المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو مشارك ياكل لحم اخيه ميتا اقسم بالله حقيقة وليست خيال بالصور

عنزي قطر
29-11-2010, 01:00 PM
السلام عليكم

عنوان موضوعي حقيقة وانا اقسمت وانا عند ربي صادق بكل حرف لاني مسؤل امام الله عزوجل وذكرت بالصور كل عضو يراجع مواضيعه لانها تعتبر صور له تشهد عليه يوم القيامه

قال تعالى :
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ [ الحجرات12
سمعت على لسان أحد الخطباء بأن معنى قوله (أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً) هو:هل يحب أحدكم أن يكون كلبا! وعلل الخطيب هذا المعنى بقوله: لأنه لايوجد على البسيطة من يفعل ذلك من المخلوقات إلا الكلب ! (أجلكم الله
الغيبة = ان تتكلم عن شخص غير موجود وتطعن فيه او تقوم بقذفه

امس كتبت موضوع عن بكاء حامد شامي وكنت اتمنى عدم تحميل الاعب الهدف لانه مكتوب

وهذا هو الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=418239

وكلمة حق يوجود بعض الاعضاء قاموا بالسب والقذف لحامد شامي او غيره انا هنا اخواني قلبي يتقطع على بعض الردود الغير لائقة بصراحه تضايقت وايد من البعض لان بعض الردود غير لائقة والله يعين المشرفين لايستطيعون متابعة جميع الردود

لكن نصيحة لكل عضو يحمل اسم مستعار ويقوم بقذف الناس بالاسماء الحقيقيه اقول له هل ترضى ان يقوم احدبقذفك اكيد ماترضى طيب اذا ماترضى على نفسك لاترضى على غيرك وانا هنا متاكد اي صاحب اسم مستعار يقوم بالقذف او السب ان يقوم بالقذف ويكتب اسمه الحقيقي والله لايستطيع عشان مايحرج نفسه امام الجميع اتمنى من الذي قام بالسب والقذف للاخ حامد شامي ان يقوم بتعديل رده او مخاطبة الادارة لانه اخطأ بحق غيره موضوعي هو نصيحه للبعض ويوجود اسماء مستعارة تنحط على الراس والله ردودهم مميزه ونقاشهم هادف

والهدف من المنتديات الترابط والنقاش وتوصيل صوتنا للجهات المسؤله بأسلوب راقي يعكس شخصيتنا

واتمنى كل عضو يراجع نفسه اذا قمت بقذف احد بمواضيعك او ردودك

اتمنى من الجميع يعتبرون موضوعي انساني ونصيحه من محب للجميع

وساكت عن الحق شيطان اخرس

اللهم بلغت اللهم فأشهد

محبكم عنزي قطر

الأصيلة
29-11-2010, 01:02 PM
بيض الله وجهك يا العنزي
وفي ميزان حسناتك...

صلاتي
29-11-2010, 01:03 PM
بارك الله فيك وبيض الله وجهك

عنزي قطر
29-11-2010, 01:09 PM
بيض الله وجهك يا العنزي
وفي ميزان حسناتك...

جزاك الله خير اختي

رجل مثالي
29-11-2010, 01:13 PM
السلام عليكم

عنوان موضوعي حقيقة وانا اقسمت وانا عند ربي صادق بكل حرف لاني مسؤل امام الله عزوجل وذكرت بالصور كل عضو يراجع مواضيعه لانها تعتبر صور له تشهد عليه يوم القيامه

قال تعالى :
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ [ الحجرات12
سمعت على لسان أحد الخطباء بأن معنى قوله (أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً) هو:هل يحب أحدكم أن يكون كلبا! وعلل الخطيب هذا المعنى بقوله: لأنه لايوجد على البسيطة من يفعل ذلك من المخلوقات إلا الكلب ! (أجلكم الله
الغيبة = ان تتكلم عن شخص غير موجود وتطعن فيه او تقوم بقذفه

امس كتبت موضوع عن بكاء حامد شامي وكنت اتمنى عدم تحميل الاعب الهدف لانه مكتوب

وهذا هو الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=418239

وكلمة حق يوجود بعض الاعضاء قاموا بالسب والقذف لحامد شامي او غيره انا هنا اخواني قلبي يتقطع على بعض الردود الغير لائقة بصراحه تضايقت وايد من البعض لان بعض الردود غير لائقة والله يعين المشرفين لايستطيعون متابعة جميع الردود

لكن نصيحة لكل عضو يحمل اسم مستعار ويقوم بقذف الناس بالاسماء الحقيقيه اقول له هل ترضى ان يقوم احدبقذفك اكيد ماترضى طيب اذا ماترضى على نفسك لاترضى على غيرك وانا هنا متاكد اي صاحب اسم مستعار يقوم بالقذف او السب ان يقوم بالقذف ويكتب اسمه الحقيقي والله لايستطيع عشان مايحرج نفسه امام الجميع اتمنى من الذي قام بالسب والقذف للاخ حامد شامي ان يقوم بتعديل رده او مخاطبة الادارة لانه اخطأ بحق غيره موضوعي هو نصيحه للبعض ويوجود اسماء مستعارة تنحط على الراس والله ردودهم مميزه ونقاشهم هادف

والهدف من المنتديات الترابط والنقاش وتوصيل صوتنا للجهات المسؤله بأسلوب راقي يعكس شخصيتنا

واتمنى كل عضو يراجع نفسه اذا قمت بقذف احد بمواضيعك او ردودك

اتمنى من الجميع يعتبرون موضوعي انساني ونصيحه من محب للجميع

وساكت عن الحق شيطان اخرس

اللهم بلغت اللهم فأشهد

محبكم عنزي قطر

صحيح ( أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتآ ) هذا معناة الغيبه لشخص غير موجود وسيحصل على أجره يوم القيامه بدل الغيبه والعياذ بالله

الهاجري 2
29-11-2010, 01:22 PM
بيض الله وجهك اخوي وطبعا حامد شامي ماقصر مع المنتخب حتى انه حاول يسجل هدف بأي طريقه بس ماقدر

وفيه بعض ضعاف النفوس يسبونه ,, نفس ماحصل مع فهد خلفان لما ضيعها البعض قام يسبه ويسميها استهزاء !!
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=6603346

صراحه انه لاعب وانا مب مثل البعض بس ما اشوف الا الهدف اللي سجله , او الفرصه الللي ضيعها وانتهز الفرصه واسب وانا حتى الكوره ماعرفلها

انا اقيم اللعب كااامل من غير النظر في الغلطه الوحيده

وبصراحه حزني يوم جاب القول بالغلط ويحاول يسجل هدف عشان الجمهور مايزعل عليه بس ماقدر

بلوتنيوم
29-11-2010, 02:02 PM
كرة القدم
صارت مثل الافيون للشعوب
مستعد علشانها
تخسر الكثير :)

احساس الدوحة
29-11-2010, 02:39 PM
لو كان مسجل باسمه الحقيقي

كان استحى يتكلم في الناس

إينشتاين
29-11-2010, 02:52 PM
قريت الموضوع وماشفت فيه سب شخصي للاعب وماشفت حد اغتابه !!!!

إلا إذا كان فيه ردود حذفتها الإدارة الله اعلم....

نورهان88
29-11-2010, 02:57 PM
صج بيض الله وجهك

عنزي قطر
29-11-2010, 07:21 PM
بارك الله فيك وبيض الله وجهك

ووجهك الف شكرا وجزاكم الله خير

R 7 A L
29-11-2010, 07:32 PM
لو مسجلين بأسمائهم الصريحة كان مالقيت أذرب منهــم

Fahad Alqahtani
29-11-2010, 08:17 PM

وانا كذلك مالقيت سب شخصي للاعب.

مشتاقة لقطر
29-11-2010, 08:31 PM
انا قريته الرد الظهر سب واضح للعضو الصياد على ماعتقد ونقدت عليه بصراحة

toomi9
29-11-2010, 08:49 PM
وين الغيبه ؟؟
ماشفت لا غيبه ولا شي
قريت الموضوع كامل

M007
29-11-2010, 08:52 PM
حراكت للاكشن بايخه في العنوان

ياريت لو يرتقي اسلوب الكتابة عندنا

باسورد
29-11-2010, 08:59 PM
انا معاك الغيبه ممنوعه لكن حقهم علينا عقل وخيازرين اتقطع على

ظهور الاتحاد القطري واللعيبه

مو كافي ضيعو هويه العنابي بالتجنيس , يخسرون من فرق تلعب

بالشباب والرديف ويحرقون دمنا

بتّاع المري
29-11-2010, 09:02 PM
قرينا ما شفنا شي خارج عن المالوف

لكن لو كان هناك شي دعا الى كتابه هالموضوع فهذا شي ثاني

لكن انه واحد اهدر فرصه ما نزعل بلا بنزعل وبنتكلم

ياخوي لو كل واحد ضيع قلنا ما عليه لازم نعاتبه علشان الكل يحاسب على كل خطوه يخطيها

حامد شامي الكل يشهد له ومن افضل اللعيبه واحسن من المجنسين بذاتهم وشخصهم

وشفنا محاولته الى بعد الهدف حاول بكل قصارى جهده لكن ما فلح ولا حالفه الحظ ولكن لا فات الفوت ما ينفع الصوت

لا تحاولون من ضيع تقولون عديها .... ومن باب المصداقيه اذا تغير 99% من الاداره والمدربين واللعيبه ابشركم بناخذ ماهو كأس الخليج كأس العالم بعد بييكون من نصيبنا << حثلها

والسلام ختام والوعد 18/12 يا أبو غريب

R 7 A L
29-11-2010, 09:07 PM
لكل من قال مافية شي بالردود
يا أخوان السب كان موجود والادارة الكريمة قامت بحذف هذه الردود

أكيد بنزعل ويمكن نكسر الى قدامنا من الزعل والعصبية أما أن حنا نسب هذا كلنا مانرضى فية

عنزي قطر
29-11-2010, 09:49 PM
اتمنى من الجميع وانا وضحت بالموضوع بذلك

اولا انا اتكلم بشكل عام وليس خاص لموضوع الاعب حامد شامي

ثانيا موضوع حامد شامي انا حطيته مثال فقط يوجود مواضيع كثيرة بالمنتدى هنا فيها سب وقذف

وايضا اتكلم بشكل عام على جميع المواقع العربية وكل عضو يسجل بالمنتديات مشكلة البعض انه ياخذ الموضوع من جانب واحد

ولي عودة للجميع :thumbup1:

عنزي قطر
29-11-2010, 09:52 PM

حياك الله انت ماشفت انا شفت يالغالي وحياك الله :thumbup1:

عنزي قطر
29-11-2010, 09:55 PM
وين الغيبه ؟؟
ماشفت لا غيبه ولا شي
قريت الموضوع كامل

حياك الله انا اتكلم بشكل عام وموضوع اللاعب مثال فقط وذكرت بموضوعي كل عضو يراجع ردوده ومواضيعه وذكرت ايضا المنتديات الهدف منها النقاش وتوصيل صوت الجميع للجهات المسؤولة وذكرتي ماشفتي غيبة انا شفت اختي ولا اريد اقتباس القذف :thumbup1:

Roooo7 Qtr
29-11-2010, 09:55 PM
حياك الله انت ماشفت انا شفت يالغالي وحياك الله :thumbup1:
اتمنى تحط الكلام لي تقصده

عنزي قطر
29-11-2010, 09:58 PM
حراكت للاكشن بايخه في العنوان

ياريت لو يرتقي اسلوب الكتابة عندنا

حياك الله وجهة نظرك احترمها ياخوي بس انت تقول العنوان اكشن :strong2:

العنوان صحيح وانا اخوك لااكشن ولا شي ممكن تعرف لي ماهي الغيبة وللعلم انا اتكلم بشكل عام على اي عضو صاحب اسم مستعار يقوم بتكلم على فلان من الناس وقذفه

وحياك الله على ردك الراقي :thumbup1:

مسك روز
29-11-2010, 10:29 PM
يعطيك العافيه اخوي

وفي ميزان حسناتك

بس بخصوص الصور !!

الموضوع مافي صور

Ghost
30-11-2010, 12:39 AM
جزاك الله خير

مخطط قطري
30-11-2010, 01:00 AM
يعني اذا انا طالبت بمحاسبه شامي لانه حرمنا من التاهل اكون اغتبته؟؟؟