المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { بليــــــز يامستر ميتســو قفــض اغراضــكـ وارحــل بـكل احتــرام } ~

كــرت احمــر
29-11-2010, 10:00 AM
السلام عليكم ورحمــة الله وبركاته

بعد الأخفاقات الكثيره التي تسبب بها هذا المدرب ميتسو وخروجنا من الدور الأول بخفي حنين ، يجب على الاتـحاد الـقطري يـشوف لنا حل كـجمهور وجعلنا في الأعتبار قبل استضافة كأس آسيا فأرجو من الكوتش ميتسو ان يحفظ ماء الوجه ويرحل بكل احترام عن المنتخبات القطــريه قبل ان تنزل على رأسه إقالته من المنتخب القطري .

سؤالي لأخواني الأعضاء بعد رحيل ميتسو من المنتخبات القطريه ،

من هو المدرب الأجدر والاقدر في قيادة دفة العنابي من مدربين انديتنا الوطنية ؟

انا عن رأيي ارى ان البرازيلي سبستياو لازاروني مدرب نادي قطر هو الأنفع والأقدر .

وفي انتظار آرائكم وتعليقاتكم على السؤال

تحياتي للجميع

1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1

/ كــرت احمــر /

Arab!an
29-11-2010, 10:09 AM
وليش حمد بن خليفه يدافع عنه أجل ؟

خل غير ميتسو يقفضون قشهم قبل ميتسو ..

خل سياسية التجنيس تتغير

خلهم يعترفون بفشلهم .. بالاول

بو خليفه 123
29-11-2010, 10:10 AM

خل سياسية التجنيس تتغير

شكراً ..

(مايحك ظهرك الا ظفرك يالعنابي)

Doha Sun
29-11-2010, 10:10 AM
يا مدرب بسنا خرابيط وسواد وجه

بلوتنيوم
29-11-2010, 10:14 AM
بعد ميتسو
مالنا
الا مورينيو :)

Petroleum
29-11-2010, 10:21 AM
انا ماعلي من ميتسو او غيرة

انا اقول الدورة فتحت عيونا على القطريين اللي عندنا

جار الله المري و السليطي و الغانم ليش مانهتم فيهم و ليش مانكثر عدد القطريين في صفوف المنتخب

هل الاحتكاك اللي كانوا يقولون عنه مع الاعب الاجنبي جاب نتيجة في رفع مستوى الاعب القطري ؟
وله المسألة فلل توزع على الاجانب و جوازات تتحذف عليهم و القطري ياكل اصابعه حسرتاً ؟

لما نتكلم عن روح الفريق القطري كإصطلاح هل نعني بها الولاء و الفداء عن الوطن ؟
هل شفناه في لاعبينا غير القطريين منهم ؟
هل الاهداف اللي سجلها منتخبنا كانت بسواعد قطرية ام بسواعد المجنسين ؟

كان اكرم علينا نطلع من البطولة و منتخبنا فخور بأبنائه القطريين ولا نطلع و 90% مجنسين

عيب علينا لما تفتر الكيمرة في النشيد الوطني و نلاقي نصهم مادين البوز شبرين مب حافظين النشيد

هذا غالي اعطوه لمن يستحقة

http://www.moi.gov.qa/site/arabic/departments/BorderPassports/resources/images/2008/06/04_8672.jpg

ابو محمد7
29-11-2010, 10:26 AM
الموضوع معقد واكبر من مجرد رحيل المدرب او تغييره

كرة القدم مثلث يعتمد على 3 اضلاع الادارة والمدرب واللاعبين

اهم شي والاساس هو اعداد قاعدة وخطة لتخريج جيل من اللاعبين القطريين

المنتخب السعودي على سبيل المثال وعلى الرغم من اني ما اشجعه ابدا ولكن الحق ينقال في كل بطولة يطلع لنا بأكثر من لاعب جديد ومستواهم اكثر من جيد

بينما منتخبنا من 10 سنين في 30 لاعب وكل بطولة يختارون منهم 20 !!!

