المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهتمامات الاخوه والاخوات الاعضاء في منتدى الحوار العام

khaldoon
30-11-2010, 10:45 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ارجو ملاحظة اهتمامات الاخوه والاخوات الاعضاء المشاركين في منتدى الحوار العام الان في الملف المرفق كما يلي:

3 مواضيع عن تطفيش المواطنين من القطاع الحكومي

5 مواضيع مختلفه عن ملف قطر 2022

6 مواضيع عن المدارس المستقلة

12 موضوع تخص الدين بعضها يجب ان يتواجد في منتدى الشريعه ان لم يكن كلها

و في الايام الماضيه يتواجد في الصفحه الاولى اكثر من موضوع عن اسقاط الديون او عدم الموافقه على اسقاطها

ما تعتقدوا انه هالشي يسبب ملل ....crazycrazycrazy

زمان المنتدى العام كان شعلة من الاخبار اللي تحدث على مدار الساعه و كلها مناقشات وتحليلات و اراء....وين راحوا الاعضاء القدامى .....ليش اختفوا

مع كل التقدير و الاحترام لكل الاعضاء القدامى و الجدد...

و لكن هل تشعرون بالاستمتاع مع كثرة تعدد هذه المواضيع في منتدى الحوار العام

سيف قطر
30-11-2010, 10:48 PM
حياك الله اخوي خلدون .. والله ايام حلوة .

اتفق معاك crazy

:yawn::yawn:

ZURICH
30-11-2010, 10:49 PM

ارجو ملاحظة اهتمامات الاخوه والاخوات الاعضاء المشاركين في منتدى الحوار العام الان في الملف المرفق كما يلي:

3 مواضيع عن تطفيش المواطنين من القطاع الحكومي

5 مواضيع مختلفه عن ملف قطر 2022

6 مواضيع عن المدارس المستقلة

12 موضوع تخص الدين بعضها يجب ان يتواجد في منتدى الشريعه ان لم يكن كلها

و في الايام الماضيه يتواجد في الصفحه الاولى اكثر من موضوع عن اسقاط الديون او عدم الموافقه على اسقاطها

ما تعتقدوا انه هالشي يسبب ملل ....crazycrazycrazy

زمان المنتدى العام كان شعلة من الاخبار اللي تحدث على مدار الساعه و كلها مناقشات وتحليلات و اراء....وين راحوا الاعضاء القدامى .....ليش اختفوا

مع كل التقدير و الاحترام لكل الاعضاء القدامى و الجدد...

و لكن هل تشعرون بالاستمتاع مع كثرة تعدد هذه المواضيع في منتدى الحوار العام

4 الزوج والزوجه !! @

jajassim
30-11-2010, 11:16 PM
انا لله وانا اليه رأجعون ،، omen

رأحت أيامنا ،،:pic:

العقيد
30-11-2010, 11:22 PM
اختلف معاك اخوي خلدون لايجد تغيير ولكن هي اهتمامات واهميات ونقاش لمواضيع تهم الاغلبيه ,

والدليل على ذلك حتى انت كان اخر موضوع لك عن المدارس المستقله

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=414935

khaldoon
30-11-2010, 11:35 PM
حياك الله اخوي خلدون .. والله ايام حلوة .

اتفق معاك crazy

:yawn::yawn:

حيا الله الغالي سيف قطر

وين ايامك و ين اختفيت

كل الشكر على تشريفي بمرورك

khaldoon
30-11-2010, 11:36 PM
4 الزوج والزوجه !! @

لا حول ولا قوة الا بالله crazycrazy

كل الشكر اخوي العزيز حوران على اضافتك القيمه للموضوع

khaldoon
30-11-2010, 11:36 PM
انا لله وانا اليه رأجعون ،، omen

رأحت أيامنا ،،:pic:

يا اخوي انت وين اختفيت صارلك فتره ما تبين

شكلك زعلان بس من مين؟

شموخ دائم
30-11-2010, 11:40 PM

مرحبا

شكرا على جهدك

انا احب القسم الاقتصادي والشريعه ادخله بشكل متواصل

والسفر والسياحه والاستراحه

وايضا ما نستغني عن العام واحب اتابع كل المواضيع الي تهتم بالمجتمع القطري

وتنميه المهارات

اما المواضيع السياسيه والاخباريه انا اتباعها على قناه الجزيره

بالنسبه لنوعيه الاقلام الموجوده في الشبكه انا دائما احب اصنفهم الى فئات

فهناك اقلام متنوعه منها الراقيه بالطرح

ومنها مواضيع ما نسميها كتابات ولكنها تجارب شخصيه

عباره عن موقف تعرض له العضو وحب يشرك فيه الناس ودائما تكون مواضيع خفيفه

ومنها اقلام تكتب للتواجد فقط وفكره المواضيع مكرره ولكنها بثوب مختلف

وهناك محبي الاثارة تلاقي العنوان غريب عجيب والموضوع هزيل وما نستفيد منه شي حتى لو كان وصل 10 صفحات هو مضيعه للوقت واحيانا ابتسم على العنوان لانه يكشف ضحاله الكاتب واكيد هو يفتكر انه مميز لعدد الردود وفي الحقيقه هم يدخلون لاستنكارهم على العنوان وفضولهم
وشوي شوي يصير العضو معروف بهذه العناوين ويروح الفضول عن الاعضاء

هناك اقلام سلبيه جدا ونظرتها سوداويه للامور وما تنقل الا الاخبار التي يريدها صاحبها
على سبيل المثال لو هناك 10 اخبار جميله على النت وخبر سيء راح يختار الخبر السلبي وينقله الى الشبكه لان هذا الخبر يتناسب مع شخصيته السلبيه ويعتقد ان العالم هكذا ويريد ان يقنع الجميع بمعتقداته وللاسف هذا الانسان يحرم نفسه من جمال ومتعه هذا العالم من حولنا

هناك اصحاب الفكر الفلسفي وهم قله ولهم فلسفتهم السياسيه والاجتماعيه
هم لا يعجبهم سياسه البلد ولا سياسه المجتمع ولا فكر الناس وهم حقيقه يخرجون من فتره الى فتره بخجل وهناك شخص او اثنان من يجاهر بفكره ورفضه للامور

وهناك من يتابع اخبار المجاهدين وينقلها لنا اول باول ويروي قصصهم
واخبارهم ويعارض السياسه الامريكيه والغرب بطبيعه الحال

هناك من الاعضاء من يحاور بطريقه جميله وخير الكلام ماقل ودل ويحترم الجميع والكاتب حتى ان اختلف معه وهذا من الاعضاء الذي يستحق كل الاحترام والتقدير

وهناك من الاعضاء من يرمي الكلمات كـ الرصاص ولا يحترم لا شعور الكاتب ولا شعور الاعضاء وحقيقه ردودهم هي اقرب الى عدم الاحترام او اسمحوا لي ان استخدم كلمه
( وقاحه ) وعذرا لكنها الكلمه المناسبه لهذه الردود

هناك ردود الخفيفه الظل والمرحه والقفشات التي تدعونا للابتسام حتى لو كان الموضوع جاد
وتعجبني هذه النوعيه التي تلطف اجواء المكان وهم مرحون وقلوبهم اتوقع بيضاء

هذا التنوع وهذا الخلطه هي نكهه الشبكه وهذه شخصيه الاعضاء بختلاف جنسهم واعمارهم وثقافتهم وتحصيلهم العلمي هناك الطيب وهناك العصبي وجميعهم تحت مسميات حتى لو كانت جميله

بختصار ما اريد ان اقوله هو

نحن نختار المواضيع التي تتناسب مع شخصيتنا وميولنا

نستفيد من الاقلام الراقيه ونزيد معلوماتنا من المواضيع المفيده المنتديات وسيله نتعلم منها الكثير ولكن يجب ان ننتقي ما يفيدنا نتواجد في المساهمه المفيده
ونتجنب الدخول في نقاشات لا تضيف لنا شي بقدر ما تسيء الى اسمائنا

كل سنه هناك اسماء اعضاء جدد وهناك اسماء تبتعد لظروفها
وهذه طبيعه المنتديات وكل فترة ولها ذكرياتها ولها مجموعه اسماء نرتبط بها
وترتبط بنا

دمتم بطيب

,

,

اخوكم

شموخ دائم

khaldoon
30-11-2010, 11:46 PM
اختلف معاك اخوي خلدون لايجد تغيير ولكن هي اهتمامات واهميات ونقاش لمواضيع تهم الاغلبيه ,

والدليل على ذلك حتى انت كان اخر موضوع لك عن المدارس المستقله

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=414935

يعني يا اخوي لازم تحرجني قدام الناس و تذكرني crazycrazycrazy..يا اخي خلها بيني و بينك على الخاص :looking::looking::looking:

امزح معاك....والله اعرف انه لازم احد الاعضاء يحط هالمشاركه و يشرفني انها تكون منك اخوي العزيز العقيد:p:p:p:p

والله الموضوع كان استفسار لانه مثل ما قلت في الموضوع انه احد الناس استشارني في الانتقال للعمل في المدارس المستقله فقلت لا يفتى ومالك في المدينه

كيف افتي والاخوان والاخوات كل يوم يضيفون نص درزن مواضيع مستقله ....بس هذا السبب والا انا ما لي اي علاقه ولا علم ولا خبره في المدارس المستقله بس الحين اولادي هذه السنه فيها و لاحظت انه الدروس تنعطى لي مب لاولادي لانه كل يوم عندي واجب البحث عن احد الشخصيات التاريخيه او الدينيه او الثقافيه او العلميه او الادبيه و اسوي بحث مرتب مع الصور و لازم كل البيت يكون فيه طابعه ملونه و انترنت ولله الحمد ..شرط اساسي لطلاب المستقله والا كيف يقدرون يسلمون الواجب ....غير واجب الكمبيوتر

