المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( كروة ) هل أدت مايجب عليها القيام بــة ؟

R 7 A L
24-11-2010, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الموضوع عن شركة ( كروه ) ليس بجديد والمطالب مازالت مستمرة .

أثناء ذهابي الى مدينة دبي تفاجأت من خدمة المواصلات لديهم ( التاكسي ) الرائعة المتوفرة في كل مكان وفي كل وقت وعند البحث عنها لا تستغرق مدة البحث سوى خمسة دقائق بالكثير وقد لاحظت ان الوانها مختلة وعند السؤال عن سبب اختلاف الالوان اتضح لي بانة يوجد في دبي فقط خمس شركات للنقل ( خمس شركات تاكسي ) وجميعها ممولة من الحكومة بالاضافة الى اماكن انتظار الركاب المجهزة بالتكييف والكراسي المريحة.

نرجع الى كروة

هل قامت كروة بتغطية جميع مناطق الدولة ؟

ماهي المتطلبات الواجب توفرها في خدمة كروة ؟

اما حان الوقت بأن توجد شركات نقل اخرى منافسة لشركة كروة ؟

jeep-srt8
24-11-2010, 10:02 PM
اليوم جبت سيارتي من التصليح بس طبعاً بعد معاناة مع مواصلات كروة

1- غاليين بشكل مو طبيعي يعني اروح الوكرة ب 35 ريال حطهم بترول وتروح من الوكرة للشمال واذا كنت 4 سلندر ترجع فيهم سيلين

2- اقل شيء ساعة ونص علشان الاقي تكسي

يوم واحد رت فيه السد + رجعت البيت في المرخية + الجو فله رحت الكرنيش مع انه مشي ياخذ ساعة بس ورجعت البيت صرفت تقريباً 60 ريال على الاقل 60 احطهم بترول في هالمشوار يكفوني اسبوعين

يعني وصلت ..التعرفة غااالية ..وهذا ياويلك ان ركبت بعد الساعة 10 بالليل او اذا عديت المناطق الي هي برا الدوحة ينقلب العداد ويصير مال حرام قدام عيونك تلقى نص ورا نص في ثواني هههههههههههههه الله يعين

المطلوب انه تتوفر التكاسي + زيادة رواتبهم لانهم ياخذون 1200 ريال مما يؤدي الى تحطم نفسية الرجال وعلشان كذا تلاقوهم مايوقفون و لما تركب يشغل عداد خارج الدوحة الا من رحم ربي

الله يعين ..انا اليوم كنت في محطة كروة كانو مسوين شي حلو الصراحة حاطين مجلس وتلفزيون يعرض داعية اسلامي هندي يتكلم نص هندي ونص انجليزي والناس ملتمة وبصراحة اعجبتني الخطبة وان شاء الله تؤدي الى نتائج ايجابية

واسف عالاطالة

طارق العلي
24-11-2010, 10:55 PM
كروة وما ادراك ماكروة ! !

1 - السيرفس تعبان لأخر درجة 2 - التأخير لطلبات الزبائن من السمات التي تتحلى بها كروة

3 - سائقين كروة عندهم عنصرية بغيضة جداً لكل عربي في الشارع ينتظر قدوم احد سيارت تاكسي كروة وخاصة اذا كان هذا العربي في عز القايلة احسهم يتشمتون فيه

4 - سياراتهم وسائقيهم لا يهتمون بالنظافه العامة

5 - احمد الله اني ولا مره استخدمت مواصلاتهم

حمد بن سعد
24-11-2010, 10:58 PM
هل قامت كروة بتغطية جميع مناطق الدولة ؟...لا والف لا

ماهي المتطلبات الواجب توفرها في خدمة كروة ؟ زيادة السيارة وتوضيف الاجانب الي لديهم خبرهم والمام في مناطق قطر

اما حان الوقت بأن توجد شركات نقل اخرى منافسة لشركة كروة ؟ قيس المسافه بين كيوتل وفودافون بتعرف متى بتكون فيه شركه منافسه .

