المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرف الريان يدعم مشاريع "الميرة" بـ 2 مليار ريال.. مصطفوي: نسعى لبناء علاقات مميزة مع



قناصه
25-11-2010, 07:35 AM
مصرف الريان يدعم مشاريع "الميرة" بـ 2 مليار ريال.. مصطفوي: نسعى لبناء علاقات مميزة مع الشركات القطرية المساهمة

صرح السيد عادل مصطفوي " الرئيس التنفيذي " لمصرف الريان بأنه قد تم الاتفاق بين مصرف الريان وشركة الميرة للمواد الاستهلاكية " الميرة " على قيام مصرف الريان بتمويل خطط التطوير والتوسع للشركة بقيمة تصل إلى 2 مليار ريال قطري .
وقد أوضح السيد مصطفوي أن هذا الاتفاق يأتي في سياق خطط مصرف الريان الهادفة إلى تنويع قاعدة عملائه ، وبناء علاقات مميزة مع الشركات القطرية المساهمة التي تتمتع إداراتها بنظرة خاصة نحو الاستثمار والتوسع ، وتطبق مفاهيم تجارية واقتصادية بعيدة عن المخاطر .
كما وعبر السيد مصطفوي عن سعادته بهذا الاتفاق نظراً لكون شركة " الميرة " إحدى الشركات الرائدة التي يساهم فيها معظم شرائح المجتمع القطري ولأن الشركة من خلال خططها الطموحة نحو التوسع سوف تتمكن من تقديم خدمات أكثر تميزاً للجمهور .
وأخيراً ، أكد السيد/ مصطفوي على حرص مصرف الريان على تقديم خدماته المتميزة لعملائه من المؤسسات والأفراد على حد سواء ،والسعي إلى استقطاب المزيد من العملاء .
من جانب آخر عبرت شركة الميرة في بيان لها عن سعادتها باتخاذ خطوات عملية نحو تطوير وتحديث منشآتها وتجهيزاتها والتوسع في إنشاء فروع جديدة ضمن خطة تطوير تلبي تطلعات المساهمين وتسهم في توسيع نطاق أعمالها ومواكبة النهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها البلاد. وتقوم الشركة حاليا بالتوسع في مجال الاستيراد المباشر، وتجديد فروعها، علما بأن أعمال البناء متواصلة في فرع أبو نخلة المتوقع افتتاحه في منتصف العام القادم، إلى جانب أعمال هدم وإعادة بناء فرع نعيجة المتوقع البدء فيه مع بداية العام القادم 2011. كما أن أعمال التصاميم الهندسية جارية لعدد من الفروع في مناطق مختلفة، إذ من المتوقع أن يشهد العام القادم حركة توسع وتجديد موسعة في عدد من المواقع. وتنظر شركة الميرة إلى الشراكة مع مصرف الريان على أنها خطوة إستراتيجية مع مؤسسة تمويل قطرية تنامى دورها البارز في الاقتصاد المحلي، وسوف يكون لهذه العلاقة تطلعات مشتركة للجانبين ترمي إلى تعزيز مكانة المؤسسات المحلية في بناء الاقتصاد المحلي والرقي بخدماتها.كما تنظر الشركة للاستفادة من هذا الاتفاق لتعزيز مكاسبها في السوق المحلي وبما سيسهم في تطلعاتها لكسب مواقع في خارج البلاد بما يحقق مزيد من النتائج الإيجابية للمساهمين.

السهم999
25-11-2010, 04:02 PM
اثبت بنك الريان انه من البنوك الصاعده