المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروري الله لايهينكم اللي يعرف وين احصل زيت زيتون اصلي للعلاج

ذكي جدااا
25-11-2010, 12:21 PM
يا شباب ادور زيت زيتون اصلي للعلااج اللي يعرف لا يبخل عليناااااا وجزاكم الله خير بالنسبه للزيت اللي موجود بالجمعياات مااعرف اذا اصلي ولا وهل يمكن شربه ولا لا

ONLY 4 YOU
25-11-2010, 12:34 PM
اخوي انت قلت علاج ... هل للأكل ولا للتدليك ؟

نسيم الروح
25-11-2010, 12:40 PM
سلمات
بتحصلي في محل بن العميد

borsahdoha
25-11-2010, 12:44 PM
بن العميد في المطار عنده زيت أردني و فلسطيني
مروش الخليج عند سناء عنده زين أردني و فلسطيني
زيت ماركة "الطيب" زيت سوري في الجمعيات
برادات صيدا عنده زيت لبناني

ذكي جدااا
25-11-2010, 02:02 PM
. انا محتااجه للشراب مو للتدليك مثل ماذكروا بعض الاخوان.
الله يجزاااكم الف خير وبارك الله فيكم على جميع ردودكم

المجدم
25-11-2010, 11:03 PM
زميلي أردني عنده زيت أصلي انتاج السنة بالتنكة حوالي 16 كغم اذا عايز تنكه ابعث رقمك على الخاص وسعرها تقريبا 700 ريال

رجل تعليم
26-11-2010, 12:53 AM
اخي الكريم

إذا كنت تحتاج لكمية في حدود خمس لترات مثلا ممكن أرسلها لك مجانا من المغرب ...وهي أصلية ويمكن أن أحضرها من المعصرة بنفسي ...ثق تماما أنها أصلية مئة بالمئة

هذا موسم جني الزيتون وهو متوفر بكثرة هذا العام والحمد لله ...خمس لترات مثلا لن تكلفني شيئا ومستعد أرسلها لك عبر البريد إن كانوا يسمحون بذلك

إذا كنت تعرف أحدا في المغرب فاطلب منه أن يتصل بي وسأسلمه الكمية أو أذهب وإياه ونجني زيتونا بأدينا من الحقول ونأخذه إلى المعصرة ونحضر عملية استخراج الزيت حتى تتأكد من أنه صالح للشرب

إذا لم تكن مستعجلا فإن صديقا من الرياض سيزورني بعيد أسبوعين إن شاء الله ، أسلمه خمس لترات أو حتى عشرة ولدى عودته إلى السعودية يمكنك الإتصال به وتسلم الأمانة . أرجو أن تسعدكم هديتي البسيطة جدا .

ودعواتي لكم بالشفاء العاجل

بوسعود77
26-11-2010, 01:39 AM
أخوي كم الكميه اللي تبيها عندي كميه بسيطه اذا تبي شوي بعطيك نص اللي عندي ومابي منك الا دعوه

والله يشفيك يارب