المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ...الرجاء من الجميع قراءة هذا الموضوع ...

missperfect
25-11-2010, 10:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أود التوضيح لما يقرقع في قلبي ،،، :stop:
لقد نسخت هذا الكلام من موضوع الأخ ابوعلي اليافعي
مثبــت في الحوار العام : هام : الرجاء من جميع الاعضاء الكرام الدخول
وقمت بإجراء بعض التعديلات عليه للظاهرة الجديدة التي تكاد تغزو هذا المنتدى crazy
:looking:اخواني اخواتي الاعضاء وخصوصا رواد المنتدى العام::looking:

كثرت في الآونه الاخيرة المواضيع التي تخص بعض الظواهر الدخيلة في دولتنا الحبيبه قطر ... والمواضيع التي لا طائل من وراءها سوى التشويه والتشهير لمثل هذه الظاهرة الدخيله على مجتمعنا القطري ... والتي تشكك في تربية العوائل القطرية ...
القاعدة الشرعية تقول ان درء المفاسد مقدم على جلب المصالح ..وان في مثل نشر هذه المواضيع جلبت على اعضاء المنتدى مساوئ كثيرة من اهمها هو النزاع والاختلاف والشتم والالفاظ الخارجة بين الاعضاء ولم نستفد منها شيء يذكر سوى التشويه والتشهير لبعض الامور التي دامت في مجتمعنا من غير إرادتنا أو رغبتنا لذلك ،، فاتمنى انكم توعون لحالكم وحال بلدكم وعدم التشهير لمثل هذه المظاهر التي ليس لها معنى من الطرح سوى كثرة الكلام الي ماله داعي ،، وتشويه صورة الفتاة القطرية بسبب فئة قليله ترتكب هذه الأعمال المستنكرة ....crazy

ليس أمراً ولكن أمنيتي من الإدارة إذا رأت اي موضوع يطرح بهذا الخصوص يتم حذفة فورا .. فهذا الصرح عندما تم تأسيسة كان هدفة الاول هو خدمة الاعضاء والوطن في المقام الاول وزرع بذرة المودة والحب والاخاء بين الجميع لما فية الصالح العام للجميع فأتمنى ان نبقى جميعا على هذا التوجه ولا نحيد عنه ..

بارك الله في الجميع وجزاكم الله خير ..

عضوه في منتديات شبكة الاسهم القطرية
ارجو ان تكون رسالتي وصلت للجميع

هدهد سليمان
25-11-2010, 10:48 AM
ما يقصرون المراقبين والمشرفين واعانهم الله على هذا .. ترى المراقبه مب سهلة اختي .. وهذا مفروض على الكل مب بس المراقبين .. يعني كل واحد مسؤول عن نفسه وهم يدرون بقوانين المنتدى .. لكن للأسف البعض يحب يتفلسف على ماميش اما زيادة عدد مشاركاته .. او اثارة بلبله ما لها داعي .. حتى يفتخر بعدد الردود والمشاهدات على باله سوى خير وهو يسبب هفوه ما بين الاخوه .. بالفعل رسالة طيبه واتمنى الجميع ان يكون مراقب على نفسه وعلى المنتدى فهو منتدانا قبل كل شيء .. ونتمنى ايضا ان نرتقي بمستوى الردود .. والضرب بيد من حديد على من يتطاول بشكل قلة الادب مثل ما شهدت قبل مده بالباند لان مثل هؤلاء يشهون صورة المنتدى ..

اعتذر للإطاله .. (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-11-2010, 10:51 AM
صوتج وصل اختي missperfect
:thumbup1:

ورايتج بيضه بعد ماوضحتي ليّ السبب
وكثير من البنيات المحترمات والشباب لهم كل التقدير والاحترام00

ولكن لامانع من لفت النظر لظاهره سلبيه في مجتمعنا حتى يعي المسؤولين مدى خطر المفهوم الخاطئ للانفتاح بنظر البعض 0وكذلك حتى يتم اصلاح الاعوجاج للغافلين 00واتمنى في حالة طرح مواضيع ننتقد فيها ظواهر سلبيه دخيله على مجتمعنا يكون الفوكس مركز على الظاهره والاسباب فقط ولايتم تعميم النظره على الجميع 000
فأعتقد اللبس الحاصل في بعض المواضيع ان الاشخاص يركزون على جنس الفاعل اكثر من السلوك السلبي للفاعل وهذا الخطأ 000خصوصا اذا كان لغه التعميم وسوء الظن غالبه على الردود ^_^ ومشكله كبيره اذا ظهرنا من الموضوع بدون تحليل وحل للمشكله او الظاهره بحل منطقي ونظره عقلانيه :looking:

سلام(ن) عليكم

khaldoon
25-11-2010, 10:57 AM
بصراحه الموضوع غير واضح عندي لانه الظاهر انج تتكلمين كتعليق و فكره عن شي صار ومب الكل عنده علم و درايه فيه فيا ريت لو توضحين جزاج الله كل خير سلفا

تحياتي

ألحـــــان
25-11-2010, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

كثرت في الآونه الاخيرة المواضيع التي تخص بعض الظواهر الدخيلة في دولتنا الحبيبه قطر ... والمواضيع التي لا طائل من وراءها سوى التشويه والتشهير لمثل هذه الظاهرة الدخيله على مجتمعنا القطري ... والتي تشكك في تربية العوائل القطرية ...
ارجو ان تكون رسالتي وصلت للجميع [/color]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعتقد ان انتي كنتي احدى مصادر التشويش من كم يوم في موضوع الشيشه وبادرتي بألفاظ وعبارات وأفعال لا تمت المجتمع القطري المحافظ بصله..

فهذا يتعارض مع ما تكتبينه وتطالبين به الآن.

الأصيلة
25-11-2010, 11:04 AM
فعلا كلامك أختي الكريمة في محله...
فعندما يكتب موضوع عن أي ظاهرة سلبية في المجتمع
ويكون الهدف التنبيه لا التشهير...
يقوم بعض الأعضاء هداهم الله بتغير دفة الموضوع
فيتعرض بعضهم لبعض ويعلقون على ردود الآخرين
ويتركون لب المشكلة أصلا..
إذن المشكلة ليست في عرض الظاهرة لأنها
تكتب كلمة ( بعض )
وبما أنها تخرج من فئة قليلة فهي معرضة للإنتشار
إذا ماتم علاجها وتفاديها من قبل الأهل والمربين...
فهذا المنتدى بين أيدي جميع الناس يقرأه الكبير والصغير...
فأعتقد أنه خير مكان لـ مناقشة هذه الظواهر للحد من انتشارها...
المطلوب فقط تهذيب طريقة الحوار والمناقشات..
والمطلوب من المشرف العام حذف الرد السيء لا الموضوع إذا كان مكتمل الجوانب ...
وإلا سنكون مجتمع سلبي يسكت على الزين والشين
وبتضيع شعيرة تغير المنكر والآمر بالمعروف والنهي عن المنكر..
وإننا لنسلك من هذا المنتدى أضعف الإيمان في هذا الأمر...

أعتقد وضحت الفكرة...

خليفـة
25-11-2010, 11:06 AM
الله يعطيج العافية اختي
والاخوة المشرفين مايقصرون في مثل هالامور وغيرها ان شاء الله

تحياتي لج

هبوب الكوس
25-11-2010, 11:07 AM
الرأي والرأي الأخر

أعتقد ان انتي كنتي احدى مصادر التشويش من كم يوم في موضوع الشيشه وبادرتي بألفاظ وعبارات لا تمت المجتمع القطري المحافظ بصله..

كلامك صحيح مثل الشخص الي يكذب على الناس ويقول سويت وفعلت وضربت

وهو لافعل ولاسوى اليس هذا تضليل وتشويش ليفتح باب الشتم والالفاظ الخارجة بين الاعضاء

missperfect
25-11-2010, 11:09 AM

أعتقد ان انتي كنتي احدى مصادر التشويش من كم يوم في موضوع الشيشه وبادرتي بألفاظ وعبارات وأفعال لا تمت المجتمع القطري المحافظ بصله..