يعني هم يبون يدربون الاولاد على استخدام النت و البحث بس ما اعتقد هالشي يصير مع صف ثالث او رابع ابتدائي ....طلعت عن الموضوع الاساسي :yawn:

تحياتي

العقيد
01-12-2010, 12:04 AM
يعني يا اخوي لازم تحرجني قدام الناس و تذكرني crazycrazycrazy..يا اخي خلها بيني و بينك على الخاص :looking::looking::looking:

امزح معاك....والله اعرف انه لازم احد الاعضاء يحط هالمشاركه و يشرفني انها تكون منك اخوي العزيز العقيد:p:p:p:p

والله الموضوع كان استفسار لانه مثل ما قلت في الموضوع انه احد الناس استشارني في الانتقال للعمل في المدارس المستقله فقلت لا يفتى ومالك في المدينه

كيف افتي والاخوان والاخوات كل يوم يضيفون نص درزن مواضيع مستقله ....بس هذا السبب والا انا ما لي اي علاقه ولا علم ولا خبره في المدارس المستقله بس الحين اولادي هذه السنه فيها و لاحظت انه الدروس تنعطى لي مب لاولادي لانه كل يوم عندي واجب البحث عن احد الشخصيات التاريخيه او الدينيه او الثقافيه او العلميه او الادبيه و اسوي بحث مرتب مع الصور و لازم كل البيت يكون فيه طابعه ملونه و انترنت ولله الحمد ..شرط اساسي لطلاب المستقله والا كيف يقدرون يسلمون الواجب ....غير واجب الكمبيوتر

يعني هم يبون يدربون الاولاد على استخدام النت و البحث بس ما اعتقد هالشي يصير مع صف ثالث او رابع ابتدائي ....طلعت عن الموضوع الاساسي :yawn:

تحياتي

هههههههههههههههههه ابد مافيها احراج اخوي الغالي خلدون بس الواقع يفرض نفسه وانتظر بعد يوم الخميس ان شالله اذا استظفنا كاس العالم 2022 بتلاحظ نقله نوعيه للمواضيع.

العقيد
01-12-2010, 12:05 AM

مرحبا

شكرا على جهدك

وتنميه المهارات

وهناك محبي الاثارة تلاقي العنوان غريب عجيب والموضوع هزيل وما نستفيد منه شي حتى لو كان وصل 10 صفحات هو مضيعه للوقت واحيانا ابتسم على العنوان لانه يكشف ضحاله الكاتب واكيد هو يفتكر انه مميز لعدد الردود وفي الحقيقه هم يدخلون لاستنكارهم على العنوان وفضولهم

هناك اقلام سلبيه جدا ونظرتها سوداويه للامور وما تنقل الا الاخبار التي يريدها صاحبها
على سبيل المثال لو هناك 10 اخبار جميله على النت وخبر سيء راح يختار الخبر السلبي وينقله الى الشبكه لان هذا الخبر يتناسب مع شخصيته السلبيه ويعتقد ان العالم هكذا ويريد ان يقنع الجميع بمعتقداته وللاسف هذا الانسان يحرم نفسه من جمال ومتعه هذا العالم من حولنا

هم لا يعجبهم سياسه البلد ولا سياسه المجتمع ولا فكر الناس وهم حقيقه يخرجون من فتره الى فتره بخجل وهناك شخص او اثنان من يجاهر بفكره ورفضه للامور

هناك من الاعضاء من يحاور بطريقه جميله وخير الكلام ماقل ودل ويحترم الجميع والكاتب حتى ان اختلف معه وهذا من الاعضاء الذي يستحق كل الاحترام والتقدير

وهناك من الاعضاء من يرمي الكلمات كـ الرصاص ولا يحترم لا شعور الكاتب ولا شعور الاعضاء وحقيقه ردودهم هي اقرب الى عدم الاحترام او اسمحوا لي ان استخدم كلمه

هناك ردود الخفيفه الظل والمرحه والقفشات التي تدعونا للابتسام حتى لو كان الموضوع جاد

هذا التنوع وهذا الخلطه هي نكهه الشبكه وهذه شخصيه الاعضاء بختلاف جنسهم واعمارهم وثقافتهم وتحصيلهم العلمي هناك الطيب وهناك العصبي وجميعهم تحت مسميات حتى لو كانت جميله

نستفيد من الاقلام الراقيه ونزيد معلوماتنا من المواضيع المفيده المنتديات وسيله نتعلم منها الكثير ولكن يجب ان ننتقي ما يفيدنا نتواجد في المساهمه المفيده

وترتبط بنا

دمتم بطيب

,

,

اخوكم

شموخ دائم

مشاركه عن 100موضوع لك تحياتي :thumbup1:

khaldoon
01-12-2010, 12:10 AM

مرحبا

شكرا على جهدك

صراحة قسم الشريعه هجرته من فتره مع اني كنت عضو دائم فيه لانه المواضيع كثير منها صارت كوبي بيست

القسم الاقتصادي حلو و امر عليه بس مب بشكل متواصل

ما أمر على السفر و السياحه ابدا للاسف

وتنميه المهارات

90% على العام فقط

بس مرات تكون تجارب ما لها داعي ومرات عباره عن فكره خاطئه جات على بال العضو فحطها كموضوع من غير تفكير وما لها داعي و يسقط العضو من نظرك وقتها للاسف الشديد

فعلا هذا فيروس المنتدى اللي ما راح يتخلص منه....يا كثر هالمواضيع ...لو تبي تكتب موضوع الحين على السريع و تكسر الرقم القياسي قول انا ضد او مع اسقاط الديون

او قول انا مع تعدد الزوجات

او قول امس شفت وحده اجنبيه مفسخه في مكان عام او موضوع عن اضطهاد الموظف القطري

او ما حصلت لك سرير في المستشفى .....الخ

اول موضوع لي في المنتدى كان هو استهجان وضع مواضيع دينيه بعنوان يثير الغرائز و الشهوات ...يعني محاولة لدعوتك للدين لما تقع في فخ العنوان ...اسلوب ....غبي انا اسف على الصراحه

انا ضد الموضوع اللي يحتوي على ردود كثيره كلها سب و استهزاء بالعضو لانها ردود غير مثمره ما اضافت للموضوع

تحليل جميل ومميز من عضو اكن له كل احترام وتقدير ...ما اقدر ازيد على كلامك

في اعضاء تتبع سياسة خالف تعرف...بس الكل يطيح فيهم...يظهروا فتره و يختفوا بسرعه لان الاعضاء لهم بالمرصاد

ما اعرف مدى مصداقية هذه المواضيع لانها غير حياديه وما اعرف ايش مصادرهم ...لا انكرها ولا اصدقها بصراحه مع كل احترامي و تقديري لاصحابها

لو تلاحظ في النت كثير من المواضيع تكون كاذبه وملفقه من اجل تعليم شيء جميل و خلق ديني

ما احب هذه الطريقه

اتفق معاك

في اعضاء يتعمدون هالشي و اخرتهم باند

وانا اتفق معاك بس ما ينقلب الموضوع مسخره و يتجه اتجاهات اخرى سطحيه ما لها اي داعي ولا تمت للموضوع بصله

وما يقلب الموضوع شات و نكت و سواليف ما لها داعي و يمكن هواش و يتسكر موضوع مهم

وترتبط بنا

دمتم بطيب

,

,

اخوكم

شموخ دائم

مشاركه اكثر من رائعه اثرت الموضوع وما حبيت ااخر الرد لغد لان صاحبها ما قصر في مروره على الموضوع....بس اعذروني الدنيا ليل واعتقد اني خبصت شوي

اعتذر لو رديت بشكل ما يعجب البعض بس كانت ردودي سريعه و تلقائيه من غير تفكير علشان اقول اللي في بالي و بس من غير تجميل و تزويق و نفاق و ............

على فكره ردي كان مختصر جدا لان الدنيا ليل و لو بغيتوا تفاصيل اكثر انا حاضر بس مب الحين :looking:

كل الشكر يا اخ شموخ دائم و مشاركه مميزه مب غريبه عليك

نتفـه
01-12-2010, 01:06 AM
وفي ناس متمللين ويكتبون مواضيع مالها اي هدف ,,
صحيح قبل المواضيع في وادي و الحين في وادي ثاني !!!
كل ما ادخل القى نفس المواضيع ومافي اخبار جديده الا ما ندر وكلها على الاغلب تغث !!!
الله كريم بس وباقي الكلام قاله الاخ شموخ دائم الله يجزاه خير ,,

بصمة قطرية
01-12-2010, 01:15 AM
أخي الكريم ~
المنتدى العام بصورة عامة يضم مواضيع متنوعة ~
البعض منها او الاغلبية تناقش مواضيع اجتماعية ~
مواضيع تهمنا كأفراد ~

كونها متركزة في المنتــدى العام فهالشي بسبب الاقبال الكبير على هالقسم بالذات ~

دائماً تلقى عدد المتواجدون في العام اكثر من باقي اقســام المنتدى ~

فطبيعي ان المواضيع تكون هنا ~

ومسألة تكــرار نوعية المواضيع ~ المفروض العضو قبل لا ينزل موضوع يشوف هل هناك موضوع قريب أو مكرر ..!!

أحياناً في مواضيع تستحق القراءة لكن وللاسف الشديد يكون الاقبال عليها قليل ..!!
يوم يومين وتروح للصفحات الأخيرة ~ وتموت ~
وفي مواضيع برغم ~ تفاهتها ~ اعذروني على هالكلمة .. لكن نشوفها باقبال كبير جداً ..

