المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنتهى قرع الطبول وربح القليل وتعلق الكثير..المونديال بعد 11 سنة

اللوجستي
05-12-2010, 10:54 AM
الآن لنرى ماذا خلفت لنا العاصفة

ناس كثير متعلقة

وناس شوي ربحانة

حسبي الله على كل واحد أناني يحب نفسه وساهم في التطبيل اليومين الفائته

هذا أنتوا ياهل قطر.......تخربون سوقكم بيديكم

وهذا رابط تحذيري لكم أمس وفقط 3 وقفوا معي أما الباقين شككوا في نواياي وحاربوني

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=419595

ماقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

R 7 A L
05-12-2010, 10:56 AM
هذا النصيب
ولابد ان ترضى بة

المليونير الفقير
05-12-2010, 10:57 AM
الي ينصح هالايام يحارب

قناص 787
05-12-2010, 11:02 AM
الي ينصح هالايام يحارب

بخصوص الريان شكله طار ولا راح يرجع للسعر اللي بعته :pic:

simsim1963
05-12-2010, 11:07 AM
اقول الله يخلف عليهم صج مساكين تعلقوا تعليقه العمر خصوصا الوطني وصناعات بس اقول يبشروا خير جدامهم 11 سنه عشان يطلعوا من السهم براس المال

راعي المواجيب
05-12-2010, 11:23 AM
الكأس لن تأتي مع أول مباراة

بدري ..

12 سنة بيلعب بالسوق معك ابطال المونديال :
( الأخضر - الأحمر - المقلب - التجميع - الرش - اللم - التصريف - الهوامير اللطفاء والمحافظ الأعزاء - التطبيل - الارجاف )

داااايم السيف
05-12-2010, 11:24 AM
انا من امس وانا اتفرج على بعض التعاليق الي وللاسف ابصراحه اذبحتني من الضحك
احسن تعليق للي قال انه ماراح اتشوفون عروض للاسهم
ياجماعة الخير اصحوا واكررها السوق ابخير امر مانختلف فيه
ولكن المنطق يقول الي يملك 1000 سهم
نفس الي يملك 100000 سهم
انا ولله الحمد بعت على اللمت اب وكنت راضي بلي راح يكتبه لي ربي
واشتريت مره ثانيه بسعر اقل وبفرق 80 درهم
حلوين
وربحت ربح ماكنت اتوقعه ولله الحمد والمنه
اداء السوق يقول انسوووووووا المت آآآآآب دام المحافظ فيها بلايين الاسهم مش ملايين
عموما كلامي مش دعوى للبيع او الشراء ولكنه دعوى للقناعه وعدم الاستعجال مهما كانت الاخبار حلوه
وبالتوفيق للجميع

QtrGate
05-12-2010, 11:25 AM
الكل نصح بإمساك وعدم البيع او الشراء

خصوصا بالبنوك والعقار

أنا عندي بروة وأبي ابيع لأكن الأستثمار افضل

MP3
05-12-2010, 11:33 AM
السووق فيه خير ..وماذكر حد قال اشتروا على اللمت أب..الكل قال الي عنده اسهم يمسكها..والسوق مازال فيه الخير..والاسابيع الجايه بتوضح

والي عنده اسهم يمسكها

bo7mood72
05-12-2010, 11:44 AM
انا من امس وانا اتفرج على بعض التعاليق الي وللاسف ابصراحه اذبحتني من الضحك
احسن تعليق للي قال انه ماراح اتشوفون عروض للاسهم
ياجماعة الخير اصحوا واكررها السوق ابخير امر مانختلف فيه
ولكن المنطق يقول الي يملك 1000 سهم
نفس الي يملك 100000 سهم
انا ولله الحمد بعت على اللمت اب وكنت راضي بلي راح يكتبه لي ربي
واشتريت مره ثانيه بسعر اقل وبفرق 80 درهم
حلوين
وربحت ربح ماكنت اتوقعه ولله الحمد والمنه
اداء السوق يقول انسوووووووا المت آآآآآب دام المحافظ فيها بلايين الاسهم مش ملايين
عموما كلامي مش دعوى للبيع او الشراء ولكنه دعوى للقناعه وعدم الاستعجال مهما كانت الاخبار حلوه
وبالتوفيق للجميع

