المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدمة كلية المجتمع (خاص للموظفين) مالكم حل الا الانتساب والا لن ......

latty
10-11-2010, 01:03 PM
اليوم صدمتني رفيقتي لما راجعت كلية المجتمع بعد ان اجتازت اختبار القبول تفاجات وانصدمت وانقلت الصدمه لي وانقلها لكل موظف ناوي بكلية المجتمع

اذا مستواك بالاختبار من لفيل 3 وتحت مش بوزك او بوزج تكملون مسائي بكلية المجتمع :(

قولوا ليه ؟

قلتوا ليه لان اللي بيبداون بياناير لفل 4 وفوق اما ثلاثه وتحت حامض عليهم ينطرون سنه ويمكن فيه او مافيه

طيب والحل ياكلية المجتمع مع الموظفين ؟

قالوا اخذوا تفرغ او اجازه بدون راتب ودرسوا صباحي يعني موتوا فقر ولا راتب ولا غيره لين الله يشوف لكم

يــــــــــــــــــــــــــارب وش ذنبنا

يعني مكتبو علينا اننا ما نكمل ونظل بهالثنويه ومافيه تطور ولا يحزنون

نبي الانتساب يا جماعه هو الانسب لنا اسمحوا لنا بشروط معينه

الصراحه قمة التحطيم والتحطيم والتحطيم :weeping:

latty
10-11-2010, 01:05 PM
اش قالوا لكم احنا ولدنا اجانب زين لفل 3 وش فيه والله انه زين واكثر من الزين

مخطط قطري
10-11-2010, 01:09 PM
يعطيج العافيه على الخبر انتي سمعتي عن شي اسمه حرب الحرب هو محاربه الموطن القطري في كل المجالاات وكل السبللحد مايطفش وينسى يسوي حاجه مثل الحين مايطلع في زحمه :)

يحفظك ربي
10-11-2010, 01:12 PM
@@
@@
@@
باااااااال شالمأساة
زين وكيف نعرف احنا اي ليفل !

انا قالوالي اني اجتزت الامتحان واتصلوا فيني بس ماقالوالي اي ليفل !

latty
10-11-2010, 01:16 PM
يعطيج العافيه على الخبر انتي سمعتي عن شي اسمه حرب الحرب هو محاربه الموطن القطري في كل المجالاات وكل السبللحد مايطفش وينسى يسوي حاجه مثل الحين مايطلع في زحمه :)

الصراحه احس اني ابي طبيب نفسي من كثر الاحباطات فرحت لما بنت عمتي سجلت بها وقلت الدور علي لكن صديقتي صدمتني

الصراحه حتى الشغل صرت اكرهه لا شغل ولا تعليم ولا ولا ولا ولا يعني مرض نفسي ونخلص :weeping:

latty
10-11-2010, 01:17 PM
@@
@@
@@
باااااااال شالمأساة
زين وكيف نعرف احنا اي ليفل !

انا قالوالي اني اجتزت الامتحان واتصلوا فيني بس ماقالوالي اي ليفل !

اذا موظف وتبي مسائي رح استفسر ياخوي وعطهم رقم تلفونك وراح تلقى الجواب وخبرنا وش يصير معك

مخطط قطري
10-11-2010, 01:22 PM
لا بسمه عليك لا انشالله لاتقولين كذا كل مافي الموضوع عدد الشعب صغير وبينقرض بعد فتره ليه يتعبون حالهم ويخلون نتعلم ولا نشتعل ولا نتعالج بطاقق احنا كل فتره وماتحصلون قطري على وجه الارض الدولة بتصير كلها اجانب الا من رحم ربي

روح الاطلس
10-11-2010, 01:29 PM
والله انا اقترح بدل ندب الحظ تجتمعون يااللي تبون تكملون دراسه وتفتحون موضوع خاص
وتجمعون اكبر قدر ممكن من الراغبين باكمال تعليمهم

وتكتبون كتاب محترم وترفعونه لسمو ولي العهد بما انه الرئيس الاعلى لمجلس التعليم

وتطالبون بحقكم

وحجتكم ان مالكم حل الا الانتساب نظرا لطبيعة العمل وظروفكم وقطر هي الدولة الوحيدة اللي مانعة الانتساب من اكثر من عشر سنين
واكيد بيتعدل الوضع لكن لازم تتحركون بطريقة جادة وليس فقط كلام في النت

لازم صوتكم يوصل وترفعون الصوت بأعلى ما يمكنكم لعل وعسى ينظرون لكم حتى لو يسمحون لك بجامعة وحده فقط في العالم كله بعد بيرضيكم شوي

هذا من رأيي افضل حل

مخطط قطري
10-11-2010, 01:33 PM
ياخوي لو ايش هي مطبوخه ومعرف خلاص يابابا مايبون في بلد شي اسمه قطري يعني شفت الاتحاد القطر لكوره القدم تقولي كم عدد القطرين لي يلعبون في ملعب؟؟؟؟ نفس الشي يبتدون في تعليم وتوظيف بعربيي مايبون قطريين في ساحه خلاص انسى

القحطاني505
10-11-2010, 01:53 PM
إلى متى والتعليم يستعمل سياسة التطفيش والتطنيش للقطري