يبقى في الاخير منتدى ويضم عقليات مختلفة ~
ممكن انا افضل مواضيع معينة وانت تفضل العكس ~

يعطيــك العافية ~

ابن قطر
01-12-2010, 01:32 AM
السنة مب كلها شتاء

وهذا حال الكون فما بالك بحال البشر

ولكن اقول ان منتدى الاسهم والحوار العاااااااااام ما زال في العلالي

هجمة مرتدة
01-12-2010, 01:45 AM
بصراحة ..

زادت قائمة المواضيع الممنوعة في المنتدى، وأصبح الأمر لا يطاق ..

السياسة ممنوعة، وهي مرتبطة إرتباطاً كلياً بحياتنا المجتمعية العامة ..

الإنتقاد ممنوع ولا نستطيع أن نقول رأينا الصريح حتى وإن كان دون شتيمة أو تجريح ..

فأصبحت حرية الكتابة نوعاً ما مكبوتة في المنتدى ..

ولا أريد أن أسترسل في النقاط الأخرى حتى لا أتسبب بحذف هذا الموضوع ..

.

العقيد
01-12-2010, 01:54 AM
بصراحة ..

الإنتقاد ممنوع ولا نستطيع أن نقول رأينا الصريح حتى وإن كان دون شتيمة أو تجريح ..

.

انت موقع على قوانين المنتدى يوم سجلت ولا مسجل بالواسطه؟

اذا موقع على قوانين المنتدى معناته انك موافق على هالقوانين وماراح تردد هالكلام لان قوانين المنتدى تمنع الامور السياسيه والسياديه الي لا انا ولا انت بنحلها وهي مرتبطه بناس لهم تخصصهم وادرى مني ومنك . عمري ماشفت في المنتدى موضوع انتقاد بدون تجريح او وقاحه تم حذفه . عطنا امثله لكلامك عشان نوقف معاك ونخاطب ادارة المنتدى اما كلام في الهوا ماعتقد يمشي .

الأصيلة
01-12-2010, 02:00 AM
أخي الكريم ~
مواضيع تهمنا كأفراد ~

وفي مواضيع برغم ~ تفاهتها ~ اعذروني على هالكلمة .. لكن نشوفها باقبال كبير جداً ..ي
بقى في الاخير منتدى ويضم عقليات مختلفة ~

يعطيــك العافية ~

رد واقعي وجميل
تسلمين أختي بصمة قطرية...

هجمة مرتدة
01-12-2010, 02:09 AM

اذا موقع على قوانين المنتدى معناته انك موافق على هالقوانين وماراح تردد هالكلام لان قوانين المنتدى تمنع الامور السياسيه والسياديه الي لا انا ولا انت بنحلها وهي مرتبطه بناس لهم تخصصهم وادرى مني ومنك . عمري ماشفت في المنتدى موضوع انتقاد بدون تجريح او وقاحه تم حذفه . عطنا امثله لكلامك عشان نوقف معاك ونخاطب ادارة المنتدى اما كلام في الهوا ماعتقد يمشي .

أخي الكريم هذه عضويتي الثانية وأنا مشتركة في المنتدى منذ سنوات طويلة ..

القوانين العامة للمنتدى تعرضت للتغيير مراراً وتكراراً عبر مواضيع مثبتة في المنتدى العام ورسائل خاصة من الإدارة،

وإن كنت أيها العقيد قد عاصرت المنتدى العام قبل النيو لوك لوجدت بوضوح تام أن مساحة الحرية في الكتابة كانت أكبر بكثير والإنتقاد كان مسموح بضوابط منطقية ..

أما الآن فنجد الرد الصغير المخالف يؤثر على الطرح الكبير بالكامل بحجة "تغير مسار النقاش"، وهذا ما لم نكن نراه في الماضي ..

لا تطلب مني أمثلة فأنا لست ملزمة بجلب دلائل لكلامي وما كلامي إلا وجهة نظر قد يخالفه البعض وقد يجده البعض الآخر صحيحاً ..

والإختلاف في الرأي لا يفسد لنا الود الذي نكنه لبعضنا البعض ..

.

qatari 111
01-12-2010, 11:37 AM
متابع ومعجب من بعض الردوود

khaldoon
01-12-2010, 02:37 PM
هههههههههههههههههه ابد مافيها احراج اخوي الغالي خلدون بس الواقع يفرض نفسه وانتظر بعد يوم الخميس ان شالله اذا استظفنا كاس العالم 2022 بتلاحظ نقله نوعيه للمواضيع.

عساها دوم الضحكه يا رب .....فعلا يوم الخميس راح يكون 50 من موضوع من اصل 30 تحلل و تفسر و تبدي الرأي في اسباب الحصول على البطوله او عدم الحصول عليها

و كيف كانت نفسية الاعضاء ساعة سماع النتيجه .....و ايش توقعاتهم على تغير الحياه و المعيشه والسوق بغض النظر ايش هي ...يعني اكيد بيقولون السوق راح يرتفع او يهبط حسب الخبر

و راح تلاقي ناس تستعد من الحين و تقترح

غير انه واحد راح يطلع يقولك انا كنت اعرف النتيجه و واصلني الخبر من مصدر سري

و واحد ثاني يقولك انا اعرف اننا بنفوز/نخسر و هذه هي الاسباب.....

مواضيع تهنئه او مواضيع تعزيه حسب النتيجه

الله يكون في العون

khaldoon
01-12-2010, 02:39 PM
مشاركه عن 100موضوع لك تحياتي :thumbup1:

والله اتفق معاك...لو مكانه كنت سويتها موضوع :p

khaldoon
01-12-2010, 02:44 PM
وفي ناس متمللين ويكتبون مواضيع مالها اي هدف ,,
صحيح قبل المواضيع في وادي و الحين في وادي ثاني !!!
كل ما ادخل القى نفس المواضيع ومافي اخبار جديده الا ما ندر وكلها على الاغلب تغث !!!
الله كريم بس وباقي الكلام قاله الاخ شموخ دائم الله يجزاه خير ,,

والله اتفق معاج

فعلا مرات تلاقي الصفحه الاولى ما تبي تتغير و الوضع ممل جدا جدا و كل واحد زهقان و متملل يسوي موضوع ماله اي داعي او تلاقي فكره غريبه غير صحيحه طلعت براسه...لو تعلم السكوت كان افضل له...في ناس ما تبي ترد على موضوع معين تلاقيها انفردت بالرد من خلال موضوع ثاني و بتلاقيهم يقولون ردا على موضوع فلان او فلانه

كل الشكر على تشريفي بمرورج

khaldoon
01-12-2010, 03:04 PM
أخي الكريم ~
مواضيع تهمنا كأفراد ~

ومسألة تكــرار نوعية المواضيع ~ المفروض العضو قبل لا ينزل موضوع يشوف هل هناك موضوع قريب أو مكرر ..!!

وفي مواضيع برغم ~ تفاهتها ~ اعذروني على هالكلمة .. لكن نشوفها باقبال كبير جداً ..

يبقى في الاخير منتدى ويضم عقليات مختلفة ~

يعطيــك العافية ~

الله يعافيكي و يبارك فيكي

اتفق تماما معاكي بس انا طرحت الموضوع لانتقاد المواضيع المكرره اللي تتكلم عن نفس الموضوع

بس مب كل المواضيع تهمنا كأعضاء لما تلاقي موضوع يتكلم عن وحده اسمها مريم ما اعرف شنو ملحده والا كافره وماتت ...لا اسفين طلع الخبر مب مضبوط بموضوع اخر وما ماتت

والا فلان غير مسلم مات ....طيب انا ايش اسوي له يعني

اغلب المواضيع اللي تهم الاعضاء صرت صراحه ما اقدر افيد فيها و هي اللي ذكرتها سابقا:

لانها تتعلق بزيادة رواتب او عدم زيادة رواتب و هل الخبر صحيح والا كذب..وانا ما اعمل بالحكومه

في اجازه والا ما في اجازه ....ايضا انا اعمل بالقطاع الخاص و اداوم بالاجازات الرسميه و :ايام الجمع احيانا و الاعياد ولو يقدرون يخلوني اداوم يوم 18/12 بيسوونها لاني داومت مره للساعه
8:30 ليلا....

المدارس المستقله واللي يصير فيها و قصه يوميه من كل مدرسه

البويات و الجنس الثالث...انتشرت هالمواضيع فتره و تأذينا في المنتدى..تحس انه البويات و الجنس الثالث هم اكثر من الطبيعيين من حولنا من كثرة المواضيع

نسقط الديون والا ما نسقطها ...الاعضاء منقسمين نوعين و ممنوع المقيم يشارك بناء على طلب بعض الاعضاء...يعني لو يقدرون يمنعونا نطلع على الموضوع كان سووها ...ما نستبعد

تعدد الزوجات من باب مقاهرة البنات و الزوجات و نقولهم انتوا ليش ترفضون اللي شرعه ربنا

بس كثرة ردود و تسليه

ملف قطر.....ما يطلع لي اتكلم لانها امور تخص الدوله ....اصلا ما احد طلب رأيي خخخخخ

شفت اجنبيه تسوي كذا وكذا...الله يلعن الاجانب اللي خربوا بلادنا .....

مديري اجنبي....الله ياخذهم خيرنا لغيرنا ....

