تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : المصرف يحصل على جائزة وزراء العمل بدول التعاون لتوطين الوظائف



قناصه
22-11-2010, 07:24 AM
المصرف يحصل على جائزة وزراء العمل بدول التعاون لتوطين الوظائف

حصل المصرف على جائزة توطين الوظائف المقدمة من المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك تقديراً لالتزام المصرف بتطبيق استراتيجية الدولة لتوطين الوظائف،وتثميناً للدور الرائد الذي يقوم به في استقطاب الكوادر الوطنية. وتسلم الجائزة الدكتور أحمد بن عبدالله الكواري المدير العام لمجموعة الموارد البشرية .وقد جاء ترشيح المصرف لهذا التكريم من قبل وزارة العمل.

وقد تم تكريم المصرف ضمن عدد من مؤسسات وشركات القطاع الخاص المتميزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف على مستوى المجلس، وذلك في الحفل الذي أقيم على هامش إجتماعات الدورة 27 لمجلس وزراء العمل بدول التعاون التي عقدت بالكويت في الأول من نوفمبر الجاري.

السيد أحمد مشاري الرئيس التنفيذي بالإنابة للمصرف علق على هذا التكريم بقوله : " إن هذا التكريم ثمرة اهتمام المصرف بتنفيذ استراتيجية واضحة لتوطين الوظائف تمشياً مع استراتيجية الدولة، حيث استطاع المصرف أن يصل بنسبة التوطين إلى 28%، ويتوقع أن تصل إلى 40% خلال السنوات الثلاث المقبلة".

وأضاف مشاري: " عمل المصرف خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة على تنفيذ برامج تدريبية طموحة، لتعزيز مهارات القيادة وعلاقات العملاء لدى موظفيه من القطريين. وجاءت البرامج التدريبية متماشية مع الخطة الإستراتيجية لاستقطاب الكوادر الوطنية، وتأهيلها للمساهمة بفاعلية في تطوير أعمال المصرف.

ومن جانبه قال د.أحمد الكواري: "هذا التكريم مرآة تعكس مدى حرص مصرفنا وإصرار مجلس إدارته والإدارة التنفيذية على تحقيق رؤية الدولة في توطين الوظائف، عبر استراتيجية وخطط مدروسة تحقق الكفاءة والتميز في بناء كوادر وطنية تتحمل مسؤولية النهوض والتطوير. ونفخر بأن هذا التوجه يضع مصرفنا على رأس المكرمين خليجياً وعالمياً.

وأضاف د.الكواري: " إن استقطاب وتدريب الكوادر الوطنية يشكل أحد المرتكزات الأساسية للمصرف، ونعتبره مسؤولية وطنية تجاه أجيالنا الحاضرة والمستقبلية. ويحصل القطريون على فرص ممتازة للتدريب بالداخل والخارج، من أجل صقل مقدراتهم وتزويدهم بالمهارات المهنية التي يتطلبها العمل بالمصرف.

وتجدر الإشارة إلى أن المصرف قد وقع اتفاقية مع وزارة العمل في يناير 2009 تقضي باستقطاب 30 قطرياً على مدى 3 سنوات، للدراسة لمدة ثلاث سنوات .كما وقع في شهر أكتوبر الماضي اتفاقية تعاون مع وزارة العمل لابتعاث 13 طالباً وطالبة قطرياً للدراسة لمدة عام كامل بكلية شمال الأطلنطي، تمهيداً لالتحاقهم للعمل بالمصرف بعد إكمال الدراسة .

السهم999
22-11-2010, 07:46 AM
شكرا على النقل

The future
23-11-2010, 09:40 AM
لحظنا موضوع التقطير يتم في الوظايف البسيطه نتمناء مستقبلآ تتم في الوظايف القياديه وخاصه في قطاع البنوك