المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداءللنائب العام والنيابه

ياسر العمارى
06-04-2006, 03:16 PM
شللى يصير يالنائب العام بالسلام كل مسالنا قالوا السالفه بالنيابه والحل رسونا على بر التحقيق متى راح ينتهى نبى نعرف تعبنا والله تعبنا الشركات كلها اعلنت ارباحها الا السلام كل مسالنا المسووولين عن الشركه يتعذرون انه القضيه متوقفه عندكم تكفى يالنائب العام نبى انعرف اللى لنا واللى علينا ويعطيك العافيه

مرتبش
06-04-2006, 06:54 PM
السلام عليكم

اضم صوتي لك واتساءل هل اعلان الارباح او انعقاد الجمعية مستحيل قبل الانتهاء من التحقيق.. واذا غير مستحيل ,تنعقد الجمعية وتستكمل اجراءات النيابة
مادري

ابو الاسهم
06-04-2006, 07:05 PM
اضم صوتي

لاداعي
06-04-2006, 07:28 PM
الله يعينكم يامالكين السهم

أبوطلال
07-04-2006, 09:06 PM
:( الظاهر الشغله مطولة

الله يستر من تواليها

مـحـمـد الـعـذبـة
07-04-2006, 09:14 PM
التاخير اكيد فيه ان وفضايح اطلعت والله اعلم

بودندن
07-04-2006, 10:06 PM
اضم ضوتي معكم لاني متضرر

السيف والقلم
09-04-2006, 12:55 AM
وانا اضم صوتي لصوتك وعلى النائب العام ان ينضر الى حجم القضية بما تعنيه للناس من خساره ويستعجل في البت بالامر لان الخسائر زادة على الناس وانا واحد لم اكتتب ببنيان اتركوا ماكان مخصص لي

Alemadi
09-04-2006, 05:05 AM
وانا اضم صوتي لصوتك وعلى النائب العام ان ينضر الى حجم القضية بما تعنيه للناس من خساره ويستعجل في البت بالامر لان الخسائر زادة على الناس وانا واحد لم اكتتب ببنيان اتركوا ماكان مخصص لي

محتاجين لامثال عبدالله الطاهر لرفع اي قضيه مشكوك في امرها على الشركات وحتى لو هو على غلط بس عشان الشركات ماتفكر في التلاعب ويعرفون ان المستثمر القطري وااااعي جدااا وممكن يعمل اي شي لأخذ حقه بالقانون .. هذا مجرد رأي شخصي

اخوكم العمادي :)

عليان قطر
09-04-2006, 06:33 AM
رووووووح يا ولد والقلب داعيلك

وانا معك

حالي الذوق
09-04-2006, 07:32 AM
اضم صوتي معكم لاني متضرر

LaW
09-04-2006, 08:17 AM
لاحيااااااة لمن تنادي. :confused: ..أعتقد النداء لو كان في الصحف راح يجيب نتيجة!!..وشركة السلام ماشية امورها ويوم الخميس اللي طاف مسوين عرض ازياء(صج متفرغين).... المهم الله يكون بالعون! ونتمنى الرد من مصدر رسمي من (النيابة العامه)وليس السلاام. :looking:

مسااااااااهم
09-04-2006, 02:55 PM
اضم صوتي معكم
اتصلت من يومين في شركة السلام وسألتهم وين وصلت القضية ردوا علي بأن الموضوع ما زال بيد النيابة ولا جديد في الأمر

Rayyan
09-04-2006, 03:51 PM
محتاجين لامثال عبدالله الطاهر لرفع اي قضيه مشكوك في امرها على الشركات وحتى لو هو على غلط بس عشان الشركات ماتفكر في التلاعب ويعرفون ان المستثمر القطري وااااعي جدااا وممكن يعمل اي شي لأخذ حقه بالقانون .. هذا مجرد رأي شخصي

صحيح يوم قالو جلد مهب جلدك جره على الشوك

yousef7551
09-04-2006, 10:28 PM
عليكم بالصبر الى ان يجف القلم حبره بعدين قضيه السلام بتنتهي وبيحصل الفرج للسلام والسلام عليكم