الله يوفقك يا بو مطر ويرزقك
واللى أسهمه ما تفاعلت مع ألارتفاع
اااه يا القهر عارض ع الامت اب

بس أانا أعتبر اللى أشترى على ألامت أب غبي
مع أحترامي للجميع

العقيد
05-12-2010, 12:19 PM
ومن قالك ان هذه الاسعار ستتكرر ..من اشترى اليوم حتى عاللمت اب ربحان لان الاسعار مسارها تصاعدي..صحيح المونديال بعد11سنه ولكن العمل بداء اليوم ونتائج الشركات ستتضاعف من عام الى عام..اتمنى تستمر معنا في مواضيعك عندما ترى هذه الاسعار اصبحت ماضي ولاتختفي

العقيد
05-12-2010, 12:40 PM
صعود ان شالله بحدود 3% واتوقع لبعض الاسهم 7% ارتفاع الف مبروك

على فكره هذا كان توقعي للسوق من يوم الخميس والحمدلله كان دقيق لكن في نفس الوقت لا احب استغلال السوق في تخويف الناس او اظهار انك صح وان الاخرين غلط.من توقع صعود لم يقل يوم واحد فقط فنحن نمر بتحول ان شالله سيستمر لفتره طويله . اذا تبي ترفع موضوعك وتستشهد فيه اتمنى ان نراك بعد شهر من الان

مقيم
05-12-2010, 12:47 PM
اخوي انت قلت انك مستثمر
المضاربة لها ناسها .. وفي كل دخول هناك خروج
المهم السيولة اليوم هي الاعلى منذ سنتين
ومثلما سيولة تخرج
ستدخل سيولة اخرى
واحنا بعدنا في البداية
وان شاء الله
تستمع معنا في سوق ملىء بالمفاجأت

داااايم السيف
05-12-2010, 01:03 PM
على فكره هذا كان توقعي للسوق من يوم الخميس والحمدلله كان دقيق لكن في نفس الوقت لا احب استغلال السوق في تخويف الناس او اظهار انك صح وان الاخرين غلط.من توقع صعود لم يقل يوم واحد فقط فنحن نمر بتحول ان شالله سيستمر لفتره طويله . اذا تبي ترفع موضوعك وتستشهد فيه اتمنى ان نراك بعد شهر من الان

صدقني اخوي العقيد اكثر توقع اقتنعت فيه هو توقعك المنطقي:nice:
لان هذا هو المنطق اما بعض التوقعات؟؟؟؟؟
لاتعليق!!!
قال وشو : ماراح تلقون عروض وين قاعدين في سوق الطمام
هههههههههههههههه
عموما الحمدلله على كل حال والف الف مبروك للربح والي خسر لايستعجل الخير قدام بس يبيله شوية صبر
والآن لنتوجه معاًً الى موضوع التوقعات escape

مضارب عراقي
05-12-2010, 01:07 PM
بخصوص الريان شكله طار ولا راح يرجع للسعر اللي بعته :pic:

اخوي الريان قبل خبر كاس العالم وصل نحو ال 17 ريال وبعض الاخوة توقع له ان يصل 18.. فكيف الحال بعد الخبر ؟ اعتقد انه رايح نحو ارقام جديدة ان شاء الله .. والله اعلم

مكنتوش
05-12-2010, 01:10 PM
اخوي الريان قبل خبر كاس العالم وصل نحو ال 17 ريال وبعض الاخوة توقع له ان يصل 18.. فكيف الحال بعد الخبر ؟ اعتقد انه رايح نحو ارقام جديدة ان شاء الله .. والله اعلم

قبل كاس العالم اعل سعر16.5 وسعر اليوم جديد
الريان ثقيل في الارتفاع

نمر بن عدوان
05-12-2010, 02:22 PM
لم ينتهي قرع الطبول ولم يتعلق احد .

