المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شــركــة حــمــايــة !!!!

كـاسـر الـصـنـم
05-12-2010, 07:41 PM
السلام عليكم

لاحظت بالفترة الأخيرة وجود عدد كبير من الجنسيات

الاسيوية يعملون بحماية بعد ماكانت الشركة توظف

القطريين ومواليد الدوحة

اذا كان توجه حماية لجلب العمالة الاسيوية فلماذا

لا تسند مهام الشركة الى الشركات الخاصة كما كان

الوضع بالسابق !!

كثير من الشباب يعانون من البطالة ونحن نستعين

بعمالة اسيوية ؟

الـــــى مـــتــــى ؟

R 7 A L
05-12-2010, 08:20 PM
بعد فوز قطر باستضافة كأس العالم
راح يرجع الوضع للاول وراح يكو احسن للشركة ان شاء الله

ضي البدر
05-12-2010, 08:22 PM
انا أشوف هالشركه مالها داعي لا اسم ولا رواتب عدله وتتفشل انك شغال بهالجهه او هالمكان!!!

الله يعينهم..

صمت 1
05-12-2010, 09:32 PM
انا أشوف هالشركه مالها داعي لا اسم ولا رواتب عدله وتتفشل انك شغال بهالجهه او هالمكان!!!

الله يعينهم..

اختي من ناحية الرواتب عاليه للقطرين مقاربه للدوائر الحكوميه وهذا الشي انا متأكد منه

qatari1
05-12-2010, 11:56 PM
أولاً في ظل تنامي دور شركة حماية تحتاج إلى كوادر بشرية كثيرة،وبالتالي كانت هناك حاجة لغير القطريين، ومواليد الدوحة.

كما أن بعض الجهات تحتاج إلى لغة إنكليزية مثل مستشفى حمد، وأكثرية الشباب خريجي ثانوية عامة، ولغتهم الإنكليزية ضعيفة إن لم تكن معدومة.

بوحارب
06-12-2010, 12:13 AM
الشركة عليها ملاحظات كثيييييرة من الموظفين اللي فيها

مادري وين الخلل؟؟ في الأدارة نفسها ولا في الموظفين !!

الملا
06-12-2010, 12:14 AM
السلام عليكم

القطريين ومواليد الدوحة

الوضع بالسابق !!

بعمالة اسيوية ؟

الـــــى مـــتــــى ؟

اخي العزيز

سؤال اطرحه عليك

وانتظر منك الاجابه

هل الشباب تقدمو للوظيف في شركة الحماية وتم رفضهم ؟؟

في السنة الماضية تم استضافة احد مسؤلي الشركة ووضح حقائق كثيره وكنت اتمنى ان اجد احد ممن كانت لهم اعتراضات على الشركة ان يتداخل ولكن لم تكن هناك اي مداخلات منهم

الذي سمعته من هذا المسؤول في حلقة الاستضافه . قال انه يتمنى ان يتقدم شاب قطري لشغل وظيفه وان الشباب القطري في الغالب لايستمر الا لفترة بسيطه

قطري009
06-12-2010, 12:15 AM
امحق شركة في ذمتي

HiTec
06-12-2010, 12:17 AM
ان شاء الله الايام المقبلة تكون الشركة
تحت المسار الافضل

صمت 1
06-12-2010, 12:50 AM

الخلل في الاداره وهذا شي اكيد
وايضا القطرين والمواليد تحصله مقدم في الجيش او الشرطه

وحيد-الشوق
06-12-2010, 01:03 AM
امحق شركة في ذمتي

وانا اشهد crazy

Nesreen
06-12-2010, 01:28 AM
امحق شركة في ذمتي

لهالدرجة الذمة واسعة

jeep-srt8
06-12-2010, 02:43 AM
انا هالسنة مخلص ثانوية عامة وادور شغل وماالقيت شي ..اتصلت على الحماية قالولي الباب مفتوح للأجانب الغير مولودين بالدوحة ..سياسة قوية هذه ..المهم رحت على الدفاع المدني وخذيت الموافقة وبس رحت المعهد الي فالدحيل قلت عالاقل لازم ياخذ وزن وطول ولا سوا اي شي بس خذ طلبي ورجع وقالي مالك موافقة ؟؟؟مواليد الدوحة وعندي ثانوية عامة واكمل دراستي يعني هالاقل وظيفة كمبيوتر خفيفة مافي ..ماتوقعت انه الوضع لهالدرجة سيء بعد ما اتخرج ..لا يومي يوم ولا ليلي ليل خلوها على الله

كـاسـر الـصـنـم
06-12-2010, 05:59 PM
بعد فوز قطر باستضافة كأس العالم
راح يرجع الوضع للاول وراح يكو احسن للشركة ان شاء الله

شلون ؟

كـاسـر الـصـنـم
06-12-2010, 06:00 PM

الله يعينهم..

ليش فشيله ؟

كـاسـر الـصـنـم
06-12-2010, 06:02 PM
أولاً في ظل تنامي دور شركة حماية تحتاج إلى كوادر بشرية كثيرة،وبالتالي كانت هناك حاجة لغير القطريين، ومواليد الدوحة.

كما أن بعض الجهات تحتاج إلى لغة إنكليزية مثل مستشفى حمد، وأكثرية الشباب خريجي ثانوية عامة، ولغتهم الإنكليزية ضعيفة إن لم تكن معدومة.