بو سالم
10-04-2006, 12:41 AM
اضم صوتي لكم

السيف والقلم
10-04-2006, 04:38 PM
لسنا ضد القانون او تطبيقه او معاقبة المخطي او اعادة الحق للمتضرر
لكن حنا ضد التاخير والمماطله واطالة الامر ولايوجد اثرشك بالنيابه والقضاء ولكن ضروري اعلان ماتوصل اليه كي نرتاح
من الذي سيعوض المتضررين بانخفاظ الاسهم وعقد اجتماع الجمعيه العامه ونزول الاسهم الزياده والارباح
وهل من حقنا رفع التظلم في حالة ان الخطاء من الشركه بما تسببت لنا من خساير
واذا كانت جائز رفع شكوى على الشركه كم شخص سيرفع شكوى وماهي الفتره التي سيتم حسم الامر بهذه الحالة
وهل اموال الشركه يكفي لتعويض اي مظلوم بهذه الحاله
طلبنا من النائب العام الاستعجال بالقضية اما لتحويلها للقضاء او البت بالامر
ولم نطلب منه ان يترك القانون ويراعي امورنا
ياخوان الي يده بالنار غير الي يده بالماي
تحياتي للجميع
والسلام علكيم ورحمة الله تعالى وبركاته

سهم فلاش
10-04-2006, 04:49 PM
المفروض يتم وقف التداول على السهم لانه قاعد يخسر
لحين الانتهاء من القضيه

ضرغام
10-04-2006, 05:16 PM
المفروض يتم وقف التداول على السهم لانه قاعد يخسر
لحين الانتهاء من القضيه

اضم صوتي معكم :mad:

رجل الجزيرة
13-04-2006, 07:40 AM
يا جماعة الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقتراح

المفروض منكم يا اهل أسهم السلام أن تذهبوا للنيابة العامة مع أوراقكم الرسمية وتعجيل الموضوع بدل الكتابة هنا أو في الجرايد وعلى الأقل تأخذوا تعويض على تأخيرهم. ومن ثم ذلك إخبارنا بما حدث لإخبار الناس الذي لديهم أسهم السلام.

:)

alhilam
15-04-2006, 02:53 AM

يعني اي واحد يشك في اي شركة يروح ويرفع قضيه علشان يعطل مصالح العالم
واذا كنت انت فاهم ليش الطاهر رفع قضيه علي السلام وضح لنا السبب لانه الي الان مو عارفين السبب الرئيسي

وثانيا عدد الشركات في البورصه لا يتجاوز 32 شركة تقريبا فتخيل لو عشرين شخص رفع قضيه علي عشرين شركة :con2:

تعطل البورصه احسن لها :nice:

Alemadi
15-04-2006, 06:53 PM
يعني اي واحد يشك في اي شركة يروح ويرفع قضيه علشان يعطل مصالح العالم
واذا كنت انت فاهم ليش الطاهر رفع قضيه علي السلام وضح لنا السبب لانه الي الان مو عارفين السبب الرئيسي

وثانيا عدد الشركات في البورصه لا يتجاوز 32 شركة تقريبا فتخيل لو عشرين شخص رفع قضيه علي عشرين شركة :con2:

تعطل البورصه احسن لها :nice:

ما اعتقد ان اي قضيه بسيطه راح تعمل ضجه كبيره وخسائر مثل السلام واتوقع ان سالفة السلام معقده وفيها غموض كبير لان القضيه صار لها فتره طويله .. وصدقني بعد السالفه هذي ما اعتقد ان في اي شركه راح تفكر في التلاعب وحتى لو اثبتت براءه السلام .. مجرد رأي
والله اعلم

alhilam
15-04-2006, 07:11 PM
ما اعتقد ان اي قضيه بسيطه راح تعمل ضجه كبيره وخسائر مثل السلام واتوقع ان سالفة السلام معقده وفيها غموض كبير لان القضيه صار لها فتره طويله .. وصدقني بعد السالفه هذي ما اعتقد ان في اي شركه راح تفكر في التلاعب وحتى لو اثبتت براءه السلام .. مجرد رأي
والله اعلم

ياخي صار لنا اكثر من شهر والناس تقول فيه تلاعب والاخ الطاهر يؤكد ذلك
وللاسف ما احد يوضح لنا نوع التلاعب اللي يقولون عنه
وكل الكلام الان اشاعات لهدف مغرض لا نعلم ماهو

أبوطلال
15-04-2006, 07:43 PM

اسمح لي اقولك رايك غلط مع احترامي لك

الاخ عبدالله طاهر فلوسه او بالاصح اسهمه الي متعلقه صار لها اربع شهور والي رافع بها قضية قيمتها 1500 ريال اذا مو اقل