لكل هذه الاسباب والمواضيع ابتعدت عن المنتدى....اول كنت اكتب والاقي ردود بعدين صارت الردود من باب المجامله من الاعضاء القدامى ...اكتب موضوع طويل و متعوب عليه والاقي واحد بشكل مستمر يقوللي يسلمووووووووووووووو...او يعطيك العافيه...والله ما يعرف ايش السالفه.....و تلاقي موضوع سخيف او كلمه او سطر و الردود فوق الميتين و يكون الموضوع من النوعيه الي ذكرتها بالاعلى

khaldoon
01-12-2010, 03:07 PM
السنة مب كلها شتاء

وهذا حال الكون فما بالك بحال البشر

ولكن اقول ان منتدى الاسهم والحوار العاااااااااام ما زال في العلالي

ان شاء الله انه على طول في العلالي

انا والله غيرة على المنتدى قلت هالكلام اللي فوق

خطوة
01-12-2010, 03:09 PM
مع احترامي للجميع انا اشعر ان المنتدى اصبحت تكثر فيه فئه المستظرفين والمراهقين

تلقى واحد تاريخ تسجليه بالمنتدى من اقل من سنه ومشاركاته بالالاف

وش يدل عليه؟؟؟

رجل مثالي
01-12-2010, 03:14 PM
عندي بعض الأقتراحات

أفتتاح قسم خاص لقضايا الساعه

قسم للطب والصحه
قسم للقصص والحكايات
قسم للتعارف

قسم خا للغه الأنجليزيه

قسم للتاريخ والعلوم المختلفه

قسم للحوارات مع رجال الدين حول مختلف الأسأله الدينيه المختلفه

قسم للأسره

قسم خاص للطبخ

قسم خاص لطلاب المدارس

قسم للغات المختلفه وتعليمها أذا أمكن

قسم لللأقتراحات والشكاوي

قسم حول الكتب

قسم للصوتيات والمرئيات

قسم للالعاب والمسابقات

هذا حول أطلاعاتي لزيادة المشاركات

عابر سبيل
01-12-2010, 03:20 PM
لكل دولة..زمان و رجال..
و لكل منتدى..
خريف و شتاء و ربيع..
ثم (اجازة صيفية)..

لا ننكر فضل الاوليين و الاقدم..
لكن..
من اتى لاحقا يا خوي/ خلدون..
يشكرون ايضا ولا يعتب عليهم..
لانهم..ببساطة..
هم من أمسكوا
ما تركه من رحل من السابقون:con2:

باستناء...الجدد (القدامى)
اللي ما خرجو اصلا من المنتدى..
لكنهم..مع (الفصول) او تغير المناخ..
بدلو (النك نيم حقهم)..
لكي يتواكب مع ما استجد
من جو عام بالمنتدى..
لااقل و لا اكثر

*
*
،،

اختم..ان التنوع هذا..
و مع تكراره و كثرة العيوب التي فيه..

الا انك..لو ما تأملت فيه..
و ربطته بالواقع خارج المنتدى..
تجده..المكان (الالكتروني) الاقرب...
لعكس ما يدور في واقع المجتمع القطري...
و تجد ايضا..ان بالمجتمع..
امور تعكس..احيانا..
ما يتم طرحه ههنا!

بوحارب
01-12-2010, 03:21 PM
المنتدى مفتوح لجميع المواضيع

سواء مهمة او غير مهمة

وكل واحد يقدر يدخل الموضوع اللي يبيه ويترك عنه اللي مب عاجبه

ولو كنت قطري اخوي خلدون صدقني بتكتب نفس المواضيع :)

][ iMedia ][
01-12-2010, 03:58 PM
وجهة نظر فيها الكثير من الصحة :)

رجل مثالي
01-12-2010, 05:01 PM
أقتراح بزيادة كتابة موضوعين بدل موضوع واحد في المنتدى العام

شاهيناز
01-12-2010, 10:06 PM
المواضيع وخاصه في الفتره الاخيرة اختلفت

في السابق كانت المواضع طرحها قوي وتحمل اسلوب قوي في الكتابه والمضمون
حتى المشاركات كانت لغه الكتابه قويه جدا
لكن الان اغلب المواضيع عن النساء والمرأة والتدخل في شئونها الخاصة
والردود دائما تحمل الطابع الشخصي
يعني لو تم طرح موضوع عن النقاب اغلب الاسماء النسائيه تدخل تقول انا متنقبه او توحي في ردها انها متنقبه مع ان الموضوع لايتطلب ان تدافع عن نفسها نفس الامر لو كان الموضوع عن العلاقه بين الرجل وزوجته تدخل الاسماءالرجاليه البعض لتبين ان لهم كلمه في المنزل

ليش دائما نحاول ندافع عن انفسنا ونبرر تصرفاتنا
مع ان المواضيع يجب ان تكون بعيده عن الامور الشخصيه
مواضيع المرأه اصبحت السمه الطاغيه في المنتدى
واجزم لو تم عمل قسم خاص للمرأه لايسمح بدخول الاسماء الرجاله فيه
لغير الكثير من الاسماء الرجاليه هنا اسمائهم ليتسنى لهم المشاركه في القسم

ثاني ملاحظه
لغه الكتابه اصبحت اقل من المطلوب حتى في بعض الاحيان اقرى كلمات تثير اشمئزازي والغربيه تكتب بواسطه اسم نسائي
متى نرقي بحوارنا وكلماتنا

وتسلم اخوي

khaldoon
01-12-2010, 11:50 PM
بصراحة ..

.

بارك الله فيكي اختي على تشريفي بمرورك و مشاركتك في الموضوع

الصراحه السياسه تخوف و البعد عنها اسلم

الانتقاد مسموح لو انه عام بدون تخصيص و لا شخصنه فيه

ارجو انج تسترسلي وان شاء الله الموضوع ما راح يتسكر ولا ينحذف و اتمنى صوتج يوصل للاداره

ارجو ان تسترسلي علشان نتعرف اكثر على وجهة نظرج

في مساحه من الحريه كبيره جدا بدليل رفض كثير من الاعضاء ملف قطر رغم انه بمباركة اولي الامر

في مساحة من الحريه بانتقاد توظيف الاجانب لانه اللي موظفهم هم المسؤولين

والامثله كثيره

الحريه موجوده بس احنا مرات ما نشعر فيها لاننا نعيش فيها و بداخلها وما ننظر لها من فوق فنرى حجمها

والله اعلم

khaldoon
01-12-2010, 11:56 PM

في مثل يقول من حكم بماله ما ظلم...و في مثل ثاني يقول love or leave

يعني اما نقبل بقوانين المتتدى اللي انضمينا له واما ان نغادره بهدوء بدون زعل

فعلا في كثير مواضيع بيخوضوا فيها الاعضاء وكأنهم راح يحلوا المشكله و اللي راح يصير راح يصير ان شاء الله و باذن الله عن طريق من سخرهم لذلك

انتقد الاعضاء من فترة موضوع اللي دخلت على صالون رجالي و طاحوا فيها...هل هي عرفت بذلك؟...هل ستتوقف؟؟...هل من لهم النيه ان يقوموا بمثل ما قامت و قرأوا الموضوع راح يمتنعوا بعد طرح الموضوع؟...لا اعتقد والله اعلم

مرات ننتقد واحنا ما نعرف كل ما يدور من حولنا ...ننتقد ما نراه من وجهة نظرنا وهي رؤيه ناقصه غير مكتمله لكل شيء ومرات لانها تخالف رغباتنا و مصالحنا

khaldoon
01-12-2010, 11:58 PM
رد واقعي وجميل
تسلمين أختي بصمة قطرية...

الاجمل تشريفي بمرورج و ردج على الموضوع

khaldoon
02-12-2010, 12:06 AM
أخي الكريم هذه عضويتي الثانية وأنا مشتركة في المنتدى منذ سنوات طويلة ..

القوانين العامة للمنتدى تعرضت للتغيير مراراً وتكراراً عبر مواضيع مثبتة في المنتدى العام ورسائل خاصة من الإدارة،

وإن كنت أيها العقيد قد عاصرت المنتدى العام قبل النيو لوك لوجدت بوضوح تام أن مساحة الحرية في الكتابة كانت أكبر بكثير والإنتقاد كان مسموح بضوابط منطقية ..

أما الآن فنجد الرد الصغير المخالف يؤثر على الطرح الكبير بالكامل بحجة "تغير مسار النقاش"، وهذا ما لم نكن نراه في الماضي ..

لا تطلب مني أمثلة فأنا لست ملزمة بجلب دلائل لكلامي وما كلامي إلا وجهة نظر قد يخالفه البعض وقد يجده البعض الآخر صحيحاً ..

والإختلاف في الرأي لا يفسد لنا الود الذي نكنه لبعضنا البعض ..

.

اعتقد انه هذا دليا اخر منج على مساحة الحريه في المنتدى وهو اعلانك بكل صراحه انها عضويتج الثانيه في المنتدى وانت تعرفين زين انه هالشي ممكن يعرضج للايقاف بس ان شاء الله راح تستمري معانا لانج انضميتي مره ثانيه لانج مرتاحه في المنتدى وما تبين تتركينه

تغير القواني ممكن ان يحدث بتغير المشرفين و افكارهم و الظروف المحيطه اللي ادت للتغير من اجل مزيد من التحكم في تطرف بعض الاعضاء و حيادهم عن القوانين رغم علمهم المسبق بها

على فكره ما عرفت انج بنت من اسمج لانه مب مفهوم معناه يا ريت تتكرمي و تفسرينه لنا

khaldoon
02-12-2010, 12:10 AM
متابع ومعجب من بعض الردوود

حياك الله و يشرفني مرورك ومتابعتك للموضوع

khaldoon
02-12-2010, 12:14 AM
مع احترامي للجميع انا اشعر ان المنتدى اصبحت تكثر فيه فئه المستظرفين والمراهقين

تلقى واحد تاريخ تسجليه بالمنتدى من اقل من سنه ومشاركاته بالالاف

وش يدل عليه؟؟؟

من كم يوم لقيت واحد كل ردوده خلال ربع ساعه يسلموووووووووووووووووووو

شفت عدد مشاركاته 84 وبعد شوي صارت 115

انا لست مع كثرة المشاركات و لست ايضا مع قلتها...يعني قلة المشاركات اعتبره شح من العضو في عطاؤه وتواجده في المنتدى .....كثرة المشاركات المثمره شيء رائع وصحي اما مشاركات فارغه ما لها داعي ما احبها ولا انصح فيها لانها تحرق العضو

مل الشكر على تشريفي بمرورج

بـــــــنت النوخـّــــذه
02-12-2010, 12:22 AM
لكل دولة..زمان و رجال..
و لكل منتدى..
خريف و شتاء و ربيع..
ثم (اجازة صيفية)..

