المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التطبيل شديد والمونديال بعد 11 سنة...أشعر سيناريو إرتفاعات 2005 سوف يعاد

اللوجستي
04-12-2010, 12:29 PM
أطالب الجميع بالتعقل وعدم التطبيل بهذا الشكل لأن في ذلك ضرر كبير للسوق. فلو أصبح هناك إرتفاعات في هذا الوقت وقبل 11 سنة من المونديال حتما سيتكرر سيناريو إرتفاعات دخول الأجانب واللذي تسبب في ضرر كبير للسوق. لاأعتقد بأن تبدأ الإنشاءات قبل 3 سنوات من الآن. فلنكن واقعيين ومنطقيين.

GaaaZ
04-12-2010, 01:03 PM
للاسف طال عمرك اختلف وياك بالراى لسبب بسيط ان ما حدث سنة 2005 كان بدون اسباب حقيقية بحتة مثل الاسباب الي موجودة الحين ..
الاحداث الحالية تبشر بأعمال طويلة المدى بأختصار المطار راح يعمل بالطاقة القصوى والموانئ تعمل بكل طاقة والفنادق ايضا لاستقبال المهندسين وخبراء البناء وما شابة وبالتالى راح يزيد الطلب على الهواتف النقالة وعلى مواد التجزئة وعلى شبكة المواصلات وحتى المصانع القطرية سوف تنتج بكل طاقتها مثل اكبر مصنع للامنيوم والحديد والبلاستيك والخ والخ والخ وكل هذا سوف ينعكس على الشركات من خلال الارباح السنوية للشركات القطرية

حرب
04-12-2010, 01:09 PM
أطالب الجميع بالتعقل وعدم التطبيل بهذا الشكل لأن في ذلك ضرر كبير للسوق. فلو أصبح هناك إرتفاعات في هذا الوقت وقبل 11 سنة من المونديال حتما سيتكرر سيناريو إرتفاعات دخول الأجانب واللذي تسبب في ضرر كبير للسوق. لاأعتقد بأن تبدأ الإنشاءات قبل 3 سنوات من الآن. فلنكن واقعيين ومنطقيين.

لانك بايع اخوي تقول هذا الكلام .. اولا مــبـرووكـ للخليج ولقطر هذا الانجاز والله فرحــــت لكــــم يا اهل قطــــرمبــروكـ.. ممكن السوق يفتح بفجوه كبيره ويستمرالصعود كم يوم البايع ممكن يركب الموجه ويضارب اما انك تكون متفرج غلط موفق

اللوجستي
04-12-2010, 01:16 PM
للاسف طال عمرك اختلف وياك بالراى لسبب بسيط ان ما حدث سنة 2005 كان بدون اسباب حقيقية بحتة مثل الاسباب الي موجودة الحين ..
الاحداث الحالية تبشر بأعمال طويلة المدى بأختصار المطار راح يعمل بالطاقة القصوى والموانئ تعمل بكل طاقة والفنادق ايضا لاستقبال المهندسين وخبراء البناء وما شابة وبالتالى راح يزيد الطلب على الهواتف النقالة وعلى مواد التجزئة وعلى شبكة المواصلات وحتى المصانع القطرية سوف تنتج بكل طاقتها مثل اكبر مصنع للامنيوم والحديد والبلاستيك والخ والخ والخ وكل هذا سوف ينعكس على الشركات من خلال الارباح السنوية للشركات القطرية

وأنا أتفق معك بأن الأخبار مبشرة بالخير، ولكن من يقرأ بعض التعليقات يتوقع بأن كل هذة الأمور ستتم غدا، بينما هي أمور ستتم بشكل تدريجي على مدى 11 سنة وسيكون هناك فترات طويلة لن يحدث فيها شيء أصلا. أنا أطالب الناس بالتعقل في الشراء بناء على معطيات واضحة وأن لايضخوا في السوق إلا الأموال اللتي ستبقى كي لايصحل هناك تضخم مفاجئ في الأسعار ومن ثم يتم سحب هذه الأموال ويكون هناك تعليقات. نتائج الشركات الطيبة بفعل أخبار المونديال لن نراها في الربع الرابع من 2010 ولا حتى 2011 لأنني متأكد بأن سنة 2011 كاملة وربما 2012 و2013 أيضا ستكون للتخطيط وإرساء المشاريع فقط.

أطالب الجميع بالتأني والتأمل والتفكير الملي قبل دخول السوق. لانريد فقاعة أخرى لأن ذلك سيكون سيء للسوق على المدى البعيد. أنا أموالي في سوق الدوحة وأتمنى أن تتطور تدريجيا وأن لايكون هناك هيجان في السوق تكون عواقبه وخيمة.

هذا ليس إرجاف بل مطالبة بالتعقل قبل إتخاذ أي قرار شراء أو بيع. أخيرا، أنصح الجميع بالتفكير الإستثماري وليس المضاربي.

تحياتي لكم جميعا

اللوجستي
04-12-2010, 01:20 PM
لانك بايع اخوي تقول هذا الكلام .. اولا مــبـرووكـ للخليج ولقطر هذا الانجاز والله فرحــــت لكــــم يا اهل قطــــرمبــروكـ.. ممكن السوق يفتح بفجوه كبيره ويستمرالصعود كم يوم البايع ممكن يركب الموجه ويضارب اما انك تكون متفرج غلط موفق

حياك أخوي حرب

لم تكن موفق في خوضك في النيات، فلو ترجع لآخر مشاركة لي ستجدني مستثمر ولست مضارب وكنت في الدوحة قبل شهر ودعمت محفظتي بأسهم زيادة خصوصا في الريان والحمد لله لو بابيع بألقى خير الآن.

