المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حديقة الحيوان تطور ملحوظ يستحق الشكر

BIRDS
27-11-2010, 07:26 PM
من لا يشكر الناس لا يشكر الله
الثلاثاء قبل اللي راح قرروا بيتنا ان نروح حديقه الحيوان ما كنت متشجعه وايد بسبة الفكرة اللي كانت عن الحديقة بس قلت دامهم كلهم بيروحون بروح معاهم . الصراحه لما رحت تفاجات بالترتيب اللي صاير فيها كل الكفتريات شغالة عكس قبل، في اقسام جديده وعلى عكس مرفقات الاماكن السياحيه في الدوله الحمامات والمصليات كانت تتميز بنظافتها و توفر كل ملحقاتها بالاضافه اللى سكشن الالعاب اللي ضايفينه واللي جد سوا لنا جو خصوصا ان بلدنا الحلو ما فيه مدينة العاب. واكثر شي عجبني ان كان عند بعض الحيوانات بعض الموظفين اللي يخلون الاطفال ياكلون الحيوانات و كان فيه حصن وجمال حق الاطفال اللي يبون يركبون. انا رحت كذا حديقة حيوانات في اوربا واقدر اقول ان المستوى اللي جفته في حديقتنا يوازهم اذا ما كان احسن منهم الصراحه حسيت بالفخر لما جفت اخوانا من الخليجين الزائرين مستمتعين بالحديقة.
علشان جيه وجب الشكر حق كل من ساهم في هذا التطور ومنها للاحسن لحديقة الحيوان وكل المرافق السياحيه الثانيه

عاشق الشهادة
27-11-2010, 07:30 PM
الثلاثاء قبل اللي راح قرروا بيتنا ان نروح حديقه الحيوان ما كنت متشجعه وايد بسبة الفكرة اللي كانت عن الحديقة بس قلت دامهم كلهم بيروحون بروح معاهم . الصراحه لما رحت تفاجات بالترتيب اللي صاير فيها كل الكفتريات شغالة عكس قبل، في اقسام جديده وعلى عكس مرفقات الاماكن السياحيه في الدوله الحمامات والمصليات كانت تتميز بنظافتها و توفر كل ملحقاتها بالاضافه اللى سكشن الالعاب اللي ضايفينه واللي جد سوا لنا جو خصوصا ان بلدنا الحلو ما فيه مدينة العاب. واكثر شي عجبني ان كان عند بعض الحيوانات بعض الموظفين اللي يخلون الاطفال ياكلون الحيوانات و كان فيه حصن وجمال حق الاطفال اللي يبون يركبون. انا رحت كذا حديقة حيوانات في اوربا واقدر اقول ان المستوى اللي جفته في حديقتنا يوازهم اذا ما كان احسن منهم الصراحه حسيت بالفخر لما جفت اخوانا من الخليجين الزائرين مستمتعين بالحديقة.
علشان جيه وجب الشكر حق كل من ساهم في هذا التطور ومنها للاحسن لحديقة الحيوان وكل المرافق السياحيه الثانيه

اولاً حبيت توضح لي انت واحد او وحده علشان اعرف كيف ارد عليك ؟

وحيد-الشوق
27-11-2010, 07:31 PM

:looking:

اوروبا مره وحده :con2:

انا زرتها في 2008 ومااشوف فيها زود عن باقي الحدايق حتى الحيوانات نفسها من سنين وماتغيرت crazy

BIRDS
27-11-2010, 07:32 PM
ما احس وايد مهمه الاجابه
بس وحده اخوي

BIRDS
27-11-2010, 07:36 PM

انا زرتها في 2008 ومااشوف فيها زود عن باقي الحدايق حتى الحيوانات نفسها من سنين وماتغيرت crazy

جرب روح لها الحين وبعدين كل مكان نفس الحيوانات بس بالنسبه لحديقتنا زادوا حونات بس ما ادري من متى
وبعدين حدايق لندن وزيورخ ميونخ مافيها شي زود هاي اللي رحت لهم في اوربا

عاشق الشهادة
27-11-2010, 07:45 PM

انصحك تزورها اخوي في 2010 لان الاخوان اضافوا حيونات جديدة خلال هذه السنتين مثال :

1- دب روسي
2- الفهد الاسود(الجاكور)
3- النمر الابيض
4- اللاما
5- بوني
وغير مدينة الالعاب دريم بارك وهل تعلم ان الحديقه قد زارها يوم الجمعه الماضي أمس 26/11/2010م اكثر من 5300 زائر وهذا يدل ان الحديقه هي المزار الترفيهي الاول بالدولة في الوقت الحاضر اخوي وحيد .

