المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشف حساب مساهم على النت - متى يا سوق الدوحة للأوراق المالية (dsm) ؟؟؟

لاداعي
08-04-2006, 07:58 PM
كشف الحساب على النت - متى يا سوق الدوحة للأوراق المالية (DSM)

الصراحة الربع متأخرين وايد.... صف طابور وييب البطاقة الأصلية أو شهادة الميلاد الأصلية وأنتظر عشان الموظف يضغط لك زر ويطبع لك ورقة لا وبعد زحمة المرور والمواقف في شارع حمد الكبير ... وعاد الشرطي يقول لك ليش صاف فوق الرصيف .. ومخالفه وماتسوى على هالورقه.
متى عاد ربعنا بيتطورون؟؟؟ بسنا تخلف... :mad:

مغروور قطر
08-04-2006, 08:00 PM
بالفعل اخوي لاداعي ان شاء الله تكون قريبه

اللورد
08-04-2006, 08:37 PM
كشف الحساب على النت - متى يا سوق الدوحة للأوراق المالية (DSM)

الصراحة الربع متأخرين وايد.... صف طابور وييب البطاقة الأصلية أو شهادة الميلاد الأصلية وأنتظر عشان الموظف يضغط لك زر ويطبع لك ورقة لا وبعد زحمة المرور والمواقف في شارع حمد الكبير ... وعاد الشرطي يقول لك ليش صاف فوق الرصيف .. ومخالفه وماتسوى على هالورقه.
متى عاد ربعنا بيتطورون؟؟؟ بسنا تخلف... :mad:
وأنا معك
وأضيف على ماذكرته بخصوص (كشف الحساب بالنت)
(تخفيض العمولة 0.004)
(الرجوع لنسبة التذبذب 10%) :nice:

العلم نور
08-04-2006, 09:36 PM
وأنا أضم صوتي إلى صوتكم، عل وعسى يجد آذاناً صاغية:
1- تقديم كافة الخدمات عبر الوب: فتح حساب، استعلام عن حساب،.... إلخ.
2- خفض عمولة الوسيط.

بولينجر
08-04-2006, 10:57 PM
أضم صوتي لأصواتكم

الساهر
08-04-2006, 11:05 PM
وأنا كمان عاوزين نعرف كام سهم نمتلك بعد الزياده

ملك الناقلات
08-04-2006, 11:38 PM
فعلا كشف الحساب ضروري جدا :nice:
ولكن كالعادة نحن متأخرين

ومن المضحك حتى العمولة 0.004 لحد الآن موجودة بالتعامل بالنت :funny: :funny: :funny:
يا اخي إذا كان المستخدم للنت يخفف العبء على الموظفين ويقلل من مصاريف مكاتب الوسيط لماذا لايتم على الأقل تخفيضها للمتعاملين بالنت :confused: :confused: :confused:
والله شي عجيب

yousef7551
09-04-2006, 12:01 AM
انا اوافق المساهمين واضم صوتي لهم والله ياخوان عن طريق النت احسن معزز ومكرم في بيتك او عملك او اجازتك خارج الوطن ولا مذله صف الطابور الصباحي وتضيعه وقت وعموله مالها داعي انا اطلب ان يخفضونها 1%
لو تحسبونها كم موظف بيطلع من عمله او بيته بس لكشف حساب من البورصه مو حرام وزحمه طوابير

فائز الدارين
09-04-2006, 12:30 AM
وأنا معك
وأضيف على ماذكرته بخصوص (كشف الحساب بالنت)
(تخفيض العمولة 0.004)
(الرجوع لنسبة التذبذب 10%) :nice:
:app: :app: :app:
:app: :app:

@@ديزل@@
09-04-2006, 12:40 AM
وأنا معك

Sultan_004
09-04-2006, 12:49 AM
وانا اضم صوتي وياكم كلكم .... وشكرا"