الله على أيام جامعة قطر زمان

toomi9
10-11-2010, 03:07 PM

وتطالبون بحقكم

وحجتكم ان مالكم حل الا الانتساب نظرا لطبيعة العمل وظروفكم وقطر هي الدولة الوحيدة اللي مانعة الانتساب من اكثر من عشر سنين

لازم صوتكم يوصل وترفعون الصوت بأعلى ما يمكنكم لعل وعسى ينظرون لكم حتى لو يسمحون لك بجامعة وحده فقط في العالم كله بعد بيرضيكم شوي

هذا من رأيي افضل حل
اوافقك الرأي:nice:

بن محمود
10-11-2010, 04:17 PM
موضوع الانتساب .. مغلق
والحمدلله انه مغلق
واللي يطلب العلم والتعليم الجاد لازم يجتهد ويطور نفسه
بين تكملين دراستج .. عيل شدي حيلج واجتهدي وبتوصلين ( ليفيل 4 )
والا بالغصب لازم يفتحون الانتساب حق اللعبة والرشاوي..والشهادة السهلة ؟

وبخصوص القول ان قطر هي الدولة الوحيدة التي تمنع الانتساب من عشر سنين

فهذا كلام باطل وغير صحيح ابدا
لان هناك الكثير من الدول تمنع الانتساب التقليدي القديم..وبعضها في الطريق الى منعه ايضا بعد اكتشاف عيوبه

أم جابر
10-11-2010, 06:12 PM
مشكلتهم انهم نصهم ماخذين شهادتهم بالانتساب وكلن يرا الناس بيعين طبعه مب الكل مال رشاوي

بنت ابوها 19
10-11-2010, 06:17 PM
الواحد لو يدخل مصحه نفسيه بهل البلاد ابرررررك له
لا توظيف عدل لا دورات عدله

اوووووف الامل الوحيد الي كان جدامنا الحين راح بحرررر

اوف بس اوووووووف

بتّاع المري
10-11-2010, 06:25 PM
موضوع الانتساب .. مغلق
والحمدلله انه مغلق

لان هناك الكثير من الدول تمنع الانتساب التقليدي القديم..وبعضها في الطريق الى منعه ايضا بعد اكتشاف عيوبه

انا معك بهالكلمه الشهادات السهله

لكن هل تجزم لي أخي الكريم ان كل المنتسبين ماخذينها بنفس الطريقه

ياخوي اللى منعوا هالقرار .... خابرين انفسهم ومن يعز عليهم

بالمختصر يا شباب حياكم جامعه القاهره وحي على الفلاح ادرسوا واللي يبي يستفيد من دراسته بتنفعه ما يهم اذا ما قبلت او ما اعترفوا بها يكفي انك تعترف بقدراتك وتطور نفسك بنفسك

ولنا متابعه لباقي الاراء <<< أحد المنتسبين ويبي يأخذ فكره من غيره

ممنوع اللمس
10-11-2010, 07:36 PM
صباح الخير انا سبق وكتبت موضوع ولو راجعتي مواضيعي بتقرينه...
قسم بالله بغيت اخم الموظف ... يوم قالي عيد اخبار وجيب لفل 3 وفوق قلت له يعني هذاك الخاتبار اسمه قبول مش تحديد مستوى مثل ما كذبتو...

اي شي يحط اقدامه فيه المجلس الاعلى للتحطيم انا اغسل ايدي منه بتيزاب.. مع ديزل

خلاص انتساب يعني انتساب بدون تفكير وافقو عليه ما وافقو مشكلتهم دارس يعني دارس ان شاء الله

والاسبوعين اللي بيجون انا بطير لمصر اشوف شالمطلوب ..بلا كلية مجتمع بلا جامعة قطر بلا هم ..

فينك يا مصر

بن محمود
10-11-2010, 07:39 PM

بالمختصر يا شباب حياكم جامعه القاهره وحي على الفلاح ادرسوا واللي يبي يستفيد من دراسته بتنفعه ما يهم اذا ما قبلت او ما اعترفوا بها يكفي انك تعترف بقدراتك وتطور نفسك بنفسك

اخوي
اعتراف الدولة بشهادتك مهم جدا
الا اذا انك حاب تدرس من باب الثقافة وحب التعلم ( هذا شي حلو ) والله يوفقك

لكن الدراسة عن طريق ( التعليم المفتوح ) في جامعة القاهرة مشكلته انه يكلف الطالب 15 الف ريال في السنة .. وهذا غالي جدا على شهادة ( غير معترف فيها )

ممنوع اللمس
10-11-2010, 07:39 PM
موضوع الانتساب .. مغلق
والحمدلله انه مغلق

والله ان ردك غريب؟

تدري ليش نبي الانتساب؟ لاننا موظفين ما نقدر ناخذ لا تفرغ ولا نقدر ندرس صباحي ولا نقدر ولا نقدر ؟؟؟

بتضمن لي التفرغ بشد لك حيلي ...

امرك غريب والله؟ انا ماحب اللي يتكلم بس كذا بدون لا يدري وش الطبخه
الانتساب اهو الطريق الصح للموظفين..
خلاص الغو الانتساب ما قلنا شي بس لا تلغونه على الكل. المفروظ يسمحون له للموظفين لان هالفئه محتاجته جدا

اتمنى وصلت لك الفكره

روح الاطلس
10-11-2010, 07:54 PM
بن محمود من كلام باطل؟؟ هات لي قائمة باسم كم دولة ممنوع فيها الانتساب

امريكا وبريطانيا اللي الكل يتشدق فيها الانتساب فيها مفتوح على مصراعيه

والسعودية اللي تعتبر الدولة الاولى في التعليم الجامعي وجامعاتها محتلة المراكز الاولى فيها انتساب مطور

يبه لا تصير مثل غراب المجلس الاعلى مدري ببغاء تردد شعارات شهادة سهله وبدون تعب!