عزيزتي ألحان لو قريتي الردود الي كتبته بالموضوع الي تقصدينه كان وضحت لك الفكرة وايش المغزى من كلامي
تحياتي لج

ألحـــــان
25-11-2010, 11:11 AM
عزيزتي ألحان لو قريتي الردود الي كتبته بالموضوع الي تقصدينه كان وضحت لك الفكرة وايش المغزى من كلامي
تحياتي لج

قرأتها وتمعنت فيها وفي معناها

لا يوجد لها معنى غير إنك شوشتي وسويتي صيت من لا شيء

دمتي بكل الود

missperfect
25-11-2010, 11:12 AM
ما يقصرون المراقبين والمشرفين واعانهم الله على هذا .. ترى المراقبه مب سهلة اختي .. وهذا مفروض على الكل مب بس المراقبين .. يعني كل واحد مسؤول عن نفسه وهم يدرون بقوانين المنتدى .. لكن للأسف البعض يحب يتفلسف على ماميش اما زيادة عدد مشاركاته .. او اثارة بلبله ما لها داعي .. حتى يفتخر بعدد الردود والمشاهدات على باله سوى خير وهو يسبب هفوه ما بين الاخوه .. بالفعل رسالة طيبه واتمنى الجميع ان يكون مراقب على نفسه وعلى المنتدى فهو منتدانا قبل كل شيء .. ونتمنى ايضا ان نرتقي بمستوى الردود .. والضرب بيد من حديد على من يتطاول بشكل قلة الادب مثل ما شهدت قبل مده بالباند لان مثل هؤلاء يشهون صورة المنتدى ..

اعتذر للإطاله .. (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

كلام جميل :thumbup1:

صوتج وصل اختي missperfect
:thumbup1:

ورايتج بيضه وكثير من البنيات المحترمات والشباب لهم كل التقدير واحترام00

ولكن لامانع من لفت النظر لظاهره سلبيه في مجتمعنا حتى يعي المسؤولين مدى خطر المفهوم الخاطئ للانفتاح بنظر البعض 0وكذلك حتى يتم اصلاح الاعوجاج للغافلين 00واتمنى في حالة طرح مواضيع ننتقد فيها ظواهر سلبيه دخيله على مجتمعنا يكون الفوكس مركز على الظاهره والاسباب فقط ولايتم تعميم النظره على الجميع 000
فأعتقد اللبس الحاصل في بعض المواضيع ان الاشخاص يركزون على جنس الفاعل اكثر من السلوك السلبي للفاعل وهذا الخطأ 000خصوصا اذا كان لغه التعميم وسوء الظن غالبه على الردود ^_^ ومشكله كبيره اذا ظهرنا من الموضوع بدون تحليل وحل للمشكله او الظاهره بحل منطقي ونظره عقلانيه :looking:

سلام(ن) عليكم

ياحسافه يابنت النوخذه في ناس تسوي نفسها ماتفهم او ماتبي تفهم
عساج ع القوة كلام منطقي من وحده فاهمه

مخطط قطري
25-11-2010, 11:16 AM
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع بصراحه انا عندي تعقب واضافه اولا من يطرح موضوع وتكون المناقشه عن ابداء الراي الشخصي لايعتبر المس بشخص ياسمح الله هذا اولا ثانيا انا مابي اعممم لكان المحترم ولي يحب يناقش باسلوب راقي وبعقليه واضحه موجود ولي يحي انه يكتب مجرد انه شارك بعد موجود واشخاص حابه انه ثلوث الموضوع هذا هم موجود لي ابي اقوله انتو بيدكم تقدرون تخلون المنتدى يكون منتدى صائب منتدى يتحدث بكل ماهو يرتقى باعقليه القطريه مناقشات السلبيات وبحث الحلول واضافه المقترحات نعم اما انكم تعلقون على موضوع انطرح ولا كلام حقيقي تستكرون ياجماعه حنا مشتركين في منتدى عشان نتناقش في المواضيع لي تنطرح ونتشرف باوجيه الطيبه وشكرا لكم.

شيط ويط
25-11-2010, 11:18 AM
تستاهلين ربع كيلو من حلويات الأمير زهير :looking:

missperfect
25-11-2010, 11:19 AM
بصراحه الموضوع غير واضح عندي لانه الظاهر انج تتكلمين كتعليق و فكره عن شي صار ومب الكل عنده علم و درايه فيه فيا ريت لو توضحين جزاج الله كل خير سلفا

