المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "شل" تعقد احتفالها السنوي للاحتفاء بالقطريين في الشركة



ROSE
02-12-2010, 05:18 AM
"شل" تعقد احتفالها السنوي للاحتفاء بالقطريين في الشركة







الدوحة – الراية: بمناسبة التطور الذي حققته شل في مجال التقطير اقامت الشركة حفلاً للاحتفال بالنجاح والانجازات التي قام بها الموظفون القطريون.

فقد أصبح عدد القطريين العاملين في شل 173 موظفا وهو ثلاثة أضعاف عدد الموظفين القطريين منذ عامين.

هذا وقد فازت شل بجائزة التقطير لجهودها في "دعم التدريب والتطوير" في شهر مايو للسنة الثانية على التوالي. وتتماشى عملية التقطير في شل مع الخطة الاستراتيجية الخاصة بالتقطير التي يرعاها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وإرشادات الطاقة والصناعة من سعادة نائب رئيس الوزراء وزير الطاقة والصناعة عبدالله بن حمد العطية. تقوم شركة شل بتوفير خطة لإدارة المهارات وتطوير المهنة والقيادة في المجالين التقني والتجاري.

قال المدير التنفيذي في شل السيد اندي براون "تلتزم شل بالتقطير كما أنتهز هذه الفرصة للاعتراف بالدور الكبير الذي يلعبه الموظفون القطريون اليوم والغد"
وأضاف "يسعدني رؤية التطور الذي أنجزناه من أجل تنفيذ خطة التقطير دعماً للركائز البشرية والاقتصادية في رؤية قطر 2030".

من جهة أخرى أشار الشيخ ثاني بن ثامر آل ثاني‘ نائب مدير عام مشروع اللؤلؤة لتحويل الغاز إلى سوائل "أن مساهمة القطريين لشركة شل هي هامة للغاية. أفتخر بالانجازات التي قمنا بها وانا متفائل بخصوص مستقبل شل قطر وموظفيها القطريين".

تم توزيع عدد من الجوائز خلال الحفل لبعض الأفراد والإدارات. كرمت شركة شل أول قطري وأول قطرية انضما للعمل في حفارة بحرية وهنأت الموظفين المثاليين الذين قاموا بأداء مميز في مختلف الإدارات.كما تم تكريم الادارات والمديرين الذين ساهموا بنجاح في عملية التقطير.

عند الانضمام لشركة شل يتعرف القطريون بشكل معمق على الشركة من خلال برنامج الانضمام العالمي. يحصل كل موظف على أدوات التطوير التي تعزز من المهارة والكفاءة. توفر شركة شل عددا من البرامج للتعليم التي تشمل التدريب خلال العمل والإرشاد والمهمات الدولية القصيرة الأمد والتدريب الالكتروني وحصص التدريب الداخلية والخارجية.

ومشروع اللؤلؤة لتحويل الغاز إلى سوائل هو الأضخم من نوعه في العالم والأكبر في مجال الطاقة في دولة قطر. من خلال هذا المشروع سيتم إنتاج وقود سائل وزيوت ومنتجات كيميائية من الغاز الطبيعي مما سيفتح أسواقا جديدة للموارد الطبيعية في قطر بالاضافة إلى ذلك سيتم إنتاج كميات كبيرة من سوائل الغاز الطبيعي والايثان. يتوقع إنهاء أعمال البناء في أواخر 2010 وبدء الانتاج في 2011 ليصل إلى إنتاج كامل في 2012.