دامك ماجربت الشي بنفسك لا تحكم من خلال سمعنا وسمعتوا

الانتساب دراسته صعبه لانها تعليم ذاتي واختبارات مثلها مثل النظامي بس الفرق عدم الحضور جسديا
وفيه جامعات تعتبر التوب عالميا وفيها نظام انتساب لا يمكن لجامعة تخاطر بسمعتها وتقييمها وترتيبها العالمي وتفتح الانتساب لو انه فاشل ودراسته سهله ويخرج ناس ماتفرق بين البيضه والكورة

وقطر لما الغت الانتساب مو عشان والله تدور مصلحة الشعب لأن لو فعلا هالكلام صحيح كانت حطت بديل او بدائل

اما يلغون الانتساب
ومايعترفون بالتعليم عن بعد
ومايبعثون للجامعات في الدول العربية ولا حتى الجامعات الاجنبية بالدول العربية
وجامعة قطر توفل وايلز وسات وحاسب
وكليه المجتمع ليفل 4
ومافي بعثات لغة عشان الواحد يقدر يطور من نفسه ويدش جامعه قطر او المدينة الامريكية
هاي كله شنو مبرراته؟؟؟

تبي تقول كل واحد يعتمد على نفسه

اوكيه عشرة بيعتمدون على نفسهم وبيكملون طريقهم طيب والباقي؟؟؟ الالالف شنو يسوون؟؟ وين البديل لهم؟؟ على الاقل معاهد على الاقل دبلومات اما يتقفل في وجههم كل طريق حرام وظلم

وليه حرام وظلم؟؟؟ لان بنفس الوقت الللي الدولة تمنع القطري من هالامور تقوم تفتحها بوجه المقيم والاجنبي الوافد

لو الدولة منعت الانتساب والدراسة بالدول العربية والتعليم عن بعد عشان مصلحة الشعب ومصلحة القطري الموظف طيب ليه يجيبون موظفين اجانب بشهادات انتساب وبشهادات دول عربية؟؟؟ لو افترضنا ان الدولة تدور على كفاءات من المواطنين والوافدين

للمعلومية توه واحد ايراني عنده ثانوية فقط ودرس انتساب وقدم الشهادة لجهه عمله وحطوه مدير ادارة :) تبي تفهمنا ان الدولة تمنع الانتساب لان شهادته سهله طيب هالكلام بس على القطري؟؟

يا بن محمود انت وشلة المجلس الاعلى محد خرب التعليم الا انتو وعنجهيتكم اللامنطقية وتوصياتكم اللي ترفعونها للقيادات
وبيجي يوم كل شي بيتغير

مثل ماحصل مع المدارس المستقلة كل يوم تخبط وكل يوم يشيلون قرار غبي كان معمول فيه

ومثل ماحصل بجامعة قطر لما شالوا التوفل عن تخصص الشريعة لانهم مؤخرا اكتشفوا غباء قرارهم

وراح يجي يوم وتنشال قرارات كثيرة في التعليم الجامعي وبتجي انت ومعك وتتخبون مثل النعامة لان قناعاتكم اللي ناديتوا فيها تلاشت كالسراب

ممنوع اللمس
10-11-2010, 08:05 PM
بن محمود من كلام باطل؟؟ هات لي قائمة باسم كم دولة ممنوع فيها الانتساب

امريكا وبريطانيا اللي الكل يتشدق فيها الانتساب فيها مفتوح على مصراعيه

والسعودية اللي تعتبر الدولة الاولى في التعليم الجامعي وجامعاتها محتلة المراكز الاولى فيها انتساب مطور

يبه لا تصير مثل غراب المجلس الاعلى مدري ببغاء تردد شعارات شهادة سهله وبدون تعب!

دامك ماجربت الشي بنفسك لا تحكم من خلال سمعنا وسمعتوا

الانتساب دراسته صعبه لانها تعليم ذاتي واختبارات مثلها مثل النظامي بس الفرق عدم الحضور جسديا
وفيه جامعات تعتبر التوب عالميا وفيها نظام انتساب لا يمكن لجامعة تخاطر بسمعتها وتقييمها وترتيبها العالمي وتفتح الانتساب لو انه فاشل ودراسته سهله ويخرج ناس ماتفرق بين البيضه والكورة

وقطر لما الغت الانتساب مو عشان والله تدور مصلحة الشعب لأن لو فعلا هالكلام صحيح كانت حطت بديل او بدائل

اما يلغون الانتساب
ومايعترفون بالتعليم عن بعد
ومايبعثون للجامعات في الدول العربية ولا حتى الجامعات الاجنبية بالدول العربية
وجامعة قطر توفل وايلز وسات وحاسب
وكليه المجتمع ليفل 4
ومافي بعثات لغة عشان الواحد يقدر يطور من نفسه ويدش جامعه قطر او المدينة الامريكية
هاي كله شنو مبرراته؟؟؟

