المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأسيس شركة لتأجير السيارات بالدوحة ... «ناصر بن خالد القابضة» توقع عقد شراكة مع مجموع



Love143
10-04-2006, 01:46 AM
تأسيس شركة لتأجير السيارات بالدوحة ... «ناصر بن خالد القابضة» توقع عقد شراكة مع مجموعة شركات الملا الكويتية
الشيخ نواف: تقديم خدمات مميزة.. وقادرون على المنافسة
الملا: نمتلك خبرة 50 عاما وأسطولنا يضم أكثر من 7 آلاف سيارة

محمد طلبة :

وقعت مجموعة ناصر بن خالد وأولاده القابضة عقد شراكة مع مجموعة الملا الكويتية لتأسيس شركة تأجير سيارات جديدة بالدوحة، تحت اسم «سيلكت لتأجير السيارات» وقد وقع العقد عن مجموعة ناصر بن خالد سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني وعن المجموعة الكويتية السيد أنور الملا نائب رئيس مجموعة شركات الملا. وصرح الشيخ نواف أن السوق القطري ينمو بمعدلات كبيرة بسبب التطور الهائل في جميع القطاعات، وأضاف أن الشركة الجديدة ستكون امتدادا لخدمات ناصر بن خالد في مجال تأجير السيارات، مؤكدا أن الشراكة مع مجموعة الملا ستتيح كيانا جديدا قادرا على المنافسة من خلال الاستفادة من خبرات مجموعة الملا الكبيرة في هذا المجال لإنشاء شركة قوية تقدم خدمات مميزة.

وعقدت الشركة مؤتمرا صحفيا أمس شارك فيه حسين الصديقي مدير عام مجموعة ناصر بن خالد وأنور الملا نائب رئيس مجموعة الملا وخالد المريخي مجموعة الملا وبول ماريان المدير التنفيذي للعمليات بقطاع السيارات شركة ناصر بن خالد وأيمن عباسي مدير الإدارة المالية. وأكد أنور الملا أن المجموعة منذ بدء نشأتها عام 1938 في دولة الكويت، نجحت في مجال السيارات حيث انها الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي موتورز وكرايسلر في الكويت، بالاضافة الى نجاحها في العديد من المجالات المختلفة كمجال تأجير السيارات، الاجهزة البيئية واجهزة الامن والسلامة، والاجهزة المكتبية والخدمات الهندسية ومجال الاستشارات المعلوماتية.

واضاف الملا تعتبر شركة الملا لتأجير السيارات من اكبر شركات تأجير السيارات في دول الخليج حيث تمتلك اسطولا يضم اكثر من 7000 سيارة مختلفة، ولها 13 فرعا منتشرة في انحاء دولة الكويت واهمها فرع العاصمة الكويت، فرع المطار الدولي، فرع الاحمدي بالاضافة الى ستة فروع موجودة داخل الفنادق الخمسة نجوم.

وقال: سنقوم بالاستفادة من المستويات المختلفة لوكالات السيارات التي تمتلكها شركة ناصر بن خالد في بناء الشركة الجديدة بما يتناسب مع احتياجات العملاء الكرام، حيث انها الوكيل الحصري للسيارات الفخمة مرسيدس - بنز والوكيل الحصري للسيارات الاكثر انتشاراً ميتسوبيشي موتورز، وسنعمل يداً بيد مع شركائنا من ناصر بن خالد على بناء شركة تأجير سيارات ناجحة مثل شركتنا في الكويت.

وقال حسين صديقي مدير عام مجموعة ناصر بن خالد: حددت مجموعة ناصر بن خالد رؤيتها لشركة تأجير السيارات الحديثة المنشأ بأن تصبح شركة مميزة في خدمة العملاء وبناء قاعدة قوية من العملاء المخلصين عن طريق تقديم افضل الخدمات لهم وتلبية احتياجاتهم، وتقديم افضل المنتجات ذات القيمة والجودة العالية. موضحا ان السوق القطري واعد وسيكون امام الشركة مستقبل كبير لخدمة هذا السوق وفتح مجالات جديدة للاستثمار.

واعلن ايمن عباسي ان العقد الجديد يمثل اولى خطوات الشراكة الاستراتيجية بين المجموعتين والدخول في استثمارات مشتركة بالسوقين القطري والكويتي.. واضاف انه سيتم الاعلان عن قيمة رأس المال ونسبة المساهمة بعد انتهاء الاجراءات القانونية، مؤكداً انه سيتم تقديم الدعم الكامل للشركة الجديدة.

مساهم مقرود
12-04-2006, 11:01 PM
يعني ممكن ينزلونها للاكتتاب العام ولا لا