المحافظ الاجنبيه اليوم اشترت بأكثر من 200مليون والافراد هم من باع فأن كنت خايف على الافراد فأبشر فقد باعوا وان كنت خايف على المحافظ فلاتخف فالمحافظ تملك السيوله للشراء بأي سعر واذا اشترت المحافظ بهذه الاسعار فمعنى ذلك ان الاسعار مغريه لها وهناك اهداف بعيده .

مارأيك اخي اللوجستي

عضو مشاكس
05-12-2010, 08:58 PM
الي ينصح هالايام يحارب

طار عنك الريان ههههه نصحتك تشيل السهم لما صحح16 وقلت بينزل
الحين حاول تصيد السهم تحت17 ممكن ينزل16.8 شيل عشان ماتعض اصابع الندم

سهم عتيج
06-12-2010, 12:14 AM
يعطيك العافية اخونا اللوجستي وعلى حرصك لانارة اخوانك وابداء وجهة نظرك في موضوع ترى انه قد تتكسب منه فئة على حساب أخرى بسبب استغلال بعض الاخبار او الاحداث التي تظهر من فترة لاخرى كما حدث من وقع استضافة قطر لكاس العالم بعد 12 سنة من الان باذن الله

ولكن بما انك طرحت الفكرة فدعنا ننقاشها بهدوء بعيدا عن العاطفة ولنجعل لغة العقل هي السائدة في مثل هذه الامور والاحداث

اولا دعنا نرجع الى التحليل الاساسي للاسهم القطرية قبل الاعلان عن استضافة قطر لكاس العالم

حيث تشير المؤشرات المالية الى ان الاسهم القطرية في الاصل وصلت الى درجة الجاذبية للاقتناء مقارنة مع سعر الفائدة السائد في السوق ,, حيث ان العائد على بعض الأسهم قد يعطي أكثر من 10% عند أسعارها الحالية بينما الودئع أصبحت تعطي في حدود 4% تقريبا..

يعني خلنا نكون منطقيين بأن الاستثمار في الاسهم في الوقت الراهن يعتبر أفضل من بعض الاستثمارات الاخرى بشرط اختيار السهم المناسب.

ويمكن الشيئ اللي كان يؤرق المستثمر في الفترة القادمة هو استمرار تحقيق معدلات أرباح لهذه الشركات في السنوات القادمة بنفس القوة التي تحققها الان ,, وماذا اذا حدث كساد عام فكيف ستستطيع هذه الشركات تحقيق معدلات ارباح طيبة لمساهميها

ومع ظهور خبر استضافة قطر للمونديال وتبني قطر سياسة مالية توسعية في الفترة القادمة,, فهذا يعطي المستثمر طمأنينة لاستثماره لعشر سنوات قادمة على الأقل باذن الله.. حيث أن الشركات الوطنية ستستفيد بطريقة مباشرة وغير مباشرة من التذفق النقدي الذي سيخصص للمونديال لاقامة مختلف المنشآت والبنى التحتية..

لذلك يمكن القول بأن هناك شرطان رئيسان تقريبا قد تحققا للمستثمر وهما:
1 - أسهم تعطي عوائد جيدة في هذه الفترة
2- استمرارية توزيع عوائد جيدة لسنوات قادمة ..

نعم أنا معك في أن محاولة استغلال مثل هذه الاخبار لتحقيق أرباح كبيرة موجود وهو طبيعي في مثل هذه الاحوال.. ولكن دعنا ننظر للجانب الايجابي في مثل هذا الحدث القادم وكيف لنا كمستثمرين ان نستغل مثل هذا الحدث لتحقيق أرباح متواصلة لسنوات قادمة..