اذا كان السبب اللغة فليش الشركة ماتعطي كورسات

انجليزي لموظفيها اسوه بكثير من المؤسسات والشركات مثل البترول والكهرباء وغيرها فالنهاية

الدولة تستفيد انها علمت وثقفت الموظف

كـاسـر الـصـنـم
06-12-2010, 06:03 PM
اخي العزيز

سؤال اطرحه عليك

وانتظر منك الاجابه

هل الشباب تقدمو للوظيف في شركة الحماية وتم رفضهم ؟؟

في السنة الماضية تم استضافة احد مسؤلي الشركة ووضح حقائق كثيره وكنت اتمنى ان اجد احد ممن كانت لهم اعتراضات على الشركة ان يتداخل ولكن لم تكن هناك اي مداخلات منهم

الذي سمعته من هذا المسؤول في حلقة الاستضافه . قال انه يتمنى ان يتقدم شاب قطري لشغل وظيفه وان الشباب القطري في الغالب لايستمر الا لفترة بسيطه

كنت اعرف احد الاشخاص تقدم للوظيفة عندهم وماتم قبولة

كـاسـر الـصـنـم
06-12-2010, 06:05 PM
انا هالسنة مخلص ثانوية عامة وادور شغل وماالقيت شي ..اتصلت على الحماية قالولي الباب مفتوح للأجانب الغير مولودين بالدوحة ..سياسة قوية هذه ..المهم رحت على الدفاع المدني وخذيت الموافقة وبس رحت المعهد الي فالدحيل قلت عالاقل لازم ياخذ وزن وطول ولا سوا اي شي بس خذ طلبي ورجع وقالي مالك موافقة ؟؟؟مواليد الدوحة وعندي ثانوية عامة واكمل دراستي يعني هالاقل وظيفة كمبيوتر خفيفة مافي ..ماتوقعت انه الوضع لهالدرجة سيء بعد ما اتخرج ..لا يومي يوم ولا ليلي ليل خلوها على الله

مع ان المفروض الاولوية لك

ماسألتهم ايش الاسباب اللي تمنع توظيف مواليد الدوحة؟

أخوي جرب تروح مقرهم افضل من التلفون واستفسر اكثر

البارح
06-12-2010, 08:39 PM
للاسف فشلت حماية عن تحقيق اهدافها الرئيسية
وهو توظيف القطريين
وبداية هذى الفشل عندما تغيير مجلس الادارة
وخصوصا عند خروج السيد مبارك عويظه الهاجري

بوعيسى1
06-12-2010, 08:58 PM
مدام انك شغال في الحماية
بالصعوبة تاخذ اجازة العرضية والسنوية ويمكن ما تاخده وتروح عليك
غصبن عنك تعمل عمل اضافي ولو ما اشتغلت عمل اضافي يسجلونك غياب
تجيب لهم شهادة الوفاة يقولون لك قدم على اجازة الوفاة ... على كيفهم
اول ما تخلص الشتاء تجيك ملابس شتوية عبارة عن جيكت كيس نيلون

bambam
06-12-2010, 09:12 PM
امحق شركة في ذمتي

اي ولله انك صادق omen

شيط ويط
06-12-2010, 09:17 PM
السلام عليكم

القطريين ومواليد الدوحة

الوضع بالسابق !!

بعمالة اسيوية ؟

الـــــى مـــتــــى ؟

لأن الله يسلمك الأسيوي راتبه 1200 ريال + سكن .. ويحكونه 12 ساعه وماعنده مشاكل .. يعني يابلفيت يوفرون من ميزانية الدولة .. الله المستعان

تاجر121
06-12-2010, 10:16 PM

لا الشيخ الخلل من الادراة والمشرفين المباشرين مع موظفين الامن
والمسؤولين عن الموظفين الامنين
والله يعين موظفين حمايه والله

Nesreen
06-12-2010, 11:23 PM
لا الشيخ الخلل من الادراة والمشرفين المباشرين مع موظفين الامن
والمسؤولين عن الموظفين الامنين
والله يعين موظفين حمايه والله

اي والله صدقت كل المشاكل من الادارة بس مومن كل المشرفين يعني في مشرفين كويسين يعني اكتر شي من الادارة هاد صحيح

وبجد بجد الله يعين موظفين الحماية لو انحكو ليل نهار ما بيسمعو كلمة شكر

Nesreen
06-12-2010, 11:26 PM
مدام انك شغال في الحماية

والنتيجة عجبك او ما عجبك crazy

نوفا91
07-12-2010, 08:11 AM
بصراحه شركه حمايه مال امينها داعي ..

كـاسـر الـصـنـم
07-12-2010, 09:38 PM
للاسف فشلت حماية عن تحقيق اهدافها الرئيسية
وهو توظيف القطريين
وبداية هذى الفشل عندما تغيير مجلس الادارة
وخصوصا عند خروج السيد مبارك عويظه الهاجري

قبل انشاء الشركة سمعت ان اهداف الشركة هي حراسه المنشأت الكبرى واللي تخص الدولة والرواتب
بتكون عالية والاولوية للشباب القطري وراح يتم تدريبهم تدريب خاص

بعد ذلك شفنا غير هذا

اكيد لما اشوف السكيورتي بالبترول وكهرماء راتبه افضل ومرتاح مابتم

كـاسـر الـصـنـم
07-12-2010, 09:40 PM
مدام انك شغال في الحماية

اذا هذا الحاصل فمشكلة كبيرة ولازم التدخل بلي يحصل

كـاسـر الـصـنـم
07-12-2010, 09:42 PM
لأن الله يسلمك الأسيوي راتبه 1200 ريال + سكن .. ويحكونه 12 ساعه وماعنده مشاكل .. يعني يابلفيت يوفرون من ميزانية الدولة .. الله المستعان

اذا كان هذا عذرهم فهو عذر اقبح من ذنب :thumbdown:

HiTec
09-12-2010, 03:42 PM
والله يااخوان كلامكم بعضه غير صحيح وعن واقع تجربة ..
توظيف القطريين موجود ومفتوح للاقسام الادارية المختلفة وتقدرون تدخلون مواقع التوظيف وتحصلون وظائف كثيرة فيها ..
اما بالنسبة لموظفي الامن فاكيد لتزايد الطلب على توفير موظفي امن للمشاريع المستلمة من الشركة والخبرة في هذا المجال من العمالة الاسيوية وحتى العمالة الافريقية وبرواتب لاباس بها بسبب توفير السكن والنقل وبالعكس ادارة الشركة بين فترة وفترة بتكرم المتميزين وحتى انها رصدت مبلغ لمكافأة من يعملون على تطويرالعمل الامني اضافة الى تخطيطها الجاد للترقية وخلافه من الخطوات التشجيعية الاخرى .
اما بالنسبة للملابس فهي ملابس جيدة جدا وسنويا كل موظف يستلم عدد (2) من الزي الرسمي وجاكيتات شتوية جيدة وحتى جاكيتات ضد المطر موجودة وتوزع على المواقع ..
شهادات التكريم والاشادة من عملاء الشركة تكفي لجعل حماية من اهم شركات الامن في دولتنا الحبيبة ..
والحديث يطول ويطول ,,
فياريت اذا ماكنا على دراية كافية بامور الشركة واخبارها فلا نتناقل ما يتناقله بعض اعداء النجاح .
واخيرا موضوع الاجازات .. فبالعكس تماما الشركة حريصة على منح الاجازات السنوية لكل الموظفين دون استثناء وجميع الموظفين على دراية بالموضوع والي جالس يتكلم عن موضوع هذه الاجازات احب اعلمه انه ولفترة بسيطة الشركة اوقفت الاجازات لاسباب خاصة بها لكن دون بخس حق اي موظف ,, اما موضوع الموظف الي عنده حالة وفاة وطلبوا منه تقديم اجازة وفاة فهذا الكلام غير صحيح ..
وبالنهاية ادعو الجميع للحصول على كتيب خاص بالشركة تم توزيعه من فترة على موظفي الامن المنتسبين للشركة توضح جميع حقوقهم وواجباتهم على حد سواء ..
عذرا على الاطاله ولكن كلمة الحق لابد ان تقال ..
دمتم بود ..

hamad1990
09-12-2010, 04:07 PM
صديقي يشتغل ف حمايه قطري راتبه 5150 !!!!

Nesreen
10-12-2010, 12:35 AM
توظيف القطريين موجود ومفتوح للاقسام الادارية المختلفة وتقدرون تدخلون مواقع التوظيف وتحصلون وظائف كثيرة فيها ..
اما بالنسبة لموظفي الامن فاكيد لتزايد الطلب على توفير موظفي امن للمشاريع المستلمة من الشركة والخبرة في هذا المجال من العمالة الاسيوية وحتى العمالة الافريقية وبرواتب لاباس بها بسبب توفير السكن والنقل وبالعكس ادارة الشركة بين فترة وفترة بتكرم المتميزين وحتى انها رصدت مبلغ لمكافأة من يعملون على تطويرالعمل الامني اضافة الى تخطيطها الجاد للترقية وخلافه من الخطوات التشجيعية الاخرى .
اما بالنسبة للملابس فهي ملابس جيدة جدا وسنويا كل موظف يستلم عدد (2) من الزي الرسمي وجاكيتات شتوية جيدة وحتى جاكيتات ضد المطر موجودة وتوزع على المواقع ..
شهادات التكريم والاشادة من عملاء الشركة تكفي لجعل حماية من اهم شركات الامن في دولتنا الحبيبة ..
والحديث يطول ويطول ,,
فياريت اذا ماكنا على دراية كافية بامور الشركة واخبارها فلا نتناقل ما يتناقله بعض اعداء النجاح .
واخيرا موضوع الاجازات .. فبالعكس تماما الشركة حريصة على منح الاجازات السنوية لكل الموظفين دون استثناء وجميع الموظفين على دراية بالموضوع والي جالس يتكلم عن موضوع هذه الاجازات احب اعلمه انه ولفترة بسيطة الشركة اوقفت الاجازات لاسباب خاصة بها لكن دون بخس حق اي موظف ,, اما موضوع الموظف الي عنده حالة وفاة وطلبوا منه تقديم اجازة وفاة فهذا الكلام غير صحيح ..
وبالنهاية ادعو الجميع للحصول على كتيب خاص بالشركة تم توزيعه من فترة على موظفي الامن المنتسبين للشركة توضح جميع حقوقهم وواجباتهم على حد سواء ..
دمتم بود ..

:con2:

الخلاقي
10-12-2010, 05:15 AM
والحديث يطول ويطول ,,
دمتم بود ..

سابقا انا كنت واحد من الموظفين وكنت شغال فالشركة ثلاث سنين وافتكيت الحين ولله الحمد

ياخوي لاتقعد ترقع للشركه وربي ان مستحيل تاخذ اجازة بالشهر اللي انت تبيه وهم يحددون لك اياه ... وشغل الشركه عبارة عن واسطات في واسطات وفي ناس مايعرفون يقرون ويكتبون وحاطينهم ضبااط ومشرفيين وانا كان عندي لغه فل وشهادات كمبيوتر بعد معترف فيها وثانوية نسبه عاليه ولا حد افتكر فيني تمنيت حتى لو اشتغل يوم واحد اداري وغيري يدش ويطلع ع كيفه

الشركة فاشله او الادارات فاشله اذا انت ايدك فالماي في غيرك ايدهم فالنار وعلى فكرة ورب الكعبه ثلاث سنين ولا مره صرفوا لي زي رسمي او جوتي ومره وحده فقط جاكيت وبعد الشتاء وصلني ههههه الله المستعان

وحيد-الشوق
10-12-2010, 12:46 PM
والحديث يطول ويطول ,,
دمتم بود ..

لازم يطلع لنا مطبل crazy

انت ماقريت الجرايد والشكاوي شكثرها على شركة حماية ؟؟؟!!!

ياخوك حماية شركة فاشلة في كل شيء من ادارة ولين الموظفين اذكر في 2006 قدمت فيها قبل الاسياد وقابلوني وطنشت لهم وبعد سنة ردوا علي تعال اشتغل معانا قلت ايه هين :p وثالث مره بعد سنة او اكثر اتصلوا فيني ورحت قابلتهم بس عبط ههههههههههه

3 مرات يتصلون لي وانا ماابيهم :no2:

اعرف الكثير من القطريين ومواليد قطر كلهم طلعوا من هالشركة الفاشله

بوعيسى1
10-12-2010, 01:25 PM
والحديث يطول ويطول ,,
دمتم بود ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شيء اخوي انا اشكرك على المعلومات الغير متأكد منها
ثاني شيء الشخص الي انا اتكلم عنه موب واحد ثاني بل انا شخصياً
انا شغال في الحماية من قبل اسياد ... اعتقد انك قاعد تدافع عن الشركة وانت بعيد عنه
او على الاقل ما عندك ادنى فكرة عن الي يعانون منه موظفي الحماية
انا كل سنة اقدم حق الاجازة السنوية ويرفضون لي في وقته واعيد واكرر كل سنة
اش رايك بشهر 12 /2010 م يعني رفضوا اجازتي السنوية وانا في نهاية السنة
وللحين ما خذيت ولا يوم من اجازة العرضية الي بتروح على فاضي
اما بخصوص اجازة الوفاة انا ما اتكلم عن ناس انا اتكلم عن نفسي يوم الله يرحمها
توفت بنتي سارة جبت لهم شهادة وفاة فطلبوا مني تقديم على اجازة الوفاة ... في البداية
انا قومتها لانني بالفعل زعلت بس في الاخير قلت في نفسي لا حولة ولا قوة الا بالله ..
واستسلمت لامر الواقع وقدمت على اجازة الوفاة .... على كيفهم .....
اما بخصوص ملابس فهذه سنة الوحيدة الي انا استلمت فيه ملابسي اما كل سنة انا اسويها
بنفقة الشخصية . اما بخصوص الملابس الشتوية عبارة عن جيكت نيلون فان شاءالله بحاول
اصور لكم وهو اخف من سيفون بس كلامك صحيح هو بالفعل ضد الماء لان شكله بلاستيك
اما بخصوص المكافأة فسارت مرة واحدة فقد في نادي الاهلي وكان فقط حق ناس الي
شغالين في الادارة او صف ضباط ... اما جنود الميدان ما شمو ريحة المكافأة طلبهم بس علشان يصفقون للكبارية ...
اخوي انت تتكلم عن كتيبات الصغيرة .. انت تقدر تقول لي عن الاستثنائيات الي موجودة فيه
كاتبين لك لو صادوك تاكل في موقعك ينهون خدمات ..فاعتقد ما حد بيفطر ولا يسحر
في شهر الرمضان لان استثنائيات موب موجودة .. الحين الموقع لو 2 موجودين على الاقل
واحد يروح يصلي وثاني يغطي بس احنا ما عندنا استثنائيات يعني تروح تصلي ينهون خدماتك
لان موجود في الكتيب تترك موقعك راحتك عليك ... اخوي انا اعرضوا علي هذا الكتيب وطلبوا
مني اوقع عليه فقلت لهم بان لا يوجد استثنائيات فتدري رئيس القسم اش رد علي
قالي تبغي تشتغل ولا ما تبغي تشتغل .. اش معنى هذا ياخوي يعني غصب تستلم الاوامر
ولا يقولون لك توكل على الله ... والله ياخوان واحد يخاف على الارزاقه ولا ما اشتغلت فيه
ادارة فاشلة وما يعرفون شلون يخططون ويتصرفون ويضمنون حقوق الموظفي الامن
فياريت اخوي hitec يدافع عن الدوافع وياريت يكون الموضوع على العام علشان انا اقدر
ارد على كل صغيرة وكبيرة ... انا شخصيا لو لقيت لي شغل في دوائر حكومية راتب محترم
على طول بطلع من حماية ولا يوم انتظر .. وتعال ازيدك من بيت الشعر يوم تقدم استقالتك
لازم تشتغل لمدة شهر ... يعني الحين الشخص ما يرغب في العمل لازم يشتغل شهر كامل غصب
ولا ما بيعطونك اخلاء طرف ... والحمدلله على كل حال ...
ويعطيكم الف عافية ....

تاجر121
10-12-2010, 01:58 PM

اقول الشيخ تتدري ليش راتبه صار 5140
باقول لك بس لا تتضحك
هو راتبه بالاساس 4900 مع المنوابات مع كل شي
والزايده الي هي 240 هاذي علاوه زوجه
يعني فقط 240 ريال يا ناس علاوه زوجيه
تتدرون انا لو الي متزوجها خاروف او بهيمة يبيلها علف وجت واكل اكثر من 240
شفتوا لين وين وووصلت
والمشكله روح اطلب شهادة راتب قسم بالله انها تفشل
يكتب لك علاوة مناوبات وعلاوه سكن ومادري ايش وبالاخير علاوه زوجيه 240 وعقب روح اي بنك يظحك عليك اتقول له ليش تضحك يقول لك اشدعوه علاوه زوجيه 240 ريال علاقل خلهم يعطونكم 250 ريال ههههههههههههه
الله يعين الجميع

ولد الرياان
10-12-2010, 03:37 PM

:con2: متاااكد انه قطري

اخبر راتب مواليد الدوحة 5140

وعلى فكرة في نااس واجد كانو قاعدين في البيت قبل الاسياد ولا لي كانو في الشرطة والجيش ومفنشين عليهم مديونيات ولا تقاعد وتوظفو في الشركة

والحين الحمدالله فاتحين بيووت

بس وين لي يحمد ربه ويشكر النعمه

وقبل يتوظف قااعد في البيت ولا يدور في الشواارع

ولي ما بعاجبة الراتب اكيد قاعد يدور وظيفة غيرها ولا احد اقبلة يعني ما بقااعد عشان حماية الانه محد اقبلة في اي مكان مجبور قاعد ولا يروح يشتغل في شركة خاصة راتب 1500 ولا 2000 ويداوم صباح وعصر

ملاحظة: لاحد يقول يطبل كلامي وااضح الانه ملاحظ الموظفين في كل جهة يتشكون في المنتديات وفي وطني الحبيب صباح الخير يعني هذا موضوع دائر على جميع قطاعات العمل الموظفين يبون راتب اكثر شغل اخف

كـاسـر الـصـنـم
11-12-2010, 10:01 AM
:con2: متاااكد انه قطري

اخبر راتب مواليد الدوحة 5140

وعلى فكرة في نااس واجد كانو قاعدين في البيت قبل الاسياد ولا لي كانو في الشرطة والجيش ومفنشين عليهم مديونيات ولا تقاعد وتوظفو في الشركة

والحين الحمدالله فاتحين بيووت

بس وين لي يحمد ربه ويشكر النعمه

وقبل يتوظف قااعد في البيت ولا يدور في الشواارع

ولي ما بعاجبة الراتب اكيد قاعد يدور وظيفة غيرها ولا احد اقبلة يعني ما بقااعد عشان حماية الانه محد اقبلة في اي مكان مجبور قاعد ولا يروح يشتغل في شركة خاصة راتب 1500 ولا 2000 ويداوم صباح وعصر

ملاحظة: لاحد يقول يطبل كلامي وااضح الانه ملاحظ الموظفين في كل جهة يتشكون في المنتديات وفي وطني الحبيب صباح الخير يعني هذا موضوع دائر على جميع قطاعات العمل الموظفين يبون راتب اكثر شغل اخف

الحمدلله على كل حال

البعض تحصله فعلا عنده مشكله والبعض مايعجبه شي حتى ولو كان مدلل وهذا بكل مكان

لكن اللي يحز بالخاطر انك تشوف جنسيات اسيوية والهدف كان غير
وموضوعي كان عبارة عن استفسار ليش هذا اللي حصل بالشركة

كـاسـر الـصـنـم
12-12-2010, 12:53 AM
اليوم شفت أحد الشباب اللي يشتغلون بحماية وكنت بستفسر منه عن بعض النقاط اللي اذكروها بعض الاخوان بس ترددت

فزعه الزباره
12-12-2010, 09:02 AM
بحكم اني كنت من موظفين شركه حمايه سابقا لدي بعض المعلومات

الشركه في بداياتها كان لها هدف سامي ونبيل وهو خلق فرص عمل

للقطرين ومواليد البلد وفعلا كان التوظيف يتم على هالاساس وكان الراتب

يعتبر جيد نوعا ما قياسا ببقيه الاشغال ,,

لكن اداره الشركه الجديده بدأت سياسه جديده لتطفيش الموظفين من خلال

العمل الاضافي الاجباري ومنع الاجازات واستقدام ضباط امن ومشرفين

اجانب وموظفين امن تعاقد خارجي براتب 1400 ريال فقط ،،

كل هذه الامور اثرت على نفسيه الموظفين والاحاس بعدم الاستقرار الوظيفي

ادى الى التوجه للبحث عن فرص عمل في جهات اخرى واعتقد ان الغالبيه قد

تركوا الشركه والبقيه في انتظار الفرصه للخروج ،،

الزبده ان الشركه صارت شركه ربحيه تبحث عن الارخص يعني ابن البلد ماله

مكان فيها وسلامتكم....

كـاسـر الـصـنـم
12-12-2010, 02:00 PM
بحكم اني كنت من موظفين شركه حمايه سابقا لدي بعض المعلومات

الشركه في بداياتها كان لها هدف سامي ونبيل وهو خلق فرص عمل

للقطرين ومواليد البلد وفعلا كان التوظيف يتم على هالاساس وكان الراتب

يعتبر جيد نوعا ما قياسا ببقيه الاشغال ,,

لكن اداره الشركه الجديده بدأت سياسه جديده لتطفيش الموظفين من خلال

العمل الاضافي الاجباري ومنع الاجازات واستقدام ضباط امن ومشرفين

اجانب وموظفين امن تعاقد خارجي براتب 1400 ريال فقط ،،

كل هذه الامور اثرت على نفسيه الموظفين والاحاس بعدم الاستقرار الوظيفي

ادى الى التوجه للبحث عن فرص عمل في جهات اخرى واعتقد ان الغالبيه قد

تركوا الشركه والبقيه في انتظار الفرصه للخروج ،،

الزبده ان الشركه صارت شركه ربحيه تبحث عن الارخص يعني ابن البلد ماله

مكان فيها وسلامتكم....

وهذا اللي انا مستغرب منه لان الاساس كان شي طيب

Miss.qtr
13-12-2010, 09:13 PM
اممممممممممم

فيه احد من الاعضاء لسه يشتغل فيها الى الان

لاني عندي كذا استفسار عنها

Nesreen
13-12-2010, 11:00 PM
اي استفسار عندك ممكن يجاوبك عليه اي حد من الاعضاء ان كان يشتغل او لا

فزعه الزباره
14-12-2010, 08:08 AM
اممممممممممم

فيه احد من الاعضاء لسه يشتغل فيها الى الان

لاني عندي كذا استفسار عنها

اي استفسار ان شاء الله نرد عليه

khalid_qr
14-12-2010, 10:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

في البدايه احب اشكركم على طرح موضوع شركة حمايه فالمنتدى اللي في الفتره الاخيره قمنا نسمع عنها كثير في وسائل الاعلام سواءا كانت المرئيه او المسموعه (وطني الحبيب صباح الخير ) او المقروءه، فبحكم اني قريب من بعض الاصدقاء من الادارة العليا في شركة حماية وبعد ماقريت مشاركاتكم في المنتدى طرحت عليهم استفساراتكم او ملاحظاتكم وكنت في مناقشه طويله معاهم .
اول شي الهدف من انشاء الشركة فعلا مثل ماتفضل احد الاخوان وقال انه هدف نبيل وهو خلق اكثر عدد من فرص العمل للقطريين ومواليد قطر ولمن يجدون صعوبه في الحصول على وظيفه يقدر يعيش منها وتكون له ضمان اجتماعي وهذا شي نشكر عليه المسؤوليين فالدوله فالشركه ليست ربحية ولا تجارية بل بالعكس الدوله قاعده تصرف عليها وكل هذا يصب في مصلحة المواطن والمقيم .
ثانيا : واللي صج لما عرفت هالمعلومه تاكدت ان هالشركة هدفها نبيل المعلومه اللي وصلتني وتاكدت منها وهي ان شركة حماية فيها 400 موظف وموظفة قطريين و1200 من مواليد قطر يعني شركة حماية فاتحه 1600 بيت في قطر اليس هذا بهدف نبيل تشكر عليه السياسه الحكيمه لحكومتنا الرشيده لما تنشأ شركة اتوفر لك 1600 وظيفة وهل 1600 موظف وموظفة كانوا يجدون صعوبه في ايجاد وظيفة وللمعلومة وعلى حسب احصاءيات وزارة العمل انخفضت نسبة البطاله في الدوله بعد انشاء شركة حماية وهذا هدف عام يصب في مصلحة الكل على مستوى الدوله
ثالثا : شركة حماية تم تكريمها في سنة 2009 في مسقط على هامش اجتماع وزاراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي كأفضل شركة طبقت سياسة التقطير على مستوى الدوله ، وهذا الشي طيب ان شركة عمرها اقل من 5 سنوات وتعتبر في مرحلة تأسيس وتفوز بهذي الجائزه وعلى مستوى الدوله وفي شركات اقدم منها ماحققت هذا الانجاز فأنا من وجهت نظر محايده اشوف انه انجاز للشركة تشكر عليه الاداره .
رابعا: اسفسرت عن ملاحظاتكم بخصوص الاسيويين اللي جابوهم برواتب 1400 + سكن + مواصلات وعلمت ان بعض الجهات اللي متعاقده معاهم شركة حماية يشترطون في موظفي الامن التحدث وكتابة التقارير باللغه الانجليزيه وهذا طبعا لا القطري ولا مواليد قطر يقدر يكتب تقرير باللغه الانجليزيه والا اجادة اللغه الانجليزيه اجاده تامه فأطرت الشركة لجلب عدد من الموظفيين الاسيويين ، بالاضافه الى عدم التزام من بعض الموظفيين القطريين والمواليد بالدوام وحالات غياب كثيره .
خامسا: انا اشوف ان اكثر اللي ابدو ملاحظاتهم هم ليس بقطريين مثل اللي يقول راتبي 5190 واللي يقول العلاوة الزوجية 240 فأعتقد انتوا مب قطريين لان القطري في حماية اللي ماعنده مؤهل راتبه 7900 وعلاوة الزواج حق االقطري 1800 يعني المفروض تحمد ربك انك عايش في غير دولتك ولاقي وظيفة وفي دول مجاوره لنا المواطن غير قادر على الحصول على فرصة عمل .
سادسا:واللي انا مستغرب منه انت مب عاجبك الوضع على كلامك ليش قاعد فالشركة قدم استقالتك وشوف لك وظيفة ثانيه صح والا لا، لكن اعتقد انك تدري ان صعب عليك انك اتحصل على وظيفة فياليت اتركز على وظيفتك واتشد حيلك لان شركة حماية قدمت لك الفرصه اللي صعب انك اتحصلها ونطرت وايد لين حصلتها فاليكن ولائك للشركة اللي ضمتك من البطالة اللي كنت فيها واتمنى انك اترد لها الجميل

وفي الختام السلام

GOOKLUCK
14-12-2010, 10:56 AM
رابعا: اسفسرت عن ملاحظاتكم بخصوص الاسيويين اللي جابوهم برواتب 1400 + سكن + مواصلات وعلمت ان بعض الجهات اللي متعاقده معاهم شركة حماية يشترطون في موظفي الامن التحدث وكتابة التقارير باللغه الانجليزيه
خامسا: انا اشوف ان اكثر اللي ابدو ملاحظاتهم هم ليس بقطريين مثل اللي يقول راتبي 5190 واللي يقول العلاوة الزوجية 240 فأعتقد انتوا مب قطريين وفي الختام السلام

السلام عليكم
اتفق وياك في اغلب ما تفضلت به ولكن مادري احس في سوء فهم بالموضوع الحين تقول رواتب الاجانب 1400 ثم تقول بأن اللي رواتبهم 5190 مهب اقطري !!!
وسؤالي هو اذا كان راتب ال 1400 حق الاجانب + مواليد قطر ، فكم يكون راتب القطري ؟! والراتب ال 5000 راتب من ؟!

اذا سمحت ممكن توضح هذه النقطه للقراء ..

تحياتي للجميع

khalid_qr
14-12-2010, 11:53 AM
السلام عليكم
اتفق وياك في اغلب ما تفضلت به ولكن مادري احس في سوء فهم بالموضوع الحين تقول رواتب الاجانب 1400 ثم تقول بأن اللي رواتبهم 5190 مهب اقطري !!!
وسؤالي هو اذا كان راتب ال 1400 حق الاجانب + مواليد قطر ، فكم يكون راتب القطري ؟! والراتب ال 5000 راتب من ؟!

اذا سمحت ممكن توضح هذه النقطه للقراء ..

تحياتي للجميع

رواتب الاجانب 1400 المقصود فيهم غير مواليد قطر + العقود الخارجيه من الاسيويين
5000 رواتب مواليد قطر والخليجيين
رواتب القطريين بدون مؤهل موظف أمن 7900 اعزب ،المتزوج 10000 تقريبا مع علاوة المناوبات
واللي عنده مؤهل ثانوية عامة يكون موظف أمن أول 9100 اعزب ، المتزوج 12700

وللعلم انا اخوي ثانويه عامه في وزارة البلدية راتبه 7300 قارن انت الفرق

الصحراء
14-12-2010, 12:08 PM
رواتب الاجانب 1400 المقصود فيهم غير مواليد قطر + العقود الخارجيه من الاسيويين
5000 رواتب مواليد قطر والخليجيين
رواتب القطريين بدون مؤهل موظف أمن 7900 اعزب ،المتزوج 10000 تقريبا مع علاوة المناوبات
واللي عنده مؤهل ثانوية عامة يكون موظف أمن أول 9100 اعزب ، المتزوج 12700

وللعلم انا اخوي ثانويه عامه في وزارة البلدية راتبه 7300 قارن انت الفرق

وهل تتوقع ان مبلغ 1800 ريال الي هو الفرق بين البلدية وحماية حسب ما وضحت يستحق الاهتمام لان الي اعرفه ان ساعات العمل ممكن تكون طويله وشفتات في حماية عكس البلدية الي هي دوام معروف من 7 لين 1

فزعه الزباره
14-12-2010, 01:10 PM
للعلم تم تخفيض رواتب الموظفين المقيمين في البلد

غير المواليد من 4900 الى 2200 واغلبهم كانوا

ممن خدموا في السلك العسكري ،،

وحاليا يوجد توجه لتخفيض رواتب المواليد كما سمعت والله اعلم..

الجزوع
14-12-2010, 01:32 PM
اخوي كان يشتغل في هالشركه هو ومجموعه من الشباب القطريين بس فجأه قبضوهم الباب ؟ شالسبب مادري !!

khalid_qr
14-12-2010, 01:40 PM
وهل تتوقع ان مبلغ 1800 ريال الي هو الفرق بين البلدية وحماية حسب ما وضحت يستحق الاهتمام لان الي اعرفه ان ساعات العمل ممكن تكون طويله وشفتات في حماية عكس البلدية الي هي دوام معروف من 7 لين 1

اتفق معاك ان طبيعة العمل في حماية غير البلديه لكن من حيث ساعات العمل نفس الشي لان البلدية دوامهم الرسمي من 7 لين 2 يعني 8 ساعات وحمايه 8 ساعات واذا داوم اكثر من ال 8 ساعات ياخذ عليها اوفر تايم يعني بيكون له مردود افضل اخر الشهر وبالنسبه للشفتات فيها علاوه اضافيه فوق الراتب يعني كل مااجتهدت اكثر لقيت مردود اكثر ...

khalid_qr
14-12-2010, 01:55 PM
للعلم تم تخفيض رواتب الموظفين المقيمين في البلد

غير المواليد من 4900 الى 2200 واغلبهم كانوا

ممن خدموا في السلك العسكري ،،

وحاليا يوجد توجه لتخفيض رواتب المواليد كما سمعت والله اعلم..

الاخ المحترم فزعة الزباره ابي رايك اذا ممكن تعطيني اياه شاللي افضل تقليص عدد الموظفين بالتفنيش او تنزيل الرواتب وعلى فكره كانوا مخييرين اللي نزلت رواتبهم وكلهم وقعوا العقود الجديده ب 2200 وموافقين عليها وهالفئه ترى من الموظفين (( غير مواليد قطر )) للعلم

اما بالنسبة لسبب تنزيل الرواتب لان الشركة كانت مرتبطه بعقد مع قطر فاونديشن وكانوا افراد حماية اللي هناك تقريبا 350 موظف انتهى العقد مع قطر فاونديشن فالشحل فيهم برايك يتفنشون والا اتنزل رواتبهم .:con2:

ولد الرياان
15-12-2010, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

في البدايه احب اشكركم على طرح موضوع شركة حمايه فالمنتدى اللي في الفتره الاخيره قمنا نسمع عنها كثير في وسائل الاعلام سواءا كانت المرئيه او المسموعه (وطني الحبيب صباح الخير ) او المقروءه، فبحكم اني قريب من بعض الاصدقاء من الادارة العليا في شركة حماية وبعد ماقريت مشاركاتكم في المنتدى طرحت عليهم استفساراتكم او ملاحظاتكم وكنت في مناقشه طويله معاهم .
اول شي الهدف من انشاء الشركة فعلا مثل ماتفضل احد الاخوان وقال انه هدف نبيل وهو خلق اكثر عدد من فرص العمل للقطريين ومواليد قطر ولمن يجدون صعوبه في الحصول على وظيفه يقدر يعيش منها وتكون له ضمان اجتماعي وهذا شي نشكر عليه المسؤوليين فالدوله فالشركه ليست ربحية ولا تجارية بل بالعكس الدوله قاعده تصرف عليها وكل هذا يصب في مصلحة المواطن والمقيم .
ثانيا : واللي صج لما عرفت هالمعلومه تاكدت ان هالشركة هدفها نبيل المعلومه اللي وصلتني وتاكدت منها وهي ان شركة حماية فيها 400 موظف وموظفة قطريين و1200 من مواليد قطر يعني شركة حماية فاتحه 1600 بيت في قطر اليس هذا بهدف نبيل تشكر عليه السياسه الحكيمه لحكومتنا الرشيده لما تنشأ شركة اتوفر لك 1600 وظيفة وهل 1600 موظف وموظفة كانوا يجدون صعوبه في ايجاد وظيفة وللمعلومة وعلى حسب احصاءيات وزارة العمل انخفضت نسبة البطاله في الدوله بعد انشاء شركة حماية وهذا هدف عام يصب في مصلحة الكل على مستوى الدوله
ثالثا : شركة حماية تم تكريمها في سنة 2009 في مسقط على هامش اجتماع وزاراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي كأفضل شركة طبقت سياسة التقطير على مستوى الدوله ، وهذا الشي طيب ان شركة عمرها اقل من 5 سنوات وتعتبر في مرحلة تأسيس وتفوز بهذي الجائزه وعلى مستوى الدوله وفي شركات اقدم منها ماحققت هذا الانجاز فأنا من وجهت نظر محايده اشوف انه انجاز للشركة تشكر عليه الاداره .
رابعا: اسفسرت عن ملاحظاتكم بخصوص الاسيويين اللي جابوهم برواتب 1400 + سكن + مواصلات وعلمت ان بعض الجهات اللي متعاقده معاهم شركة حماية يشترطون في موظفي الامن التحدث وكتابة التقارير باللغه الانجليزيه وهذا طبعا لا القطري ولا مواليد قطر يقدر يكتب تقرير باللغه الانجليزيه والا اجادة اللغه الانجليزيه اجاده تامه فأطرت الشركة لجلب عدد من الموظفيين الاسيويين ، بالاضافه الى عدم التزام من بعض الموظفيين القطريين والمواليد بالدوام وحالات غياب كثيره .
خامسا: انا اشوف ان اكثر اللي ابدو ملاحظاتهم هم ليس بقطريين مثل اللي يقول راتبي 5190 واللي يقول العلاوة الزوجية 240 فأعتقد انتوا مب قطريين لان القطري في حماية اللي ماعنده مؤهل راتبه 7900 وعلاوة الزواج حق االقطري 1800 يعني المفروض تحمد ربك انك عايش في غير دولتك ولاقي وظيفة وفي دول مجاوره لنا المواطن غير قادر على الحصول على فرصة عمل .
سادسا:واللي انا مستغرب منه انت مب عاجبك الوضع على كلامك ليش قاعد فالشركة قدم استقالتك وشوف لك وظيفة ثانيه صح والا لا، لكن اعتقد انك تدري ان صعب عليك انك اتحصل على وظيفة فياليت اتركز على وظيفتك واتشد حيلك لان شركة حماية قدمت لك الفرصه اللي صعب انك اتحصلها ونطرت وايد لين حصلتها فاليكن ولائك للشركة اللي ضمتك من البطالة اللي كنت فيها واتمنى انك اترد لها الجميل
وفي الختام السلام

كلام صحيح :thumbup1::thumbup1:

صمت 1
15-12-2010, 11:11 AM
اخوي خالد ماشاء الله عليك المعلومات اللي عندك تدل
على انك شغال في الشركه وهذا شي أكيد

وبخصوص المواليد أنا سئلت واحد من الربع موظف برتبه
مشرف او ضابط بالشركه ليش الشركه تنهي خدماتهم
فرد علي متخذين الشركه محطه ترانزيت لين يحصل وظيفه
على طول يقدم استقالته وخلال هذي الفتره تحصله يتغيب
ويجيب أعذار طبيه غير ذلك وفي منهم متقيد بالعمل وبالاوامر
ومنهم الكثير

mr.M
15-12-2010, 11:19 AM
والله القطري مب مكانه ناااطور

كـاسـر الـصـنـم
15-12-2010, 09:06 PM
والله القطري مب مكانه ناااطور

يعني رجل الامن ناطور ؟؟؟

لآإْيكثر
15-12-2010, 10:10 PM
قـ‘ـص علىآ روـحك
مآلهآ دآعي

khalid_qr
16-12-2010, 09:13 AM
اخوي خالد ماشاء الله عليك المعلومات اللي عندك تدل
على انك شغال في الشركه وهذا شي أكيد

وبخصوص المواليد أنا سئلت واحد من الربع موظف برتبه
مشرف او ضابط بالشركه ليش الشركه تنهي خدماتهم
فرد علي متخذين الشركه محطه ترانزيت لين يحصل وظيفه
على طول يقدم استقالته وخلال هذي الفتره تحصله يتغيب
ويجيب أعذار طبيه غير ذلك وفي منهم متقيد بالعمل وبالاوامر
ومنهم الكثير

لا اخوي صمت انا موظف في وزارة خدميه ولنا اتصال مع حمايه ومع كثير من الجهات الاخرى فأعرف الدور اللي تقوم فيه حمايه ونعتبرها الجزء المكمل للأمن فالدوله بما انها ماسكه منشآت حكومه لكن مع الأسف في كثير من المسؤولين فالدوله يحاربون هذي الشركه لمصالحهم الشخصيه وعلشان يشغلون شركة فلان وفلتان بدل حمايه ، وبخصوص المعلومات ترى واحد من الربع فالاداره واخذ منه المعلومات

كتكوت الوحش
20-06-2011, 01:38 AM
الله يكون بعونهم يا رب

بوخالد88
20-06-2011, 01:42 AM
ارخص لهم رواتب 5 اسوين يعادل راتب قطري واحد ههههه اتغشمر ماادري

بالتوفيق لهم

تغلبية
20-06-2011, 01:52 AM
حماية .. صار عندها قوائم انتظار طويلة حسب علمي
وهذا دليل الطلب عليها ومن ثم نجاحها .. حتى لو كان فيها كثير من المشاكل ..
اصبحت تنال الثقة يوم بعد يوم والله يوفقهم ،،

jeep-srt8
20-06-2011, 02:10 AM
السبب واضح

رواتب القطرين في الشركة هذه عالية جداً

ثم رواتب المقيمين 5 الاف ريال تقريباً

اللحين منعو الاثنين من الالتحاق بهم وصارو يجيبو الاسيوين برواتب لاتزيد عن ال2000 ريال

اكيد بسبب الرواتب العالية

لاجئ عاطفي
20-06-2011, 12:10 PM
مشكلة شركة حمايه ان الاداره فيها ناس كانوا عساكر متقاعدين وهذول ينفعون للميدان وخبرتهم السابقه عسكريه ميدانيه فقط اما الادارة مالهم اي خبره فيها وهذا سبب فشل شركة حماية فلو قارنتوها مع مثلا شركة قروب فور بتحسون بالفرق والسبب الادارة ..
من الامور اللي استغربت منها في شركة حمايه وعلى ماسمعته من شكاوي المواطنين العاملين في هذه الشركه في برنامج وطني الحبيب صباح الخير ان الشركة لاتمنح المواطنين اية سلفيات لا سلفه زواج ولا سلفة سياره ولا اي نوع من انواع السلف !!!
ارجع واقول ان لالخلل في شركة حماية في ادارتها فقط وكلوا الشركه لمدير له خبره في الادارة وشوفوا شلون راح يتغير حال الشركه