وكل لاعب ضامن مكانه ومايهمه مستواه ولا لياقته ولا اكله ولا اي شي

لازم نفكر صح ماهو مدى تأثير المدرب ودوره وكم ممكن يغير ! في النهاية اللعب في الملعب واللاعبين هم الاساس

تجربة التجنيس والله اعلم تم اللجوء اليها ربما لتحقيق البطولات والا فاحنا دايما كان في عندنا لاعبين قطريين مستعدين لتكوين منتخب او اثنين او اكثر بغض النظر عن المستويات

طيب جربنا التجنيس خلال كل هالسنوات وماوصلنا كاس العالم ولا خذنا كاس اسيا يعني مافي انجازات كلها بطولة خليج مالها قيمة دوليا و ميدالية اسياد ! يعني لو كنا لعبنا بابناء الوطن وصنعنا فريق وكانت عندنا قاعده من اللاعبين كان افضل بكثير

والله انا اعتقد ان حتى المدرب الوطني ممكن يؤدي الدور المطلوب

حان الوقت لقانون التقطير لان يشمل المنتخب الوطني لكرة القدم ! يا اخي ولد البلد حتى لو مايحقق شي راضيين على الاقل يطور من نفسه ويمثل بلاده ويشرفنا قدام الناس

اما الاجنبي اللي تندفع له مبالغ كبيرة وياخذ مكان اللاعب المواطن وفي النهاية مايحقق اي نتيجة فهذا عليه علامة استفهام

مع احترامي وتقديري لكل العاملين على منتخبنا الوطني لكرة القدم حان الوقت للمراجعة والتقييم وتغيير الوضع الحالي للأفضل باذن الله

وصراحة هذي شوية خواطر من القهر , والله تضايقت جدا امس مب بسبب النتيجة ولكن بسبب الاداء وكنت اقول حق نفسي كرة قدم مجرد رياضة مب مهمة ولكن لما الواحد يشوف اللون العنابي واسم قطر متأخر ومتراجع يحزن غصبا عنه ! كلنا نتمنى نشوف اسم قطر في المراتب الاولى في كل مجال حتى في الرياضة وخاصة انها تلقى كل الدعم المطلوب من المسؤولين الله يوفقهم جميعا

الألماسي
29-11-2010, 10:30 AM
انا ارشح " حسن حرمه الله " :p

عضو نشيط
29-11-2010, 10:33 AM
واحساف ا ا ا ا ا ه يالعنابي

خليت أشغالي وإرتباطاتي عشان أتابع المباراة ،،

وهذي آخرتها لا ،، والقول علينا من لاعبنا ،،

أقول العله في الفريق ماهي من المدرب ،،،

العنابي أول أما ألحين الزنابي

همر
29-11-2010, 10:49 AM
!!! WOW WOW WOW WOW hold on man

وين يضب اغراضه ويطلع ؟!!

والمليون ريال اللي ياخذها كل شهر خلااااااص ؟!! بححح ؟!! راحت عالفاضي ؟!!

كــرت احمــر
29-11-2010, 10:52 AM

خل سياسية التجنيس تتغير

اشكرك على غيرتك الوطنية ، ووجهة نظر احترمها ولكن لم تجبني على سؤالي من هو المدرب الانسب للقيادة العنابي في نظرك وشكرا .

كــرت احمــر
29-11-2010, 10:57 AM
شكراً ..

(مايحك ظهرك الا ظفرك يالعنابي)

على راسي هالمثل ولا يختلف عليه اثنين . لكن وين ردك على السؤال يهمني ردك اخوي بودعيج .

