المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المري يؤكد التزام بنك قطر الأول للاستثمار بدعم الشباب



ROSE
06-12-2010, 07:07 AM
انضم إلى المجلس التنفيذي لإنجاز قطر..
المري يؤكد التزام بنك قطر الأول للاستثمار بدعم الشباب






أعلن بنك قطر الأوّل للاستثمار عن تعيين السيد عبد الله بن فهد بن غراب المري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة البنك، عضواً في المجلس التنفيذي لبرنامج إنجاز قطر لعام 2011. ويُعد المري أحدث الأعضاء المنضمين لمجلس إنجاز قطر والذين يمثلون أبرز الشركات والمؤسسات والهيئات في الدولة، مثل إكسون موبيل قطر، قطر للبترول، إتش إس بي سي وهيئة مركز قطر للمال والبنك الخليجي والصالون الأزرق وجامعة كارنيجي ميلون.
وتعليقاً على تعيينه عضواً في المجلس التنفيذي للبرنامج، قال المري: "إنه لمصدر فخرٍ واعتزاز لي أن أنضم لنخبة من رواد قطاع الأعمال الذين أخذوا على عاتقهم مسؤولية الإسهام في إعداد وتأهيل جيل مبدع وواعد ليصنع مستقبل دولة قطر، بلا شك إن برنامج إنجاز قطر يشكل نموذجاً استثنائيا من خلال إتاحته فرصا فريدة للشباب للتزود بالمعرفة وتطوير مهارتهم في مجال الأعمال والتجارب التطبيقية والمبادرات التي تعزز مفاهيم جاهزية العمل والريادة لديهم".
يُشار إلى أن إنجاز قطر مؤسسة غير ربحية معنيّة بتهيئة جيل المستقبل وتوجيهه نحو الأخذ بزمام المبادرة والريادة في عالم الأعمال وقد شارك فيه ما يقارب الثلاثة آلاف طالب وطالبة منذ انطلاقة البرنامج في قطر عام 2007. وفي أكتوبر 2010، أعلن بنك قطر الأول للاستثمار أن عشرة من موظفيه قد تطوعوا لتقديم عدد من البرامج التعليمية والتي تنعقد في إطار برنامج إنجاز قطر من مختلف إدارات البنك كالإدارة المالية والامتثال وإدارة المخاطر وتكنولوجيا المعلومات والاتصال وعلاقات الإعلام، ليقدموا خبراتهم في القطاع المالي والمصرفي.
وختم المرّي تعليقه بالقول: "يلتزم بنك قطر الأول للاستثمار منذ تأسيسه بدعم وتطوير الكفاءات في قطر وإتاحة الفرص المناسبة لجيل الشباب، بُغية تمهيد الطريق أمامه نحو تولي مناصب قيادية في المستقبل المنظور. ومن المؤكد أن فريق العمل في بنك قطر الأول للاستثمار يشاركونني الحماس لدعم القائمين على برنامج إنجاز في إطار مساعيهم الدؤوبة لتشجيع الشباب على تطوير مهاراتهم القيادية وخبراتهم في عالم الأعمال".
وتُشكّل الشراكة الإستراتيجية مع الشركات المحلية ومتعددة الجنسيات إحدى أهم الركائز التي ينفرد بها برنامج إنجاز. فخلال السنة الدراسية، يوفِدُ قادة الأعمال عدداً من موظفيهم إلى المدارس لنقل معرفتهم وتجربتهم وحماسهم لأجيال المستقبل. ويغدو هؤلاء مثالا يُحتذى ومصدر إلهام للطلبة الذين يستفيدون من تجاربهم ومعرفتهم ونجاحاتهم.
وعلقت الشيخة هنادي ناصر بن خالد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة إنجاز قطر: "يسرُّ برنامج إنجاز قطر أن يرحب بانضمام السيد عبد الله بن فهد بن غراب المرّي عضواً جديداً في مجلسه التنفيذي، ونحن واثقون من أن خبرته الطويلة في القطاع المالي والمصرفي والتزامه تجاه أفراد مجتمعه، بلا شك سيضيف الكثير للبرنامج والملتحقين به. كما أننا واثقون من أن مشاركته ستعزز من أهمية برنامج إنجاز وقدرته على استقطاب المزيد من المؤسسات والشركات القطرية الريادية للانضمام إلى مبادرتنا الرامية إلى تأهيل جيل المستقبل من رواد الأعمال

R 7 A L
06-12-2010, 07:18 AM
عبارة عن شنو هالبنك ؟