انا مجمد 150000 الف هذا بزيادة راس المال

و ويضاف لها 300000 ريال كانت القيمه السوقيه لشركة السلام قبل اربع شهور الحين القيمة السوقيه لاسهم ما تجيب 80000 قولي الحين منو الي متضرر انا ولا عبدالله طاهر ؟؟؟

مع العلم اني داخل لسوق الدوحة بشهر فبراير 2005 مع دخول الخليجيين للسوق براس مال 400000 وكنت متوقع انه السوق بيستعدل بس للأسف الاكتتابات الي كل اسبوع اكتتاب لعب بالسوق لعب وغير هذا جا عبدالله طاهر وكملها

saadn
15-04-2006, 07:56 PM

Alemadi
15-04-2006, 08:53 PM
اسمح لي اقولك رايك غلط مع احترامي لك

الاخ عبدالله طاهر فلوسه او بالاصح اسهمه الي متعلقه صار لها اربع شهور والي رافع بها قضية قيمتها 1500 ريال اذا مو اقل

انا مجمد 150000 الف هذا بزيادة راس المال

و ويضاف لها 300000 ريال كانت القيمه السوقيه لشركة السلام قبل اربع شهور الحين القيمة السوقيه لاسهم ما تجيب 80000 قولي الحين منو الي متضرر انا ولا عبدالله طاهر ؟؟؟

مع العلم اني داخل لسوق الدوحة بشهر فبراير 2005 مع دخول الخليجيين للسوق براس مال 400000 وكنت متوقع انه السوق بيستعدل بس للأسف الاكتتابات الي كل اسبوع اكتتاب لعب بالسوق لعب وغير هذا جا عبدالله طاهر وكملها

الله يعينك ويعين جميع ملاك السهم ويفرجها عليكم قريبااا .. اللهم امين

shams
15-04-2006, 09:05 PM
يجب ان يتم الفصل بين القضية والأسهم
بمعني ان يتم الافراج عن الاسهم والقضية تاخذ مجراها
والمخطئ ياخذ جزاءه
والايام اللي جاية علي آخر[quote] الشهر الحالي هانشوف الوضع المالي للشركة
وها نشوف خسرانةوإلا كسبانة
(حسب المهلة التي حددتها سوق الدوحة للأوراق المالية للشركة)

shams
15-04-2006, 09:06 PM
يجب ان يتم الفصل بين القضية والأسهم
بمعني ان يتم الافراج عن الاسهم والقضية تاخذ مجراها
والمخطئ ياخذ جزاءه
والايام اللي جاية علي آخر الشهر الحالي هانشوف الوضع المالي للشركة
وها نشوف خسرانةوإلا كسبانة
(حسب المهلة التي حددتها سوق الدوحة للأوراق المالية للشركة)

صراف
16-04-2006, 11:09 AM
أخواني بدل من النداءات عبر المنتدى التي لاتسمن ولاتغني من جوع ياليت أحد الاخوان المساهمين مشكورا أن يتكفل بجمع عدد من المساهمين للذهاب بهم الى النائب العام لمعرفة مايجري هناك بكل التفاصيل ......
لان لهم الحق في معرفة مصير أموالهم ... ولا احد يستطيع من كان ان ينكر عليهم ذلك
وياليت احد الاخوان من المقربين لاحدى الصحف أن ينقل التذمر الشديد للمساهمين لتأخر الحسم بالقضيه واضرارها على المساهمين عبر الصحف .

هذا الحل الوحيد وغير ذلك لن يجدي نفعا .

خالد32
16-04-2006, 11:13 AM
اعتقد انها انحلت........

صراف
16-04-2006, 11:20 AM
طلب اكثر من 300000 لمت اب

يوحي بخبر متسرب

انشاء الله خير

خالد32
16-04-2006, 11:21 AM
كانوا محتفلين في الشركة امس. اكيد في شي

Rayyan
16-04-2006, 11:28 AM
طلب اكثر من 300000 لمت اب

يوحي بخبر متسرب

انشاء الله خير

ابشر بالخير ويامالك من الخير

الزاجل
16-04-2006, 11:41 AM
اتصلت لهم قالوا انها ما انحلت

خالد32
16-04-2006, 12:22 PM
اتصلت لهم قالوا انها ما انحلت

قلت اعتقد من الي شفته امس و اليوم

صراف
16-04-2006, 01:00 PM
يمكن يكون أخبار تسربت من النيابه العامه قبل أن يتم ابلاغ الشركه بذلك

من لديه معرفه في النيابه العامه ياليت ان يستفسر عن ذلك مشكورا

shams
16-04-2006, 02:31 PM
اتوقع ان شاء الله ان السلام غدا لمت اب وان العرض سيكون قليل
وقد يكون بداية انطلاق السهم وشكله ها ياخذ الناقلات معه
وقد يكون هناك اخبار طيبة تسربت بخصوص السلام
والسلام

الشرقية
16-04-2006, 03:13 PM
نــــــــــــــــــــقول ان شاء الله فوق ياناس الظلم بعينه لرعاية ( التخصصي) عند 30 والسلام 20 !!!!!

وهي فــــــــــــرصة للتعديل للي مشتري بسعر عالي السهم الان في القاع القوي جــــــــــــــــــــدا ( 20) .

الله يكفيان اعداء سهم السلام الرعاية رغم الخسائر ارتفعت ماتكلموا فيها وبس يرتفع السلام تشوفهم فاهمين وتبداء الاشاعات وان السهم لا يستحق هذا الارتفاع .......... الله يكفينا شرهم وكذبهم على نفسهم

....

ياسر العمارى
16-04-2006, 04:09 PM
الوقت يمر يوم ورى يوم ولا شفنا شى لا من النيابه ولا من السلام ولامن حد والشركات كلها توزع ارباح وارتفاعات والسلام محلك سر والله المسوليين عن المنتدى مقصروا يعطيهم الف عافيه ثبتوا اكثر من موضوع عن السلام وقضيتها بالنيابه بس للاسف لا حياه لمن تنادى لا من صحف ولا من تلفزيون ولا من اذاعه الكل ساكت بس منتدى الاسهم اللى شايل هم القضيه وهموم مساهمينه بس الله كريم سترك يارب

Rayyan
16-04-2006, 05:11 PM
نــــــــــــــــــــقول ان شاء الله فوق ياناس الظلم بعينه لرعاية ( التخصصي) عند 30 والسلام 20 !!!!!

وهي فــــــــــــرصة للتعديل للي مشتري بسعر عالي السهم الان في القاع القوي جــــــــــــــــــــدا ( 20) .

الله يكفيان اعداء سهم السلام الرعاية رغم الخسائر ارتفعت ماتكلموا فيها وبس يرتفع السلام تشوفهم فاهمين وتبداء الاشاعات وان السهم لا يستحق هذا الارتفاع .......... الله يكفينا شرهم وكذبهم على نفسهم

....

أخوي الشرقية

لا تظلم نفسك ولا تظلمهم . كيف يعني تبيهم يقولون شي على الرعاية ؟ أنت الحين توك يعني سعر الرعاية بس 30 وهذا اقل من سعره العادل وحتى لو يوصل 60 ما راح يتكلمون عليه يعني تبي تقارن الرعاية بالسلام الله يسامحك (الرعاية) شركة خاسرة أقصد رابحة والأرباح المعلنة لسنة المنتهية أعلا من سابقتها ولعائد على السهم 4 ريال وتقارنها مع السلام إلي العام موزع بس 10% أسهم مجانية والسنة لو مهب القضية المفتعلة كان الله العالم يعني حرام عليك مافيه وجه مقارنة وبعديين لازم تعرف انه مهب كل طير ينكل الحمه .

بالنسبة للي صار على السهم اليوم صدقني مهب عبث وتأكد انه ما فيه دخان باليا نار وإذا فعلا ما تم حل الموضوع فهناك من علم بقرب الحل وهذا ما زاد الطلب عليه والسلام ختام

الشرقية
16-04-2006, 06:31 PM
أخوي الشرقية

لا تظلم نفسك ولا تظلمهم . كيف يعني تبيهم يقولون شي على الرعاية ؟ أنت الحين توك يعني سعر الرعاية بس 30 وهذا اقل من سعره العادل وحتى لو يوصل 60 ما راح يتكلمون عليه يعني تبي تقارن الرعاية بالسلام الله يسامحك (الرعاية) شركة خاسرة أقصد رابحة والأرباح المعلنة لسنة المنتهية أعلا من سابقتها ولعائد على السهم 4 ريال وتقارنها مع السلام إلي العام موزع بس 10% أسهم مجانية والسنة لو مهب القضية المفتعلة كان الله العالم يعني حرام عليك مافيه وجه مقارنة وبعديين لازم تعرف انه مهب كل طير ينكل الحمه .