تبي تقول كل واحد يعتمد على نفسه

اوكيه عشرة بيعتمدون على نفسهم وبيكملون طريقهم طيب والباقي؟؟؟ الالالف شنو يسوون؟؟ وين البديل لهم؟؟ على الاقل معاهد على الاقل دبلومات اما يتقفل في وجههم كل طريق حرام وظلم

وليه حرام وظلم؟؟؟ لان بنفس الوقت الللي الدولة تمنع القطري من هالامور تقوم تفتحها بوجه المقيم والاجنبي الوافد

لو الدولة منعت الانتساب والدراسة بالدول العربية والتعليم عن بعد عشان مصلحة الشعب ومصلحة القطري الموظف طيب ليه يجيبون موظفين اجانب بشهادات انتساب وبشهادات دول عربية؟؟؟ لو افترضنا ان الدولة تدور على كفاءات من المواطنين والوافدين

للمعلومية توه واحد ايراني عنده ثانوية فقط ودرس انتساب وقدم الشهادة لجهه عمله وحطوه مدير ادارة :) تبي تفهمنا ان الدولة تمنع الانتساب لان شهادته سهله طيب هالكلام بس على القطري؟؟

يا بن محمود انت وشلة المجلس الاعلى محد خرب التعليم الا انتو وعنجهيتكم اللامنطقية وتوصياتكم اللي ترفعونها للقيادات
وبيجي يوم كل شي بيتغير

مثل ماحصل مع المدارس المستقلة كل يوم تخبط وكل يوم يشيلون قرار غبي كان معمول فيه

ومثل ماحصل بجامعة قطر لما شالوا التوفل عن تخصص الشريعة لانهم مؤخرا اكتشفوا غباء قرارهم

وراح يجي يوم وتنشال قرارات كثيرة في التعليم الجامعي وبتجي انت ومعك وتتخبون مثل النعامة لان قناعاتكم اللي ناديتوا فيها تلاشت كالسراب

الله يجزاج خير اختي وجعل والدينج الجنه

فينك يا سي بن محمود :nice:

يا حبيبتي يا مصر

قريب ان شاء الله بجهز كل شي وبطير مصر وبسجل انتســــــــــــآب وبدرس اعترفو والا ماعترفو كيفهم

روح الاطلس
10-11-2010, 08:08 PM
كفو عليك ممنوع اللمس

كمل يبه ولا عليك من احد

لا تخلي حلمك يوقف كمل والله معك

وايد فرحت لما عرفت انك عزمت خلاص على الدارسة

:)

latty
10-11-2010, 11:13 PM
لا بسمه عليك لا انشالله لاتقولين كذا كل مافي الموضوع عدد الشعب صغير وبينقرض بعد فتره ليه يتعبون حالهم ويخلون نتعلم ولا نشتعل ولا نتعالج بطاقق احنا كل فتره وماتحصلون قطري على وجه الارض الدولة بتصير كلها اجانب الا من رحم ربي

:(

:weeping:

الله يرحم الامال والطموح

latty
10-11-2010, 11:16 PM

وتطالبون بحقكم

هذا من رأيي افضل حل

ياحبابه هذي مواضيعنا ومن بيوصلها الله يعطيه العافيه الصراحه انا مالي درايه كيف اروح واوصل الامر وشباب المنتدى فيهم كل خير يوصلون اصواتنا وحتى لو توصل وسائل الاعلام

ويالله على ايديكم جميعا :nice:

latty
10-11-2010, 11:19 PM
ياخوي لو ايش هي مطبوخه ومعرف خلاص يابابا مايبون في بلد شي اسمه قطري يعني شفت الاتحاد القطر لكوره القدم تقولي كم عدد القطرين لي يلعبون في ملعب؟؟؟؟ نفس الشي يبتدون في تعليم وتوظيف بعربيي مايبون قطريين في ساحه خلاص انسى

يعني وش القصد يعني ايش ؟

هذي بلدنا وقطرنا واهلنا كيف مايبونا وين نروح يعني نروح الهند او مصر او نتلته باي ديره

لا اااااااااااااااااااااااا :weeping:

latty
10-11-2010, 11:22 PM
إلى متى والتعليم يستعمل سياسة التطفيش والتطنيش للقطري

الله على أيام جامعة قطر زمان

ايه ليت ايام زمان انا كنت فيها

ولا تمنيت توالي اوراقي وتاليها

latty
10-11-2010, 11:25 PM
موضوع الانتساب .. مغلق
والحمدلله انه مغلق

تعال يا اخوي انت قريت الموضوع

كيف اشد حيلي واللي دراستهم اجنبيه وصلوا لفل 3 وانا تعليم حكومي ولغتي الانجليزيه على قدي

حلها انت !!!