والله يوفقنا وياكم

خزامئ
24-11-2010, 11:06 PM
عن تجربه اللة لايسامحهم
ماكفو ربع الي كانت اتكفية التاكسي القديم كانت اتوقف اذا شافت حد واقف وكان سعرها معقول
الحين كروة غالية وتنطر لين اتخيس ماتحصلهم واسعارهم مش ظابتة 3 مرات ركبت معهم من نفس المكان وكل مرة يختلف السعر من ريال الى اريالين
ومرة كلمتهم الساعة 4 العصر ابغي سيارة قالو مافية قبل 7
حسبي اللة ونعم الوكيل
حي التكسي القديم حتئ لو كانت خربانة وبدون مكيف

القيادة
24-11-2010, 11:36 PM
كروة

على الاقل صرنا نركب سيارات محترمة ونظيفة والمكيف شغال

أحسن من الاول كان الوضع عذااااااااااااب

ولو انه فيه تقصير في بعض الاشياء يعني من ناحية طلب تاكسي في نفس الوقت

اما تحجز لليوم الثاني ماعندك مشاكل.

أنا أشوف أنه يسمحون بفتح شركة ثانية للمواصلات وهنا بيكون الحل الجذري.

وشكراً

قلم محايد
25-11-2010, 12:04 AM
كروة لما تطلب تاكسي و تحجز قبل يوم او قبل فترة كافية و تعطيهم العنوان اوكي يجونك .. لكن ان وقفت في الشارع و احتجت لتكسي انسى تحصل !

عن تجربة كنت مودي السيارة محل الوسام في طريق سلوى .. و محل الوسام ودى السيارة لفرعهم الثاني في لاند مارك .. المهم قالي عقب ساعتين السيارة بتجهز فكنت ابغي ارجع و اريح و للاسف في طريق سلوى ماحصلت ولا تكسي يوقف لي ! و كل التكاسي اللي مروا ماكانو فاضيين ! لين وقفوا ناس في سيارة عادية و اشكالهم كانت تخوف الصراحة و كانوا اثنين و تخوفت اركب معاهم و انتظرت ساعة و بدون فايدة ! و اتصلت لكروة و قالوا لي مانطرش سيارة للشارع ! و مع اني كنت جنب معرض سيارات كبير و قالو بنطرش اقرب تكسي لك و لكن ولا شفت شيء ! و اضطريت ارجع للمحل و اقعد على كرسي و انتظر سيارتي تجهز !

هذي كروة !

R 7 A L
25-11-2010, 12:43 AM
اليوم جبت سيارتي من التصليح بس طبعاً بعد معاناة مع مواصلات كروة

1- غاليين بشكل مو طبيعي يعني اروح الوكرة ب 35 ريال حطهم بترول وتروح من الوكرة للشمال واذا كنت 4 سلندر ترجع فيهم سيلين

2- اقل شيء ساعة ونص علشان الاقي تكسي

يوم واحد رت فيه السد + رجعت البيت في المرخية + الجو فله رحت الكرنيش مع انه مشي ياخذ ساعة بس ورجعت البيت صرفت تقريباً 60 ريال على الاقل 60 احطهم بترول في هالمشوار يكفوني اسبوعين

يعني وصلت ..التعرفة غااالية ..وهذا ياويلك ان ركبت بعد الساعة 10 بالليل او اذا عديت المناطق الي هي برا الدوحة ينقلب العداد ويصير مال حرام قدام عيونك تلقى نص ورا نص في ثواني هههههههههههههه الله يعين

المطلوب انه تتوفر التكاسي + زيادة رواتبهم لانهم ياخذون 1200 ريال مما يؤدي الى تحطم نفسية الرجال وعلشان كذا تلاقوهم مايوقفون و لما تركب يشغل عداد خارج الدوحة الا من رحم ربي

الله يعين ..انا اليوم كنت في محطة كروة كانو مسوين شي حلو الصراحة حاطين مجلس وتلفزيون يعرض داعية اسلامي هندي يتكلم نص هندي ونص انجليزي والناس ملتمة وبصراحة اعجبتني الخطبة وان شاء الله تؤدي الى نتائج ايجابية

واسف عالاطالة

ما بة أطالة
بالعكس اعجبتني مداخلتك التي وضحت فيها ماينقص كرة
مع ذكر الايجابية التي قاموا بها مشكوريين ونتمنى ان تؤثر على باقي السلبيات
أشكرك على المداخلة

R 7 A L
25-11-2010, 12:45 AM
كروة وما ادراك ماكروة ! !

1 - السيرفس تعبان لأخر درجة 2 - التأخير لطلبات الزبائن من السمات التي تتحلى بها كروة

3 - سائقين كروة عندهم عنصرية بغيضة جداً لكل عربي في الشارع ينتظر قدوم احد سيارت تاكسي كروة وخاصة اذا كان هذا العربي في عز القايلة احسهم يتشمتون فيه

4 - سياراتهم وسائقيهم لا يهتمون بالنظافه العامة

5 - احمد الله اني ولا مره استخدمت مواصلاتهم

يعني طلعت السالفة فيها عنصرية
وانا أقول ليش يمرون علي ولا يوقفون افتكرت ان فية احد طالبهم ورايحين لة

R 7 A L
25-11-2010, 12:46 AM
هل قامت كروة بتغطية جميع مناطق الدولة ؟...لا والف لا

ماهي المتطلبات الواجب توفرها في خدمة كروة ؟ زيادة السيارة وتوضيف الاجانب الي لديهم خبرهم والمام في مناطق قطر

اما حان الوقت بأن توجد شركات نقل اخرى منافسة لشركة كروة ؟ قيس المسافه بين كيوتل وفودافون بتعرف متى بتكون فيه شركه منافسه .

والله يوفقنا وياكم

أشكرك على المداخلة
وقست المسافة بين كيوتل وفودافون :thumbdown: ماتغير شي

R 7 A L
25-11-2010, 12:48 AM
عن تجربه اللة لايسامحهم
ماكفو ربع الي كانت اتكفية التاكسي القديم كانت اتوقف اذا شافت حد واقف وكان سعرها معقول
الحين كروة غالية وتنطر لين اتخيس ماتحصلهم واسعارهم مش ظابتة 3 مرات ركبت معهم من نفس المكان وكل مرة يختلف السعر من ريال الى اريالين
ومرة كلمتهم الساعة 4 العصر ابغي سيارة قالو مافية قبل 7
حسبي اللة ونعم الوكيل
حي التكسي القديم حتئ لو كانت خربانة وبدون مكيف

أي والله التاكسي القديم كان يفي بالغرض
اما سالفة الاسعار المتلاعب فيها نتمنى من المسؤولين النظر الى هذه الظاهرة وحلها
أشكرك على المداخلة

R 7 A L
25-11-2010, 12:50 AM
كروة

على الاقل صرنا نركب سيارات محترمة ونظيفة والمكيف شغال

أحسن من الاول كان الوضع عذااااااااااااب

ولو انه فيه تقصير في بعض الاشياء يعني من ناحية طلب تاكسي في نفس الوقت

اما تحجز لليوم الثاني ماعندك مشاكل.

أنا أشوف أنه يسمحون بفتح شركة ثانية للمواصلات وهنا بيكون الحل الجذري.

وشكراً

صحيح نركب شي نظيف
بس ماتشوف ان المواقيت هي المهمة

بوحارب
25-11-2010, 01:07 AM
للحين ماجربت كروة بس اللي اشوفه كل الناس تشتكي منها ومن خدماتها !!

R 7 A L
25-11-2010, 03:11 AM
كروة لما تطلب تاكسي و تحجز قبل يوم او قبل فترة كافية و تعطيهم العنوان اوكي يجونك .. لكن ان وقفت في الشارع و احتجت لتكسي انسى تحصل !