بومحمد
29-11-2010, 10:58 AM

المنتخب السعودي على سبيل المثال وعلى الرغم من اني ما اشجعه ابدا ولكن الحق ينقال في كل بطولة يطلع لنا بأكثر من لاعب جديد ومستواهم اكثر من جيد

لازم نفكر صح ماهو مدى تأثير المدرب ودوره وكم ممكن يغير ! في النهاية اللعب في الملعب واللاعبين هم الاساس

تجربة التجنيس والله اعلم تم اللجوء اليها ربما لتحقيق البطولات والا فاحنا دايما كان في عندنا لاعبين قطريين مستعدين لتكوين منتخب او اثنين او اكثر بغض النظر عن المستويات

طيب جربنا التجنيس خلال كل هالسنوات وماوصلنا كاس العالم ولا خذنا كاس اسيا يعني مافي انجازات كلها بطولة خليج مالها قيمة دوليا و ميدالية اسياد ! يعني لو كنا لعبنا بابناء الوطن وصنعنا فريق وكانت عندنا قاعده من اللاعبين كان افضل بكثير

حان الوقت لقانون التقطير لان يشمل المنتخب الوطني لكرة القدم ! يا اخي ولد البلد حتى لو مايحقق شي راضيين على الاقل يطور من نفسه ويمثل بلاده ويشرفنا قدام الناس

اما الاجنبي اللي تندفع له مبالغ كبيرة وياخذ مكان اللاعب المواطن وفي النهاية مايحقق اي نتيجة فهذا عليه علامة استفهام

مع احترامي وتقديري لكل العاملين على منتخبنا الوطني لكرة القدم حان الوقت للمراجعة والتقييم وتغيير الوضع الحالي للأفضل باذن الله

وصراحة هذي شوية خواطر من القهر , والله تضايقت جدا امس مب بسبب النتيجة ولكن بسبب الاداء وكنت اقول حق نفسي كرة قدم مجرد رياضة مب مهمة ولكن لما الواحد يشوف اللون العنابي واسم قطر متأخر ومتراجع يحزن غصبا عنه ! كلنا نتمنى نشوف اسم قطر في المراتب الاولى في كل مجال حتى في الرياضة وخاصة انها تلقى كل الدعم المطلوب من المسؤولين الله يوفقهم جميعا

صح لسانك يالغالي وبالفعل التجارب اثبتت فشل فكرة التجنيس

أتمنى نشوف الفريق قطـــري 100%

كــرت احمــر
29-11-2010, 11:00 AM
يا مدرب بسنا خرابيط وسواد وجه

ومانبي ردود خرابيط شكرا على المرور ،

الألماسي
29-11-2010, 11:05 AM
!!! Wow wow wow wow hold on man

وين يضب اغراضه ويطلع ؟!!

والمليون ريال اللي ياخذها كل شهر خلااااااص ؟!! بححح ؟!! راحت عالفاضي ؟!!

عقده سنوياً مليونين و200 ألف يورو . .

و عقده مع المنتخب القطري لأربع سنوات . .

اذن . .

راتبه سنوياً = 11 مليون ريال قطري

لاربع سنوات = 44 مليون ريال قطري

طبعاً استقاله ما راح يستقيل لان على درجه عاليّه من الدهاء سواءاً مع الإمارات سابقاً و الان من قطر . .
ولو " فنشوه " راح ياخذ " العقـد " بالكامل الا اذا تم الفسخ " بالتراضي " وهذا مستبعد . .

عموماً " يعتبر الأعلى أجراً " بين مدربين المنتخبات الخليجيّه و " الأغبي " فنياً . .

:)

moh80
29-11-2010, 11:08 AM

خل سياسية التجنيس تتغير

اتفق معاك ... وهذا هو الصح , لان الجميع هم الذين فشلوا مس بس ميتسو .