ويعطيك الف عافية

البركان
06-12-2010, 12:24 AM
مافى حد تعلق الا من كان خارج السوق ودخل اليوم

اللى شارى بصناعات يوم الخميس الى الان ربحه اكثر من 5 ريالات

انا ودى اعرف منو اللى تعلقوا الافراد القطريين باعوا بقوه والمحافظ الاجنبيه تشترى بقوه

همر
06-12-2010, 08:28 AM
السؤال المهم في الموضوع واللي ما جاوب عليه صاحب الموضوع يؤدي الى نقاش "ماله داعي" ..

من هم المتعلقون ؟!!

المستثمرين .. ما عليهم خوف واعلانات الارباح والتوزيعات في الطريق ..

المضاربين .. لعبوها صح واللي مسمي نفسه مضارب وجاي يشتري بعد اعلان الاستضافه يبيله يعيد النظر في مستقبله المهني..

المستثمضاربين .. الاسهم اللي تعلقوا فيها بيحولونها استثمار والمفروض انهم شروا اسهم ايام الغوص ممكن يبيعونها الحين..

الامعات .. وهم مستثمرين او مضاربين ابو اشتر اشتر بيع بيع يعني بالفرنسي "بيو بيو برو برو" يشترون ويبيعون على اسس غريبه :looking: كلام الناس, اشاعات, كاريكاتيرات, او على حسب احوال الطقس, وهذولا هم ملح السوق في حال احتاجت المحافض سيوله تبيع عليهم واذا بغت اسهم تشتري منهم crazy .. ماقولك يستاهلون اللي يجيهم .. لكن كلن عقله في راسه .. يعني اذا واحد شرا همر بدون فحص او بدون مايسأل عنها "عمياني" وطلعت خربانه .. بتلوم المرور ؟!! ولا بتلوم الهمر ؟!! :looking:

خلنا واقعيين ..

وتقبل مروري..

اللوجستي
06-12-2010, 09:26 AM
السؤال المهم في الموضوع واللي ما جاوب عليه صاحب الموضوع يؤدي الى نقاش "ماله داعي" ..

من هم المتعلقون ؟!!

المستثمرين .. ما عليهم خوف واعلانات الارباح والتوزيعات في الطريق ..

المضاربين .. لعبوها صح واللي مسمي نفسه مضارب وجاي يشتري بعد اعلان الاستضافه يبيله يعيد النظر في مستقبله المهني..

المستثمضاربين .. الاسهم اللي تعلقوا فيها بيحولونها استثمار والمفروض انهم شروا اسهم ايام الغوص ممكن يبيعونها الحين..

الامعات .. وهم مستثمرين او مضاربين ابو اشتر اشتر بيع بيع يعني بالفرنسي "بيو بيو برو برو" يشترون ويبيعون على اسس غريبه :looking: كلام الناس, اشاعات, كاريكاتيرات, او على حسب احوال الطقس, وهذولا هم ملح السوق في حال احتاجت المحافض سيوله تبيع عليهم واذا بغت اسهم تشتري منهم crazy .. ماقولك يستاهلون اللي يجيهم .. لكن كلن عقله في راسه .. يعني اذا واحد شرا همر بدون فحص او بدون مايسأل عنها "عمياني" وطلعت خربانه .. بتلوم المرور ؟!! ولا بتلوم الهمر ؟!! :looking:

خلنا واقعيين ..

وتقبل مروري..

مرورك مقبول وتحياتي للجميع

لاحظ ياعزيزي إنك تقول ملح السوق....يعني كأنه أحد محتويات الطبخه اللي راح آكلها أنا وياك

يعني ماعتبرناه أخ ومستثمر مثلي مثلك.....لا بل إعتبرته صيده

الصيده هذا المفروض نوعيه ونخاف عليه عشان مايطلع من السوق مع أخوانه الصيدات الثانين وينهار السوق على المدى البعيد

كم واحد من اللي انصادوا تشوفهم في المجالس ويقولون توبه مانطب السوق؟ كيف تبي ترجعهم وهم شافو الويل من أخوانهم المضاربين اللي علقوهم على أسعار خياليه بفعل رفع الأسعار والتطبيل؟

كفايه أنانيه وحب نفس.....ليش مانحرص إن الكل يربح؟

أنا من جهتي أحاول أرجع الناس هذي في كل مره نفتح فيها النقاش بأحد المجالس واحاول أوعيهم وانتم من جهتكم جالسين تشردون المزيد

بوجبر
06-12-2010, 09:29 AM
ليش مانحرص إن الكل يربح؟

في اي بورصة في العالم مافية شي الكل رابح

فية طرف رابح وطرف خسران

ا

ابن البيطار
06-12-2010, 09:44 AM

لاحظ ياعزيزي إنك تقول ملح السوق....يعني كأنه أحد محتويات الطبخه اللي راح آكلها أنا وياك

الصيده هذا المفروض نوعيه ونخاف عليه عشان مايطلع من السوق مع أخوانه الصيدات الثانين وينهار السوق على المدى البعيد

كم واحد من اللي انصادوا تشوفهم في المجالس ويقولون توبه مانطب السوق؟ كيف تبي ترجعهم وهم شافو الويل من أخوانهم المضاربين اللي علقوهم على أسعار خياليه بفعل رفع الأسعار والتطبيل؟

أنا من جهتي أحاول أرجع الناس هذي في كل مره نفتح فيها النقاش بأحد المجالس واحاول أوعيهم وانتم من جهتكم جالسين تشردون المزيد

اخوي اسمحلي بس كلامك مغلف بالمثاليه الزايده الي مستحيل تجدها في عالم المال وخصوصا الاسهم.

الامر الاخر من الي قال ان كلام يوم الخميس تطبيل .نعم هو واقع ياخي فالشركات كانت تتداول اقل من سعرها بكثير ولو ارتفعت لمت اب ليومين فهي تستحق شوف بروه تستحق 40على الاقل الاجاره 50 المتحده 38 وقود300 الريان 18 الاسمنت 100 الملاحه100 واتحدى بالارقام وبالتحليل الاساسي انها تستحق هذه الاسعار وغيرها من الشركات فلماذا نسمي احقاق الحق واعطاء شركاتنا حقها تطبيل.

وعلى العموم لاتخاف على المضاربين والمستثمري وعد ان شالله خلال الخميس استرجاع اموالهم مع ارباح .

همر
06-12-2010, 09:52 AM

يا خوي انت خذت الاقتباس اللي تبيه من كلامي وقطيت الباقي بحر .. انا قلت انهم ملح السوق وطقيت راسي في الطوفه crazy يعني هذي وش معناتها ؟!!

معناتها في ناس للاسف الشديد ماتسمع النصايح

في ناس تمشي على اهوائها وعلى القيل والقال

في ناس تقوله لا تشتري .. تصور لاي درجه .. يفتكر انك حاسده وماتبيه يستفيد !!!!!!!!

ياخي هذولا ماباقي الا اروح السوق واشتغل عليهم وصي واسحب طلباتهم من السستم !!!

عشان جذيه قلت لك عقولهم في روسهم وكيفهم .. هم اللي جابوه حق نفسهم ..

الشق الثاني من موضوعك اخوي تتكلم وكأن المحللين ورابطة المتفائلين اللي صار لهم 3 سنين مكبوتين كأنهم هم اللي غرروا بهذولا الناس !!! وهذا خوض في النيات اخوي انت رفضته فكيف تقبله على الاخرين ؟!!

الكل "طبل" للارتفاع نعم الكل طبل .. لانه شي واقعي .. والمشكله انه صار وتحقق .. فالمفروض تشتري قبل الخبر وتبيع مع الارتفاع مش العكس !!! .. فيجونك اخواننا "ملح السوق" ويشترون يوم الارتفاع !!! تلوم المحللين ؟!! ما اعتقد ان هذا عدل يا اخي جزاك الله خير ...

الغالي!
06-12-2010, 09:56 AM

ناس كثير متعلقة

وناس شوي ربحانة

جزاك الله خير والله يكثر من امثالك وكلامك 100%

بوجبر
06-12-2010, 10:16 AM
التطبيل حيلة من لا حيلة لة

مكنتوش
06-12-2010, 01:05 PM
دائما في البورصة المصلحة تقتضي بان يكون هناك جهلاء
ولا
من سيخسر اذا الجميع تعلم فنون الربح
ومن سيربح اذا الجميع تعلم فنون الربح

حرب
06-12-2010, 01:27 PM

ناس كثير متعلقة

وناس شوي ربحانة

بسم الله الرحمن الرحيم اللي يقرا كلامك يقول انهار السوق قلتلك ناس تضارب في الفتره الحاليه والان استراحه محارب لجس النبظ وانسحابات تكتكيه جني صحي السوق ما اعطي اشاره خروج صريحه لازال الخير موجود اذا عندك علم يتحليل الفني فيد اخوانك ونزل الشارت الان الشارت اصدق انباء من الخبري مشكورر

عضو مشاكس
06-12-2010, 04:16 PM
الي ينصح هالايام يحارب

الحق ماتلحق المليونير الفقير الريان بينفجر اليوم الاجانب اشترو600 الف وامس825 الف
والمحللين اشترو اليوم 300 الف وامس225 الف الحق ماتلحق الريان تجميع قوي روووووح والقلب معاك 20 قبل التوزيعات

مخطط قطري
07-12-2010, 12:23 AM
عضو مشاكس انت شسالفتك ويا الفقير المليونير في كل موضوع يخص الريان ركبت القلص في هوك سيارته وقمت تعلق.... قول الله يوفقه ياخي

ابن البيطار
07-12-2010, 12:52 PM
بنتظار تعليقك اخي اللوجستي . ماذنب من تخوف من السوق بسبب ارجافك باع خوفا من ان تطول التعليقه التي قلت عنها او لم يشتري حتى الان .

القابضه لمت اب مزايا لمت اب بروه من 36الى 39 متحده من 26 الى 28 الاسمنت من 98الى 105 وغيرها .

اللوجستي
07-12-2010, 01:40 PM
بنتظار تعليقك اخي اللوجستي . ماذنب من تخوف من السوق بسبب ارجافك باع خوفا من ان تطول التعليقه التي قلت عنها او لم يشتري حتى الان .

القابضه لمت اب مزايا لمت اب بروه من 36الى 39 متحده من 26 الى 28 الاسمنت من 98الى 105 وغيرها .

حياك الله يابيطار

لم أطالب أحد أن يبيع، وإن كان ذلك فأرجوا منك وضع الرابط

كل اللذي طالبت به التعقل والتأني وعدم الإنجراف

علما بأنني لم أبيع منذ شهر

دعواتي لله بأن يستمر هذا الأداء الجيد وأن لانكتشف بأنه أداء مزيف لحظي.

تحياتي للجميع

ابن البيطار
07-12-2010, 01:59 PM
حياك الله يابيطار

لم أطالب أحد أن يبيع، وإن كان ذلك فأرجوا منك وضع الرابط

كل اللذي طالبت به التعقل والتأني وعدم الإنجراف

علما بأنني لم أبيع منذ شهر

دعواتي لله بأن يستمر هذا الأداء الجيد وأن لانكتشف بأنه أداء مزيف لحظي.

تحياتي للجميع

ومامعنى عنوان موضوعك تعلق من تعلق والمنديال بعد 11سنه. الا يعني هذا ان التعليقه ستطول ؟

الايجعل هذا العنوان ومايحتويه ان يقرر كل من اشترا بأسعار مرتفعه ان يبيع امس بخساره كبيره خوفا من ان تطول التعليقه ؟ ثم يفاجاء اليوم ان اسهمه التي باعها بخساره قد صعدت بارباح. الا يعني ان كل من هو خارج السوق لايدخل لان هناك تعليقه قادمه

والان تعيد نفس الشريط وتكابر وتقول اداء مزيف لحظي !!!!