لفل فور مسائي بيناير

لفل 3 بالفين وحدى عشر مسائي ويمكن بعد ما يكون

يعني ايش اسوي حلها ياذكي

latty
10-11-2010, 11:26 PM
مشكلتهم انهم نصهم ماخذين شهادتهم بالانتساب وكلن يرا الناس بيعين طبعه مب الكل مال رشاوي

الله يرحم والديك جبتيها على الجرح

latty
10-11-2010, 11:27 PM
الواحد لو يدخل مصحه نفسيه بهل البلاد ابرررررك له
لا توظيف عدل لا دورات عدله

اوووووف الامل الوحيد الي كان جدامنا الحين راح بحرررر

اوف بس اوووووووف

اووووفين وبس:weeping:

latty
10-11-2010, 11:28 PM

ندرس وهي مب معترف بها الا للمقيم بس تعب على الفاضي بس :(

مستجدة
10-11-2010, 11:35 PM

يعني اقول حق اختي تستريح حرام تشتغل وتبي اتكمل تطلع من الشغل الساعه ثلاث
وتطلع على الجامعه على طول رضوا في الهم والهم مارضا فيهم وعليه عليهم
فعلا قمة التحطييييييييييييييييم قطعوا فيهم الامل لتطوير انفسهم

وين اللي يقلون نبي انطور الموظفين القطرين

latty
10-11-2010, 11:55 PM
والله ان ردك غريب؟

تدري ليش نبي الانتساب؟ لاننا موظفين ما نقدر ناخذ لا تفرغ ولا نقدر ندرس صباحي ولا نقدر ولا نقدر ؟؟؟

بتضمن لي التفرغ بشد لك حيلي ...

امرك غريب والله؟ انا ماحب اللي يتكلم بس كذا بدون لا يدري وش الطبخه
الانتساب اهو الطريق الصح للموظفين..
خلاص الغو الانتساب ما قلنا شي بس لا تلغونه على الكل. المفروظ يسمحون له للموظفين لان هالفئه محتاجته جدا

اتمنى وصلت لك الفكره

بيض الله وجهك

اي نبي الانتساب حسب شروط معينه

latty
12-11-2010, 12:45 AM

يعني اقول حق اختي تستريح حرام تشتغل وتبي اتكمل تطلع من الشغل الساعه ثلاث
وتطلع على الجامعه على طول رضوا في الهم والهم مارضا فيهم وعليه عليهم
فعلا قمة التحطييييييييييييييييم قطعوا فيهم الامل لتطوير انفسهم

وين اللي يقلون نبي انطور الموظفين القطرين

والله لا تطوير ولا غيره الا تحطيم في تحطيم والله لو ولد احد من المسؤولين ان يسهل امره وان يعدل وضعه ويكون افضل من غيره لكن ايش نسوي هذا الله سبحانه وهو اللي شايف حالنا ووضعنا

وربي يفرجها من حيث لا نعلم

mishow85
12-11-2010, 01:10 PM
الله يعينكم والله شئ محزن.....الانتساب موجود في كل الدول ومعترف فية حتى في اوروبا وامريكا العالم اطورا صاروا يدروسن على الانترنت ويقدموا الامتحان على الانترنت...وصار اغلب الجامعات العالمية فيها قسم للتعليم عن بعد.....بسنا خرابيط... والتعليم من حق كل البشر وفي اي عمر للانسان لحد ما يموت بيضل يتعلم

هارودز
12-11-2010, 07:45 PM
وين وعد المسؤلين كله كلام فاضي

هارودز
12-11-2010, 07:47 PM
نبي الانتساب وعلى حسابنا ماطلبنا شي والله ليش موقفين الانتساااااااااااااااااب

هارودز
12-11-2010, 07:50 PM
يلا يا الربع ارفعوا اصواتكم وطالبوا بفتح الانتساب وعلى حسابنا

LiL iNVe$ToR
12-11-2010, 08:08 PM
هالشي طبيعي يصير في كل الكليات / الجامعات ..اول دفعات بياخذون تقريبا اي مستوى ..بس بعد فتره ..مايبون يعورون روسهم مع الناس الضعيفه فالانجليزي ..يبون حد جاهز ..متوسط او اعلى فالانجلش .

بعدين محد قال كل شي انسد في وجه القطري ومحد يبيه ..الواحد اذا يبي شي ومايقدر يوصله ..اجتهد وبتوصل له ..ضعيف فالانجليزي ؟ خذ دورات ..واظن لو جبتو لهم الايلز بيقبلونه ...

بعدين حطو في بالكم ..مب معناته اذا انقبلتو في كلية المجمتع يعني خلاص..انا شفت منهجهم وكتبهم ..ترى مب سهلين ! يعني الواحد لازم يحك ويدرس عدل ! واذا من البدايه انجليزيته ضعيفه ليش بيقبلونه ؟ كل ماكان الواحد جاهز ..مابيتعب ومابيتعبهم ..وع الاقل في مجال يخلص ويتخرج .

المشكله في الكلام اللي طلع من الناس مع بداية ظهور اخبار هالكليه ..ان بتفتح مجال حق هالفئه اللي ماتقدر على الجامعات بسبب ضعف اللغه عندهم .. هالكلام فاضي ..لو الواحد ضعيف فاللغه واساسه مب عدل ..حتى لو انقبل في لفل ..كل شي يعتمد على الشخص.. ولو يطور عمره ويقوي لغته قبل كل شي بيكون هالشي في صالحه .

لحد يقعد يتذمر لانه مانقبل ..في سبب لانكم مانقبلتو ..واللي يبي الشي بيوصل له وبيطور من عمره مهما كان هالشي !

