المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصادري عن الناقلات صدقت

البرفيسور
20-04-2005, 08:42 PM
السلم عليكم ،،،،،،،،،،،،صدقت مصادري اليوم عن ناقلات في منتدى النقاش الاقتصادي ،،حيث اشرت ان بنك من البنوك سوف يشتري اسهم بالملايين لمحفظته الخاصه لهذي الشركه ،،،الان بامكاني ان اخبركم اي بنك الذي شرى اليوم بالملايين هو بنك (قطر الوطني ) وباءيعاز من المسؤلين فمبرووووك للشعب القطري هذا التوجه المبارك لرفع السهم الذهبي المنافس للصناعات وهذي تعتبر مكرمه اخرى من مكارم سيدي سمو الامير فبارك لك سيدي الامير على هذا التوجه لرفع الاقتصاد القطري في جميع المجالات ،،وانتظروا مني اخبار قادمه ان شالله عن موضوع اتمنى ان يتحقق

وسلااااااااااااااااامتكم(البريفسور) :deal:

قناص قطر
20-04-2005, 08:51 PM
تسلم وننتظر جديدك بس قولي متى تنزل الاسهم عشان ابيع قبل الناس

عن طريق رسالة خاصه

ملك الناقلات
20-04-2005, 09:47 PM
شكرا اخي البرفيسور

Qtrun
21-04-2005, 06:12 AM
يعطيك العافيه اخوي البرفيسور بس لاتنساني انا بعد رساله خاصه :)

agase
21-04-2005, 06:23 AM
:d اقوووووووول محددت المده انهاااااااااا بتكون ثلااااااااااث اياااااااااام يعني الاربعا والخميس والسبت عشان يكوووووووووون احلىىىىىىىىى

agase
21-04-2005, 06:24 AM
حلوووووووووووووه السبت مو صح
:d

البرفيسور
21-04-2005, 10:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،المحفظه لين الاحد وبعده تبدى المضاربات حسب المصدر لكن السوق عرض وطلب واتمنى من الناس ماتفوت عليها هالفرصه يعني يكون فيه طلب محد يبيع ،،نصيحه من القلب ،،،ومافيه رسايل خاصه عندي الخير يعم مايخص ،،وسلامتكم ،،وعندي خبر عن المتحده بس اتاكد واقوله لاني مااحب الشائعات،،

(البرفيسور)

Alemadi
21-04-2005, 09:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،المحفظه لين الاحد وبعده تبدى المضاربات حسب المصدر لكن السوق عرض وطلب واتمنى من الناس ماتفوت عليها هالفرصه يعني يكون فيه طلب محد يبيع ،،نصيحه من القلب ،،،ومافيه رسايل خاصه عندي الخير يعم مايخص ،،وسلامتكم ،،وعندي خبر عن المتحده بس اتاكد واقوله لاني مااحب الشائعات،،

(البرفيسور)

تكفى بشرني عن المتحده والله اني محتار فيها ؟؟؟ تنصحني في بيعها ؟؟؟

الرمز
21-04-2005, 11:10 PM
يعطيك العافيه اخوي البرفيسور