تحياتي

اوضح لك
تقريبا كل يوم ينطرح موضوع لظاهرة سلبيه ومع هالظاهرة تكون ردود حتى يصير موضوع وفي النهايه هالموضوع تحول الى تشهير بهالظاهرة وفي النهايه تتشوه صورة القطرية ليش علشان الفئة الي تسلك هالسلوك ،، وردي بالموضوع الي فبالك كان بس ردة فعل لأصحاب الردود المشوهه لنا ،، لأنهم بينوا انهم شافوا بنات عوايل واصل قطرية ترتكب هالافعال عاد الي فهم فهم والي ما يبي يفهم بكيفه ما يحتاي أبرر ،، أنا صج مستحيل اسوي هالشي لكن تبليت على نفسي وبغيت اوصل رساله ان الي مستنكر هالظاهرة مو يستنكرها بتشويه الصورة بهذي الطريقه ويعممها ،، والصراحه بغيت الموضوع يتسكر
ان شاءالله وصلت رسالتي لك ،، تحياتي

مستجدة
25-11-2010, 11:21 AM
معك حق اختي والله انه احس بحزن وبقصه اذا قريت مثل هاذي المواضيع
ومثل هالظواهر الدخيله على مجتمعنا المحافظ
احس بحزن وقهر ودائما اردد الله يسامح الاهل لان التربيه السليمه الصحيحه تبتدي من البيت

لكن اختلف معك في عدم طرح او مناقشة هالظواهر ولكن مثل ماذكرت لنا الاخت الاصيله
ننقاش المشكله مناقشه جاده ومفيده دون التجريح او السخريه او الشطوح خارج الموضوع

مانقول الا الله يهدي بنات وشباب المسلمين ويستر عليهم دنيا واخرة

missperfect
25-11-2010, 11:32 AM
فعلا كلامك أختي الكريمة في محله...
فعندما يكتب موضوع عن أي ظاهرة سلبية في المجتمع
ويكون الهدف التنبيه لا التشهير...
يقوم بعض الأعضاء هداهم الله بتغير دفة الموضوع
فيتعرض بعضهم لبعض ويعلقون على ردود الآخرين
ويتركون لب المشكلة أصلا..
إذن المشكلة ليست في عرض الظاهرة لأنها
تكتب كلمة ( بعض )
وبما أنها تخرج من فئة قليلة فهي معرضة للإنتشار
إذا ماتم علاجها وتفاديها من قبل الأهل والمربين...
فهذا المنتدى بين أيدي جميع الناس يقرأه الكبير والصغير...
فأعتقد أنه خير مكان لـ مناقشة هذه الظواهر للحد من انتشارها...
المطلوب فقط تهذيب طريقة الحوار والمناقشات..
والمطلوب من المشرف العام حذف الرد السيء لا الموضوع إذا كان مكتمل الجوانب ...
وإلا سنكون مجتمع سلبي يسكت على الزين والشين
وبتضيع شعيرة تغير المنكر والآمر بالمعروف والنهي عن المنكر..
وإننا لنسلك من هذا المنتدى أضعف الإيمان في هذا الأمر...

أعتقد وضحت الفكرة...

احترم رايج واوضحت الفكرة اختي العزيزة
لكن الي حاصل من الطرح ،، كأنه تشويه وتشهير للموضوع
والله انقهر لين اقرى الموضوع والردود الي حاصله فيها ،، اوكي مناقشه وطرح الظاهرة لكن مهي بهالطريقه الي حاصله هاليومين
مااقول إلا الله يصلح العقول والقلوب ويصلح احوالنا كلنا
تحياتي لج

وهم قطر
25-11-2010, 11:35 AM
اختي miss صباح الخير

بما ان موضوعج تم طرحه في اكثر من مره وتكراره مرارأ من قبل الاعضاء الغيورين على وطنهم واخوانهم وهاهوا منسوخ من التثبيت

فعلا هناك من يتلفظ ومن يشتم وهناك من يرمى بكلمه يشعلها ويذهب ويترك الباقي للاخرين

المنتدى مفتوح للكل للصغير والكبير البعض يستفيد والاخر لتضييع الوقت وهنا الخوف

واتمنى في مثل هذه الحالات يتم الحد من هذه الردود من قبل الاعضاء واسكاته حتى لايتمادا

غيره ويمشي على خطاه

missperfect
25-11-2010, 11:35 AM
الله يعطيج العافية اختي
والاخوة المشرفين مايقصرون في مثل هالامور وغيرها ان شاء الله

تحياتي لج

:nice:

khaldoon
25-11-2010, 11:41 AM
اوضح لك
تقريبا كل يوم ينطرح موضوع لظاهرة سلبيه ومع هالظاهرة تكون ردود حتى يصير موضوع وفي النهايه هالموضوع تحول الى تشهير بهالظاهرة وفي النهايه تتشوه صورة القطرية ليش علشان الفئة الي تسلك هالسلوك ،، وردي بالموضوع الي فبالك كان بس ردة فعل لأصحاب الردود المشوهه لنا ،، لأنهم بينوا انهم شافوا بنات عوايل واصل قطرية ترتكب هالافعال عاد الي فهم فهم والي ما يبي يفهم بكيفه ما يحتاي أبرر ،، أنا صج مستحيل اسوي هالشي لكن تبليت على نفسي وبغيت اوصل رساله ان الي مستنكر هالظاهرة مو يستنكرها بتشويه الصورة بهذي الطريقه ويعممها ،، والصراحه بغيت الموضوع يتسكر
ان شاءالله وصلت رسالتي لك ،، تحياتي

بارك الله فيكي....والله لو نمشي على مبدأ انه بنت من جنسيه معينه سوت شي مخل بالاخلاق و الدين فنعمم على كل بنات شعبها انهم مثلها فمعناته ما في بنت من اي جنسيه راح تسلم من هالشر

كل بنت تسوي شي غلط تمثل نفسها فقط و الا في قصور في مستوى التفكير و سطحيه في الحكم

تحياتي

missperfect
25-11-2010, 11:48 AM
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع بصراحه انا عندي تعقب واضافه اولا من يطرح موضوع وتكون المناقشه عن ابداء الراي الشخصي لايعتبر المس بشخص ياسمح الله هذا اولا ثانيا انا مابي اعممم لكان المحترم ولي يحب يناقش باسلوب راقي وبعقليه واضحه موجود ولي يحي انه يكتب مجرد انه شارك بعد موجود واشخاص حابه انه ثلوث الموضوع هذا هم موجود لي ابي اقوله انتو بيدكم تقدرون تخلون المنتدى يكون منتدى صائب منتدى يتحدث بكل ماهو يرتقى باعقليه القطريه مناقشات السلبيات وبحث الحلول واضافه المقترحات نعم اما انكم تعلقون على موضوع انطرح ولا كلام حقيقي تستكرون ياجماعه حنا مشتركين في منتدى عشان نتناقش في المواضيع لي تنطرح ونتشرف باوجيه الطيبه وشكرا لكم.

شكرا ع التعقيب

تستاهلين ربع كيلو من حلويات الأمير زهير :looking:

:nice:

missperfect
25-11-2010, 11:51 AM
معك حق اختي والله انه احس بحزن وبقصه اذا قريت مثل هاذي المواضيع
ومثل هالظواهر الدخيله على مجتمعنا المحافظ
احس بحزن وقهر ودائما اردد الله يسامح الاهل لان التربيه السليمه الصحيحه تبتدي من البيت

لكن اختلف معك في عدم طرح او مناقشة هالظواهر ولكن مثل ماذكرت لنا الاخت الاصيله
ننقاش المشكله مناقشه جاده ومفيده دون التجريح او السخريه او الشطوح خارج الموضوع

مانقول الا الله يهدي بنات وشباب المسلمين ويستر عليهم دنيا واخرة

الله يهدي بنات وشباب المسلمين ويستر عليهم دنيا واخرة
آميين

اختي miss صباح الخير

بما ان موضوعج تم طرحه في اكثر من مره وتكراره مرارأ من قبل الاعضاء الغيورين على وطنهم واخوانهم وهاهوا منسوخ من التثبيت

فعلا هناك من يتلفظ ومن يشتم وهناك من يرمى بكلمه يشعلها ويذهب ويترك الباقي للاخرين

المنتدى مفتوح للكل للصغير والكبير البعض يستفيد والاخر لتضييع الوقت وهنا الخوف

واتمنى في مثل هذه الحالات يتم الحد من هذه الردود من قبل الاعضاء واسكاته حتى لايتمادا

غيره ويمشي على خطاه

:thumbup1::thumbup1:

الصريحه
25-11-2010, 11:59 AM
معاج حق الله يعين

missperfect
25-11-2010, 12:04 PM
معاج حق الله يعين

بارك الله فيج

nadeemy
25-11-2010, 12:24 PM
والصراحه بغيت الموضوع يتسكر

هذه تصرفات تكشف عن شخصيه مشاغبه

لو كل واحد لم يعجيه موضوع ما , فعل مثل ما فعلتي بغية اغلاق الموضوع لتحول المنتدى الى( حارة كل من ايدو الو ), وهذا ما لانرجوه
اذا لم يعجبك موضوع ما فانتي لستي مجبره على المشاركه فيه , واتركي الامر للاخوه المشرفين فهم ادرى مني ومنك بالموضوع الذي يجب اغلاقه من عدمه

missperfect
25-11-2010, 12:26 PM
هذه تصرفات تكشف عن شخصيه مشاغبه

لو كل واحد لم يعجيه موضوع ما , فعل مثل ما فعلتي بغية اغلاق الموضوع لتحول المنتدى الى( حارة كل من ايدو الو ), وهذا ما لانرجوه
اذا لم يعجبك موضوع ما فانتي لستي مجبره على المشاركه فيه , واتركي الامر للاخوه المشرفين فهم ادرى مني ومنك بالموضوع الذي يجب اغلاقه من عدمه

الموضوع الي يشوه بصورة اي احد المفروض ينحذف

المزمجرر
25-11-2010, 12:51 PM
الموضوع الي يشوه بصورة اي احد المفروض ينحذف
بالله عليك هذا موضوع

والله أنا أشوف أن موضعك هو اول موضوع يستحق الحذف

وكانك ماتقبلين بالحديث الشريف :

( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطيع فبقلبه ،
وذلك أضعف الإيمان )

حتى الكلام عن الظواهر السيئة والدخيلة على البلد صار كلام خطأ ويستحق الحذف

اتمنى تفكرين في الردود والمواضيع قبل ماتكتبينها

missperfect
25-11-2010, 12:58 PM
بالله عليك هذا موضوع

والله أنا أشوف أن موضعك هو اول موضوع يستحق الحذف

وكانك ماتقبلين بالحديث الشريف :

( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطيع فبقلبه ،
وذلك أضعف الإيمان )

حتى الكلام عن الظواهر السيئة والدخيلة على البلد صار كلام خطأ ويستحق الحذف

اتمنى تفكرين في الردود والمواضيع قبل ماتكتبينها

مشكلة الي يفهم بالمقلوب ،، احترم رايك
انا قلت الموضوع الي يشهر ويشوه بالصورة ،، crazy

mrs.spoon
25-11-2010, 01:37 PM
بارك الله فيك مس بيرفكت، وعلى كل انسان غيور يهمه مصلحة البلد.

بو خليفه 123
25-11-2010, 01:43 PM
على حسب فهمي المتواضع من طرحك الكريم أنك تعارضين الفتنه بشكل عام + التشهير في خلق الله

و اذا كان فهمي المتواضع في محله فـ أنا اقولك لك جزاك الله خير و احييك على غيرتك الفعّاله

تقبلي تحياتي

نتفـه
25-11-2010, 05:55 PM
ودي مره ادخل موضوع فيه انتقاد يحل مشكله موجوده اساسا !!!
خاطري اعرف شنو الفايده من هالمواضيع ,, مجرد انتقاد للظواهر السلبيه !!! >>بدون اي تاثير واقعي على المشكله ؟؟؟
يعني احد يكتب موضوع انا شفت كذا ,, وناس سووا كذا ,, ونبي رايكم ؟! وتتوقعون الراي اللي تبونه ينكتب ؟؟ مستحيل كل شخص بياخذ الموضوع من رايه الشخصي سواء زين او شين ,, بما ان الموضوع انفتح ما اعتقد انكم تقدرن تتحكمون باراء او خيارات الناس ؟!

وياليت بعد كل هاي تنحل المشكله !!! مجرد تفريغ طاقات الكتابه .. بس ,, وبعدين ؟؟؟ تجميع اثم بس ,, ونميمه ,,

انا الصراحه معظم هالمواضيع ادخلها اقول الله يهدي اصحاب الظاهره السلبيه ويستر عليهم ,, لان عمركم ما تعرفون الغيب او تعرفون اذا الله كاتب لهم الصلاح مستقبلا او لا .. وترا الشماته مب زينه لان ربي يبتلي ..

وهذا اللي عندي ,,