المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيبرو: توسيع النشاط في قطر



بوخالد الذيب
06-04-2006, 07:59 AM
بيبرو: توسيع النشاط في قطر ... ولي العهد يستقبل رئيس بنك باريبا
تاريخ النشر: الخميس 6 ابريل 2006, تمام الساعة 03:30 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة



الدوحة - الشرق :

استقبل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد السيد ميشال بيبرو رئيس مجلس إدارة بنك بي أن بي باريبا الذي يزور الدوحة حاليا كما التقى الضيف الفرنسي عددا من المسؤولين بالدولة.

من خلال وجوده منذ أكثر من 30 سنة في هذا البلد، استطاع بنك بي أن بي باريبا المشاركة بشكل فعال في قطر ليحقق أداء قويا على مدى السنوات الأخيرة. نظرا لاحتمالات النمو الواعدة في قطر، قال السيد ميشال بيبرو إن بنك بي أن بي باريبا يهدف إلى توسيع وتطوير وجوده ونشاطاته بما يحقق مزيدا من المشاركة في الاقتصاد القطري المزدهر.

بالإضافة إلى نشاطه الرئيسي في تمويل المشاريع والأعمال المصرفية التجارية، يعمل البنك على تحسين وزيادة النشاط لدى فريق الأعمال المصرفية الخاصة والذي تم إنشاؤه مؤخرا وكذلك على تطوير خبرته في مجال إدارة الأصول والأعمال المصرفية الإسلامية بما يتوافق مع تطلعات وتوقعات العملاء في سوق قطر المتطور والسريع النمو.

وفي ضوء توسع أعمال مجموعة بنك بي أن بي باريبا في دول مجلس التعاون الخليجي فقد تم اعتبارها في عدد من النشرات الاقتصادية (يوروموني):

- أفضل مؤسسة لتمويل المشاريع في منطقة الشرق الأوسط عن عام 2005

- أفضل مؤسسة لتمويل المشاريع الإسلامية عن عام 2004 وأفضل مؤسسة مالية دولية في منطقة الخليج لعام 2002.

تفاصيل >>>

رئيس بنك باريبا يصل الدوحة ...بيبرو: نسعى لتطوير أنشطتنا في قطر

الدوحة- الشرق :

بدأ السيد ميشال بيبرو رئيس مجلس ادارة بنك بي. إن. بي باريبا زيارة عمل الى قطر حيث التقى عدداً من كبار المسؤولين بالدوحة.

وقد اقام البنك بالدوحة حفل استقبال على شرف المسؤول الفرنسي حضره الشيخ فهد بن فيصل آل ثاني نائب محافظ المصرف المركزي وعدد من المصرفيين ورجال الاعمال.

من خلال وجوده منذ اكثر من 30 سنة في هذا البلد، استطاع بنك بي ان بي باريبا المشاركة بشكل فعال في قطر ليحقق اداء قوياً على مدى السنوات الاخيرة، نظرا لاحتمالات النمو الواعدة في قطر، وقال السيد ميشال بيبرو ان بنك بي ان بي باريبا يهدف الى توسيع وتطوير وجوده ونشاطاته بما يحقق مزيداً من المشاركة في الاقتصاد القطري المزدهر.

بالاضافة الى نشاطه الرئيسي في تمويل المشاريع والاعمال المصرفية التجارية، يعمل البنك على تحسين وزيادة النشاط لدى فريق الاعمال المصرفية الخاصة والذي تم انشاؤه مؤخرا وكذلك على تطوير خبرته في مجال ادارة الاصول والاعمال المصرفية الاسلامية بما يتوافق مع تطلعات وتوقعات العملاء في سوق قطر المتطور والسريع النمو.

وفي ضوء توسع أعمال مجموعة بنك بي ان بي باريبا في دول مجلس التعاون الخليجي قد تم اعتبارها في عدد من النشرات الاقتصادية «يوروموني»:

- أفضل مؤسسة لتمويل المشاريع في منطقة الشرق الاوسط عن عام 2005.

- أفضل مؤسسة لتمويل المشاريع الاسلامية عن عام 2004.

- أفضل مؤسسة مالية دولية في منطقة الخليج عام 2002.

يعمل بنك بي ان بي باريبا في دول الخليج منذ ما يزيد على 33 عاما مقدما خبراته في كافة نشاطات الاعمال الاساسية التي يقوم بها، ويمثل فرع قطر جزءا من استراتيجية البنك الطموحة لتوسيع شبكته الاقليمية «البحرين، ابوظبي، دبي، الدوحة، الكويت، والرياض» ولخدمة عملائه في الشرق الاوسط بشكل افضل، من خلال مقر الادارة الاقليمية في البحرين منذ عام 2001، يعمل لدى بنك بي ان بي باريبا في منطقة الخليج حوالي 400 موظف يعملون في مجالات الاعمال الرئيسية الثلاثة للمجموعة وهي: الاعمال المصرفية والخدمات المالية الدولية للافراد، الاعمال المصرفية في مجال الشركات والاستثمار وادارة وخدمة الاصول.

واشارت ارقام للمجموعة الدولية إلى ان هناك اكثر من 200.16 الف موظف يعملون فيه محققه ارباحا صافية بلغت 552،3 مليار يورو وتدير المجموعة موجودات تصل قيمتها الاجمالية إلى 430 بليون يورو ولبنك باريبا فروع في المنامة وابوظبي ودبي والكويت والسعودية اضافة إلى قطر.