المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عند عنده خبر متى بينزل الاي فون 4 الابيض ؟؟

عزيزوف
02-12-2010, 01:35 AM
السلام عليكم

العنوان واضح بغيت اعرف متى بينزل الاي فون 4 الابيض طبعا من زمان خاطري اشتري 4 بس ناطر الابيض لين ينزل احد عنده خبره ...؟؟

وشكرا

airbus
02-12-2010, 01:38 AM
ماعتقد بينزل !

عزيزوف
02-12-2010, 01:40 AM
ماعتقد بينزل !

ليش ؟؟؟

عندك خبر رسمي او قريت مكان ؟؟

airbus
02-12-2010, 01:44 AM
الخبر يقول بينزل في ربيع ٢٠١١ يعني بين شهر ٣ الى شهر ٦ !!! شنوا بقا على الجهاز الجديد الي بينزل في شهر ٦

عزيزوف
02-12-2010, 01:48 AM
الخبر يقول بينزل في ربيع ٢٠١١ يعني بين شهر ٣ الى شهر ٦ !!! شنوا بقا على الجهاز الجديد الي بينزل في شهر ٦

اولا مافي اعلان انه الشركه في شهر 6 بتنزل جهاز جديد .!!!

وبالعقل اذا بينزلون جهاز جديد ما راح يكون اي فون شدعوه بينزلون لك اي فون ابيض وعقبه راح ينزلون اي فون جديد ؟؟؟؟؟ اكيد الناس ماراح تشتريه وتشتري الجهاز الجديد .!!! موب اغبياء يخسرون وينزلون ابيض وجهاز جديد ؟!!!

airbus
02-12-2010, 02:00 AM
اولا مافي اعلان انه الشركه في شهر 6 بتنزل جهاز جديد .!!!

وبالعقل اذا بينزلون جهاز جديد ما راح يكون اي فون شدعوه بينزلون لك اي فون ابيض وعقبه راح ينزلون اي فون جديد ؟؟؟؟؟ اكيد الناس ماراح تشتريه وتشتري الجهاز الجديد .!!! موب اغبياء يخسرون وينزلون ابيض وجهاز جديد ؟!!!

اول شي شكلك جديد الايفون وماتعرف كل شهر ٦ مؤتمر ابل وفي نهايه ٦ او بدايه ٧ بيع الجهاز

تاني شي الي كاتبه تحت هدا استنتاجي من الرد الاول الي رديت عليه !

وهدا خبر الجهاز

http://www.apple-wd.com/2010/10/apple-delays-white-iphone-4-into-spring-2011/

6611
02-12-2010, 02:04 AM
هلا اخوي انا حاليا في بريطانيا
واليوم كنت فالمحل

وعكلامهم ان هالايام بينزل هالاسبوعين

عزيزوف
02-12-2010, 02:14 AM
هلا اخوي انا حاليا في بريطانيا
واليوم كنت فالمحل

وعكلامهم ان هالايام بينزل هالاسبوعين

تسلم اخوي ما تقصر

اخوي ايرباص شكله يحب يسمع الاشاعات :pic:

انا ادري انه كل شهر 6 يسوون مؤتمر وخرابيط بس استخدم عقلك وبتعرف اذا بينزلون الابيض قريب ولا شهر 3 ولا 6 ؟؟؟؟؟

انت بروحك تقول بينزلون الجهاز الجديد شهر 6 عيل ليش ينزلون الاي فون 4 ابيض شهر 6 ؟؟؟

ما راح يستفيدون شي ؟؟

بوعلي-Qtr
02-12-2010, 02:30 AM
^^

عدل كلامك
فمن جي ماعتقد الابيض راح يحقق مبيعات قويه الا في حال تعديل او اضافة بعض الخصائص كنوع من التسويق او جذب الزباين حتى وان كانت سخيفه
ابل صارت مثل الافيون .. اذا خذت منه ٣ جرعات ماتقدر توقف عنه :p

محمد11
02-12-2010, 07:44 AM
قوه الغالي

للعلم ياجماعه

الايفون الابيض نزل ف الصين ( الاصلي )
ونزل في ( اليابان )

وتاخير اصداره بشكل رسمي او في دول شرق الاوسط
( كلها اسباب ماديه )

محمد11
02-12-2010, 07:45 AM
^^

ابل صارت مثل الافيون .. اذا خذت منه ٣ جرعات ماتقدر توقف عنه :p

:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

وانا معاك بعد ..

القلم الصريح
02-12-2010, 07:57 AM
موجود الابيض ببريطانبا

عزيزوف
02-12-2010, 07:58 AM
الله يعطيكم العافيه ماقصرتوا ...

