المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفتاء : هل يمكن ان يحصل على العضو المتميييييييييييز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

kooool
13-11-2010, 01:38 AM
بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد والصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

دار في بالي سوال هل ممكن احصل على العضو المتميز يوم من الايام ؟؟؟؟؟ طيب وحصلت عليها وش اللي بيتغير ؟؟؟؟ وليش انا اصلا ابيها ؟؟؟؟؟ طيب عيل ليش انا طااااارح هالموضوع من الاصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو من الجميع ان يساعدني في الاجابة اللي تناسبني ؟؟؟؟؟

بصمة قطرية
13-11-2010, 02:01 AM
بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد والصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

دار في بالي سوال هل ممكن احصل على العضو المتميز يوم من الايام ؟؟؟؟؟

ممكن ليش لاء كل شي جايز ..:omen2:

طيب وحصلت عليها وش اللي بيتغير ؟؟؟؟

بتصير مميز ..:nice:

وليش انا اصلا ابيها ؟؟؟؟؟
اممممممممم
أسأل نفسك هالسؤال ..
يمكن لأنك ~ تستاهل هالشي ~:nice:
:tease:

طيب عيل ليش انا طااااارح هالموضوع من الاصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مادري انت اللي طارحه مش انا ..
اتوقع لأنك فاضي الحين ومتملل ..:tease::tease:
:eek5:

ارجو من الجميع ان يساعدني في الاجابة اللي تناسبني ؟؟؟؟؟

حاولت اساعدك ~ قدر المستطاع ~ :nice:

الوان
13-11-2010, 03:46 AM
السلام عليكم،

في نظري ..

الانسان المتميز في الاصل ما يركض ورا التميز ..

الانسان المتميز عنده هدف مختلف عن الأخرين .. هدف متميز

انسان اسلوبه مختلف عن الاخرين ... اسلوبه ارقى و يترفع عن اللغط في الكلام

الانسان المتميز دايما نيته طيبه ولا يدري إنه متميز

ودي اذكر بعض الاعضاء المتميزن و العضوات المتميزات

بس اخاف انسى اذكر بعض اللي يستاهلون الذكر

فخلهم متميزين في قلبي و بس

و الله المستعان

بـــــــنت النوخـّــــذه
13-11-2010, 01:54 PM

دار في بالي سوال هل ممكن احصل على العضو المتميز يوم من الايام ؟؟؟؟؟ طيب وحصلت عليها وش اللي بيتغير ؟؟؟؟ وليش انا اصلا ابيها ؟؟؟؟؟ طيب عيل ليش انا طااااارح هالموضوع من الاصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو من الجميع ان يساعدني في الاجابة اللي تناسبني ؟؟؟؟؟

اولا" سؤال مهم لازم الكل ينتبه قبل الاجابه : ماذا تعني بالتميز ومن هو الشخص المميز بنظرك ؟؟؟

يعني اذا كنت تقصد سعي البعض لنيل لقب العضو المميز من قبل الاداره وماذا يستفيد ولماذا ؟؟ هل هذا قصدك ؟؟؟؟

اذا قصدك كذا اممممممممممم صراحه بجاوب بالنسبه ليّ لا اطمح ولا انطح بعد:D 000واذا في يوم الاداره بيكرموني جزاهم الله خير واذا لا بارك الله فيهم 000انا طموحي فقط ان اصل الى احترام الجميع (بمصداقيتي واحترامي وطرحي ألي يخدم الجميع ) هذا طموحي 00لان اضافة كلمة النميز بس بيكون مجرد لقب (داخل المنتدى ):)

اما اذا كنت تقصد انك تبحث عن اشخاص مميزون ؟؟؟

صدقني هذا آخر همي لان التميز مهب بلقب مكتوب 00التميز هو صدق واحترام وهذي الصفتين بتحصلها (بالبعض ) ومهب بالضروره ان شخص يكون مميز بموضوع ما بيكون مميز بموضوع آخر ترى الانسان تحكمه احيانا المشاعر ومايقدر يسيطير عليها وممكن يطلع من طوره<<باللغه العاميه ^____^

المهم انصحك نصيحه لاتبحث عن التميز بل ابحث عن مواضيع الشخص الصادق المحترم:thumbup1: 000000لان ليس كل مايلمع ذهبا" <<<مادري هل المثل ضابط مع الموضوع او لا :p:p

حليتان*
13-11-2010, 03:24 PM
االمميز يعطونه اعتقد صندوق رسايل اكبر
ويقدر يحط استفتاء في الموضوع :)