هارودز
12-11-2010, 08:25 PM
نبي مجلس الاعلى يفتح الانتساب مره ثانيه وراضيين بالشروط المطلوبه من قبلهم
اهم شي للموظفين اللي في الحكومه

سمو الاميره
12-11-2010, 11:35 PM
جماعه الخير بسالكم عن التخصصات الي في كلية المجتمع....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومتى يبدا التسجيل....::

latty
13-11-2010, 12:11 AM
هالشي طبيعي يصير في كل الكليات / الجامعات ..اول دفعات بياخذون تقريبا اي مستوى ..بس بعد فتره ..مايبون يعورون روسهم مع الناس الضعيفه فالانجليزي ..يبون حد جاهز ..متوسط او اعلى فالانجلش .

بعدين محد قال كل شي انسد في وجه القطري ومحد يبيه ..الواحد اذا يبي شي ومايقدر يوصله ..اجتهد وبتوصل له ..ضعيف فالانجليزي ؟ خذ دورات ..واظن لو جبتو لهم الايلز بيقبلونه ...

بعدين حطو في بالكم ..مب معناته اذا انقبلتو في كلية المجمتع يعني خلاص..انا شفت منهجهم وكتبهم ..ترى مب سهلين ! يعني الواحد لازم يحك ويدرس عدل ! واذا من البدايه انجليزيته ضعيفه ليش بيقبلونه ؟ كل ماكان الواحد جاهز ..مابيتعب ومابيتعبهم ..وع الاقل في مجال يخلص ويتخرج .

المشكله في الكلام اللي طلع من الناس مع بداية ظهور اخبار هالكليه ..ان بتفتح مجال حق هالفئه اللي ماتقدر على الجامعات بسبب ضعف اللغه عندهم .. هالكلام فاضي ..لو الواحد ضعيف فاللغه واساسه مب عدل ..حتى لو انقبل في لفل ..كل شي يعتمد على الشخص.. ولو يطور عمره ويقوي لغته قبل كل شي بيكون هالشي في صالحه .

لحد يقعد يتذمر لانه مانقبل ..في سبب لانكم مانقبلتو ..واللي يبي الشي بيوصل له وبيطور من عمره مهما كان هالشي !

بالذات انت هات لنا حل قل انا كيف بتحل مشكلتي انا واللي معي كيف بنكمل قل وحنا بنمشي مثل ماتبي

انا موظفه

ام لاربع اطفال

عملي مستحيل يعطيني تفرغ

مستحيل اترك وضيفتي لاني محتاجه ولا ابي اصير عاله على اي احد

كلية المجتمع مسائي لفل 4

ابيك تبري ذمتك حسب كلامك القاسي بحقنا وتعطينا حل قلي كيف وان لم تتجاوب معنا بالحلول الله لا يسامحك لان ردك كثير قاسي وظالم

asadfg
13-11-2010, 12:11 AM
لها السبب الي ضعيف باللغه الانجليزيه لاينطر حد يطوره خل يطور نفسه قد مايقدر ويسجل بمعاهد وكل شي لانه مثل مايخفى عليكم صارت اللغه الانجليزيه هي الاهم بالبلد والي اللغه عنده ضعيفه هني صار يعتبر جاهل هذا كلام مو من عندي انا اكلمكم بالواقع الي صاير بالبلد فطورو نفسكم عشان تضمنون نفسكم

asadfg
13-11-2010, 12:18 AM

اتفق معاك

latty
13-11-2010, 12:20 AM
لها السبب الي ضعيف باللغه الانجليزيه لاينطر حد يطوره خل يطور نفسه قد مايقدر ويسجل بمعاهد وكل شي لانه مثل مايخفى عليكم صارت اللغه الانجليزيه هي الاهم بالبلد والي اللغه عنده ضعيفه هني صار يعتبر جاهل هذا كلام مو من عندي انا اكلمكم بالواقع الي صاير بالبلد فطورو نفسكم عشان تضمنون نفسكم

نطور انفسنا بشي مش معترف به ؟؟؟

نبي شهاده تطور منا ومن عملنا ومن دخلنا ايش نسوي بالمعاهد مادام راتبي 7000 الاف وربة بيت وعندي مستلزمات ماليه كيف ادفع مبلغ مالي وقدره لمركز واخذ شهاده من معهد عليه توقيع مش معترف به حتى لو كان تقويه بلغه انجليزيه

ياخوي المفروض الدوله تطورنا وترى بعض الردود مالها داعي هنا

asadfg
13-11-2010, 12:33 AM

نبي شهاده تطور منا ومن عملنا ومن دخلنا ايش نسوي بالمعاهد مادام راتبي 7000 الاف وربة بيت وعندي مستلزمات ماليه كيف ادفع مبلغ مالي وقدره لمركز واخذ شهاده من معهد عليه توقيع مش معترف به حتى لو كان تقويه بلغه انجليزيه

اختي شلون يعني اطورين نفسج بشي مب معترف فيه؟

انتي عشان تاخذين الشهاده الي بطور منج ومن عملج لازم تكونين مطوره نفسج بالانجليزي الحين كل شي بالانجليزي يعني الحين شهاده كليه المجتمع عشان تاخذينها لازم تجتازين لفل معين على كلام الاعضاء معناته اذا اللغه الانجليزيه الي عندج مش بالفل المطلوب معناته انه اللغه عندج ماوصلت للمستوى المطلوب الي يساعدج انج تكملين مع الكليه وتاخذين الشهاده الي راح تنفعج عقب