لكن..
لانهم..ببساطة..
هم من أمسكوا

بدلو (النك نيم حقهم)..
لكي يتواكب مع ما استجد
من جو عام بالمنتدى..
لااقل و لا اكثر

*
*
،،

اختم..ان التنوع هذا..

امور تعكس..احيانا..
ما يتم طرحه ههنا!

هذا الرد المنطقي صراحه 000000ماعندي رد اقوله بعد رده رحم الله والديه تعجبني نظره الشخص المتزنه

بس صاحب الموضوع عندي سؤال فضول : مادخل عدد المشاركات بالاهتمامات ؟؟؟ لفتت نظري هذه الكلمه (عدد المشاركات ) بأكثر من رد 000هل تقاس العقول المتزنه ومداخلاتهم بالعدد ؟؟؟ يعني كل ماخفيت كنت اثقل مثلا "؟؟؟ ولا كل ماشاركت بمداخلات تخدمك وتخدم المجتمع والافراد كان افضل ؟؟؟<<<سؤالي مركز على تركيز البعض على العدد وليس الهدف من المشاركه ؟؟

والله زمن يا عالم سلام (ن) عليكم

000

khaldoon
02-12-2010, 07:51 AM
عندي بعض الأقتراحات

أفتتاح قسم خاص لقضايا الساعه

قسم للطب والصحه
قسم للقصص والحكايات
قسم للتعارف

قسم خا للغه الأنجليزيه

قسم للتاريخ والعلوم المختلفه

قسم للحوارات مع رجال الدين حول مختلف الأسأله الدينيه المختلفه

قسم للأسره

قسم خاص للطبخ

قسم خاص لطلاب المدارس

قسم للغات المختلفه وتعليمها أذا أمكن

قسم لللأقتراحات والشكاوي

قسم حول الكتب

قسم للصوتيات والمرئيات

قسم للالعاب والمسابقات

هذا حول أطلاعاتي لزيادة المشاركات

جزاك الله كل خير اخوي العزيز على هذه المشاركه القيمه

كثرة الاقسام تسوي تشتت كبير في المنتدى وتفريق بين الاعضاء وما يعودون يجتمعون معا بعض نهائيا....يعني مثل الناس اللي ساكنه مع بعض في عماره واحده وما احد يعرف الثاني لان كل واحد في شقته لوحده خصوصا لو انه ما يهتم بباقي الاقسام....عن نفسي في اقسام في المنتدى لا اقترب منها نهائيا رغم ان لها شريحه كبيرة من المهتمين و المتابعين بشكل يومي تماما مثل متابعتهم لمنتدى الحوار العام....في ناس ما كانت تقرب على منتدى الحوار العام سنة 2005 بحجه انه للاطفال وللناس اللي ما تفهم بالاسهم !!!

رائعه الاقسام اللي حطيتيها بس لو ما نفصل بكل هالتفصيل الكبير لان في اقسام منها راح تكون شحيحه جدا من حيث الاقبال و المهتمين و المشاركات

khaldoon
02-12-2010, 07:58 AM
لكل دولة..زمان و رجال..
و لكل منتدى..
خريف و شتاء و ربيع..
ثم (اجازة صيفية)..

لكن..
لانهم..ببساطة..
هم من أمسكوا

بدلو (النك نيم حقهم)..
لكي يتواكب مع ما استجد
من جو عام بالمنتدى..
لااقل و لا اكثر

*
*
،،

اختم..ان التنوع هذا..

امور تعكس..احيانا..
ما يتم طرحه ههنا!

حياك الله يا الغالي ...انا مع التنوع اكيد بس مب مع كثرة التكرار لنفس الموضوع...صدقني في ناس ما تفكر تشوف لو في موضوع متداول حاليا في العام يتكلم عن نفس موضوعها فتلاقيها تطرح موضوع منفصل مع انه مرات لا يستحق ان يكون اكثر من نقطه بموضوع اخر

شوف مثلا كم واحد فتح موضوع عن معرض الكتب تحت اسماء منفصله ومختلفه والمشرفين الله يجزيهم خير جمعوا المواضيع تحت موضوع واحد وهو اولهم و اقدمهم على ما اعتقد...يعني مثل المكتبه تجمع كل الكتب في مكان واحد و قسم واحد ومنطقه واحده علشان الناس ما تتشتت وتشوف الموضوع من كل جوانبه الايجابي و السلبي

شوف اليوم كم موضوع راح يفتح على ملف 2022 ....

الاعضاء الحاليين لهم كل احترام وتقدير و اتفق تماما معاك في انهم الان من يحملون راية العام و ان شاء الله يستمروا لحد ما يسلموها لمن بعدهم

بخصوص الجدد القدامى....هل هم كثر؟....حدثنا عنهم يا الغالي :looking:

بوخالد911
02-12-2010, 08:15 AM
تسلم للموضوع

khaldoon
02-12-2010, 08:18 AM
المنتدى مفتوح لجميع المواضيع

سواء مهمة او غير مهمة

وكل واحد يقدر يدخل الموضوع اللي يبيه ويترك عنه اللي مب عاجبه

ولو كنت قطري اخوي خلدون صدقني بتكتب نفس المواضيع :)

حيا الله بوحارب...اتفق معاك انه في مواضيع مهمه وفي مواضيع غير مهمه و المنتدى مفتوح للجميع بس انا اتمنى انه نرتقي في مواضيع العام و تكون شعله من المواضيع المختلفه المتنوعه اللي تمثل نبض الشارع

ما تشوف المشرفين يرحلون كثير مواضيع للاستراحه لانهم يحاولون يرتقون بمواضيع العام

صحيح انا اقدر ادخل الموضوع اللي ابيه و اترك الموضوع اللي ما ابيه كعضو بس انا اظل اتابع الصفحه الاولى و اتمنى الاقي فيها تغيير و تجديد و مب الاقي 7 او 8 مواضيع بالصفحه تم نقلها تحت موضوع واحد في نفس اليوم مثل ما يصير هاليومين من كثرة تعددها

مب بالضروره مشاركتي بموضوع اني اكون راضي عنه بس يمكن يكون فيه معلومه مغلوطه او تعليق ما يعجبني فأشارك لاقول وجهة نظري او اصحح معلومه معينه

انت قلت لو كنت قطري راح تكتب نفس المواضيع....طيب انا مقيم ...ليش ما اكتب مواضيع تهم المقيمين مثلا ...هم بالنهايه بشر لهم مطالبهم المشروعه ...اتفق معاك ان القطريين هم اهل البلد و كل خيرات البلد اولى انت تكون لهم هم ....ما تشوف مثلا اعضاء يقولون قطر لغير القطريين في كل مواضيعهم ومشاركاتهم وتوقيعهم احيانا

ليش ما اكمل اللي يقولونه واقول قطر لغير القطريين و لغير المقيمين القدامى...بس ما راح اكتب هالشي ولا راح اتغنى فيه في المنتدى لان هذا مب شغلي و في ناس اكبر مني ومنك حددت مكانة كل واحد فينا و اهميته وما يستحق وما لا يستحق وكل هذا تم لان لله سخرهم انهم يسوون هالشي لتنفيذ حكمته و قدره اللي كتبه لنا ...ما تفهم من كلامي انهم ما يخطؤون ...قد يخطؤوون و قد يصيبون...فهذا ما كتبه الله علينا ان نقوم فيه قد يكون فيه اعمال صحيحه او اعمال خاطئه واحنا كبشر اللي نقرر

ذكرتني بنهاية ردك بنكته انه واحد فلسطيني (علشان ما احد يظن اني اسب جنسيته واني عنصري ضده) راح يشتغل مذيع في الاذاعه و التلفزيون فتم رفضه فسألوه ليش ما قبلوا فيك تشتغل مذيع قال لاني فففففففففففففلسطيني (مجرد نكته ما يروح تفكير احد لاي شي ثاني)

khalid-qtr
02-12-2010, 08:21 AM
جزاك الله خير اخوي على الموضوع

لازم نعرف الاخطاء وناقشها حتى نجد الحلول

البعد الخامس
02-12-2010, 08:43 AM
بالفعل هذا ما لاحظته بالآونه الأخيرة مواضيع مكررة ومنقوله

لا تشجع على القراءة أو دخول المنتدى بالأساس

حتى أخي خلدون بالنسبة لك أين مواضيعك الهادفه

أين كتاباتك وقصصك

حتى أسلوبك تغير

بالسابق كان لك نمط معين بالرد

اما الآن أعتقد أن النك نيم تم أعطائه لشخص آخر يختلف

تماماً عن خلدون السابق

مجرد أحساس وملاحظه

® البعد الخامس

شيط ويط
02-12-2010, 08:48 AM
أخوي خلدون .. للإجابة على اسئلتك .. إسأل (خلف الكواليس) وأسأل (الرسايل الخاصة) وسوف تجدها هناك .. فالعالم هناك عالم مختلف :p

khaldoon
02-12-2010, 12:51 PM
وجهة نظر فيها الكثير من الصحة :)

حياك الله اخوي و كل الشكر على تشريفي بمرورك

khaldoon
02-12-2010, 12:53 PM

شد حيلك بس و صير عضو مميز من خلال عطائك في المنتدى و بتصير تحصل هالميزه ان شاء الله

هبوب الكوس
02-12-2010, 01:00 PM

زمان المنتدى العام كان شعلة من الاخبار اللي تحدث على مدار الساعه و كلها مناقشات وتحليلات و اراء....وين راحوا الاعضاء القدامى .....ليش اختفوا مع كل التقدير و الاحترام لكل الاعضاء القدامى و الجدد...