بالنسبة للي صار على السهم اليوم صدقني مهب عبث وتأكد انه ما فيه دخان باليا نار وإذا فعلا ما تم حل الموضوع فهناك من علم بقرب الحل وهذا ما زاد الطلب عليه والسلام ختام

أنا معك واعتقد ان الدخان الي بلا نار كالــــــــــــــــــــــــــالي :-

1- قرب الانتهاء من أعادة تقيم الشركات من قبل النيابة على خلفية الدعوة والاتهام .

2- قرب اعلان نتائج عام 2005م والربع الاول من 2006 م .

3- الارباح اعتقد انها سوف تكون جـــــــــــــيدة جـــــــــــدا (ماني قايل ممتازة ) وذلك بعد الاندماج حيث ان الشركات المندمجة كما اعلان من قبل الشركة هي شركات رابحه .

4- اذا ماخنتي الذاكرة انه سوف يكون انتخاب مجلس للادارة جـــــــــــــديد ((لا تنسى الرعاية)).

5- السهم كما يعرف الجميع سهم مضاربة من الدرجة الاول اذا نطلاق فهو بلا عروض ايام .

6- السعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسهم في القاع (الضاهر ارتفاع الرعاية اقهرتهم).

هذا ليست دعوة للبيع او الشراء ولكن دعوة لملاك السهم السابقين لـــــــــقرب الفرج الذي طال علينا وان شاء الله يعوضنا خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير . .

مساهم مقرود
16-04-2006, 06:41 PM
الله يعينكم ياملاك السهم .... انصحكم ببيعه والتوجه لاسهم اخرى حكوميه وهي اقوى من الشركات الخاصه واللي بعضها مضروب جنبها وعرضه للتلاعب لكن الاسهم الحكوميه مدعومه باقتصاد الدوله.

Rayyan
16-04-2006, 06:51 PM
الله يعينكم ياملاك السهم .... انصحكم ببيعه والتوجه لاسهم اخرى حكوميه وهي اقوى من الشركات الخاصه واللي بعضها مضروب جنبها وعرضه للتلاعب لكن الاسهم الحكوميه مدعومه باقتصاد الدوله.

تسلم على النصيحه ياطيب بس ياخوي أنت (مساهم مقرود) نخاف ندخل معاك وتكارد علينا .

صراف
16-04-2006, 09:07 PM
أنشاء الله الخير قادم قريبا

ومثل ماكان نزول السهم بتلك القوه سيكون بمشيئة الله طلووعه بنفس قوة نزوله
السهم تشبع نزول ووصل لقاع القاع ومضاربه على مااضن تشبع من كثر ماجمع بالسهم مابين 19 و 21 ....

والسهم لديه محفزات كثيره تساعده على مواصلة الارتفاعات :

1- انتهاء حسم القضيه لصالح شركة السلام قريبا بمشيئه الله
2- اعلان الارباح خاصه ماصرح به مصدر من السلام بأنها ارباح الشركه جيده مماينعكس على توزيع الارباح للمساهمين أفضل من السنه الماضيه مع اضافة الارباح للاسهم المكتتب بها

3- الادراج بسوق دبي

بالاظافه ماتتميز به السلام من الاعلانات عن مشاريع جديده مستمره.

خالد32
16-04-2006, 10:25 PM
أنشاء الله الخير قادم قريبا

ومثل ماكان نزول السهم بتلك القوه سيكون بمشيئة الله طلووعه بنفس قوة نزوله
السهم تشبع نزول ووصل لقاع القاع ومضاربه على مااضن تشبع من كثر ماجمع بالسهم مابين 19 و 21 ....

والسهم لديه محفزات كثيره تساعده على مواصلة الارتفاعات :

1- انتهاء حسم القضيه لصالح شركة السلام قريبا بمشيئه الله
2- اعلان الارباح خاصه ماصرح به مصدر من السلام بأنها ارباح الشركه جيده مماينعكس على توزيع الارباح للمساهمين أفضل من السنه الماضيه مع اضافة الارباح للاسهم المكتتب بها

3- الادراج بسوق دبي

بالاظافه ماتتميز به السلام من الاعلانات عن مشاريع جديده مستمره.

شكراً على الاخبار الجديدة و التصريحات