وبعدين انتي لما تروحين معهد مب رايحه عشان تاخذين شهاده عشان تورينها الشغل وبس انتي رايحه اطورين اللغه حق نفسج لانه اللغه بتاهلج حق امور ثانيه السالفه مب بس سالفه ورقه وشهاده انجليزي السالفه سالفه تطوير النفس واثبات للغير انج فعلن اللغه عندج وصلت لمستوى انج تقدرين تدرسين او تشتغلين فيه لو عندج دكتوراه بالانجليزي وانتي بالاصل اللغه ضعيفه راح تتوهقين بوايد امور في المستقبل وراح ينحكم عليج يا من مجال عملج او مجال التدريس انه الشهاده بس ورقه وماراح ياخذونها بالصوره اذا بالاساس الشهاده غير الحقيقه طوري نفسج باللغه وجربي تقدمين امتحان الكليه وبتحصلين نفسج اجتزتيه وبتكملين وبينفتح لج المجال شالفايده تحصلين دكتوراه مثلن بالانجليزي وماتجتازين امتحان تحديد مستوى معناته الشهاده بتكون كلام فاضي

latty
13-11-2010, 12:48 AM
اختي شلون يعني اطورين نفسج بشي مب معترف فيه؟

انتي عشان تاخذين الشهاده الي بطور منج ومن عملج لازم تكونين مطوره نفسج بالانجليزي الحين كل شي بالانجليزي يعني الحين شهاده كليه المجتمع عشان تاخذينها لازم تجتازين لفل معين على كلام الاعضاء معناته اذا اللغه الانجليزيه الي عندج مش بالفل المطلوب معناته انه اللغه عندج ماوصلت للمستوى المطلوب الي يساعدج انج تكملين مع الكليه وتاخذين الشهاده الي راح تنفعج عقب

وبعدين انتي لما تروحين معهد مب رايحه عشان تاخذين شهاده عشان تورينها الشغل وبس انتي رايحه اطورين اللغه حق نفسج لانه اللغه بتاهلج حق امور ثانيه السالفه مب بس سالفه ورقه وشهاده انجليزي السالفه سالفه تطوير النفس واثبات للغير انج فعلن اللغه عندج وصلت لمستوى انج تقدرين تدرسين او تشتغلين فيه لو عندج دكتوراه بالانجليزي وانتي بالاصل اللغه ضعيفه راح تتوهقين بوايد امور في المستقبل وراح ينحكم عليج يا من مجال عملج او مجال التدريس انه الشهاده بس ورقه وماراح ياخذونها بالصوره اذا بالاساس الشهاده غير الحقيقه طوري نفسج باللغه وجربي تقدمين امتحان الكليه وبتحصلين نفسج اجتزتيه وبتكملين وبينفتح لج المجال شالفايده تحصلين دكتوراه مثلن بالانجليزي وماتجتازين امتحان تحديد مستوى معناته الشهاده بتكون كلام فاضي

ياخوي تعال اقولك

كلية المجتمع طلاب الصباحي لهم من لفل 1 الى مالا يعد طيب

كلية المجتمع طلاب المسائي الموظفين مثل حلاتنا من لفل 4 الى 5 و6 و و

يعني انا مب تعبانه بلغتي لكن اللي مثل مستواي جابوا لفل 3 وما نقبلوا مسائي لازم اربعه وفوق فهمت الحين ؟؟؟:(

asadfg
13-11-2010, 12:50 AM
معلي شدي حيلج ووصليها لين 4 شتسوين بعد هاي الحل الوحيد

لفل واحد ارفعيه وامورج بتتيسر انشالله

latty
13-11-2010, 12:59 AM
معلي شدي حيلج ووصليها لين 4 شتسوين بعد هاي الحل الوحيد

لفل واحد ارفعيه وامورج بتتيسر انشالله

:(

اعدل لابد اني اداوم مع الصباحي ثلاث شهور على الاقل حتى احصل على لفل 4

وهذا مستحيل

لان العمل مايسمح لي بالتفرغ ولا اقدر اخذ اجازه بدون راتب

يعني وين ماصكيتها تطلع عويه

نحس ورداة حظ وحاجه

يارب لا تتركني ولا غيري بهذه الحاله :(

LiL iNVe$ToR
13-11-2010, 01:04 AM
بالذات انت هات لنا حل قل انا كيف بتحل مشكلتي انا واللي معي كيف بنكمل قل وحنا بنمشي مثل ماتبي

انا موظفه

ام لاربع اطفال

عملي مستحيل يعطيني تفرغ

مستحيل اترك وضيفتي لاني محتاجه ولا ابي اصير عاله على اي احد

كلية المجتمع مسائي لفل 4

ابيك تبري ذمتك حسب كلامك القاسي بحقنا وتعطينا حل قلي كيف وان لم تتجاوب معنا بالحلول الله لا يسامحك لان ردك كثير قاسي وظالم

الحياه قاسيه ...انا ماجبت شي من عندي ...كل اللي قلته كلام منطقي وينطبق على كثير اللي ماقدرو يدخلون الجامعات مب بس كلية المجتمع .

بغض النظر ..ام عيال او لا ..موظفه او لا ..شروط اي كلية /جامعه تنطبق على الكل ..بعد هالسوالف مافيها واسطات ...لو كنتي مؤهله ..ماظن في سبب مايقبلونج ..بس من كلامج انج سمعتي كلامج صديقتج وبس ؟ ليش ماتحاولين تقدمين ؟ حاولي ..وان شاء الله خير .