عن تجربة كنت مودي السيارة محل الوسام في طريق سلوى .. و محل الوسام ودى السيارة لفرعهم الثاني في لاند مارك .. المهم قالي عقب ساعتين السيارة بتجهز فكنت ابغي ارجع و اريح و للاسف في طريق سلوى ماحصلت ولا تكسي يوقف لي ! و كل التكاسي اللي مروا ماكانو فاضيين ! لين وقفوا ناس في سيارة عادية و اشكالهم كانت تخوف الصراحة و كانوا اثنين و تخوفت اركب معاهم و انتظرت ساعة و بدون فايدة ! و اتصلت لكروة و قالوا لي مانطرش سيارة للشارع ! و مع اني كنت جنب معرض سيارات كبير و قالو بنطرش اقرب تكسي لك و لكن ولا شفت شيء ! و اضطريت ارجع للمحل و اقعد على كرسي و انتظر سيارتي تجهز !

هذي كروة !

عيل شالفايدة منها
لازم اتصل واخذ موعد
ماصار تاكسي صار عيادة خاصة crazy

القيادة
25-11-2010, 03:16 AM
صحيح نركب شي نظيف
بس ماتشوف ان المواقيت هي المهمة

بخصوص الوقت عند كروة انسى الموضوع تتعب وياهمcrazy

لذا أتمنى يسمحون بفتح شركة مواصلات ثانية

R 7 A L
25-11-2010, 09:03 AM
للحين ماجربت كروة بس اللي اشوفه كل الناس تشتكي منها ومن خدماتها !!

لا تجربها لين تعتدل اوضاعها omen

MAZEN37
25-11-2010, 09:21 AM
روح شوف الفيلاجيوو
طابوور يمكن 300 متر على التاكسي
وين قاعدين

R 7 A L
25-11-2010, 09:30 PM
بخصوص الوقت عند كروة انسى الموضوع تتعب وياهمcrazy

لذا أتمنى يسمحون بفتح شركة مواصلات ثانية

عيل ليش حاطين ارقامهم على سياراتهم ؟

R 7 A L
25-11-2010, 10:06 PM
روح شوف الفيلاجيوو
طابوور يمكن 300 متر على التاكسي
وين قاعدين

خاطري أعرف وين يروحون السواقين
الظاهر شكلهم يتمشون على كروة مع ربعهم
لاحسيب ولا رقيب

الأغر
25-11-2010, 10:27 PM
كروه على كثرتها لكن قلة بركتها ،، والتكسي يمكن يوقف ويمكن لا واذا اتصلت مستعجل اقل شي ممكن يقول بعد ساعه هذا اذا وصل ومزاجيين درجه اولى وبعدين دائما مسرعين حتى لو في مطب مر بسرعه عليه طبعا مال عمك ما يهمك ونتمنى نشوف شركات ثانيه مثل الامارات مش احتكار لكروه فقط

R 7 A L
25-11-2010, 10:32 PM
كروه على كثرتها لكن قلة بركتها ،، والتكسي يمكن يوقف ويمكن لا واذا اتصلت مستعجل اقل شي ممكن يقول بعد ساعه هذا اذا وصل ومزاجيين درجه اولى وبعدين دائما مسرعين حتى لو في مطب مر بسرعه عليه طبعا مال عمك ما يهمك ونتمنى نشوف شركات ثانيه مثل الامارات مش احتكار لكروه فقط

اشكرك اخوي على المداخلة
والمطالبة بوجود شركات اخرى منافسة

انا حره
26-11-2010, 03:25 AM
مافي مقارنه بين دبي وبين هنا هناك تنظيم زبكل مجمع باب للتكاسي بالدور تصف وتاخذ الناس ويلتزمون بالنظام وبنفس الوقت لاسالتهم عن شي جاوبوك وقالولك وين ترووح

R 7 A L
05-12-2010, 11:15 AM
مافي مقارنه بين دبي وبين هنا هناك تنظيم زبكل مجمع باب للتكاسي بالدور تصف وتاخذ الناس ويلتزمون بالنظام وبنفس الوقت لاسالتهم عن شي جاوبوك وقالولك وين ترووح

طيب ليش مايسون نفس دبي ؟