افهم من كلام الجميع يعني بالكثير كلها اسبوعين ولا 3 وانشاءالله يكون متوفر عندنا ...

airbus
02-12-2010, 08:08 AM
قوه الغالي

للعلم ياجماعه

الايفون الابيض نزل ف الصين ( الاصلي )
ونزل في ( اليابان )

وتاخير اصداره بشكل رسمي او في دول شرق الاوسط
( كلها اسباب ماديه )

للمره المليون الجهاز مانزل رسمي الجهاز الايفون الابيض طرشته شركة ابل لكم واحد معروفين ودوم ابل اطرشلهم الاجهزا حتى تسوي عليهم ريفيوا او تستخدم الجهاز وتعطي السلبيات او الايجابيات للجهاز

ادا نزل رسمي لا تحصل امريكا اول دوله

fhd4
02-12-2010, 08:20 AM
أنا مع أخوي ايرباص ... كل الاخبار تقول انهم ماراح ينزلون الايفون الابيض ... والسالفة مب سالفة اشاعات ...

ابل قالت انه راح ينزل في ربيع 2011 ... يعني قبل الاعلان عن الايفون الجديد بشوي ...

هذا معناته انه ابل لغت الايفون الابيض في الايفون 4 الحالي ... بس كرامتهم ما تسمح لهم يقولون لغينا الايفون ... لأن السالفة سالفة بزنس ...

المهم المتوقع ان اللون الابيض (اذا نزل) راح يكون مع الايفون الجديد شهر 6 أو 7 السنة الجاية ...

واذا عندك فكرة عن المواقع المعروفة ... شوف هذا .. بدل ما تقول اشاعات وخرابيط ...

http://www.reuters.com/article/idUSTRE69P59W20101026

http://www.pcmag.com/article2/0,2817,2371539,00.asp

http://www.foxnews.com/scitech/2010/10/27/apple-delays-white-iphone/

http://www.engadget.com/2010/10/26/apple-delays-white-iphone-4-into-spring-2011/

عزيزوف
02-12-2010, 08:25 AM
^^

انا قلت لكم انا نزلوا الاي فون الابيض في الربيع مستحيل ينزلون اي فون 5 وراح اذكرك عقب ..

اما راح ينزلون الابيض 4 او اي فون جديد 5 ..

airbus
02-12-2010, 08:29 AM
^^

انا قلت لكم انا نزلوا الاي فون الابيض في الربيع مستحيل ينزلون اي فون 5 وراح اذكرك عقب ..

ياخي روح وارجع على اول رد قتلك مستحيل ينزل
بعدها قتلي ليش قتلك لانه بينزل في الربيع وهدا شي مستحيل لانه الجهاز الجديد بينزل شهر ٦ !!!

fhd4
02-12-2010, 08:31 AM
^^

ما اختلفنا يا طويل العمر ... القصد الله يسلمك ان الايفون 4 ما راح ينزل منه أبيض ...

لكن احتمال ان اللون الابيض راح ينزل مع الايفون القادم (ان كان اسمه 5 أو غيره) ...

أبل صعب تغير من نظامها انها تنزل جهاز جديد كل سنة ... لكن التغيير في الايفون الجديد مب شرط يكون تغيير جذري ... يعني احتمال الشكل ما يتغير ... المواصفات بس ... مثل ما صار مع الـ 3G والـ 3Gs ...

عزيزوف
02-12-2010, 08:33 AM
ياخي روح وارجع على اول رد قتلك مستحيل ينزل
بعدها قتلي ليش قتلك لانه بينزل في الربيع وهدا شي مستحيل لانه الجهاز الجديد بينزل شهر ٦ !!!

لا انا قلت لك من قبل مستحيل ينزل في الربيع يعني لانه بينزلون جهازهم الجديد ...

كلامي معناته انه راح ينزلونه قريب ...

وقلت لك لو نزلونه في الربيع ( على قولتك ) ما راح ينزلون الاي فون 5 راح يتأخر نزوله..

اتمنى تكون فهمتني :thumbup1:

عزيزوف
02-12-2010, 08:36 AM
ما اختلفنا يا طويل العمر ... القصد الله يسلمك ان الايفون 4 ما راح ينزل منه أبيض ...

لكن احتمال ان اللون الابيض راح ينزل مع الايفون القادم (ان كان اسمه 5 أو غيره) ...

أبل صعب تغير من نظامها انها تنزل جهاز جديد كل سنة ... لكن التغيير في الايفون الجديد مب شرط يكون تغيير جذري ... يعني احتمال الشكل ما يتغير ... المواصفات بس ... مثل ما صار مع الـ 3G والـ 3Gs ...

اي هاي الي مختلفين عليه احنا هل بينزلون الابيض مع الجديد ولا الابيض بروحه ولا الجديد بروحه :pic:

اما الاثنين مع بعض مستحيل :thumbup1: