المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..{ الزواج بين أبناء دول مجلس التعاون }..

عزتي سمو ذاتي
24-11-2010, 02:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت مشاركتكم بموضوعي المتواضع وأتمنى تكون بينا مناقشة حلـوة نفيد ونستفيد

..{ الزواج بين أبناء دول مجلس التعاون }..

معنى الزواج ؟
هي شركـة رأس مالها الحـب والمـودة ، وغرسـها الاخـلاص
وعطاؤها الايثار والفداء والتضحية ، وتربتها الرضا والقناعة
وشمسها الوضوح والصراحة ، وسماؤها السكينة والطمأنينة
وبابها القبول وحسن الاختيار ، وطعامها السلوى ، وشرابها الماء السلسبيل
وكسبها سعادة الدارين ، وحقيقة ثمرتها رضا الله تعالى ، وجائزتها وربحها جنات عرضها السموات والارض .

محـور موضوعي هو الزواج بين أبناء دول مجلس التعاون .. طبعاً أغلبنا عندنا أهل وإصدقاء في دول مجلس التعاون

وموضوع الزواج بينا أمر عادي وطبيعي وذلك لتشابه العادات والتقاليد وقوة العلاقة بين هذه الدول الشقيقة والحبيبة

برأيكم لو مثلا الفتاة السعودية تزوجت من شاب قطري ، أو الفتاة القطرية تزوجت من شاب بحريني أو الفتاة العمانية تزوجت من شاب كويتي

هل هذا الزواج يعتبر زواجاً ناجحاً ؟ برأيك ماهي السلبيات التي قد تواجه هذا الشاب أو الفتاة ؟ وهل الأبناء سيواجهون المشاكل بالمستقبل ؟

أنت أيها الرجل لوتقدم شاب ذوق خلق ودين لأبنتك أو أختك ولكنه من دولة مجاورة ، هل توافق عليه ؟

في إنتظار المناقشات الحلوة ذات الفائدة للجميع

وسبب طرحي لهذا الموضوع لكثرت الحالات التي سمعت بها ولكني أجهل سبب الرفض بها
بما أن الزوج ذوق خلق ودين ومن دول مجلس التعاون فلا بأس وذلك لتشابه الدين والعادات والتقاليد

أتمنى لويكون عندنا تجارب شخصية نفيد منها أكثر

كل الحب والمودة // عزتي سمــو ذاتي

ROCK
24-11-2010, 02:19 AM
بصراحة موضوعك غاية الروعة
كوني شاب كويتي , اوافق على اختي من اهل قطر والسعودية فقط

وهذا مجرد راي , مع احترامي مع بقية اخواني الدول الاخري , والله
بالعكس فيهم الخبر والبركة

عزتي سمو ذاتي
24-11-2010, 02:23 AM
بصراحة موضوعك غاية الروعة
كوني شاب كويتي , اوافق على اختي من اهل قطر والسعودية فقط

وهذا مجرد راي , مع احترامي مع بقية اخواني الدول الاخري , والله
بالعكس فيهم الخبر والبركة

هلا فيك أخوي من الكويت .. وأهل الكويت عزيزين وغالين ونتشرف فيهم

في إنتظار باقي الأراء والتجارب الشخصية

حورية البحر
24-11-2010, 08:20 AM
انا شفت كثير من الاخوات القطريات المرتبطات بشباب سعودين ولله الحمد مبسووووووطين وسعيدين بزواجهم هذا وارتباطهم هذا وبشكل قوي وشي كبير من السعادة 000 رغم رفض الغالبية منهم لتتقليل من شان الشاب السعودي والسعودية او الشباب السعودي ومن مستواهم وبعضهم ووصل للتحقير فيهم وبهم وعليهم من قبل الشابات القطريات
ولكن انا اقول المحضضوضة من ارتبطت بالفعل بشاب سعوددي قادر ومقتدر لانة الشاب السعودي لا يضاهية اي شاب اخر من شباب الخليج كونة انسان بالفعل بمعنى الكلمة فهو شاب مكــــــــــــــــافح ومغامر وقوي وانسان صبور الى ان ووصل ووصل والغالبية تحول من نقطة لا شي الى شيء كبير والفالحة من اخذت وارتبطت بواحد منهم وفازت بالخير والعز اللي هي فية

قطري !
24-11-2010, 09:07 AM
انا شفت كثير من الاخوات القطريات المرتبطات بشباب سعودين ولله الحمد مبسووووووطين وسعيدين بزواجهم هذا وارتباطهم هذا وبشكل قوي وشي كبير من السعادة 000 رغم رفض الغالبية منهم لتتقليل من شان الشاب السعودي والسعودية او الشباب السعودي ومن مستواهم وبعضهم ووصل للتحقير فيهم وبهم وعليهم من قبل الشابات القطريات
ولكن انا اقول المحضضوضة من ارتبطت بالفعل بشاب سعوددي قادر ومقتدر لانة الشاب السعودي لا يضاهية اي شاب اخر من شباب الخليج كونة انسان بالفعل بمعنى الكلمة فهو شاب مكــــــــــــــــافح ومغامر وقوي وانسان صبور الى ان ووصل ووصل والغالبية تحول من نقطة لا شي الى شيء كبير والفالحة من اخذت وارتبطت بواحد منهم وفازت بالخير والعز اللي هي فية

بصراحة رد غريب

أما لا يضاهيه هذي مالها حل .... هههه وفيها ضحكه بعد

الشاب الخليجي هو نفسه اذا كان سعودي , قطري , كويتي, اماراتي

مابينهم فرق نفس العادات ( نفس القوة؟؟) اعتقد ان الخليجي او دول الخليج هي دولة واحدة..

G0LD
24-11-2010, 09:15 AM
كلهم فيهم الخير والبركه

قطر - البحرين - الامارات- عمان - الكويت - السعوديه

والحمدلله على كل حال

شكرا

باظلوف
24-11-2010, 09:17 AM
اصلا الخليج يعتبر دولة وحدة

كلنا ابناء بلد واحد والحمد لله مافي فرق في عاداتنا وتقاليدنا

والقبايل والعوائل نفسها تلقاها في دول الخليج منتشرة (يعني ابناء عمومة نصهم هني ونصهم في دولة اخرى)

ماعندي مانع من الزواج بين دول الخليج لان مثل ماقلت احنا شعب واحد وليس شعوب متفرقه

الفارق الوحيد الممكن هو الفارق المادي وهالشي المفروض ما احد ينظر له

تحياتي

Doha Sun
24-11-2010, 09:17 AM
مع احترامي لجميع ابناء الخليج ..
اذا فكرت بعد القطري اماراتي ..

قلب قطر..!
24-11-2010, 09:27 AM

اقتبس لان نفس الرأي

والخير والبركه في كل شباب الخليج

BoFahed
24-11-2010, 09:48 AM
انا اشوف اذا كان الشاب يخاف الله وصاحب خلق قطري او خليجي لا يوجد اي سبب منطقي في رفضه .

انا اشوف زواج القطرية من الخليجي من العوامل اللي تقضي على العنوسة الرهيبة عندنا لان غالبية البنات في مجتمعنا مؤهلاتهم العلمية عالية مقارنة بالشباب ورواتبهم جيده (الله يزيدهم من خيره )ولا ينقصهم الى الزوج بدلا من المسيار ومظاهر الانحراف الخلقي اللي نشوفها والغريبة على مجتمعنا وبدون عنصريه الزوج الخليجي افضل كثير من غيره من الاخوان العرب لانا كلنا ابناء عمومه وعايشين في منطقه واحده والخليجي يتاقلم ويندمج في اي دولة ولا يوجد اي معاناه مستقبلا للقطرية وابنائها سواء من الاقامة والعمل او من غدر الزمن لانه له عائلة وقبيلة وقانون قوي في بلاده يرده وينعمل له الف حساب .

وبعض اخوانا في البلاد الخليجية مثل عمان والسعودية للحين عايشين في بيئة ونمط معيشي مختلف نوع ما عنا مثل مزارعين في الريف واهل بادية وصيادين اهل بحر وهذا يؤثر في شخصيتهم التي تتسم في المسئولية وتحمل اعباء الحياة اكثر مما هي موجودة في بعض شباب مجتمع الرفاهية .

يعني بالاخير اهم شي يكون صاحب خلق ودين حتى لو كان على باب الله ويشتغل في بلدنا شنو المشكلة شيابنا في الاول كانوا يشتغلون في ارامكو ولنا اشرف مثل في امنا خديجه رضي الله عنها لما ساعدت خير البرية رسول الله صلى الله عليه وسلم بمالها .