عاشق الشهادة
27-11-2010, 07:53 PM

انا ملاحظتي الوحيده والنقطه المهمه مدام انتي قلتي انج وحده وذكرتي ان زيارتج كانت يوم الثلاثاء وذكرتي ايضاً ان اخوانج الخليجيين الزائريين كانوا مستمتعين بالحديقة !!
اسمحيلي اختي اني اقول لج ان يوم الثلاثاء من كل اسبوع هو يوم للنساء والاطفال تحت سن 9 سنوات فقط ؟
انا الي مادخل مخي هو ان اخوانج الخليجيين كانوا مستمتعين بهذا اليوم :con2:

بوحارب
27-11-2010, 08:00 PM
شجعتوني اروح لها

بكرة بروح مع الفاميلي وانشوف التغيير

بس اخاف النمر يطلع من القفص وياكلنا مثل نمر الخريطيات :( ,,,,<<< ايااااااام نمر الخريطيات ههههههههه

الصريحه
27-11-2010, 08:03 PM
ماادري حيرتونا
حد يسب وحد يمدح

بصمة قطرية
27-11-2010, 08:04 PM
بصراحة مخططة اروحها مع العيال من زمان ما رحناها ~
للامانة احب حديقتنا ~
وان شاء الله بجيب لكم تقرير مصور ~

فرحة الكواري
27-11-2010, 08:10 PM
وانا بعد سمعت عن التغييرات الايجابية

وان شاءالله نروح لها

بو نايف
27-11-2010, 08:14 PM
انا رحت لهما هالاسبوع الماضي

ما تغيرت من يوم انا صغير

اهم شي ترجع الذكريات

والزوار من المملكه ما شاء الله واجد

أم قطرية
27-11-2010, 08:55 PM
للامانة
ومقارنة بحدائق حيوان اوروبا والخليج لاني كأم تكثر زياراتي لهم
ولاني زرتها في العيد << يعني قريب وازورها باستمرار كل هالسنوات

حديقتنا ممتازة

بس

_ جلحه ومغبرة
المطلوب اعادة رصف الممرات من جديد

_ زيادة عدد الاقفاص والحيوانات حتى على اطراف سور الحديقة وهذي ميزة

_ فتح باب أطعام بعض الحيوانات وهذا جيد

_ فتح الكفتريات وبنظام اكثر من قبل وهذا جيد

_ الالعاب العادية تم تحديثها ووضع مظلات عليها بس يبيلها زيادة اضاءة لبعد المغرب تظلم من قلب

_ العشب وما أدراكم عن العشب يبغيلكم تجربه حية معاه عشان تعرفون المعاناة فيه نوع من الشوك يلصق ويلعوز بس للامانة هالمرة خفت من الاقتراب فمادري موجود والا لا <<< وحدة متعذبة معاه سنين

_ الارض كانت مفترشة ورق شجر اصفر المفروض يكون التنظيف اكثر من كذا

_ عجبتني حركة الناقة وغيرها اللي ببلاش للعيال

_ المسجد كل هالسنين خشب ليش الحديقة فاتحه فجأة مثلا :con2:

_ عجبني تعاونهم الكبير عند الدخول لان الزحمة كانت شديدة
بس مب كل مرة بيعجبني لان المفروض يكون فيه استعداد للاعداد الكبيرة اللي بتزور الحديقة في الاجازات خصوصا والحين الجو اعتدل

فيشوفون حل للبوابة والتذاكر اللي انوجدت للاعداد في قطر ايام الغوص :yes2: مب للأن بعد الاسياد

_ عجبتني القعدات في بعض الاماكن المعٌشبه ياليت يزيدونها

_ عجبني القطار وان كان غالي

_ ماعجبتني ابدااااااااااااااااااا:thumbdown: مدينة الالعاب لانها متواضعة جدا وخطرة جدا جدا <<< يعني نصبر نصبر ونفطر عليها
وأطالب بشدة بأزالتها

سوووووووير
27-11-2010, 09:00 PM
لازم اروحها حلمي اشوف النمر الابيض <3

R 7 A L
27-11-2010, 09:03 PM
دام طورها

فيجب علينا الشكر لاصحا القرار فيها
وجعلهم على القوة

**هـتــــــان**
27-11-2010, 09:05 PM
حديقه الحيوان ماشفت فيها تغيير من سنوات اهي اهي نفسها ماعدا دريم بارك العاب السنه احسن من كل سنه بس اللي يرفع الضغط ان التطور بها الحديقه بطيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وياليت ينظمون دخول الناس وخصوصا في الاعياد والزحمه ..ياليت يحطون مثلا كذا بوابه دخول مب تصير حشرة عند الباب :(

BIRDS
27-11-2010, 09:39 PM
[QUOTE=عاشق الشهادة;6631065]
انا ملاحظتي الوحيده والنقطه المهمه مدام انتي قلتي انج وحده وذكرتي ان زيارتج كانت يوم الثلاثاء وذكرتي ايضاً ان اخوانج الخليجيين الزائريين كانوا مستمتعين بالحديقة !!
اسمحيلي اختي اني اقول لج ان يوم الثلاثاء من كل اسبوع هو يوم للنساء والاطفال تحت سن 9 سنوات فقط ؟
انا الي مادخل مخي هو ان اخوانج الخليجيين كانوا مستمتعين بهذا اليوم :con2:[/QUO
شالفايده من ملاحظتك القوية اتمنى تستخدمها في اشياء مفيده مره ثانيه
ثاني شي الثلاثاء 16 نوفمبر كان في اجازه العيد واتوقع كانوا مخلينه عام بسبب العيد
ما احس ان ردي عليك مهم بس ما احب حد يشكك في شي اقوله

BIRDS
27-11-2010, 09:43 PM
يمكن فيه ناس معارضين وناس متفقين معاي
بس حسيت حتى هالتطور البسيط يستاهل الاشاده فيه

الوفي
27-11-2010, 09:44 PM
يبي لنا زيارة انا والاهل الصراحة شجعتوني وشوقتوني اني ازورها

بو فهد
27-11-2010, 10:24 PM

:looking::looking:
:looking::looking::looking:
:looking::looking::looking::looking:

سحايب2010
27-11-2010, 11:26 PM
الالعاب
ازعاااااااااااااااج
كل لعبه مشغلين اغنيه مدري فاهمين غلط ان لازم في اغاني
ولا اذا قلت للهندي سكر الاغاني رافض

ولا في مسؤؤل اقدر اقوله الاداره فاااااضيه مافيها حد
ولا في موظفين أمن
يعني بنت ضاعت توهقت مادري وين أوديها ؟؟؟

باراكودا
28-11-2010, 01:57 AM
فعلا الحديقة عندنا مستواها أفضل بكثير من الحدائق الاوروبية التي زرت معظمها .

ALRAYYAN
28-11-2010, 02:54 AM
يوم ذم ويوم مدح

شالسالفه ؟!

&بوشهد&
28-11-2010, 03:21 AM
ماشالله حديقتنا حلوة افضل من غيرها
انا دخلت حديقة حيوان في دولة خليجية دخلتها وطلعت منها وانا متلثم

بنت شيوخ
28-11-2010, 04:08 AM
بصراحه حلوه

بس ما تقارن بحدائق اوربااا

يبي لها اهتمام اكثر

بنت ابوها 19
28-11-2010, 12:50 PM
رحتها من كم شهر

حصلت الاسد نايم والنمر نايم والسيايبيل نايمه والفهد نايم والنعامه نايمه والفيل نايم

مادري يمكن رحت لهم في وقت غلط :con2:

ماسمع اله كل اليهال يقولون خالوه ليش كلهم ماتوووو crazy؟؟؟؟

حليتان*
28-11-2010, 01:00 PM
انا من زمان رحت لها << يمكن العام

اخبر الفيل عطس على عيالنا وهم ياكلونه هههههههه

خنور
28-11-2010, 01:38 PM

الله واكبر مادري من وين جايبة الخبر حديقة الحيوان مره وحده crazyاتعس موقع في قطر

هو هذا المكان اختى الكريمه اسالك بالله هل تعلمين المخاطر الموجوده فيها سواء من عدم

صيانه او اسلاك كهرباء مكشوفه بجانب برك المياه او بالقرب من ثلاجات الشرب او من عدم

النظافه او من المواقف او من الاشجار الميته او او او او اومن المكان المتسبب في انتشار

الباعوض في المنازل المجاوره لهذه الحديقه .

اخيتي الكلمه امانه في عنق صاحبها وتشهد عليه يوم القيامه ان استغرب من وجود هذا الشكر

للقائمين على حديقه الحيوان وهم لايعلمون عنها منذ اكثر من 14 سنه لعدم وجود الصيانه

والمتابعه وانتى هنا تمدحين وتشيدين .

والوطنيه تحتم علينا كلام الصدق من اجل الارتقاء بمرافق مهمه تخدم الوطن والمواطن .

اتمنى من وزارة البيئة بعد استلام هذه الحديقه نقلها الى مكان اخر خارج مدينه الدوحه

وتكون بمواصفات تليق بدولة قطر .

ا

HiTec
28-11-2010, 01:51 PM
5300 زائر ؟؟؟؟؟؟؟؟

ماشاء الله !!