لكل زمــــــــــان دولة و رجـــــــــال

khaldoon
02-12-2010, 01:04 PM
المواضيع وخاصه في الفتره الاخيرة اختلفت

في السابق كانت المواضع طرحها قوي وتحمل اسلوب قوي في الكتابه والمضمون
حتى المشاركات كانت لغه الكتابه قويه جدا
لكن الان اغلب المواضيع عن النساء والمرأة والتدخل في شئونها الخاصة
والردود دائما تحمل الطابع الشخصي
يعني لو تم طرح موضوع عن النقاب اغلب الاسماء النسائيه تدخل تقول انا متنقبه او توحي في ردها انها متنقبه مع ان الموضوع لايتطلب ان تدافع عن نفسها نفس الامر لو كان الموضوع عن العلاقه بين الرجل وزوجته تدخل الاسماءالرجاليه البعض لتبين ان لهم كلمه في المنزل

ليش دائما نحاول ندافع عن انفسنا ونبرر تصرفاتنا
مع ان المواضيع يجب ان تكون بعيده عن الامور الشخصيه
مواضيع المرأه اصبحت السمه الطاغيه في المنتدى
واجزم لو تم عمل قسم خاص للمرأه لايسمح بدخول الاسماء الرجاله فيه
لغير الكثير من الاسماء الرجاليه هنا اسمائهم ليتسنى لهم المشاركه في القسم

ثاني ملاحظه
لغه الكتابه اصبحت اقل من المطلوب حتى في بعض الاحيان اقرى كلمات تثير اشمئزازي والغربيه تكتب بواسطه اسم نسائي
متى نرقي بحوارنا وكلماتنا

وتسلم اخوي

بارك الله فيكي على المرور و الضافه القيمه للموضوع

عن نفسي انا ما راح احتاج اغير اسمي لان للاسف في كثير اعضاء يفكروني بنت...الظاهر مفكرين اسمي خلود crazycrazycrazy

اتفق معاكي انه في كثير مواضيع عن المرأه و هذا يدل على انها تشغل كل معظم حيز التفكير لدى الرجل

بخصوص انه المواضيع احيانا تحمل الطابع الشخصي ففعلا مرات تلاقين منافسه و شراسه وتصيد بين بعض الاعضاء ....لانه الانسان موقف...اكون والا ما اكون قدام كل خلق الله في الشبكه العنكبوتيه....:yes2:

فهمت من العباره الاخيره انه في بنات يتكلمون بطريقه سوقيه ...مب هذا اللي تقصدينه

مع انه العباره فيها نغزه انها ممكن تكون لشخص يكتب باسم بنت...مب تشكيك بكلامك بس في امثله من اجل التوضيح اخت شاهيناز

khaldoon
02-12-2010, 01:09 PM
هذا الرد المنطقي صراحه 000000ماعندي رد اقوله بعد رده رحم الله والديه تعجبني نظره الشخص المتزنه

بس صاحب الموضوع عندي سؤال فضول : مادخل عدد المشاركات بالاهتمامات ؟؟؟ لفتت نظري هذه الكلمه (عدد المشاركات ) بأكثر من رد 000هل تقاس العقول المتزنه ومداخلاتهم بالعدد ؟؟؟ يعني كل ماخفيت كنت اثقل مثلا "؟؟؟ ولا كل ماشاركت بمداخلات تخدمك وتخدم المجتمع والافراد كان افضل ؟؟؟<<<سؤالي مركز على تركيز البعض على العدد وليس الهدف من المشاركه ؟؟

والله زمن يا عالم سلام (ن) عليكم

000

ردود و اراء اخونا العزيز عابر سبيل دائما مميزه وما عليها كلام

والله اختي الفاضله اللي صار انه بعض الاخوات على ما اعتقد تطرق لمسألة انه في ناس تستظرف وانه هل يعقل انه يكون واحد مسجل من فتره بسيطه و صار عنده مشاركات بالالاف

فصرت اتكلم عن الشح في العطاء او التواجد الفارغ من مضمونه بس

اعتقد في ناس تفكر بالهطريقه انه كل ما اختفى كان اكثر اتزان و هيبه و الله اعلم

كل الشكر على تشريفي بمروركي المميز

شاهيناز
02-12-2010, 01:21 PM
بارك الله فيكي على المرور و الضافه القيمه للموضوع

عن نفسي انا ما راح احتاج اغير اسمي لان للاسف في كثير اعضاء يفكروني بنت...الظاهر مفكرين اسمي خلود crazycrazycrazy

اتفق معاكي انه في كثير مواضيع عن المرأه و هذا يدل على انها تشغل كل معظم حيز التفكير لدى الرجل

بخصوص انه المواضيع احيانا تحمل الطابع الشخصي ففعلا مرات تلاقين منافسه و شراسه وتصيد بين بعض الاعضاء ....لانه الانسان موقف...اكون والا ما اكون قدام كل خلق الله في الشبكه العنكبوتيه....:yes2:

فهمت من العباره الاخيره انه في بنات يتكلمون بطريقه سوقيه ...مب هذا اللي تقصدينه

مع انه العباره فيها نغزه انها ممكن تكون لشخص يكتب باسم بنت...مب تشكيك بكلامك بس في امثله من اجل التوضيح اخت شاهيناز

لااخوي مب اسلوبي التنغيز انا ضربه حره مباشره اسلوبي:no2:
انااقصد ومره كتبت موضوع بها الخصوص ان الكلام مثل العطر والمراة بالذات يجب ان تعطر كلمتها بكلمات حلوه حتى لو كانت معصبه او ماخذه موقف من اي طارئ في حياتها
لكن للاسف بعض الاسماء النسائيه تكون معصبه من مديره المدرسه من ممرضه في مستشفى او دكتور ما وتاتي للمنتدى تحاول تشرح مشكلتها لكن يخونها التعبير تكتب كلمات لاتصلح للكتابه وخاصه من امرأة
وهذا القصد

شيط ويط
02-12-2010, 01:26 PM

اي والله اتفق وياك .. انا بطلت اكتب مواضيع لاسباب كثيرة احدها هالسبب crazy

تدري (هاجس) الكتابة ساعات .. يجييييك في لمح البرق اذا ما كتبت تبخر :yawn:

khaldoon
02-12-2010, 02:32 PM
تسلم للموضوع

حياك الله اخوي العزيز بوخالد911

khaldoon
02-12-2010, 02:34 PM
جزاك الله خير اخوي على الموضوع

لازم نعرف الاخطاء وناقشها حتى نجد الحلول

وياك اخوي العزيز خالد...انا اتفق تماما معاك...اخوي انا مب ضد تنوع المواضيع ولا مناقشتها ...انا انتقد تكرارها بصور و اشكال مختلفه للوصول لنفس النتائج في النهايه

بصمة قطرية
02-12-2010, 02:41 PM

:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

هالشغلة بالذات عند اللي يكتب بقلمه ~
يعني مش اللي ينقل فكــرة أو موضــوع ~
لاء الشخص اللي يكتب بنفسه فتكون مواضيعه في أحيان كثيرة وليدة لحظتها ..

والكتابة بحد ذاتها فن ومهارة ولها قواعــد مهمة ومن أهمها ~
المهـارة في الرد ~
يعني ما ييجي واحد ينزل موضـــوع وما يقـــدر يرد على الاعضاء لا اسلوب
ولا حتى عنده فكــره عن الموضـــوع ~ مجرد نقل ~ والسلام ..!!
ما يقــدر يناقش ..!!

khaldoon
02-12-2010, 03:06 PM
بالفعل هذا ما لاحظته بالآونه الأخيرة مواضيع مكررة ومنقوله

لا تشجع على القراءة أو دخول المنتدى بالأساس

حتى أخي خلدون بالنسبة لك أين مواضيعك الهادفه

أين كتاباتك وقصصك

حتى أسلوبك تغير

بالسابق كان لك نمط معين بالرد

اما الآن أعتقد أن النك نيم تم أعطائه لشخص آخر يختلف

تماماً عن خلدون السابق

مجرد أحساس وملاحظه

® البعد الخامس

اغلب المواضيع اللي تهم الاعضاء صرت صراحه ما اقدر افيد فيها و هي اللي ذكرتها سابقا:

لانها تتعلق بزيادة رواتب او عدم زيادة رواتب و هل الخبر صحيح والا كذب..وانا ما اعمل بالحكومه

في اجازه والا ما في اجازه ....ايضا انا اعمل بالقطاع الخاص و اداوم بالاجازات الرسميه و :ايام الجمع احيانا و الاعياد ولو يقدرون يخلوني اداوم يوم 18/12 بيسوونها لاني داومت مره للساعه
8:30 ليلا....

المدارس المستقله واللي يصير فيها و قصه يوميه من كل مدرسه

البويات و الجنس الثالث...انتشرت هالمواضيع فتره و تأذينا في المنتدى..تحس انه البويات و الجنس الثالث هم اكثر من الطبيعيين من حولنا من كثرة المواضيع

نسقط الديون والا ما نسقطها ...الاعضاء منقسمين نوعين و ممنوع المقيم يشارك بناء على طلب بعض الاعضاء...يعني لو يقدرون يمنعونا نطلع على الموضوع كان سووها ...ما نستبعد

تعدد الزوجات من باب مقاهرة البنات و الزوجات و نقولهم انتوا ليش ترفضون اللي شرعه ربنا

بس كثرة ردود و تسليه

ملف قطر.....ما يطلع لي اتكلم لانها امور تخص الدوله ....اصلا ما احد طلب رأيي خخخخخ

شفت اجنبيه تسوي كذا وكذا...الله يلعن الاجانب اللي خربوا بلادنا .....

مديري اجنبي....الله ياخذهم خيرنا لغيرنا ....