عزتي سمو ذاتي
24-11-2010, 03:23 PM

صحيح وأنا شفت الكثير متزوجين من بنات الخليج وحياتهم لله الحمدالله سعيدة

الأهم هو الشخص نفسه دينه وأخلاقه .. تسلمين اختي على هالمداخله

عزتي سمو ذاتي
24-11-2010, 03:25 PM
بصراحة رد غريب

أما لا يضاهيه هذي مالها حل .... هههه وفيها ضحكه بعد

الشاب الخليجي هو نفسه اذا كان سعودي , قطري , كويتي, اماراتي

مابينهم فرق نفس العادات ( نفس القوة؟؟) اعتقد ان الخليجي او دول الخليج هي دولة واحدة..

صحيح أخوي مافي فرق نفس العادات والتقاليد وانا اعتبر مثلك كلنا اهل الخليج واحد

وسبب طرحي للموضوع اني استغرب في ناس كثيرة تمنع هالزواج والسبب مستقبل اليهال :thumbdown:

عزتي سمو ذاتي
24-11-2010, 03:26 PM
كلهم فيهم الخير والبركه

قطر - البحرين - الامارات- عمان - الكويت - السعوديه

والحمدلله على كل حال

شكرا

اي والله والنعم فيهم كلهم الخير والبركة

تسلم اخوي على مرورك وعلى ردك الطيب

عزتي سمو ذاتي
24-11-2010, 03:27 PM
اصلا الخليج يعتبر دولة وحدة

كلنا ابناء بلد واحد والحمد لله مافي فرق في عاداتنا وتقاليدنا

والقبايل والعوائل نفسها تلقاها في دول الخليج منتشرة (يعني ابناء عمومة نصهم هني ونصهم في دولة اخرى)

ماعندي مانع من الزواج بين دول الخليج لان مثل ماقلت احنا شعب واحد وليس شعوب متفرقه

الفارق الوحيد الممكن هو الفارق المادي وهالشي المفروض ما احد ينظر له

تحياتي

تسلم على هالرد والكلام الطيب .. وصحيح الفرق الوحيد الحاله المادية

والأهم من المادة هو الدين والاخلاق بس مشكله بناتنا صاروا ينظرون للمادة أنها مهمه

عزتي سمو ذاتي
24-11-2010, 03:28 PM

هلا أختي والنعم والله بأهل الأمارات والخليج كلهم ماعليهم قصور

عزتي سمو ذاتي
24-11-2010, 03:31 PM
انا اشوف اذا كان الشاب يخاف الله وصاحب خلق قطري او خليجي لا يوجد اي سبب منطقي في رفضه .

انا اشوف زواج القطرية من الخليجي من العوامل اللي تقضي على العنوسة الرهيبة عندنا لان غالبية البنات في مجتمعنا مؤهلاتهم العلمية عالية مقارنة بالشباب ورواتبهم جيده (الله يزيدهم من خيره )ولا ينقصهم الى الزوج بدلا من المسيار ومظاهر الانحراف الخلقي اللي نشوفها والغريبة على مجتمعنا وبدون عنصريه الزوج الخليجي افضل كثير من غيره من الاخوان العرب لانا كلنا ابناء عمومه وعايشين في منطقه واحده والخليجي يتاقلم ويندمج في اي دولة ولا يوجد اي معاناه مستقبلا للقطرية وابنائها سواء من الاقامة والعمل او من غدر الزمن لانه له عائلة وقبيلة وقانون قوي في بلاده يرده وينعمل له الف حساب .

وبعض اخوانا في البلاد الخليجية مثل عمان والسعودية للحين عايشين في بيئة ونمط معيشي مختلف نوع ما عنا مثل مزارعين في الريف واهل بادية وصيادين اهل بحر وهذا يؤثر في شخصيتهم التي تتسم في المسئولية وتحمل اعباء الحياة اكثر مما هي موجودة في بعض شباب مجتمع الرفاهية .

يعني بالاخير اهم شي يكون صاحب خلق ودين حتى لو كان على باب الله ويشتغل في بلدنا شنو المشكلة شيابنا في الاول كانوا يشتغلون في ارامكو ولنا اشرف مثل في امنا خديجه رضي الله عنها لما ساعدت خير البرية رسول الله صلى الله عليه وسلم بمالها .

