المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاركة العنابي المتواضعه في عدن

متسامح
29-11-2010, 08:50 AM
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسام وبعد
بصراحة وبدون مقدمات اتمنى بعد النتائج الفاشلة للعنابي في اليمن وخروجة المتوقع
من الدور الثاني ان يكون هناك جلسه محاسبة للاتحاد ككل من رئيسة لين اصغر مسئول
وما راح اطلب تغير المدرب لانه المفروض تجاوزنا نقطة اللاعودة مع المبدع الكذاب ميتسو
احنا خرجنا من المبراه الاولى مع لكويت طبعا البعض ومنهم رئيس الاتحاد يحاول يبسط المظوع وكان السافلة بسيطة اتمنى منه ان يقدم استقالته من الرئاسة واختيار شخصية رياضية قطرية تمسك الملف قبل بطولة الاسياد والله يعلم اني مافي بيني ولا بين احد من الاعضاء او رئيس الاتحاد اي شي والله من وراء القصد

رجل الجزيرة
29-11-2010, 08:58 AM
خلنا ننسنى الله يرحم والديك كل يوم أقول العنابي بتطور وهو في نزول.

الدمعه
29-11-2010, 09:00 AM
والله احترق قلبي امس ..

الله المستعان ..

عنـابيه
29-11-2010, 09:14 AM
مباراة امس كانت اعصاب صج :(

مابي اتذكر صج احترق قلبي

بوخالد911
29-11-2010, 09:16 AM
ما يحك ظهرك الا ظفرررك

لاجئ عاطفي
29-11-2010, 09:18 AM
في الغرب لما يتعرض فريق وطني لمثل اللي تعرض له منتخبنا يستقيل رئيس اتحاد الكره والجهاز الفني والاداري للفريق لاكن عندنا ابد يعششون والاقاله من نصيب المدرب فقط عقب ما ياخذ شرطه الجزائي وعاد شوفوا كم شرطه الجزائي

بومحمد
29-11-2010, 09:20 AM
دائما منتخبنا يكون السباق في تسجيل ألأهداف ضد المنتخب السعودي إلا أن التاريخ يفرض نفسة وبقوة على منتخبنا إما بالتعادل أو بتضييع المباراة في الرمق الأخير والنتيجة كانت متوقعة :weeping:

مخطط قطري
29-11-2010, 09:20 AM
انا اسف على لي يصير هم مب حاسين على الحرقه لي نعيشها كل يوم نشوف منتخبنا من سي الى اسوء حتى دورينا دوري قطر لاسف كل حاجه في مجال الكوره صار خرطي فلوس تروح وياخذونها ناس ماتستحق وعدم وجود وطنية حتى من الادارين وجود الشيخ جاسم بن حمد كانت لنا امل ان منخبنا بعمل حاجه لانه في مراقب راح يمسح في وجيهم الارض واتمنا اول شخص ينشل رئيس اتحاد الكورة ونغير كبير وشامل لادارين والاتحاد القطري لكورة القدم

شنايدر
29-11-2010, 09:23 AM
مع احترامي للعنابي وللمشجعين ..

ما فيه مستوا اذا ما قارنا ..
١- الفلوس اللي انصرفت على اللاعبين ..
٢- راتب المدرب ( اعتقد مليون ريال)
٣- تجنيس اللاعبين
٤- جميع ما يشتهون موجود شبيك لبيك تدلل فديتك وانا تحت رجليك

وفي النهايه .. سواده وجه

قطريه ماتهاب
29-11-2010, 09:26 AM
انا ماتحمست وايد للعنابي

لانه بصراحه كله اجانب ولانفتخر فيهم

الله يرحم اياااااام قبل

Arab!an
29-11-2010, 10:05 AM
اتوقع ان الكثيرين ماعاد يهمهم المنتخب مثل قبل ..

والمسؤولين مصرين اصرار عجيب على الاستمرار في موضوع التجنيس رغم ان النتائج مخيبة على مدى السنين اللي فاتت ..

خلاص رجعوا منتخبنا الوطني وخلوه فعلا منتخب وطني وخلونا انشجعه ونحس فيه .. وخلوه يخسر مافيها شي المهم يبقى يعنينا ويهمنا ..

اللي يغيض منظر انس مبارك يوم ضيع الفرصة وقام يسوي علامة الصليب ! شدعوه الى هالدرجة وصل الامتهان

اقول يا مسؤولين بسكم .. كفاية بسكم عناد

واحد كان عنده فكرة جهنمية ويعتقد انها اللي بستوي وبتفعل وبتخلينا اقوى منتخب في العالم .. ماصار اللي يتمناه وطلعت الفكرة فاشلة .. ليش الاصرار على الاستمرار فيها ؟

كل المجنسين امس ماقدموا ما يشفع لهم .. وان قدموا في الماضي فإن ماقدموه يوازي ما يقدمه الآخرون وليسوا بالافضل

يعني .. سبستيان وانس مبارك وكسولا وفابيو وغيرهم .. يفشلون امام منتخب - صف ثالث - ؟ وهم من المعتبرين بأنهم خبرة اصلا

يعني قمة الفشل واذا لم يتخذ تعديل في أصل المشكلة وليس القشور .. فأن المشكلة ستظل بدون تغيير

الألماسي
29-11-2010, 10:19 AM
الـدوري القطـري يمتلك لاعبين على اعلى مستوى . . و لكن الحلقه الاضعف هي المدرب اللي صار له يتخبط سنتين . .

يتوقع المحللين و النقاد ان نهايه ميتسو " كتبت " بعد مباراه السعوديه امس . . و قضيّه تعيين المدرب البرازيلي " لازاروني " مسأله وقت . .

هنـا انا متفـائل في " اسيـا " . .

هـارد لك للجميـع . .

:)