HENRY
29-11-2010, 11:08 AM
ياجماعه الخير
اللووووم مهب 100%100 على المدرب ميتسو
اذا كان مستوى المنتخب كذا لو تعاقدو مع زيدان بعد مافي نتيجه
لان المنتخب محتاج الاعب الوطني لابديييل عنه
وامنيتي وحلمي يكووووووون مدرب المنتخب مبارك مصطفى ومساعد المدرب عدنان درجاال

الألماسي
29-11-2010, 11:09 AM
وامنيتي وحلمي يكووووووون مدرب المنتخب مبارك مصطفى ومساعد المدرب عدنان درجاال

لا بالله كدينا خير

متسلف وفي الاخير
29-11-2010, 11:10 AM
مقاول ميتسو شل اغراضك وفارقنا

مشموم
29-11-2010, 11:19 AM
1- المدرب ((اوت)) لانه ماعندة خطة واضحة ومش موظف اللاعبين عدل وعلى حسب قدراتهم ومهاراتهم .
2- الاعتماد على شبابنا وخلاص نقفل باب التجنيس للمنتخب .
3- المدرب القادم وطني أو من مدربي الاندية اللي عندنا مثل لازروني .
اخيرا.... الله يستر علينا في كاس اسيا .

مخطط قطري
29-11-2010, 11:20 AM
اول شي المباراه امس كانت قويه وقاتل المنتخب القطري فيها وكانو متحمسين وماقصرو
بس مع الاسف شامي اهداهم الفوز وماقصر وافسد علينا المتعه
انا مب متحسف على المنتخب متحسف على سمو الشيخ جاسم الي تكلف على عمره وسافر عشان المنتخب

شنايدر
29-11-2010, 11:32 AM

.........
:ok:

الأصيلة
29-11-2010, 11:35 AM
مقاول ميتسو شل اغراضك وفارقنا

اغراضه كلها أنواط زرقا...

Arab!an
29-11-2010, 11:36 AM
اغراضه كلها أنواط زرقا...

خضرا وانتي الصادقة

بودندن
29-11-2010, 11:40 AM
عندي حل لهذه المشكلة بالوقت الحالي نجهز منتخبين لقطر منتخب من القطرين ومنتخب حق اللي يبغي المجنسين ونشوف النتيجة للمنتخبين واللي يبغي يشجع القطري يروح الملعب اللي فيه القطريين واللي ما يبغي يشوف المجنسين خلي اللي مجنسهم يتابعهم بالملاعب ويبع ويشتري فيهم .

FAUCHON
29-11-2010, 11:43 AM
انا اشووف يدعمون اللعيبه القطريين

شفتو كيف لعب جار الله المري وابراهيم الغانم والسليطي وفيه كثير غيرهم

ما خذنا شي من الاجانب الا انهم سجلو في مرمانا

وانا اشوف من عقب ميتسو مورينيوو

qatari 111
29-11-2010, 11:44 AM
اتمنى يكون مدرب المنتخب من لعيبة منتخبنا الاوليين واهم شي يكون عمره مايتعدى ال50 سنه
لانهم الصراحه لديهم روح الوطنيه وثاني شي اتمنى تدريب المنتخب اللياقه البدنيه من قبل ضابط عسكري علشان ينضبطوون مثل اللعيبه الاولين القدامى كلهم كانوا عسكريين كانوا يبيضون الوجه وبنفس الوقت عندهم الولاء للوطن .

سهم بن سهم
29-11-2010, 11:44 AM
في مدربين قطريين جالسين في كوفي شوبات المجمعات التجارية لا شغلة ولا مشغلة مساكين .... عطوهم فرصة التجريب في المنتخب مثل ماعطيتو ميتسو يمكن ينجحون .

يبه مايصح إلا الصحيح ومايحك ظهرك إلا ظفرك ( أهدافنا جات بأقدام ورأس ابناء الوطن المري والغانم ) :thumbup1:

عطو فرصة المدربين القطريين لتشكيل منتخب مكون من 22 لاعب قطري مش مجنس وبعدين شوفو النتيجة .

هناك مدربين مركونين على الرف ويحتاجون للدعم .. لاتقولون مايفهمون شيء ومايقدرون يسوون شيء .. هذا ميتسو ماسوى لكم شيء !!!