تايم اوت
09-04-2006, 09:06 AM
معاكم وياريت تكون قريبه بالمرة ان شاء الله

الزاجل
09-04-2006, 10:42 AM
للأسف الشديد سوق الدوحة كل شي فيه متخلف

حتى الموظفات اللي يردون على التلفونات متخلفات في اسلوب ردهم للأسف الشديد

يؤسفني ان اقول مثل هالكلام لكن
لما يتم توظيف موظفة في العلاقات العامة واللي السنترال يكون تابع لهم
المفروض من بااب الأدب والذوق يردون على المتصلين باحترام
لكن لما تتصل وتقول لهم مثلا السلام عليكم
يمكن اترد والا ما اترد على السلام
وفوق كل هذا تقول لها قسم الاي تي
ما توعى والا السماعة مرضوخة وانت محول على القسم
ما يعرفون ابسط بروتوكالات التعامل مع المتصلين
ياليت يصيرون مثل موظفين وموظفات كيوتل
اللي لردوا عليك قالوا لك تفضل وشكر ا على اتصالك

الجوكر
09-04-2006, 01:29 PM
اضم صوتي مع الاخوان
يجب تطوير الاليات المتبعه في السوق وتحديثها ومواكبة التطور الموجود في جميع الاسواق المتقدمه

shalaven
09-04-2006, 08:52 PM
ياريت بس يتفهمون الله المستعان

no-way
09-04-2006, 10:08 PM
نعم احنا نحتاج الى هذه الخدمه .

خصوصا مع ادراج الشركات الجديده والاسهم المضافه الى الاسهم القديمه

مساهم فنان
10-04-2006, 12:50 AM
يا جماعة ما أظن كشف الحساب بيكون ع النت لسبب واحد : إن سوق الدوحة مستفيد منكم يا أخوان ....
أخواني: الواحد منا يعطى مجاناً كشف حساب واحد فقط كل شهر ، وبعد ذلك لو طلبت فإنك تدفع 5 ريالات كل مرة ، فكيف تريدون السوق يجعل الخدمة متاحة عن طريق النت ؟؟ والمسؤولين في السوق يدرون محد بيدفع بالبطاقة ( الكريدت كارد) ثمن الكشف ع النت.

رحال
10-04-2006, 01:05 AM
الظاهر مستانسين على 5 ريالات ولقوها مكسب !!!

no-way
10-04-2006, 01:16 AM
يا جماعة ما أظن كشف الحساب بيكون ع النت لسبب واحد : إن سوق الدوحة مستفيد منكم يا أخوان ....
أخواني: الواحد منا يعطى مجاناً كشف حساب واحد فقط كل شهر ، وبعد ذلك لو طلبت فإنك تدفع 5 ريالات كل مرة ، فكيف تريدون السوق يجعل الخدمة متاحة عن طريق النت ؟؟ والمسؤولين في السوق يدرون محد بيدفع بالبطاقة ( الكريدت كارد) ثمن الكشف ع النت.

:funny:

هذا وللاسف استغلال لانه ماكان ياخذون على الكشف شي وعلى ماعتقد صار هالشي
بعد مافتح المجال للاجانب

tareq_qa
10-04-2006, 02:53 AM

اضم صوتي اولاً مع اخواني , وكشف حساب واحــــد يكفي عن طريق النت كل شهر ....

ويعطيهم الف عافية المجموعة على الخدمات ........... :app: :app: :app:

الهدف
10-04-2006, 10:49 PM

انا اتفق معاكم حول ضرورة تقديم الخدمة

ولله الحمد الدولة ليست بحاجة لرسوم كشف الحساب

لكن من وجهة نظري أن إدارة السوق عندما قررت دفع رسوم على كشف الحساب كان من ضمن دوافعه هو تقليل الزحام حتى لا يتم طلب كشف إلا لمن له حاجة فيه فعلاً وقد يكون هناك معوقات فنيه تحول تدون توفير الخدمة على النت في الماضي .

ولكن حالياً ليس هناك حجة لهم بعد الآن

لأن الخدمة ليست صعبه حيث أنها متوفرة لمن يتعامل مع ( المجموعة ) بالنت
حيث يستطيع عميل المجموعة أن يعرف رصيده من الاسهم ( التي تم شراؤها عن طريق شركة المجموعة ) عن طريق الدخول لموقعهم واختيار الأمر ( المحفظة ) بصفحة الاوامر

khaldoon
11-04-2006, 09:52 AM
كلامك سليم اخوي لا داعي
جزاك الله كل خير