المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حي بروة المالي يحصد ثلاث جوائز عقارية دولية



قناصه
22-11-2010, 07:23 AM
حي بروة المالي يحصد ثلاث جوائز عقارية دولية

حصد مشروع حي بروة المالي، أحد الشركات التابعة لمجموعة شركات بروة، ثلاث جوائز عقارية مرموقة في إطار مسابقة "جوائز العقارات العربية Arabian Property Awards" التي تم تنظيمها بالتعاون مع منظمة بلومبرج. وتجدر الإشارة إلى أن الجوائز قد تم استلامها من خلال فعاليات هذه المسابقة التي تعد جزءاً من مسابقة "جوائز العقارات الدولية" وهي واحدة من أكثر الجوائز العقارية شهرة نظراً لاحتدام المنافسة في إطارها لاختيار أفضل المطورين والمشاريع العقارية في العالم. وقد حصد المشروع كل من جائزة أفضل مشروع تطوير مكتبي وجائزة أفضل مشروع تطوير متعدد الاستخدامات وجائزة أفضل مشروع مكتبي بالمنطقة برمتها.

هذا ويعد مشروع "حي بروة المالي" مشروعاً متكاملاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 71,000 متر مربع تحتضن مساحة مشيدة تربو على 700,000 ألف متر مربع. وهو مصمم لتلبية احتياجات المؤسسات والشركات المحلية والدولية من خلال توفير مساحات مكتبية عالية الجودة موزعة على 9 أبراج ضخمة مزودة ببنية تحتية قوية، وخدمات تقنية عصرية رفيعة المستوى، فضلاً عن توفير قبو مواقف سيارات مكون من ثلاثة طوابق يسع لما يربو على خمسة آلاف سيارة. كما ستساند المباني المكتبية بالمشروع منشآت خدمية عدة منها فندق فخم من فئة الخمس نجوم ومرافق للمؤتمرات ومساحات مفتوحة وساحات خارجية مغطاه للتنزه. وبتضمين الطابق الأرضي، يسجل أعلى برج في مجموعة أبراج المشروع 49 طابقاً، وبالتالي سيكون أحد المباني المميزة العالية الارتفاع بمدينة الدوحة.

وقد تسلم السيد/ ابراهيم يوسف فخرو نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد/ طلال الجندي الرئيس التنفيذي لشركة حي بروة المالي ذ.م.م. الجوائز في حفل فاخر اقيم بهذه المناسبة بمنتجع مدينة الجميرة بإمارة دبي. وقد تم تصنيف الجوائز التي حصل عليها مشروع حي بروة المالي على أنها من فئة الخمس نجوم، وهي أرفع أنواع الجوائز التي تقدمها مسابقة جوائز العقارات الدولية.
كما تم ترشيح مشروع حي بروة المالي للمنافسة على الصعيد الدولي في مسابقة تتضمن العديد من الشركات العالمية من أوروبا والمملكة المتحدة والأمريكتين ومنطقة آسيا الهادي من أجل إيجاد أفضل المشاريع في العالم في كل فئة من الفئات العقارية.

وقد تم التحكيم في مسابقة جوائز العقارات العالمية بمكاتب مؤسسة بلومبرج بمدينة لندن، في الوقت الذي تم توزيع المشاريع المشاركة على العديد من الخبراء المعروفين حول العالم في كل مجال من مجالات اختصاصهم. ومن بين الحكام الذين شاركوا في تحكيم المسابقة لهذا العام: السيد/ لوك ماككند، الذي يشغل منصب رئيس الأسواق العقارية بمؤسسة جوجل المملكة المتحدة؛ والسيد بولتون كنج، الرئيس التنفيذي للاتحاد الوطني للاختصاصيين العقاريين؛ والسيد/ كريستوفر هول، الرئيس المنتخب لمنظمة FIABCI؛ والسيد/ ثيجس ستوفر، رئيس المعهد البريطاني للمهندسين المعماريين، والسيد هندرك نيلدا، رئيس منظمة FIABCI ببلجيكا، والسيدة، هيلن شيلد، رئيس التحرير لمجلة International Homes Luxury Collection، والسيد/ سفن جونز، الرئيس التنفيذي للجمعية العقارية الألمانية."

ومن جانبه، وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، صرح السيد/ طلال الجندي، الرئيس التنفيذي لشركة حي بروة المالي ذ.م.م.، قائلاً: "إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا فوز مشروع حي بروة المالي بهاتين الجائزتين الشهيرتين. وإنه من بين الأهداف الرئيسة لنا في بروة عموماً، ومشروع حي بروة المالي على وجه الخصوص، أن نستثمر ونبني محفظة عقارية عالمية متنوعة لنتمكن من تحقيق إيرادات كبيرة لجميع مستثمرينا. وبالاستناد إلى الخبرة العالمية التي لدينا والمهارات والمواهب البشرية التي يضمها فريقنا، فقد تمكنا من التغلب على العديد من التحديات التي واجهتنا في هذا المشروع ونهدف إلى إقامة مشروع تطوير مكتبي فاخر عالمي المستوى من شأنه أن يحدث نقلة نوعية وتطوراً كبيراً في المنطقة المجاورة وأن يكون مصدراً للفخر والاعتزاز لمدينة الدوحة."

السهم999
22-11-2010, 07:47 AM
شكرا على النقل