والنعم الرأي والتفكير أخوي يعطيك العافية على هالكلام الطيب

وانا معاك 1000% في كل كلامك .. بس في أهالي الله يهديهم يوقفون في وجه البنت
ويرفضون الزواج بحجه انه موقطري حتى لوكان من ابناء الخليج مع ان مافي فرق بينا
وحتى في بنات يرفضون الزواج بحجه مستقبل الأبناء مع ان انا اشوف ولدالخليج مافيها شي

Bin Hood
24-11-2010, 07:09 PM
مشكورة الشيخة على الموضوع وياليت حكومات الخليج متحدة مثل شعوبها

و اسمحي لي الشيخة لان ما شاركت في الموضوع

Mshari
24-11-2010, 07:19 PM

يعطيتس العافيه على ذا الرد الطيب

وانا اخوتس

وترا الظفـر ماهـوب للظاعنينـا=====مجسـم بيـن الوجيـه المفاليـح
البـدو والـي بالقـري ساكنينـا=======كلن عطاه الله مـن هبـة الريـح

الطيب بكل دول الخليج والله والصالح والطالح بكل مكان

اشكرك على مدحك لاخوانك شباب السعوديه

العقل المدمر
24-11-2010, 07:45 PM
اتوقع الناس اللي يرفضون يكون رفضهم عشان مثلا ما تسافر البنت عن اهلها وتعيش برى بلادها
وبعد اعرف وحده متزوجه خليجي ولدها صارت له مشكله علطول ابعدوه عن البلاد ولا قادره ترده مره ثانيه
غير جذي ماشوف فيه اسباب لرفض الخليجي الا لو فيه فرق كبير بعد بين عاداتهم

شمس
24-11-2010, 08:14 PM
المفروض اذا مافيه كلام ع الخلق والدين يقبلون حتى لو بعدت شوي وما يقطعونها او تقطعهم

مجنون الفتك
24-11-2010, 08:16 PM
اكثر البنات يفكرون بالمنظور المادي
لان هلشي مر على كذا واحد من الشباب
وكان رد البنت انت من فلان بلده ما تاكل عيش
خلو عنكم المجاملات
تحياتي

STAR
24-11-2010, 08:21 PM
ماعندي مشكلة بالاماراتي والكويتي والبحريني مع احتراني للبقية..
بس بشرط مقيم في قطر ومقتدر ماديا...

بس احس راح يواجه الابناء مشكلة التوظيف في المستقبل..

فراغ
24-11-2010, 08:32 PM
أخوي لو صبيت الحليب على الحليب هل يتغير طعمه
لكن لو صبيت بيبسي على حليب يتغير طعمه
كلنا واحد

نورهان88
24-11-2010, 08:52 PM
حلوة حليب على حليب 00 بيسي على حليب ههههههههههههه

ابو علاوي
24-11-2010, 09:25 PM
أخوي لو صبيت الحليب على الحليب هل يتغير طعمه
لكن لو صبيت بيبسي على حليب يتغير طعمه
كلنا واحد

هههههههه
حلوة
طيب ولو صبيت الحليب مع ال Turkish coffee

غايه الطواش
24-11-2010, 09:35 PM
ماقبل غير القطري ...
عشان مصلحتي ومصلحه ابنائي ..
مابي بكره لاقدر الله وصارت مشكله ...ياخذ عيالي عني ويحرق قلبي ...
والا اذا عندي عيال وقدر الله وتطلقت اقعد غريبه في بلاده عشان عيالي ...
والا يرجعني قطر وياخذ عياله .....
والا اجي بكره اطالب يكون حق لعيالي في قطر ... وهم مهب قطريين ....
بصراحه مراح اقدر اربي في عيالي حب بلادهم راح اربيهم على حب قطر

فراغ
24-11-2010, 11:14 PM
هههههههه
حلوة
طيب ولو صبيت الحليب مع ال turkish coffee
يصير كوفي لاتية
أحلا وحلا

STAR
25-11-2010, 01:28 AM
‏^‏‏^‏‏^‏‏^‏

شسالفة؟! فتحتوا كوفي شوب خليجي؟!‏

بنت ابوها 19
25-11-2010, 01:36 AM
ليش ابدي جنسيه خليجيه علي اخري بغض النظر عن الحاله الاجتماعيه
كلهم رجاجيل ومافي فرق بينهم

حنان k
25-11-2010, 02:56 AM
موضوع رائع تسلم يمينك يارب .. أتمنى يكون الحوار هادف مع ذكر أمثلة واقعية

عزتي سمو ذاتي
25-11-2010, 04:05 AM
تسلمون جميعا على مروركم وردوكم الطيبة

موضوع رائع تسلم يمينك يارب .. أتمنى يكون الحوار هادف مع ذكر أمثلة واقعية

الله يسلمك ويعافيك أختي .. وأنا معاج أتمنى يكون الحوار هادف

كان ودي يكون في أخذ وعطاء وأمثله عشان الكل يستفيد من الموضوع

ماكنت أبي الموضوع ينقلب شات ومسخره حليب وغيرة ودي بموضوع هادف اكبر من هالأمور

مشتاقة لقطر
25-11-2010, 05:20 AM
مراحب

انا احب اعرض تجربتي قطرية زوجي اماراتي

13 سنة زواج والامور طيبة وسهالات وبين الدوحة بوظبي الطيارة نص ساعة انا واصلة بكل اجازة او مناسبة ..

ماشي مشاكل الحمدالله

اشجع واشجع واشجع مو كل شيسهل طبعا الغربة بالبداية صعبة بس مع الوقت واليهال والانشغال تتيسرالامور والاتصالات مع الاهل بشكل مستمر بالبداية كان يوميا وبعدين خففنا كل كمن يوم

والحمدالله والف الحمدالله

ترى العمر يركض اللي جاد وتقدم لج توكلي على الله بعد الاستخارة

بن جلبان
25-11-2010, 08:23 AM
أنــا أقول حق البنات لحد ينتظـــرنا ،، بنتأخر عليكمـــ ،، لين ترخص صالات الأفراح المهور

يعني من الأخر يمدحون الخلــــيجي .. <<< قطري عزوبي هع

حنان k
25-11-2010, 10:29 AM
أنــا أقول حق البنات لحد ينتظـــرنا ،، بنتأخر عليكمـــ ،، لين ترخص صالات الأفراح المهور

يعني من الأخر يمدحون الخلــــيجي .. <<< قطري عزوبي هع

ههههههه يا جعل عرسك قريب ... عليك بالصدقة وكفالة الأيتام , بتجمع مهر عروستين وبتتيسر أمورك بغمضة عين بأذن الله

متابع عن قرب
25-11-2010, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي اعضاء ومتابعي منتديات الاسهم القطرية

اسف على الانقطاع الطويل

أخي صاحب الموضوع أشكرك على اثارة هذا الموضوع المهم

وللأخوة الذين يسألون عن قصة واقعية

نعم

أنا إماراتي متزوج من قطرية منذ 6 سنوات ولله الحمد والمنة والفضل

تسافرزوجتي بكل سهولة لقطر بالطائرة نصف ساعة والتذكرة 2400 درجة أولى والأمور طيبة

بصراحة لا أعتقد أن هناك سعادة افضل من التي وصلت لها ولله الحمد أولا وآخرا

هذا بالنسبة للراحة النفسية والتفاهم بين الزوجين

أما بالنسبة لزوجتي فلها نفس حقوق المواطنة الاماراتية وهي مازالت بالجنسية القطرية

أما بالنسبة للأبناء

سأتكلم بواقعية
ابني حفظه الله ورعاه لديه من الامتيازات في دولته مايفوق امتيازات اصحاب الجوازات الخاصة والدبلوماسية في قطر ولله الحمد والمنة والشكر كل الشكر لدولتي التي احترمت الانسان والانسانة

بالمقابل فإن أختي إمارتية وتزوجت قطري وأبنائها يحملون الجنسية القطرية أفتخر بدولتي التي منحتهم الضمان الصحي كالمواطنين تماما ويستطيعون العلاج في أكثر من 1400 عياة ومستشفى خاص في الامارات

كما يحق لهم العلاج الطاريء على نفقة دولة الامارات في كل دول العالم ومن ضمنها قطر الشقيقة

بإمكانهم العلاج في اي مستشفى قطري علاج طارئ من أي وعكة صحية وإرسال الفواتير الى دولة الامارات لتصلهم نسبة 90% من قيمة ماتم دفعه للمستشفى الخاص

لا أعلم عن ظروف دول الخليج الاخرى

لكن في دولة الامارات

سواءا تزوج الاماراتي من خليجية
أم تزوجت الإماراتية من خليجي

فليس هناك مايدعو للقلق

فالرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين وعائلاتهم هي هدف القيادة الرشيدة

