المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انجاز قطري جديد::"قنا" تطلق "نشرة الطفل" يوم السبت



وسمي2016
18-11-2010, 09:01 PM
"قنا" تطلق "نشرة الطفل" يوم السبت

http://img105.herosh.com/2010/11/18/989896882.jpg
www.qnakids.com


الدوحة في 18 نوفمبر /قنا/
تبدأ وكالة الانباء القطرية يوم السبت، تقديم خدمة اخبارية جديدة ومميزة ورائدة، وهي "نشرة الطفل"، على الموقع الالكتروني للوكالة، لتضاف إلى نشرات "قنا" الأربع الحالية وهي السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.
وتقدم الوكالة خلال هذه الخدمة، أخبار وأحداث اليوم لقادة وشباب الغد بعيون المستقبل وبأسلوب إعلامي سهل وممتع بالكلمة والصورة والفيديو وبالاخبار المتنوعة والألعاب الالكترونية الحديثة ومن خلال تكنولوجيا معاصرة وبسيطة.

ويتم ذلك كله في إطار من الحرص على غرس القيم العربية والاسلامية البناءة والسمحة في نفوس وعقول الاطفال، وتحفيزهم على الاستفادة من المعارف الحديثة، وتنمية ماحباهم الله به من ملكات ومواهب في مختلف المجالات، وتشجيعهم على التعبير عن آرائهم بكل حرية، عبر التعليق على ما يقرأونه على النشرة من أخبار أو مايدور في أذهانهم من أفكار وأحلام، أو من خلال لقاء مسؤول يستضيفونه عبر الموقع ويطرحون عليه أسئلتهم وآراءهم.
ويتواكب إصدارهذه النشرة مع احتفال العالم بالذكرى السنوية لتوقيع مختلف الدول على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل في العشرين من نوفمبرعام 1989.

كما يأتي في إطار الجهود المتواصلة لتطوير الخدمات الإخبارية لوكالة الأنباء القطرية، التي أكملت هذا العام 35 عامًا من عمرها الاعلامي الثري الزاخر بخدمة القضايا المحلية والخليجية والعربية والاسلامية، وكل القضايا العادلة في العالم بموضوعية ومصداقية، وبمهنية صحفية مرموقة ومتطورة.

وتحرص "قنا" على تقديم هذه الخدمة الاخبارية الجديدة، مشاركة منها في بناء جيل المستقبل في دولة قطر والعالم العربي، على أسس تتمسك بالقيم الاصيلة والنبيلة دينياً وخلقياً، ووطنياً وعربياً وإسلامياً وانسانياً، مع المشاركة البناءة والفاعلة في حضارة القرن الحادي والعشرين ومنجزاتها في كل قطاعات الحياة.

وتضيف "قنا" بهذه الخدمة الرائدة، انجازاً إعلامياً جديداً الى سجل انجازاتها الباهر، لأنها ستكون أول وكالة أنباء عربية تقدم خدمة إخبارية متخصصة للطفل، بل ومن أولى وكالات الانباء في العالم التي تقدم هذه الخدمة الاخبارية المميزة والهامة.
ويمكن متابعة (نشرة الطفل) على الرابط التالي:
www.qnakids.com

--------------

الى الامام انجازات الخير والتقدم لقطر الخير والمحبه