هناك مدربين اشوفهم في الكوفي شوب في المول وأعتقد الكوفي شوب والمول مش مكانهم ومكانهم المعلب ( المدرب القدير عيد مبارك . وعبيد جمعة مساعد ايفرستو سابقا ) وهناك مدرب صنع مجدا للنادي العربي في فترة ما ( عبدالله سعد ) وهناك عبدالله مبارك المظلوم في الأهلي وأحس بانه ليس مكانه الأهلي لأن الأهلي له مشكلته في إدارته وناسه وليس في عبدالله مبارك .

مايحك ظهرك إلا ظفرك قالوها ابناء قطر في خليجي اليمن

fhd4
29-11-2010, 11:54 AM
عندي حل لهذه المشكلة بالوقت الحالي نجهز منتخبين لقطر منتخب من القطرين ومنتخب حق اللي يبغي المجنسين ونشوف النتيجة للمنتخبين واللي يبغي يشجع القطري يروح الملعب اللي فيه القطريين واللي ما يبغي يشوف المجنسين خلي اللي مجنسهم يتابعهم بالملاعب ويبع ويشتري فيهم .

أنا رايي يلعبون ضد بعض ونشوف النتيجة ... ونشوف بعد الجمهور أي فريق يشجع ... :thumbup1:

والله انها بتكون وناسة ... الفريق العنابي الأصلي ضد الفريق العنابي المصبوغ ...

نمـر
29-11-2010, 11:54 AM
مالت على البمبر والله فضحونا

آهـل شَـرق
29-11-2010, 12:04 PM
عليه شرط جزائي يكسر الظهر !! لاعبها صح ولد الفرنسيه !!

رويس
29-11-2010, 12:11 PM
الحمدلله انهزموا ........ اشباستفيد انا وغيري اذا فاز المنتخب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللي كلن يقول عنه انه اللي فيه غير قطريين .......... لا واللي قاهرني انه لورنس اللي هو (انس مبارك) قاعد يسوي علامة التثليث يصلي باللغه النصرانيه (المسيحيه) عقب ماضيع فرصة تسجيل هدف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومحد امحصلها الا ميتسو واللي امحاوطينه .......... سفرات وبدل تمثيل وتصريحات واحنا قلوبنا تحترق ق ق ق ... والحمدلله .

متسلف وفي الاخير
29-11-2010, 12:17 PM
انا اعتقد في شرط في العقد للاسف لا احد يعلم به في حاله تم فسخ العقد قبل انتهاء المده المحدده

يدفع الاتحاد القطري له مبلغ اظافي هذا والله اعلم والا لماذا لايتم ابعاده ميتسو ميسو ميسا سمبوسه

والله امس شفت بوحمد شيخ الشباب في التلفزيون وتفاجئت اول ماجابو قول كنت ببارك له بمسج ولكن

تحطمت بعد الهدف الخطا وتلاشت الاحلام وصابني احباط لانه حامد شامي تفاجاء ورده فعله السريعه واعتقد

كان يحاول يدافع عن المرمى ولكن سرعه الكورة كانت اسرع منه ودخلت عن طريق الخطا ولو تشوفونه اخر

المبارة

صاح من القهر شي راح وانتهى ميتسوووووو اذهب الى الجحيم

الغلاااا
29-11-2010, 12:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من زماان لازم يرحل هالمدرب ...لانااا صرنااا مضحكة للعالم العربي
وانا مو ضد التجنيس بالعكس
لكن تجيس يستفاااد منة مو من اجل الماااادة

واللي بقووولة نيابة عن كل قطري اطلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع براااااااااااااااا ياالمزيووون ((ميتسو))

والله يستر من كاس اسياااا

بودندن
29-11-2010, 12:39 PM
بصراحة احسن ما في المنتخب هو شعر المدرب وعيوووووووووووووون ميتسو الزرقة .