لكل هذه الاسباب والمواضيع ابتعدت عن المنتدى....اول كنت اكتب والاقي ردود بعدين صارت الردود من باب المجامله من الاعضاء القدامى ...اكتب موضوع طويل و متعوب عليه والاقي واحد بشكل مستمر يقوللي يسلمووووووووووووووو...او يعطيك العافيه...والله ما يعرف ايش السالفه.....و تلاقي موضوع سخيف او كلمه او سطر و الردود فوق الميتين و يكون الموضوع من النوعيه الي ذكرتها بالاعلى

انكشفنا...كيف عرف؟....ااااااااه .....حيا الله اخوي العزيز البعد الخامس...لا والله ما صار اني اعطيت النيك نيم لاي احد...لو يساوي فلوس اسويها بس نيك نيم لا راح ولا جاء

بعدي عن المنتدى مذكور في المشاركه في الاعلى رقم 25 و هي بعض الاسباب و ليس كلها

يعني في اسباب اخرى مثل العنصريه المستشريه بين كثير من الاعضاء في فترة ابتعادي عن المنتدى خلت كثير اعضاء ايضا يتوقفون مثلي و بعضهم قالي هالشي ومب استنتاجات

ومن ناحيه اخرى شوف الاخ شيط ويط ...يمكن يعرف شي...تراه مب قليل :looking:

طبعا الله يجزيك كل خير على ذاكرتك للمواضيع اللي كنت اطرحها في المنتدى...بس ايضا ما تنسى عدد الردود و شحتها في كثير من الاحيان و تلاقيها بس مجامله و اصير ارفع في الموضوع ولا حياة لمن تنادي ....و في نفس الوقت يجي عضو يقول في موضوع طوله ما يلي: بكره تتوقعون اجازه والا مب اجازه؟

او موضوع اخر؟....في اي اخبار عن زيادة الرواتب؟

او موضوع مين تقعد قدام امك والا زوجتك؟

تسويها والا ما تسويها...وشوف الموضوع عاد...الكمبيوتر يشير من الردود و الموقع يعلق و الناس مب عارفه كيف تحلف ميت يمين لاعضاء المنتدى انها تفضل الام على الزوجه وكأننا لما نتأكد انهم صادقين راح ندخلهم الجنه

خلها على الله يا الغالي......خلها في القلب تجرح ولا تطلع لبره و تفضح

بس ما فهمت كيف يعني كان لي نمط معين في الرد و الحين اختلف...ارجو التوضيح ..ان شاء الله ما تكون ردودي السابقه فيها ازعاج لاحد؟

نوفا91
02-12-2010, 08:25 PM
قولنا وش فخاطرك واحنا بنسدح المواضيع اللي تبيها :)

khaldoon
03-12-2010, 08:09 PM
أخوي خلدون .. للإجابة على اسئلتك .. إسأل (خلف الكواليس) وأسأل (الرسايل الخاصة) وسوف تجدها هناك .. فالعالم هناك عالم مختلف :p

:con2::con2::con2:

اسأل مين...و ليش اسأل وانت موجود يا شيط ويط....البركه فيك....نورنا يا الغالي

اشلون يعني عالم مختلف صدقني انا ما اعرف شي وما اعرف مين اسأل

khaldoon
03-12-2010, 08:10 PM
لكل زمــــــــــان دولة و رجـــــــــال

ايه والله صدقت

حياك الله اخوي

khaldoon
03-12-2010, 08:15 PM
لااخوي مب اسلوبي التنغيز انا ضربه حره مباشره اسلوبي:no2:
انااقصد ومره كتبت موضوع بها الخصوص ان الكلام مثل العطر والمراة بالذات يجب ان تعطر كلمتها بكلمات حلوه حتى لو كانت معصبه او ماخذه موقف من اي طارئ في حياتها
لكن للاسف بعض الاسماء النسائيه تكون معصبه من مديره المدرسه من ممرضه في مستشفى او دكتور ما وتاتي للمنتدى تحاول تشرح مشكلتها لكن يخونها التعبير تكتب كلمات لاتصلح للكتابه وخاصه من امرأة
وهذا القصد

بارج الله فيج على التوضيح

عندج اهتمامات رياضيه واسعه يا اخت شاهيناز...احييج

khaldoon
03-12-2010, 08:17 PM

لما يجيك هاجس الكتابه اكتب الموضوع و احتفظ فيه و بعدين اطرحه...كثير مواضيع كنت اطرحها بس مب من اول مره ابتدي اكتبها ..لاني اغير فيها كثير و مرات اكتب الموضوع مباشره علشان ما اغير شي ابي اقوله كما هو علشان ما يختلف المضمون

khaldoon
03-12-2010, 08:28 PM
:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

هالشغلة بالذات عند اللي يكتب بقلمه ~
يعني مش اللي ينقل فكــرة أو موضــوع ~
لاء الشخص اللي يكتب بنفسه فتكون مواضيعه في أحيان كثيرة وليدة لحظتها ..

والكتابة بحد ذاتها فن ومهارة ولها قواعــد مهمة ومن أهمها ~
المهـارة في الرد ~
يعني ما ييجي واحد ينزل موضـــوع وما يقـــدر يرد على الاعضاء لا اسلوب
ولا حتى عنده فكــره عن الموضـــوع ~ مجرد نقل ~ والسلام ..!!
ما يقــدر يناقش ..!!

اتفق تماما معاج اختي

اللي ما يعرف يرد و يناقش في موضوع يطرحه افضل انه ما يكتبه ولا ينزله في المنتدى

حتى لو انه طرح موضوع منقول و يكون موضوع نقاشي او فكره معينه فلازم يعرف يدافع عن هالفكره اللي اراد ان يطرحها في المنتدى لانها تعتبر شيء يؤمن فيه و يتبناه والا ليش طرحها اصلا

مرات الاعضاء يطرحون افكار سيئه و اقوال و تصريحات ناس تثير المشاكل و الفتن الدينيه و الطائفيه و القوميه طيب ايش يستفيدون ....بس ساهموا في نشر افكار مسمومه لناس ما لهم اي وزن في الحياه و ساعدوا على زيادة شهرتهم...مع ان الجهل بمعرفتهم افضل و احسن

و تلاقين الاعضاء يصيرون مرات يسبون في هالشخص اللي قال هالكلام و في اولاد جنسه و دينه وطائفته وكل من يمت له بصله ويصنعون اعداء لهم في المنتدى من غير ما يحسون و بعدين يستغربون ليش يتعامل معاهم عضو معين من غير سابق معرفه بعدائيه و كره وحقد و يصير يتجاهله

يعني لما انا اجي اسب على شعب معين او ديانه او طائفه معينه انا ما اعرف كم عضو يتبع هذه الفئه و اصير اصنع اعدائي بنفسي من غير ما احس

و صراحه في اعضاء يتهربون من الرد وتحسين العضو طرح موضوع و ترك الاعضاء يردون و يختفي

khaldoon
03-12-2010, 08:30 PM
قولنا وش فخاطرك واحنا بنسدح المواضيع اللي تبيها :)

بارك الله فيج اختي......قلت اللي ابيه فوق

كل الشكر على تشريفي بمرورج

الرويـس
03-12-2010, 08:32 PM
خلدون حبيبنا .. ماعليه هدي شوي :(
الدنيا في هالزمن عامله مثل البطيخه
مره تحصل عالمها الداخلي أحمر والخارجي أخضر ومره العكس في ان عالمها الخارجي اخضر والداخلي أحمر
!!!!!

:(

بدور
03-12-2010, 08:48 PM
:thumbup1:

مع كل التقدير و الاحترام لكل الاعضاء القدامى...

خلدون يا زميلي القديم تدري ليش اختفينا السبب التطاول والسب العلني الواضح من أقلية جداً

موجوده حديثاً بيننا تهتم بالسيناريوهات والبطولات الهنديه omen ويعرضون افلامهم علينا

بس اشوفهم اختفوا من فتره على ما أظن:thumbup1:

تذكر كنا نخبة يجمعنا الاحترام والتقدير ... راحوا الطيبين:weeping::weeping:

اما بالنسبه للمواضيع المتكرره مدري عنها بسبب غيابي عن المنتدى من فتره

شكراً على المشاركه وما عليك من نغزات العقيد القدددديم الجدددديد:con2::con2:

khaldoon
04-12-2010, 11:10 PM
خلدون حبيبنا .. ماعليه هدي شوي :(
الدنيا في هالزمن عامله مثل البطيخه
مره تحصل عالمها الداخلي أحمر والخارجي أخضر ومره العكس في ان عالمها الخارجي اخضر والداخلي أحمر
!!!!!

:(

حياك الله اخوي العزيز الرويس

اعجبتني الصراحه كلمة هدي شوي...شكلك حسيت اني زودتها بتصريحاتي و ملاحظاتي

كل الشكر و التقدير على تشريفي بمرورك المميز

khaldoon
04-12-2010, 11:23 PM
:thumbup1:

خلدون يا زميلي القديم تدري ليش اختفينا السبب التطاول والسب العلني الواضح من أقلية جداً

موجوده حديثاً بيننا تهتم بالسيناريوهات والبطولات الهنديه omen ويعرضون افلامهم علينا

بس اشوفهم اختفوا من فتره على ما أظن:thumbup1:

تذكر كنا نخبة يجمعنا الاحترام والتقدير ... راحوا الطيبين:weeping::weeping:

اما بالنسبه للمواضيع المتكرره مدري عنها بسبب غيابي عن المنتدى من فتره

شكراً على المشاركه وما عليك من نغزات العقيد القدددديم الجدددديد:con2::con2:

حيا الله الاخت بدور....الحمد لله اني فتحت هالموضوع علشان تنورينا بمرورج عليه و نشوف اسمج بعد غياب طويل

اتفق معاج انه صار تطاول من اعضاء كانوا وقتها جدد وما يعرفون الاعضاء القدامى فصاروا يهاوشونهم و يعادونهم بدون سابق معرفه او سبب في كثير من الاحيان بس اعتقد انهم كلهم او اغلبهم اختفوا من سوء تعاملهم و فظاظتهم في المنتدى مع كل الاعضاء بشكل عام.....يعني بس ساهموا بانضمامهم في تطفيش الاعضاء المثمرين و القدامى وقتها

الله يرحم الايام الماضيه يوم كان الاعضاء في المنتدى العام كلهم يعرفون بعض و يشاركون في مواضيع بعضهم البعض بمشاركات قيمه مثمره تثري المواضيع بس للاسف صاروا يختفون شوي شوي

صحيح ان كل واحد صار عنده مشاغل اخرى بس مب معناته ينقطع تماما عن المنتدى....لازم يظل يتواجد من فترة لاخرى...الا لو انهم غيروا النيك نيم و مازالوا بينا و احنا ما نعرف و غيروا اسلوبهم تماما نتيجة تصادمات و مفاجات ما كانوا يتوقعونها .....

موضوعي هنا انتقد تكرار المواضيع اللي ما له داعي باشكال وصور مختلفه و كأن كل واحد يبي يستأثر بموضوع منفصل ...كأن بعض الاعضاء فاتحين محلات و يتنافسون وكل واحد يبي الناس بس تيجي عنده وما يروح لغيره ...بعض المواضيع لا تستحق ان تكون اكثر من مشاركه بسيطه في موضوع يعرض اصلا و عليه اقبال

كل الشكر و التقدير على تشريفي بمرورج المميز و الله لا يحرمنا اطلالتج المميزه

بدون
05-12-2010, 12:29 AM
الأعضاء جزء من مجتمع و يطرحون مواضيع تتعلق بحياتهم اليومية أو لنقل همومهم اليومية

دمتم سالمين

khaldoon
06-12-2010, 07:33 PM
الأعضاء جزء من مجتمع و يطرحون مواضيع تتعلق بحياتهم اليومية أو لنقل همومهم اليومية

دمتم سالمين

حياك الله اخوي و كل لاشكر على تشريفي بمرورك

مـــــنــاف
07-12-2010, 12:21 AM
يــُــعتبر قــــسم الـــحوار الــعام فــــي أي مُــــنتدى أكــان الــقلب الـــنابــــض , والـــوجــهــة الـــمُـفـــضلـــّة لـــغالـــبيــة الـــمُــشاهـــدين .. فـــمنـــةُ نـــستســقي (الـــمُفـــيد أو الـــغث الــــسمــين) , وبـــهِ نــــتعـلّم ونـــتعـــرّف ويـــستـــزيـــد الــعقـــل والــــفكـــر مــــن بــــحور الـــمعارف الـــتي يــــجود بِـــها الأعــــضاء ســــواء أكــان مـــا خـــطــّت أقــلامـــهم أو مــا وافـــق مــــيولــــهم .

أرى .. يا أخـــي الــكريـــم (خــلدون) وأنــا لـــستُ أفـــضل مــن الآخـــرين بــــل أقـــلــّهم فــــكراً وتــــميُـــزاً , بإبــتعاد الــغالـــبيـــة مــن الأعــــضاء عـــن الـــخوض فــــي الـــمسائـــل والـــمُشاركــات الـــتي تتــــطرّق إلـــى الــمُشكلات الإجـــتماعـــية والـــتربــــويـــة والـــظواهــــر الـــتي قــامـــت تـــطفـــوا عــلى ســــطح الـــواقــــع , وعــــدم تــــناولـــها والـــتحــذيــــر مــن عــــواقـــبها عــلى الـــفرد والـــمُجــــتمع الـــذي نـــحنُ جـــميــعاً عــلى مــــتن (قـــاربـــة) أو زورقــة , فــامــا الـــوصـــول إلـــى الـــبر أو الـــسقـــوط إلــى قــاع الــــبحـــر ..!!

هُــــناك الـــكثـــير مــــن الـــموضـــوعــات الــمُــكررة والـــمُقـــلّدة والـــتي فـــقدت (بــــريــقـها) عــــند تــــكرارهــا , ولـــكن يـــجب عــليــنا عــــدم تــــعــميم ذلـــك عــلى جـــميع الـــموضـــوعــات , فــهُــناك عـــنصر الإســــلوب والــصيــاغــة الـــذي يــــخــتلف بــهِ الإنــــسان عـــن الآخـــر والــذي بــطـــرحـــة الـــممــّيز والـــمكـــسو بالأمـــثلـــة والــدلائــل مــا تــــجــعلـــه مــوضـــوعــاً فـــريــــداً نــــستمــتع ونــــستفـــيد مـــن الإطـلاع عـــليـــة .

لاشـــك يا أخــي الـــكريـــم بأن اللـــه قـــد مـــيزّ الإنــــسان عـــن ســائـــر الـــمخــلوقات الأُخــــرى ومــــنحـــةُ نــــعمــة (الــعقـــل) والـــتي تـــــختــلف الـــمدارك مـــن إنـــسان لآخــــر , ولــــكن لِــكُل مــنّا إمـــكانـــياتـــة الـــمحــدودة والـــتي بـــيدنــا الإرتــــقاء بِـــها أو تــــركــها كــحالـــها لاتُــــسمن ولا تـــُغــني عـــن جــــوع .

بارك اللــه فـــيك عــلى طـــرحــك لــهذا الـــموضـــوع ووفــــقك لِـــما يــحــبُــةُ ويـــرضـــاة .

khaldoon
12-12-2010, 11:33 AM
يــُــعتبر قــــسم الـــحوار الــعام فــــي أي مُــــنتدى أكــان الــقلب الـــنابــــض , والـــوجــهــة الـــمُـفـــضلـــّة لـــغالـــبيــة الـــمُــشاهـــدين .. فـــمنـــةُ نـــستســقي (الـــمُفـــيد أو الـــغث الــــسمــين) , وبـــهِ نــــتعـلّم ونـــتعـــرّف ويـــستـــزيـــد الــعقـــل والــــفكـــر مــــن بــــحور الـــمعارف الـــتي يــــجود بِـــها الأعــــضاء ســــواء أكــان مـــا خـــطــّت أقــلامـــهم أو مــا وافـــق مــــيولــــهم .

أرى .. يا أخـــي الــكريـــم (خــلدون) وأنــا لـــستُ أفـــضل مــن الآخـــرين بــــل أقـــلــّهم فــــكراً وتــــميُـــزاً , بإبــتعاد الــغالـــبيـــة مــن الأعــــضاء عـــن الـــخوض فــــي الـــمسائـــل والـــمُشاركــات الـــتي تتــــطرّق إلـــى الــمُشكلات الإجـــتماعـــية والـــتربــــويـــة والـــظواهــــر الـــتي قــامـــت تـــطفـــوا عــلى ســــطح الـــواقــــع , وعــــدم تــــناولـــها والـــتحــذيــــر مــن عــــواقـــبها عــلى الـــفرد والـــمُجــــتمع الـــذي نـــحنُ جـــميــعاً عــلى مــــتن (قـــاربـــة) أو زورقــة , فــامــا الـــوصـــول إلـــى الـــبر أو الـــسقـــوط إلــى قــاع الــــبحـــر ..!!

هُــــناك الـــكثـــير مــــن الـــموضـــوعــات الــمُــكررة والـــمُقـــلّدة والـــتي فـــقدت (بــــريــقـها) عــــند تــــكرارهــا , ولـــكن يـــجب عــليــنا عــــدم تــــعــميم ذلـــك عــلى جـــميع الـــموضـــوعــات , فــهُــناك عـــنصر الإســــلوب والــصيــاغــة الـــذي يــــخــتلف بــهِ الإنــــسان عـــن الآخـــر والــذي بــطـــرحـــة الـــممــّيز والـــمكـــسو بالأمـــثلـــة والــدلائــل مــا تــــجــعلـــه مــوضـــوعــاً فـــريــــداً نــــستمــتع ونــــستفـــيد مـــن الإطـلاع عـــليـــة .

لاشـــك يا أخــي الـــكريـــم بأن اللـــه قـــد مـــيزّ الإنــــسان عـــن ســائـــر الـــمخــلوقات الأُخــــرى ومــــنحـــةُ نــــعمــة (الــعقـــل) والـــتي تـــــختــلف الـــمدارك مـــن إنـــسان لآخــــر , ولــــكن لِــكُل مــنّا إمـــكانـــياتـــة الـــمحــدودة والـــتي بـــيدنــا الإرتــــقاء بِـــها أو تــــركــها كــحالـــها لاتُــــسمن ولا تـــُغــني عـــن جــــوع .

بارك اللــه فـــيك عــلى طـــرحــك لــهذا الـــموضـــوع ووفــــقك لِـــما يــحــبُــةُ ويـــرضـــاة .

حياك الله اخوي العزيز مناف ...

والله يا اخوي زمان كانوا يتناولوا المشكلات الاجتماعيه و كان في مبالغة في المواضيع لدرجة انه صرنا نظن انه البويات في المدارس اكثر من البنات الطبيعيات (على سبيل المثال)

كل الشكر و التقدير على مشاركتك القيمه اللي ما اقدر ازيد عليها و شرفني مرورك المميز على الموضوع

شيط ويط
12-12-2010, 11:52 AM
صباح الخير اخي خلدون .. كيف حالك اليوم ؟؟

احببت ان اصبح عليك

khaldoon
12-12-2010, 01:36 PM
صباح الخير اخي خلدون .. كيف حالك اليوم ؟؟

احببت ان اصبح عليك

حياك الله يا الغالي
صباح النور و السرور

كل الشكر و التقدير على مرورك الحلو