أتمنى عدم الخوض في النيات.....تحياتي للجميع

مليت
04-12-2010, 01:29 PM
مرحبا يا طويل العمر اعتبر التطبيل هذا حق من حقوق الي غامر وقال نعم نعم قطر تستطيع الحصول على المعجزه الدنيويه الي عجزت امريكا ان تحصل عليها

هنيئاً لمن صبر ولا باع اسمهمه يوم الخميس واقوله بكل قوه مبرووووووك مبرووووووك حتى لو نزل السوق لا سمح الله

اقوله انت رجل شجاع وتستاهل خير

على فكره اخي اللجوستي تتوقع الي دخل الاسبوع الي راح وجات النتيجه خسارة قطر

وش وضعه اكيد حزين وماد البووز وراح يخسر على الاقل 20% هذا ايذا كان في طلب على معقول على السعر من الاساس

حرب
04-12-2010, 01:34 PM
حياك أخوي حرب

لم تكن موفق في خوضك في النيات، فلو ترجع لآخر مشاركة لي ستجدني مستثمر ولست مضارب وكنت في الدوحة قبل شهر ودعمت محفظتي بأسهم زيادة خصوصا في الريان والحمد لله لو بابيع بألقى خير الآن.

أتمنى عدم الخوض في النيات.....تحياتي للجميع

ماشي بيفتح بفجوه كبيره ارتفاع قوي وبعدين بسكرها ممكن بعد شهر هههههه

اللوجستي
04-12-2010, 01:36 PM
مرحبا يا طويل العمر اعتبر التطبيل هذا حق من حقوق الي غامر وقال نعم نعم قطر تستطيع الحصول على المعجزه الدنيويه الي عجزت امريكا ان تحصل عليها

هنيئاً لمن صبر ولا باع اسمهمه يوم الخميس واقوله بكل قوه مبرووووووك مبرووووووك حتى لو نزل السوق لا سمح الله

اقوله انت رجل شجاع وتستاهل خير

على فكره اخي اللجوستي تتوقع الي دخل الاسبوع الي راح وجات النتيجه خسارة قطر

وش وضعه اكيد حزين وماد البووز وراح يخسر على الاقل 20% هذا ايذا كان في طلب على معقول على السعر من الاساس

الله لايخسر أحد عزيزي مليت....ومبروك لقطرنا

شخصيا....ماكنت لأدخل في سهم بناء على خبر مونديال بعد 11 سنة. أدخل على السهم بناء على القوائم المالية ونتائج الشركة فقط. كنت محظوظ لما شريت الريان ب 15.4 قبل شهر تقريبا وليس لدي نية للبيع حتى بعد المونديال....أي بعد 11 سنة. فأنا مستثمر ولست مضارب.

هبوب الكوس
04-12-2010, 02:08 PM
لاأعتقد بأن تبدأ الإنشاءات قبل 3 سنوات من الآن.

من الشروط ان 65% من المشاريع تجهز لكأس العالم 2022 وتنعرض في كأس العالم 2018

يعني الانطلاقه المشاريع من قال بلاتر ( Qatar )

العقيد
04-12-2010, 02:12 PM
تطبيل مستحق اخي اللوجستي المشاريع كما قال الفارس محمد بن حمد ستبداء من الغد والعمل سيكون خلال الفتره القادمه على قدم وساق وتوجه الاعين الاستثماريه والاقتصاديه سيكون على قطر الفتره القادمه

roma27
04-12-2010, 02:21 PM
ماشي بيفتح بفجوه كبيره ارتفاع قوي وبعدين بسكرها ممكن بعد شهر هههههه

الله يسمع منك يا حرب..في خبر قريب ايقول انه قطر راح تنضم مونديال 2018 مبادله مع روسيا عاد شنوا تتوقع كبر الفجوه العلويه بكره،،،،،،وهاي بتكون المفاجأه القريبه .:p

مقيم
04-12-2010, 02:29 PM
الله لايخسر أحد عزيزي مليت....ومبروك لقطرنا

شخصيا....ماكنت لأدخل في سهم بناء على خبر مونديال بعد 11 سنة. أدخل على السهم بناء على القوائم المالية ونتائج الشركة فقط. كنت محظوظ لما شريت الريان ب 15.4 قبل شهر تقريبا وليس لدي نية للبيع حتى بعد المونديال....أي بعد 11 سنة. فأنا مستثمر ولست مضارب.
اخوي اللوجستي
اذا كنت مستثمر ... اغلق الشاشة ولاتتابع السوق
مايحدث حاليا هو دخول مضاربين من كل الدول المحيطة
وبالتالي هي موجة مضاربية قوية بسيولة عالية
سنحاول ان نستفيد منها
واذا كان البرد في اوربا رفع النفط الى 91
يعني الفوز بالمونديال ماراح يرفع بورصة قطر الى مستويات عالية

بكل بساطة هو تفكير غير عقلاني
والمشاريع القادمة ستكون اموالها قادمة من ارباح السوق

مثلما كانت الابراج - من ارتفاع البورصة عام 2005 -

مقيم
04-12-2010, 02:30 PM
الله يسمع منك يا حرب..في خبر قريب ايقول انه قطر راح تنضم مونديال 2018 مبادله مع روسيا عاد شنوا تتوقع كبر الفجوه العلويه بكره،،،،،،وهاي بتكون المفاجأه القريبه .:p
اخوي .. ابعد عن الاشاعات

اللوجستي
04-12-2010, 02:34 PM
تطبيل مستحق اخي اللوجستي المشاريع كما قال الفارس محمد بن حمد ستبداء من الغد والعمل سيكون خلال الفتره القادمه على قدم وساق وتوجه الاعين الاستثماريه والاقتصاديه سيكون على قطر الفتره القادمه

تحياتي لك وللفارس ياعقيد. خبر سار جدا. كل ماأتمناه أن ترتفع الأسعار بناء على معطيات ملموسة وليس على تكهنات ومضاربات تضر السوق بدل أن تفيده.

أشعر بأنني سأضطر مجبرا أن أشمر عن ساعدي غدا وفي الأيام القادمة وأن أنقلب لمضارب لكي أبيع مافي جعبتي من أسهم على أسعار عالية جدا، حتى وإن كنت غير مقتنع بذلك. وبعده سوف أنتظر الهبوط المتوقع أيضا لأشتري أسهمي من جديد.

مايغيضني هو بأن قلة فقط من الناس سيستفيدون من هذا الهيجان، أما الأكثرية فسيتم تعليقهم بأسعار عالية جدا.

السوق المتحرك للأعلى ببطأ أفضل من السوق غير المستقر.

مضارب عراقي
04-12-2010, 02:47 PM

نعم انا معك هناك تطبيل وتطبيل كبررر بصراحة .. بس الواقع يقول ان هذا التطبيل له اساس ومنطقي وصحيح ولا مبالغة فيه ابدا لاسباب كثيرة
فوزر قطر يعني نهضة عمرانية وطفرة اقتصادية لفترة طويلة في الدولة تنعش كل مفاصل الدولة ( بنوك - مصانع - فنداق - اتصالات - الخ )
انحسار الازمة الاقتصادية العالمية بشكل حقيقي وانتظار الانتعاش بداية العام المقبل
ارتفاع اسعار النفط لاسعار ممتازة وتوقعات بارتفاعه اكثر مطلع العام المقبل
فضلا عن الثقة المطلقة باقتصاد دولة قطر قبل اعلان فوز قطر بتنظيم كاس العالم والكل يعلم بان الشركات في قطر بدات بتحقيق نتائج ممتازة قياسا بشركات دول المنطقة وحتى دول العالم الاخرى
طول السنوات المقبلة ستكون بورصة قطر محط انظار رجال الاعمال وروؤس الاموال الخليجية والعربية والشرق اوسطية والعالمية التي تعرف ان الاستثمار في قطر مضمون لعقود مقبلة
وعلى هذا الاساس اقول .. نعم من حقنا التطبيل واخبار الجميع ان الاستثمار في قطر وبورصة قطر له مستقبل مضمون ان شاء الله .. والله اعلم

S350
04-12-2010, 02:47 PM
بعدين ا أخوي العزيز هاذا مش تطبيل هاذا واقع قطر هو البلد العربي الوحيد اللي بيستضيف بطولة عالمية مثل كأس العالم وهاذا يعتبر أنجاز تاريخي لقطر وهو فضل من الله وبجهود سمو الامير والشيخ محمد بن حمد وجميع اعضاء ملف قطر 2022

حاليا بيكون هجوم شرس على بورصة قطر

مكنتوش
04-12-2010, 03:47 PM
2005 سعر المصرف400 باارباح 511 مليون
2010 سعر المصرف81 باارباح1.2 مليار

fhd
04-12-2010, 04:14 PM
يا صديقي يقولك اقتصاد قطر راح ينمو ب21% لعام 2011 بعد خبر الاستضافه وانت تقول تطبيل لا ياخوي خل الناس تستثمر الخير بقبال وهذي بدايه الخير وانطلاقة المشاريع الكبيره في البلد

مضارب عراقي
04-12-2010, 04:35 PM

كشف الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي عهد دولة قطر بان العمل في اطار التحضير لتنظيم كأس العالم سيبدأ اعتبارا من الغد بعد ان نالت بلاده شرفة استضافة مونديال 2022 الخميس الماضي في زيوريخز
وكشف الشيخ تميم في تصريح لقناة الجزيرة الرياضية أن قطر "ستثبت للعالم قدراتها على تنظيم كأس العالم 2022" مشيرا الى ان العمل لهذا الحدث "سيبدأ من الغد".
واكد الشيخ تميم بان "كأس العالم 2022 هي أعظم حدث رياضي مع الأولمبياد وأن الاستعدادات ستبدأ من الغد. أعتقد أن الإخوة القائمين على التنظيم سيبهرون العالم كما عودونا وسنكون عند حسن الجميع".

مخطط قطري
04-12-2010, 04:42 PM
اتفق تماما مع ماطرحه العضو الفاضل اخوي اللوجستي التريث نص المربح
انا اكثر من 50% من محفظتي اسهم واتمنى الارتفاع للشركات الي انا مساهم فيها طبعا وهذي امنية مشروعه
وفي نفس الوقت بعد ابي اشتري واعزز بس نظرتي للمستقبل القريب اشوف انه في دروب جاي اذا صارت رفعه قويه الاسبوع الحالي وهنيه تلقط على راحتك وباسعار حلوه لانه 12 سنه مب 12 يوم ولا 12 اسبوع عشان يكون هجوم على السوق يعني ماتدري يمستثمر انت حي ولا ميت لين حصاد هذاك الوقت :)
التطبيل والتفاؤل المفرط علمنا وايد انه النتائج تكون وخيمه
وجزاك الله خير على النصيحة

RSI
04-12-2010, 05:35 PM
انا اكثر من 50% من محفظتي اسهم واتمنى الارتفاع للشركات الي انا مساهم فيها طبعا وهذي امنية مشروعه
وفي نفس الوقت بعد ابي اشتري واعزز بس نظرتي للمستقبل القريب اشوف انه في دروب جاي اذا صارت رفعه قويه الاسبوع الحالي وهنيه تلقط على راحتك وباسعار حلوه لانه 12 سنه مب 12 يوم ولا 12 اسبوع عشان يكون هجوم على السوق يعني ماتدري يمستثمر انت حي ولا ميت لين حصاد هذاك الوقت :)

السوق مابينتظرك تشتري على راحتك السوق بيطير
انتظر على راحتك الدروب اذا جة واشتر

اللوجستي
04-12-2010, 05:52 PM

جزاك الله خير أخوي مخطط

أخيرا واحد فهمني....التطبيل الصاخب والتفاؤل الزايد نهايته دمار. صحيح الأخبار ممتاز وتبشر بالخير، لكنها تحتاج لتأني وتعقل وتفكير ملي وبدون عواطف. اللي يقرأ بعض مشاركات الأخوة يحس إن الفلوس راح توزع مجانا في شوارع الدوحة غدا. ولا يخفى أن هناك الكثير من المضاربين اللذين لهم مصالح في طلوع الأسهم بشكل خرافي الأسبوع القادم وسيكونون أول ناس يخرجون منها عند تحقيقهم أرباح. لكن لماذا لانسأل عن اللذي سيشتري منهم هذه الأسهم؟ لماذا لانخاف عليه ونقلق من أجله لأنه سيكون متعلق على أسعار خيالية ولن يسترجع رأس ماله إلا بعد 11 سنه؟؟؟

أنا ضد أن يربح القليل منا ويخسر الكثيرين. السوق المضاربي يعتبر كارثي لأن الكثير سيتضررون. يجب أن نفكر في إخواننا المساهمين قليلي الخبره وأن نحرص على أن الكل يربح وأن نبتعد عن الأنانية.

وبصراحة، إذا رأيت بأن السوق سيكون طلوع جنوني هذا الإسبوع فسأبيع مابجعبتي من أسهم وأعلم أن من سيشتريها مني سيتعلق بأسعار جنونية. وسيكون هذا مفروض علي لأنني لاأتمنى الخسارة لأحد ولاأحبذ السوق غير المستقر.

RSI
04-12-2010, 05:57 PM
تحياتي لك وللفارس ياعقيد. خبر سار جدا. كل ماأتمناه أن ترتفع الأسعار بناء على معطيات ملموسة وليس على تكهنات ومضاربات تضر السوق بدل أن تفيده.

أشعر بأنني سأضطر مجبرا أن أشمر عن ساعدي غدا وفي الأيام القادمة وأن أنقلب لمضارب لكي أبيع مافي جعبتي من أسهم على أسعار عالية جدا، حتى وإن كنت غير مقتنع بذلك. وبعده سوف أنتظر الهبوط المتوقع أيضا لأشتري أسهمي من جديد.

مايغيضني هو بأن قلة فقط من الناس سيستفيدون من هذا الهيجان، أما الأكثرية فسيتم تعليقهم بأسعار عالية جدا.

السوق المتحرك للأعلى ببطأ أفضل من السوق غير المستقر.

اذا انت ليس مستثمر كما ذكرت اشتريت الريان للاستثمار
تتمنى ان لايطلع السوق لكي تشتري وتتمنى ان يرتفع السوق لكي تبيع وتشتري من الاسفل فعلا تناقض كلامك

اللوجستي
04-12-2010, 06:10 PM
اذا انت ليس مستثمر كما ذكرت اشتريت الريان للاستثمار
تتمنى ان لايطلع السوق لكي تشتري وتتمنى ان يرتفع السوق لكي تبيع وتشتري من الاسفل فعلا تناقض كلامك

لا ياعزيزي، أنا مستثمر. ولكن عندما أرى بأن السهم يطلع بدون أسباب مقنعة وبدون أخبار في قوائمه المالية، فأبيع السهم على طول. الهدف المربح ولاضير في أن أستفيد من بعض الإستراتيجيات المضاربية في إستثماري. فالذكي اللذي يتمكن من تطبيق جميع الإستراتيجيات سواء الإستثمارية أو المضاربية عند الحاجة.

يعني مثلا.....تملك سهما لايستحق أكثر من 17 ريال بناء على قوائمه المالية وفجأة يرتفع حتى ال20، ستكون في قمة الغباء إذا لم تبيع السهم لأنه حتما سيهبط.

بالعربي....أنا مقتنع بأن الريان لايستحق أكثر من 17 ريال حاليا، هل تريدني أن أشاهده يحلق لل 20 ويهبط مرة أخرى من دون أن أبيع؟؟؟ إذا كنت بالنسبة لك سأناقض كلامي عندما أبيع فليكن....فأنا أتيت للدوحة لأربح! ولكن.......أيضا أتمنى أن لايخسر أحد.

أنا أتمنى أن لاأرى هذه الإرتفاعات الهوجاء لأنني أفضل الإرتفاعات البطيئة المبنية على معطيات وأسس واضحة واللتي لايخسر فيها أحد. لم يكسر ظهور أسواقنا الخليجية سوى الأنانية وحب النفس.

RSI
04-12-2010, 06:36 PM
لا ياعزيزي، أنا مستثمر. ولكن عندما أرى بأن السهم يطلع بدون أسباب مقنعة وبدون أخبار في قوائمه المالية، فأبيع السهم على طول. الهدف المربح ولاضير في أن أستفيد من بعض الإستراتيجيات المضاربية في إستثماري. فالذكي اللذي يتمكن من تطبيق جميع الإستراتيجيات سواء الإستثمارية أو المضاربية عند الحاجة.

يعني مثلا.....تملك سهما لايستحق أكثر من 17 ريال بناء على قوائمه المالية وفجأة يرتفع حتى ال20، ستكون في قمة الغباء إذا لم تبيع السهم لأنه حتما سيهبط.

بالعربي....أنا مقتنع بأن الريان لايستحق أكثر من 17 ريال حاليا، هل تريدني أن أشاهده يحلق لل 20 ويهبط مرة أخرى من دون أن أبيع؟؟؟ إذا كنت بالنسبة لك سأناقض كلامي عندما أبيع فليكن....فأنا أتيت للدوحة لأربح! ولكن.......أيضا أتمنى أن لايخسر أحد.

أنا أتمنى أن لاأرى هذه الإرتفاعات الهوجاء لأنني أفضل الإرتفاعات البطيئة المبنية على معطيات وأسس واضحة واللتي لايخسر فيها أحد. لم يكسر ظهور أسواقنا الخليجية سوى الأنانية وحب النفس.

المفروض المستثمر لايهتم بالطلوع والنزول سواء قوي او بسيط الواضح من كلامك ان مضارب لان ماتتبع اهم وابسط قواعد الاستثمار بعدم الاهتمام بالارتفاع والنزول اليومي والشهري اتمنى طلب لطفا منك بحسب قواعد الاستثمار تحدد كيف الريان لايستحق اكثر من 17 ولايستحق20 كيف حددت السعر العادل رجاء لانريد كلام فقط اثبت بالارقام

sabdulma
04-12-2010, 07:06 PM
أخي اللوجيستي
لو كان يوجد في الفيفا 6 أشخاص يفكروا بطريقة لوجستية متخوفة مثلك ما ترشحت قطر لنيل شرف تنظيم المونديال....تراهم متخوفين مثلك من أعطاء قطر مثل هذه الفرصة النادرة الحصول بل المعجزة وممكن كانوا بنوا قراراتهم بوضع أصواتهم في صالح أمريكا بصفتها عملاقة وعظمى وأضمن لهم

أقول لك أحنا وكل قطر مالنا خص فيك تبع واللا تشتري الريان واللا السلام خلي نصيحتك لنفسك ولا تتحسر على بيعك أسهمك وبأمكانك ركوب القطار من المحطة الجاية بدلا من التطبيل والترجيف حتى تخوف الناس وينزل السوق بعدين تشتري براحتك.....راحت عليك أركب معنا واللا خلك مكانك السوق راح يطير فوق 18000 نقطة
ترى سوق قطر غير....لأن قطر بكرة غير

MP3
04-12-2010, 08:20 PM
اذا الاسعار قريبة من اغلاق الخميس .. السوق بيكون فرصة نادرة
ميزانية ضخمة مرصودة..وماعاد في وقت لبناء كل هذه المشاريع..المشاريع بدأت من امس

السهم99
04-12-2010, 08:37 PM
يا اهل قطر يااهل قطر لاتفرطو باسهمكم

مودى2006
04-12-2010, 08:38 PM
اللهم نسألك خيرها ..

عزوز المضارب
04-12-2010, 08:49 PM
المؤكد ان قطر قدمت الانجاز الكبير المونديالي الذي سيجعل البنوك والشركات المساهمه وغير المساهمه
ان تستفيد من هذا الانجاز على مدار 12 سنه مقبله ان شاء الله ..
ومن هنا يجب على البنوك ومحافظها والشركات وغيرها ورجال الاعمال وغيرهم
ان يجعلوا بورصه قطر مرأه لاقتصاد قطر الحقيقي وان لا تستخدم اسلوب الطمع والاحتكار
لا نريد ارتفاع لمت اب نريد ان تستحق الاسعار وتاخذ سعرها الحقيقي المستقبلي ...
ارباح الشركات المساهمه وحتى مونديال قطر شبه مضمونه ان شاء الله
نريد انعكاس حقيقي لاسعار الشركات وارباحها المستقبليه ..
اتمنى الارتفاع الاقصى لاسعار الاسهم ولكن اتوقع غدا لاول يوم بالبورصه
بعد الفوز التاريخي بالمونديال ارتفاع بحدود 4.5 الى 5.5 %
واتوقع ان شاء الله مع نهايه السنه وصول المؤشر الى نقطه ما فوق 9000 نقطه

اللوجستي
04-12-2010, 10:17 PM
تعودنا دائما أن تكون الصراحة والحقيقة أشياء غير مرحب فيها. وتعودت دائما أن لايأخذني في قول الحق لومة لائم. أعتذر لمن لم يرق له كلامي ولكنني لن أسحبه.

تحياتي للجميع

ummohammed
04-12-2010, 10:38 PM

كلامك منطقي وعين العقل اخوي . الارتفاع المعقول والمتدرج مقبول لكن الارتفاع الجنوني والسريع ما وراه الا التعلق والخساير فالواجب عدم الافراط في التفاؤل او التشاؤم

البركان
04-12-2010, 10:49 PM
يااخى الغالى معنى استضافة قطر للكاس ان جميع الشركات ستحقق ارباح مجزيه لغاية 2022

ارجو منك ان تستوعب هذا الامر

فالبنوك سوف تقدم القروض

وشركات التامين سوف تؤمن على المنشات وغيرها

وشركات الاسمنت سوف تقدم الاسمنت

وشركات الخدمات سوف تقدم وشركات العقار سوف تقدم وحتى الطبيه رااااح تستفيد

فكل الشركات من هذه السنه الى سنة 2022 ستحقق ارباح مجزيه سنويا

ولكن بعد سنة 2022 سيعود الوضع الى وضعه الحالى

اللوجستي
05-12-2010, 10:57 AM
لكل من شكك في نيتي وساهم في تعليق إخواننا المساهمين عبر التطبيل

حسبي الله ونعم الوكيل

العقيد
05-12-2010, 12:45 PM
اخوي لاتسوي نفسك بطل قومي وتتحسب على خلق الله. بكره في ناس راح تتحسب عليك .هدي بالك وريح

الخليل للاعمار
05-12-2010, 12:49 PM
[quote=اللوجستي;6656544]

وأنا أتفق معك بأن الأخبار مبشرة بالخير، ولكن من يقرأ بعض التعليقات يتوقع بأن كل هذة الأمور ستتم غدا، بينما هي أمور ستتم بشكل تدريجي على مدى 11 سنة وسيكون هناك فترات طويلة لن يحدث فيها شيء أصلا. أنا أطالب الناس بالتعقل في الشراء بناء على معطيات واضحة وأن لايضخوا في السوق إلا الأموال اللتي ستبقى كي لايصحل هناك تضخم مفاجئ في الأسعار ومن ثم يتم سحب هذه الأموال ويكون هناك تعليقات. نتائج الشركات الطيبة بفعل أخبار المونديال لن نراها في الربع الرابع من 2010 ولا حتى 2011 لأنني متأكد بأن سنة 2011 كاملة وربما 2012 و2013 أيضا ستكون للتخطيط وإرساء المشاريع فقط.

أطالب الجميع بالتأني والتأمل والتفكير الملي قبل دخول السوق. لانريد فقاعة أخرى لأن ذلك سيكون سيء للسوق على المدى البعيد. أنا أموالي في سوق الدوحة وأتمنى أن تتطور تدريجيا وأن لايكون هناك هيجان في السوق تكون عواقبه وخيمة.

هذا ليس إرجاف بل مطالبة بالتعقل قبل إتخاذ أي قرار شراء أو بيع. أخيرا، أنصح الجميع بالتفكير الإستثماري وليس المضاربي.

تحياتي لكم جميعا
[/q

انا اؤيدك 100%

اللوجستي
05-12-2010, 12:53 PM
اخوي لاتسوي نفسك بطل قومي وتتحسب على خلق الله. بكره في ناس راح تتحسب عليك .هدي بالك وريح

ماني بطل قومي....أعطيت نصيحة صادقة.....وخونوني الأخوان

ومن كلامك إنك لازلت ترقص على التطبيل والتطبيل إنتهى.....العرس إنتهى

حيكون فيه سيمفونيه هاديه للي بيعرف يستمتع فيها شوي شوي.....لكن الطبول لن يكون لها مكان عالمسرح

العقيد
05-12-2010, 01:05 PM

حيكون فيه سيمفونيه هاديه للي بيعرف يستمتع فيها شوي شوي.....لكن الطبول لن يكون لها مكان عالمسرح

هههههههههههه من يعرفني يعرف جيدا اني من بداية العام وانا انصح بالتمسك بالاسهم وعمري ماكنت مضارب ولله الحمد . وتوقعي كان يوم الخميس صعود 3% والحمدلله صدق توقعي . لم اطبل ولم ارقص ولكن في نفس الوقت لا ارعب العالم وكأن الصعود يوم واحد فقط وان الايام القادمه ستكون انهيارات .

مثل ماقلت لك اتمنى ان ارا موضوعك هذا بعد شهر من الان .

ملاحظه: الرقص طبعا يجيده من هم خبراء بالطبله :thumbup1:

اللوجستي
05-12-2010, 01:22 PM
هههههههههههه من يعرفني يعرف جيدا اني من بداية العام وانا انصح بالتمسك بالاسهم وعمري ماكنت مضارب ولله الحمد . وتوقعي كان يوم الخميس صعود 3% والحمدلله صدق توقعي . لم اطبل ولم ارقص ولكن في نفس الوقت لا ارعب العالم وكأن الصعود يوم واحد فقط وان الايام القادمه ستكون انهيارات .

مثل ماقلت لك اتمنى ان ارا موضوعك هذا بعد شهر من الان .

ملاحظه: الرقص طبعا يجيده من هم خبراء بالطبله :thumbup1:

عذرا...فلم تأتي بجديد....أكيد السوق راح يتفاعل مع أرباح الربع الرابع بعد شهر

كان إحتجاجي على التطبيل خلال الثلاث أيام الفائته لكي يرتفع السوق بفعل المضاربة...وهذه النتيجة أمامك....مبالغة وتحميس زائف وناس إشتروا عاللمت أب

والكل يعلم بأن السوق القطري راح ينمو بشكل مستارع خلال السنين القادمة بفعل المونديال وخصوصا مع نتائج الأرباع....ولكن ليس اليوم

مرة أخرى.........سوف أحارب التطبيل والإرجاف على حد سواء

تحياتي للجميع

مضارب عراقي
05-12-2010, 02:20 PM
لكل من شكك في نيتي وساهم في تعليق إخواننا المساهمين عبر التطبيل

حسبي الله ونعم الوكيل

اخي العزيز عن اي تطبيل تتحدث ؟
اي تطبيل وقطر مقبلة على قفزة عمرانية واقتصادية بعشرات المليارات
اي تطبيل وانت في دولة تحقق افضل نسبة نمو اقتصادي في العالم تقريبا
عن اي تطبيل تتحدث والنفط قارب ال90 دولار ؟
عن اي تطبيل تتحدث واسعار المعادن تقفز يوميا
عن اي تطبيل تتحدث وارباح الشركات القطرية عالية جدا وتفوق ارباح دول متقدمة في العالم
عن اي تطبيل تتحدث والبورصة الاميركية تصعد يوم بعد اخر ؟
عن اي تطبيل تتحدث وازمة الديون السيادية في اوربا تكاد تنحسر تقريبا ؟
عن اي تطبيل تتحدث واجواء التفائل تزداد في العالم يوما بعد يوم ؟
عموما ... من يعتقد انه تعلق اليوم تحديدا باسعار عالية نسبيا نتيجة تسرعه لن يندم لان هذه الاسعار لن نراها بعد فترة قصيرة جدا
باختصار جدا .. القادم افضل دائما والامور تبشر بخبر كثير ان شاء الله وما زلنا في الخطوة الاولى فقط .. تاكد ان القادم مذهل جدا

تحياتي لك

مضارب عراقي
05-12-2010, 02:31 PM

العرس انتهى ؟؟ وهل هو بدأ اصلا ؟

عزوز المضارب
05-12-2010, 02:42 PM
المؤكد ان قطر قدمت الانجاز الكبير المونديالي الذي سيجعل البنوك والشركات المساهمه وغير المساهمه
ان تستفيد من هذا الانجاز على مدار 12 سنه مقبله ان شاء الله ..
ومن هنا يجب على البنوك ومحافظها والشركات وغيرها ورجال الاعمال وغيرهم
ان يجعلوا بورصه قطر مرأه لاقتصاد قطر الحقيقي وان لا تستخدم اسلوب الطمع والاحتكار
لا نريد ارتفاع لمت اب نريد ان تستحق الاسعار وتاخذ سعرها الحقيقي المستقبلي ...
ارباح الشركات المساهمه وحتى مونديال قطر شبه مضمونه ان شاء الله
نريد انعكاس حقيقي لاسعار الشركات وارباحها المستقبليه ..
اتمنى الارتفاع الاقصى لاسعار الاسهم ولكن اتوقع غدا لاول يوم بالبورصه
بعد الفوز التاريخي بالمونديال ارتفاع بحدود 4.5 الى 5.5 % واتوقع ان شاء الله مع نهايه السنه وصول المؤشر الى نقطه ما فوق 9000 نقطه

غالبيه اسهم العوائد والقياديه تتداولات على ارتفاع متوسط 5% ومنها من ارتفع
بالنسبه للقصوى وخصوصا الوطني الراعي الرسمي لمونديال 2022.
اتوقع غدا ان يحاول المؤشر او السيوله ان تحافظ على اسعار اغلاق اليوم
بما تستطيع وما تملكه من ادوات وسيوله والله اعلم ..

ملاحظه التخطيط مهم جدا لمن اراد الاستمرار في البورصه
اغلب الاسهم ارباحها مضمونه تقريبا خلال العشر سنوات القادمه
الميزانيه القادمه ستكون الاضخم في 2011

البرجوازي
05-12-2010, 02:43 PM
يااخي الكريم اهم شي ماعاد علينا من الاخبار السلبيه الي دايما تلعب عليها المحافظ وتنزل المؤشر مثل ديون الدول وافلاسات وغيرها . الحين ولمدة 12 سنه استثمار خل الناس تشتري وتستثمر . صدقني في اسعار مش راح تشوفها في المستقبل القريب

MP3
05-12-2010, 02:49 PM
اتمنى تمر على موضوع الأخ نصر وتشوف من الي شرى وبقوة..الأفراد ام المحافظ الاجنبية

مخطط قطري
05-12-2010, 04:17 PM
هاردلك هاردلك لمن تعلق اليوم باللمت اب واصلو قرع الطبول

نصر77
05-12-2010, 04:32 PM
الاخوة الكرام
الموضوع وجهات نظر تختلف و تتفق
و شخصياً ارحب براي الاخ الكريم اللوجستي سواء اختلفت ام اتفقت معه
و اعتقد و الله اعلم ان الاخ الكريم صاحب الموضوع اراد فقط ان يلفت نظر الجميع ان الاسراف في التفائل غير مطلوب كما هو الحال في الافراط عند التشاؤم.
اعتقد ان الاخ الكريم يشير الا ان ال12 عاماً القادمة هي مدة ليست بالقصيرةً قد يحدث بها الكثير و الكثير من الدورات الاقتصادية قصيرة المدي و 12 عاماً هي ليس بالمدة القليلة بالمقارنة بعمر سوقنا العزيز الذي ما زال يحبوا بل يعتبر جنين بالنسبة للكثير من الاسواق.
و احياناً نجد اسواقنا تتراجع باسباب ليس لها اي علاقة بحالة الاقتصاد و ما حدث اثناء الازمة المالية و ديون دبي و ديون اوربا لخير شاهد علي ذلك.
اذا كان الاخ الكريم صاحب الموضوع يقصد التحذير و اخذ الحيطة للمضاربين فهذا راي يجب ان نشكره عليه و لو اختلف بعض الاخوة الافاضل معه.
عموماً يبقي الموضوع في اطار الاجتهادات و الراي و الراي الاخر و الهدف هو اثارة متابعين الموضوع للتفكير في كل الجوانب و عدم اهمال اي احتمال
هذا و الله اعلم

mubarak2000
07-12-2010, 11:18 AM

تطبيل على كيفيك , اتقول الشركات تحولت الى دجاج ابيض ذهب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس عندي احساس الشردة هاذي المرة
بتكون بدري

ابن عجلان
07-12-2010, 11:44 AM
والله يحفضنا من المحافظ الاجنبية لانها من تسمع خبر خارجي بايعت ولابخاطرها شي

بوجبر
07-12-2010, 11:57 AM
التطبيل والكلام المنمق والمعسول حيلة العاجز:p

العقيد
07-12-2010, 12:05 PM

وينك يانصير المساكين :p

مكنتوش
07-12-2010, 12:25 PM
الطيور طارت بارزاقها وارقام جديده

داااايم السيف
07-12-2010, 12:27 PM

لسى المشوار ياعم طويييييييل وان شاء الله الكل بيربح اليوم او بكره او الي بعده:nice:

هبوب الكوس
07-12-2010, 12:41 PM

:nice:

S350
07-12-2010, 01:00 PM
بصراحة اول مرة اشوف شخص يبي كل الناس تربح ذي عمرها ماصارت في اي بورصة في العالم لابد من خسران وربحان

S350
07-12-2010, 01:01 PM

:nice:

:pic::pic::pic::pic::pic:

عزوز المضارب
07-12-2010, 01:33 PM
بما تستطيع وما تملكه من ادوات وسيوله والله اعلم ..ملاحظه التخطيط مهم جدا لمن اراد الاستمرار في البورصه

واتوقع ان شاء الله مع نهايه السنه وصول المؤشر الى نقطه ما فوق 9000 نقطه

حصل الدعم المتوقع ونتوقع ان يتم طرق ابواب 9000 نقطه قبل نهايه السنه
عن طريق قطاع البنوك والله قريبا ..يشرط استمرار السيوله في معدلها الحالي

اللوجستي
07-12-2010, 01:35 PM
حياكم الله جميعا

لقد إجتهدت فإن أصبت فمن ربي وإن أخطأت فمني. الله يديم العز على سوق الدوحة. والله لايخسر أحدنا. علما بأنني لم أخرج من السوق منذ شهر.

دعواتي لله بأن يستمر هذا الأداء الجيد وأن لانكتشف بأنه أداء مزيف لحظي.

تحياتي للجميع

RSI
07-12-2010, 06:06 PM
حياكم الله جميعا

لقد إجتهدت فإن أصبت فمن ربي وإن أخطأت فمني. الله يديم العز على سوق الدوحة. والله لايخسر أحدنا. علما بأنني لم أخرج من السوق منذ شهر.

تحياتي للجميع

طلبت منك طلب تحدد بالارقام وحسابيا ليش الريان مايستحق17 وتهربت من الاجابة
اليوم الريان 17.4 وبما انك ترى بان لايستحق17 على حسب قناعتك المفروض تبيع
ياليت ترفق لنا كشف الحساب ببيع الريان فوق17 ان كنت صادق فيما تقول
تقبل تحياتي

roma27
07-12-2010, 07:00 PM
حياكم الله جميعا

تحياتي للجميع

جزاك الله خير على النصيحه ،،لكن ا خلنا يا اخي نفرح ونوصل ال9000تو بدري على الارجاف ما كفاكم سنتين والمؤشر واقف كل من المرجفين وخفافيش السوق .:p

مضارب عراقي
07-12-2010, 08:20 PM
طلبت منك طلب تحدد بالارقام وحسابيا ليش الريان مايستحق17 وتهربت من الاجابة
اليوم الريان 17.4 وبما انك ترى بان لايستحق17 على حسب قناعتك المفروض تبيع
ياليت ترفق لنا كشف الحساب ببيع الريان فوق17 ان كنت صادق فيما تقول
تقبل تحياتي

الريان يستحق ال17 حتى بدون خبر استضافة كاس العالم قياسا بارباحه الممتازة , فما سعره بعد الخبر السعيد ؟ مبروك لمن اشتراه ... ولكل من حاط عينه عليه بكرة !!

مكنتوش
07-12-2010, 08:24 PM
بما تستطيع وما تملكه من ادوات وسيوله والله اعلم ..

ملاحظه التخطيط مهم جدا لمن اراد الاستمرار في البورصه

بوعزيز
شرايك بهدف المصرف90 ؟
مبالغ في الهدف :yawn:

بوفصول
07-12-2010, 09:08 PM
السلام عليكم

خل السوق يتحرك يارجال

اسعار الاسهم ميتة .. وصارت البورصة لا تطاق

بالتوفيق للجميع ...

ummohammed
07-12-2010, 09:29 PM
حياكم الله جميعا

تحياتي للجميع

جزاك الله خير انت ما قصرت وكان تفكيرك في محله وصار ما توقعته بس باختصار يعني في يوم واحد رفعوا الاسعار فوق ونزلوها فاللي فهم نصيحتك (انه منهم ) باع في البداية والحمد لله قدرت ارجعهم بسعر اقل فحققت ربح ولله الحمد واللي شرا عاللمت في البداية طبعا فاتـه ربح لكن ماقول عنه خسر لانه الاسعار لازالت جيدة وفيها نفس للارتفاع اكثر وهذا شي طبيعي في هالوقت من السنة (قبل الاعلان عن الارباح والتوزيعات) وليس بسبب الفوز بتنظيم كاس العالم وهذا بيكون له دور في الارتفاعات ولكن بتكون بالتدريج على مدى سنوات

الغفير
07-12-2010, 10:29 PM
بصراحة اول مرة اشوف شخص يبي كل الناس تربح ذي عمرها ماصارت في اي بورصة في العالم لابد من خسران وربحان

صج ارضاء الناس غاية لا تدرك
======
طيب ويوم انك شفت واحد مثله كان جزاه منك
النقد ؟ !!
اذكر محاسنه على الاقل يا اخي :shy:

-------------------
يَـا زَارِعَ الخَيْرِ تحصُدْ بَعْدَهُ ثَمَراً
-------------------

بارك الله فيكم جميعا ,,,

اللوجستي
07-12-2010, 11:18 PM
أشكر جميع من أحسن الظن فيني ووقف معي وسامح الله من شكك فيني وخاض في نيتي

للعلم....أنا بعت اليوم وأمس الريان على سعر 17.3 وإنشالله راح أشتريه في الأيام المقبله بأقل.

هذه ليست دعوة للشراء أو للبيع فكل عقله في راسه ويعرف خلاصه..

أما الأخ اللي طالبني بإثبات وهو rsi....ماقول إلا الله يصلحك ويهديك.....مانت ملزوم تصدقني أو حتى تتابع كتاباتي

البركان
07-12-2010, 11:22 PM
بوعزيز
شرايك بهدف المصرف90 ؟

شرايك بهدف صناعات يامكنتوش

شرايك بالذيب وهو ينهش بالغنم

قلنا لك طلع كشكولك لكنك تعاااااند

يقولون الكبير لامن رفع راسه يقلده الصغير

وافهم يامك مك

roma27
07-12-2010, 11:36 PM
أشكر جميع من أحسن الظن فيني ووقف معي وسامح الله من شكك فيني وخاض في نيتي

للعلم....أنا بعت اليوم وأمس الريان على سعر 17.3 وإنشالله راح أشتريه في الأيام المقبله بأقل.

هذه ليست دعوة للشراء أو للبيع فكل عقله في راسه ويعرف خلاصه..

أما الأخ اللي طالبني بإثبات وهو rsi....ماقول إلا الله يصلحك ويهديك.....مانت ملزوم تصدقني أو حتى تتابع كتاباتي

اها الريان شنوا يقرب لك المليونير الفقير صاحب القلب .الابيض.;)

عزوز المضارب
08-12-2010, 12:15 AM
بوعزيز
شرايك بهدف المصرف90 ؟

هلا بالحج مكنتوش العزيز
شوف بالنسبه للمصرف اصوله تخليك تقًدر قيمه سهمه
اعتقد ولست متأكد بان المصرف تراجع ارباحه الخارجيه
غطت على ارباحه الداخليه ..والسهم مرشح لبلوغ اكثر من 90 ريال
ليس بسبب ارباحه فالارباح اصبحت لسيت السبب الوحيد في ارتفاع اسعار
سهم الشركه هناك امور كثيره التدفق النقدي الاصول احتياطات المصرف قويه
وهناك امر اخر ولا اريد ان تربطه بسعر المصرف وهو ان المصرف والدولي
اسعارهم ما زالت دون اسعار الذي قام جهاز قطر بشراءها ..
فجهاز قطر اشترى الدولي على 73 ريال والمصرف على 97 ريال والله اعلم
في حين جهاز قطر حقق ربح من شراءه للبنك التجاري والاهلي والدوحه والريان

الخلاصه البنوك بطبيعتها استثماريه والكثير من المضاربين يحاولون الابتعاد
عنها كمضاربه طبعا الا اذا شاهدوا هناك سيوله عاليه ومستمره فهنا
يغامرون ..راقب المصرف وتداولاته واعتقد\ لو شفنا تداولات عاليه
على المصرف فوق 700 الف سهم نقدر نقول ان السهم في طريقه الى 90
ريال وما فوق والله اعلم ..

sabdulma
08-12-2010, 05:44 PM
والله يحفضنا من المحافظ الاجنبية لانها من تسمع خبر خارجي بايعت ولابخاطرها شي

الله يحفضنا ويحفظك من المحافظ القطرية والافراد القطريين اللي طايحين بيع وضغط على البورصة ...والله يبارك في الافراد والمحافظ الاجنبية اللي رفعت رأس بورصة قطر عاليا شامخا وتشتري وبقوة دون مبالاة لما تفعله المحافظ القطرية والافراد القطريين ولم تسمح لهم بالغدر بالمستثمرين وترويعهم