شموع قطريه
29-11-2010, 12:49 PM

ويعه ويعه ويعه يامال الضعفه يلهف في هالملايين ولا نشوف نتيجه لهالصرف ..

والله لو المدرب قطري جان عطوه 20 الف مع الخصومات في حال الخساره ..

يستاهلون يعلهم مايفوزون كلش خل تنفعهم ثقتهم العمياء في الاجانب .. اعنبوووه لاعب يمثل بلادي افريقي مايعرف كلمه عربيه ولا يعرف شي في قطر ؟!! وين ايام قبل ايام منصور مفتاح وبدر بلال وخالد سلمان وغيرهم وغيرهم من عيال قطر الاوفياء عالاقل وصلونا لين كاس العالم لكن قوم هونجا بونجا وين وصلونا !!! خلونا مطنزه للي يسوى والي مايسوى .. البلاد متروسه من اللاعبين من عيال قطر بس مستخسرين يضمونهم للمنتخب وماعندهم ثقه فيهم .. خلاص مات الحماس فينا للمنتخب وماقمنا نشجعه ونتحسف لي شفنا اللون العنابي لابسينه .. الله يرحم ايامكم يلالعبين قطر المخضرمين

كــرت احمــر
29-11-2010, 12:53 PM
بعد ميتسو
مالنا

ياريت انه يدرب العنابي الحال من المحال هو في الريال مدريد مبسوط وين يجيك صعبه اخوي ، لا نبي واحد من المدربين اللي له باع كبير في الدوري القطري ونتائجه طيبه مع ناديه وخصوصا كأس اسيا ماباقي عليه شي يعني مافيه وقت .

بعيد الدار
29-11-2010, 12:54 PM
عقده سنوياً مليونين و200 ألف يورو . .

و عقده مع المنتخب القطري لأربع سنوات . .

اذن . .

طبعاً استقاله ما راح يستقيل لان على درجه عاليّه من الدهاء سواءاً مع الإمارات سابقاً و الان من قطر . .
ولو " فنشوه " راح ياخذ " العقـد " بالكامل الا اذا تم الفسخ " بالتراضي " وهذا مستبعد . .

عموماً " يعتبر الأعلى أجراً " بين مدربين المنتخبات الخليجيّه و " الأغبي " فنياً . .

أنا لو مسؤول والله ما أدفع له إلا خله يكون مساعد مدرب وأطلع بداله مدربنا الوطني المسند

إذا فيه خير ميتسو خله يتم لإنه ماراح يرضى على سمعته أنه من مدرب عالمي إلى مساعد مدرب

وبعدها بيصير التراضي غصب عنه أو هو بيقدم أستقالته (( مشكلة ربعنا يستحون يفنشون ))

السامـي
29-11-2010, 12:54 PM
سؤالي لأخواني الأعضاء بعد رحيل ميتسو من المنتخبات القطريه ،
من هو المدرب الأجدر والاقدر في قيادة دفة العنابي من مدربين انديتنا الوطنية ؟

الهولندي"تين كات"مدرب أم صلال حالياً.:thumbup1:

كــرت احمــر
29-11-2010, 12:58 PM
انا ماعلي من ميتسو او غيرة

انا اقول الدورة فتحت عيونا على القطريين اللي عندنا

جار الله المري و السليطي و الغانم ليش مانهتم فيهم و ليش مانكثر عدد القطريين في صفوف المنتخب

هل الاحتكاك اللي كانوا يقولون عنه مع الاعب الاجنبي جاب نتيجة في رفع مستوى الاعب القطري ؟
وله المسألة فلل توزع على الاجانب و جوازات تتحذف عليهم و القطري ياكل اصابعه حسرتاً ؟

لما نتكلم عن روح الفريق القطري كإصطلاح هل نعني بها الولاء و الفداء عن الوطن ؟
هل شفناه في لاعبينا غير القطريين منهم ؟
هل الاهداف اللي سجلها منتخبنا كانت بسواعد قطرية ام بسواعد المجنسين ؟

كان اكرم علينا نطلع من البطولة و منتخبنا فخور بأبنائه القطريين ولا نطلع و 90% مجنسين

عيب علينا لما تفتر الكيمرة في النشيد الوطني و نلاقي نصهم مادين البوز شبرين مب حافظين النشيد

هذا غالي اعطوه لمن يستحقة
http://www.moi.gov.qa/site/arabic/departments/BorderPassports/resources/images/2008/06/04_8672.jpg

اخوي Petroleum كلام من ذهب تسلم يديك يالذيب لا تعقيب على كلامك لأنه هو الصح شكرا على المرور .

قلب الحريه
29-11-2010, 12:58 PM
همر جمييييل

s4qatar
29-11-2010, 01:02 PM

خل سياسية التجنيس تتغير

حمد بن خليفة تحدى الجميع وصرح في الجرايد وقال ميتسو مستمر مع العنابي حتى النهاية

الله المستعان

الخلل ليس في هوية المدرب ... التجنيس والإستعجال في الحصول على البطولات أهم الأسباب .

منتخب عمان كان في السابق يهزم بال 10 وال 15 .... لكنهم صبروا وأسسوا القاعدة .. و الأن اصبح من المنتخبات اللي تخوف

Rider
29-11-2010, 01:02 PM
اخوي مشكور على الموضوع المميز لانك دوم مميز شوف اخوي اول شي الكرة القطرية مايصلح لها الكورة الاوروبية متى حققت منتخباتنا أنجازات مع المدربين الاوروبيين ولا مره الي يصلح لنا كورة أمريكا الجنوبية سؤ مدرب برازيلي او ارجنتيني او غيره من مدربين امريكا الجنوبية حتى الشمالية هذا من ناحية
اما من ناحية اخرى لازم نتخلص من المجنسين حرام عيال البلد قاعدين احتياط في الاندية وهؤلاء ماخذين حق المواطن انا مستعد اشكل لك منتخب من القطريين موجودين لكن من يعطيهم فرصه
اما بالنسبة اخوي للمدرب طبعا كاس اسيا قريب وصعب تغير مدرب في هذا الوقت الا فيه حالة وحده يكون سعيد المسند مساعد متسو حاليا هو البديل لانه قريب من المنتخب من سنوات
اما اخوي للمدرب الاجنبي من انديتنا هم ثنين مافيه غيرهم انت قلت الازاروني والثاني باولو اتوري ماظن فيه احسن منهم حاليا

babyskin
29-11-2010, 01:07 PM
المشكله مب في المدرب المشكله في اللاعبين الاجانب اصلا هم ماكلين شاربين وجنسيه ببلاش جذيه جذيه ضامنين رفاهية المعيشة لكن وين القلب الي على البلد ؟مافي ولااااااااااااااااء للبلد

خسارة بس خليتو الجمهور يسب ويلعن على الفاضي اللاعبين خسرو المباراه والجمهور خسر الاجربالسب والشتيمه والطنايز في بي بي :thumbdown:

كــرت احمــر
29-11-2010, 01:10 PM

اخوي ابو محمد7 اشكرك على وصف هذا الشعور اللي انتاب اكثرنا من مواطنين ومقيمين يحبون ويعشقون العنابي بكلمات كلها أسا و حزن لكن هل الاتحاد القطري راح يتأثر ويعير لنا اهتمام اتمنى ذالك نلقا رد سريع لهذه المأساة ، وتسلم على المشاركة والتفاعل تحياتي لك من القلب يابومحمد .

محسن العجي
29-11-2010, 01:28 PM
الغلط مب من ميتسوو

الغلط من الي جاب مدرب مطرود من الامارات وجابه عندنا وعينه مدرب المنتخب الوطني !!!!!

كل الي نبيه ان رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني يقدم استقالته ويترك المجال لغيره

كفى ووفى واظن الشيخ صرح قبل فتره في الجريده وقال اذا العنابي لم يتأهل لكاس العالم بقدم استقالتي

وهذا هو العنابي طلع من الدور الاولى في كاس الخليج

ونبي فهد الكواري مدير المنتخبات الوطنيه بتقديم استقالته وترك المجال لغيره دام ماقدر يفيد العنابي في التصفيات المؤهله لكأس العالم وبطوله كاس الخليج الاخيرررره

واتمنى فسخ العقد مع المدرب ميتسو من يوم مسك منتخبنا وكان العنابي ترتيبه تقريبا في الستينات في تصنيف الفيفا الحين في المئه وشوي والله قهرررر

والي نبيه بعد دعم المنتخب بعناصررر قطريه وليس بمجنسين سوى كان سبستيان او غيره

محد يحك ظهرك الا ظفرك سوى كان هالاعب القطري فاشل او مميز نبي شباب قطر هم يمثلونا مانبي اجانب

ومايعرفون اللغه العربيه حتى !!!!!

لان شبابنا القطريين لو حصلو فرصه ولعبو في المنتخب بيلعبون بروح وطنيه وليس ماديه كالمجنسيين

المهم ان الي يمثلنا في المنتخب قطررررررررين من اهل البلد لو انه من مواليدها المهم يستبعدون المجنسين

الي من 10 سنين وهم مافادونا بشيء !!!!!

وبخصوص المدرب عندنا في الدوري القطري كذا مدرب يصلح بقياده المنتخب الوطني

مدرب نادي قطر لازروني

مدرب ناادي الريان اتوري وخاصه انه يعرف يوظف الشباب صغار السن حاليا

مدرب الخريطيات سيموندي

limited
29-11-2010, 04:08 PM
بعد ميتسو
مالنا

خشمك يا ابو لوتونيوم

limited
29-11-2010, 04:10 PM
مورينيو <<<<<<<<<< مدرب يسوي اي شي مقابل الفلوووس

قطر ليش ما تجيبه او تجيب انشيلوتي مدرب شلسي ويخلونه يختار الكادر كامل وبلاش تدخل من كبار القوم (...............) اللي ما يعرفون راسهم من كرياسهم

abdalla
29-11-2010, 07:20 PM
الشيخ حمد بن خليغه معاه حق لازم يستمر ميتسو حتى نهاية كأس آسيا علشان لان تغيير المدرب مش في صالح المنتخب في الوقت الحالي وبعدين بصراحه ليش نلوم المدرب بامانه هل اللعيبه لعبوا بروح قتاليه علشان يشرفون بلدهم طالب ردكم بامانه ليش المنتخب السعودي يلعب بالرديف ويحارب لاخر دقيقه وجيب كم اجنبي مجنس عندهم. كلمة حق ما حك جلدك مثل ظفرك

miss.qa
30-11-2010, 02:25 AM
أنا رايي يلعبون ضد بعض ونشوف النتيجة ... ونشوف بعد الجمهور أي فريق يشجع ... :thumbup1:

والله انها بتكون وناسة ... الفريق العنابي الأصلي ضد الفريق العنابي المصبوغ ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الـقـاسـي
30-11-2010, 04:10 AM
انا لو مكان ميتسو مراح اطلع وليش اطلع اصلا اغرف من هالملايين واضحك على اهل قطر ومفتل ويا البنات واتوقع اغلبكم شاف صورته والله لو مكانه مايطري علي اطلع الا بحاول امدد العقد حرااااااااام عليهم هالمبالغ الكبيره تنصرف في كورة والله حرام بيحاسبهم رب العالمين 44 مليون تنصرف لهذا بوكشة اللي مايسوى جوتي لاعب قطري

الألماسي
30-11-2010, 10:41 AM
http://www7.0zz0.com/2010/11/30/07/659774850.jpg (http://www.0zz0.com)