لا يمنع هذا من وجود بعض المشكلات لكنها طفيفة جدا مقارنة بالامتيازات الممنوحة لهم

أشجع وبشدة زواج الخليجيين أذا كانت ظروفهم مشابهة لظروفنا

لك كل الشكر أخي كاتب الموضوع

ودمتم بخير وعافية

الألماسي
25-11-2010, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي اعضاء ومتابعي منتديات الاسهم القطرية

اسف على الانقطاع الطويل

أخي صاحب الموضوع أشكرك على اثارة هذا الموضوع المهم

وللأخوة الذين يسألون عن قصة واقعية

نعم

أنا إماراتي متزوج من قطرية منذ 6 سنوات ولله الحمد والمنة والفضل

تسافرزوجتي بكل سهولة لقطر بالطائرة نصف ساعة والتذكرة 2400 درجة أولى والأمور طيبة

بصراحة لا أعتقد أن هناك سعادة افضل من التي وصلت لها ولله الحمد أولا وآخرا

هذا بالنسبة للراحة النفسية والتفاهم بين الزوجين

أما بالنسبة لزوجتي فلها نفس حقوق المواطنة الاماراتية وهي مازالت بالجنسية القطرية

أما بالنسبة للأبناء

سأتكلم بواقعية
ابني حفظه الله ورعاه لديه من الامتيازات في دولته مايفوق امتيازات اصحاب الجوازات الخاصة والدبلوماسية في قطر ولله الحمد والمنة والشكر كل الشكر لدولتي التي احترمت الانسان والانسانة

بالمقابل فإن أختي إمارتية وتزوجت قطري وأبنائها يحملون الجنسية القطرية أفتخر بدولتي التي منحتهم الضمان الصحي كالمواطنين تماما ويستطيعون العلاج في أكثر من 1400 عياة ومستشفى خاص في الامارات

كما يحق لهم العلاج الطاريء على نفقة دولة الامارات في كل دول العالم ومن ضمنها قطر الشقيقة

بإمكانهم العلاج في اي مستشفى قطري علاج طارئ من أي وعكة صحية وإرسال الفواتير الى دولة الامارات لتصلهم نسبة 90% من قيمة ماتم دفعه للمستشفى الخاص

لا أعلم عن ظروف دول الخليج الاخرى

لكن في دولة الامارات

سواءا تزوج الاماراتي من خليجية
أم تزوجت الإماراتية من خليجي

فليس هناك مايدعو للقلق

فالرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين وعائلاتهم هي هدف القيادة الرشيدة

لا يمنع هذا من وجود بعض المشكلات لكنها طفيفة جدا مقارنة بالامتيازات الممنوحة لهم

أشجع وبشدة زواج الخليجيين أذا كانت ظروفهم مشابهة لظروفنا

لك كل الشكر أخي كاتب الموضوع

ودمتم بخير وعافية

الله يستر عليك و على عيالك . .

خوش دعايه omen

STAR
25-11-2010, 06:37 PM
‏^‏‏^‏‏^‏‏^‏‏^‏‏^‏‏^‏‏^‏

يعني ناخذ اماراتي ‏ والا اماراتية ‏ونتوكل ‏‏^‏.‏^‏

حنان k
25-11-2010, 07:04 PM
الله يستر عليك و على عيالك . .

خوش دعايه omen

:p:p:p:p:p

يسعدك ربي

عذاري قطر 2011
25-11-2010, 08:35 PM
ارجو الجدية في الموضوع وعدم الاستهزاء

وياليت نسمع تجارب ثانية

تميم بن خالد
25-11-2010, 10:16 PM
يمكن المشكله الوحيدة اذا تزوجت القطرية خليجي وعاشة معه بقطر.. العيال يتعرضون لمشاكل بالنستقبل من ناحية التعليم والعمل .... وبالنفس الوقت يصعب عليهم العيش في بلد الاب لتعودهم على بلد المولد ... لذلك ياريت ابناء القطريات المتزوجات من خليجي تمنح لهم الجنسيه

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-11-2010, 12:12 AM
خليجنا واحد :looking:

عموما" كثير من الاسر اربطتهم علاقه نسب مع اسر من دول مجلس التعاون (لصله القرابه ) وكان بعضها زيجات ناجحه 000

وبصراحه ما اقدر اعطي انطباعي الكامل عن هذه الزيجه ولكن بشكل عام يجب التأني بها خصوصا" لما البنت تتزوج خارج ديرتها وبعيده عن اهلها وغيرها من الواجبات والحقوق الي تضمن لها حياه سعيده ^_^

والله يوفق الجميع