الحمدلله والشكر على النعمه ..صحيح الدوله ماقصرت بشي ..بس بعض الناس ينسون انهم عايشين في نعمه ...تطوير نفسج وذاتج ..مايحتاي لها شهاده ...هالشي لنفسج ..وبتنتفعين منها بطريقه ما ..مب كل شي لازم اتسوينه تبين شهاده واثبات حق شغلج .

بعدين احمدو ربكم ..تدرسون وتنبعثون ويمشون لكم راتب وانتو فالجامعات او الكليات ...شوفو حالة الناس فالغرب ..الياهل اهله يفتحون له حساب فالبنك يسمونه trust fund ويجمعون فلوس له لين مايصير 18 - 17 عشان بس يدخل الجامعه ويدفع رسومها ..وهاذي غير المصاريف ..فا عادي تلاقينهم وهم يدرسون يشتغلون شغلتين او حتى 3 شغلات ..ومايحتاي اقولج شلون طبيعة هالشغل .

فوق كل اللي تسويه الدوله لكم ..بعد تتشرطون ومايعجبكم العجب ..الدوله موفره لكم كل شي ..الشخص نفسه بجده واجتهاده بيوصل وبيحصل كل اللي يبيه واكثر بعد .

latty
13-11-2010, 01:33 AM
الحياه قاسيه ...انا ماجبت شي من عندي ...كل اللي قلته كلام منطقي وينطبق على كثير اللي ماقدرو يدخلون الجامعات مب بس كلية المجتمع .

بغض النظر ..ام عيال او لا ..موظفه او لا ..شروط اي كلية /جامعه تنطبق على الكل ..بعد هالسوالف مافيها واسطات ...لو كنتي مؤهله ..ماظن في سبب مايقبلونج ..بس من كلامج انج سمعتي كلامج صديقتج وبس ؟ ليش ماتحاولين تقدمين ؟ حاولي ..وان شاء الله خير .

الحمدلله والشكر على النعمه ..صحيح الدوله ماقصرت بشي ..بس بعض الناس ينسون انهم عايشين في نعمه ...تطوير نفسج وذاتج ..مايحتاي لها شهاده ...هالشي لنفسج ..وبتنتفعين منها بطريقه ما ..مب كل شي لازم اتسوينه تبين شهاده واثبات حق شغلج .

بعدين احمدو ربكم ..تدرسون وتنبعثون ويمشون لكم راتب وانتو فالجامعات او الكليات ...شوفو حالة الناس فالغرب ..الياهل اهله يفتحون له حساب فالبنك يسمونه trust fund ويجمعون فلوس له لين مايصير 18 - 17 عشان بس يدخل الجامعه ويدفع رسومها ..وهاذي غير المصاريف ..فا عادي تلاقينهم وهم يدرسون يشتغلون شغلتين او حتى 3 شغلات ..ومايحتاي اقولج شلون طبيعة هالشغل .

فوق كل اللي تسويه الدوله لكم ..بعد تتشرطون ومايعجبكم العجب ..الدوله موفره لكم كل شي ..الشخص نفسه بجده واجتهاده بيوصل وبيحصل كل اللي يبيه واكثر بعد .

ماقول الا الله يعطيك الصحه في هالايام المباركه ويزيدك خير في الخير اللي انت فيه

واللي رجله في الماي مب مثل اللي رجله في النار

الدوله مب مقصره واهلنا واحنا يهال حاطين لنا توفير الله يسمع منك ونشوف انفسنا مثل هاللي يشتغلون ثلاث شغالات واربع وخمس

احس اني هذرت وهذرت واني مارحت ولا قدمت ولا ولا ولا

طيب يازمن طيب

LiL iNVe$ToR
13-11-2010, 02:11 AM
ماقول الا الله يعطيك الصحه في هالايام المباركه ويزيدك خير في الخير اللي انت فيه

واللي رجله في الماي مب مثل اللي رجله في النار

الدوله مب مقصره واهلنا واحنا يهال حاطين لنا توفير الله يسمع منك ونشوف انفسنا مثل هاللي يشتغلون ثلاث شغالات واربع وخمس

احس اني هذرت وهذرت واني مارحت ولا قدمت ولا ولا ولا

طيب يازمن طيب

ويعطيج ..وان شاء الله يفرج همج ..وتحصلين اللي تبينه

نصيحه بس ..شوفي انتي في وشو تبين اتقوين عمرج ..لان يختبرونج في الماث والانجلش ..اخذي اوراق تقريبا تشابهه الامتحان ..وموجودين فالنت في موقع المجلس الاعلى ..واذا تبين كلمي اي حد فالكليه واكيد بيساعدونج اكثر .

واهم شي اتشدين حيلج ...ترى صدقيني ..لاتستهين بالدراسه فالمجتمع ..اختي الصغيره اهناك ..واعرف شاللي ياخذونه واساعدها في اشيا وايد تتعلق بالانجلش من واجبات و assignments وحتى يسوون برزنتيشنز ..والدكاتره اهناك امريكان ..مب انجليز ..كلامهم ( اللهجه) شوي يختلف بشكل بسيط ...صراحه المنهج مب بسيط ..ويبيله دراسه وتعب اذا الواحد اساسه مب اوكيه فالانجلش .

الله يوفقج