لا اعلم ماذا تعني مزيف يعني الي اشترا يوم الاحد بروه ب37 لايستطيع ان يبيع اليوم ب39.5 لان الطلبات وهميه او مزيفه؟

ياخي انت اخطائت ولم تقدر الامور صح والاعتراف بالخطاء فضيله فلا تتمادى وتقول مزيف ولحظي لكي تزيد الطين بله .

اللوجستي
07-12-2010, 02:24 PM
ومامعنى عنوان موضوعك تعلق من تعلق والمنديال بعد 11سنه. الا يعني هذا ان التعليقه ستطول ؟

الايجعل هذا العنوان ومايحتويه ان يقرر كل من اشترا بأسعار مرتفعه ان يبيع امس بخساره كبيره خوفا من ان تطول التعليقه ؟ ثم يفاجاء اليوم ان اسهمه التي باعها بخساره قد صعدت بارباح. الا يعني ان كل من هو خارج السوق لايدخل لان هناك تعليقه قادمه

والان تعيد نفس الشريط وتكابر وتقول اداء مزيف لحظي !!!!

لا اعلم ماذا تعني مزيف يعني الي اشترا يوم الاحد بروه ب37 لايستطيع ان يبيع اليوم ب39.5 لان الطلبات وهميه او مزيفه؟

ياخي انت اخطائت ولم تقدر الامور صح والاعتراف بالخطاء فضيله فلا تتمادى وتقول مزيف ولحظي لكي تزيد الطين بله .

هذي المرة الثانية اللي تحاول تقولني شي ماقلته....ولكن لن أقول غير سامحك الله

قلت بالحرف "دعواتي لله بأن يستمر هذا الأداء الجيد وأن لانكتشف بأنه أداء مزيف لحظي".

هذا فيه إقرار بأن السوق خالف توقعي بعض الشيء ولن أتأكد من ذلك إلا بعد مرور عدة أسابيع.

لم أجزم أو أأكد أو حتى أكتب بأنه أداء مزيف لحظي، بل أبديت مخاوف غير مؤكده. ودعيت الله أن يستمر الأداء الجيد.

أعتقد بأنك لن ترتاح حتى أمسك الدف والمرواس معك وأبدأ أطبل.

حرب
07-12-2010, 02:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اللي يقرا كلامك يقول انهار السوق قلتلك ناس تضارب في الفتره الحاليه والان استراحه محارب لجس النبظ وانسحابات تكتكيه جني صحي السوق ما اعطي اشاره خروج صريحه لازال الخير موجود اذا عندك علم يتحليل الفني فيد اخوانك ونزل الشارت الان الشارت اصدق انباء من الخبري مشكورر
اخوي لوجستي
التحليل الفني سلاح بعد توفقين الله خذلك دوره راح تستفيد ان شاء الله او تابع اخوانك المحللين موفق

اللوجستي
07-12-2010, 02:40 PM
اخوي لوجستي
التحليل الفني سلاح بعد توفقين الله خذلك دوره راح تستفيد ان شاء الله او تابع اخوانك المحللين موفق

حياك الله....أبشرك ماعلي قاصر....وانصحك لاتعتمد عليه وايد....أكبر المحللين مانفعهم التحليل الفني خلال إنهيارات السوق السعودي وبعض الأسواق الخليجية...ولاننسى العالمية أيضا.

حرب
07-12-2010, 02:52 PM
حياك الله....أبشرك ماعلي قاصر....وانصحك لاتعتمد عليه وايد....أكبر المحللين مانفعهم التحليل الفني خلال إنهيارات السوق السعودي وبعض الأسواق الخليجية...ولاننسى العالمية أيضا.

حياك اقرأ شعاري راح اتفهم كلامي المحلل المتسلح المحترف يعرف السوق عدل الله يوفقك يعيش التحليل الفني

mubarak2000
07-12-2010, 03:04 PM
اقول الي ايعرف انة هذا عبارة عن تطبييل الاكيد انة مو خسران وفي الامان والي مقتنع باالدجاجة الي اتبيض ذهب , يمكن انة ربحان او خسران

الراكد
07-12-2010, 03:14 PM
من سمح لك بكتابة هدا العنوان السوق مقبل على خير والسيوله الجايه اكبر من تفكيرك يعني البلد جايه ثوره ماليه وانشائيه

الغفير
07-12-2010, 06:52 PM
اقرأ شعاري راح اتفهم كلامي الفني

انا محسوب على المحذرين بصراحه :thumbup1:

بس ياخوي الكلام الي في توقيعك - و بدون حساسيه او زعل - غلط في غلط
لا بل مضحك ايضا ! - قلنا بدون زعل :)

كيف يسبق التحليل الخبر ؟ !!!! ههههههههه
الخبر هو حد السيف اللذي يقطع التحليل من الوريد للوريد
فكيف يسبقه ؟

اعتقد انك شطحت فيها خخخخخخخخ

roma27
08-12-2010, 01:00 AM
بالعكس ياالغفير لو كنت متابع جيد للتحليل الفني راح تعرف ان هذا الراي ممكن يحصل في سهم من اسهم البورصه الان بعض الاحيان يكون السهم ايجابي من ناحيه التحليل الاساسي وضعه ممتاز لكن التحليل للسهم وضعه فنيا سلبي ممكن يتنبا المحلل مستقبلااانه فيه خبر فجاه راح ينزل السهم ممكن الى القاع هذا ما حصل لسهم الخليج القايضه في الربع الاول من سنه 2010 الاخ حرب محلل فني ذكي جدااتمنى تستفيد منه ومن مشاركاته وتعرف معلومه جديده لك ااشكرك،:p

مخطط قطري
08-12-2010, 09:42 AM
اتفق مع الغفير في الي قاله ورما ياخوي الموضوع مب فزعه الله يرضالي عليك وكلامك مب مفهوم

ابن البيطار
08-12-2010, 12:01 PM
:pilot::pilot::pilot:

اللوجستي
08-12-2010, 12:35 PM
:pilot::pilot::pilot:

حياك الله يابن البيطار.....تريد مني تعليق؟ صحيح؟

أتمنى إن الكل أستفاد....ولازلت أتمنى الإستقرار للسوق....ولازلت أنصح بالحذر والتأني...تحياتي لك وللأخوة

مكنتوش
08-12-2010, 12:44 PM
طيري ياطيارة طيري وعلي في السما

halcrow
08-12-2010, 02:04 PM
لوجستي هاردلك ..... انت وين والتحليل وين

انا شريت وبعت اليوووووم وربحان حدي

وعندي اسهم استثمار لان واثق ان الدوله متجهه لمشاريع ضخمه وارباح الشركات في نمووووو لان الدوله

تحتاج لشركات البورصه من اسمنت وبنوك وووووو

ونت تقول تعليق وتعليق

الله يرحم والديك يازينك ساكت ومتابع المحللين اخوانك

حرب
08-12-2010, 02:14 PM
انا محسوب على المحذرين بصراحه :thumbup1:

بس ياخوي الكلام الي في توقيعك - و بدون حساسيه او زعل - غلط في غلط
لا بل مضحك ايضا ! - قلنا بدون زعل :)

كيف يسبق التحليل الخبر ؟ !!!! ههههههههه
الخبر هو حد السيف اللذي يقطع التحليل من الوريد للوريد
فكيف يسبقه ؟

اعتقد انك شطحت فيها خخخخخخخخ

هههههههههههه تعلم التحليل الفني راح تفهم كلامي وبدون زعل اللي ما يعرف للصقر يشويه

GaaaZ
08-12-2010, 02:34 PM
يا شباب شفيكم على اللوجستى الرجال مقروص من سنة 2005 وتوقع مثل أى واحد لاكن التوفيق من الله فى مثل المفروض يرددة اللوجستى ( لا تزل يا راعى البل )

بور بلاك
08-12-2010, 02:56 PM
شوووف السوق يوووم الاحد :strong2: