المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حي بروة المالي يحصد جائزة أفضل تطوير عقاري في العالم



ROSE
06-12-2010, 07:09 AM
خلال حفل تكريمي أقيم في لندن..
حي بروة المالي يحصد جائزة أفضل تطوير عقاري في العالم







الدوحة-الشرق:
حصد مشروع حي بروة المالي "جائزة أفضل مشروع تطوير عقاري في العالم" عن فئة مشاريع التطوير المكتبية العالمية وذلك من خلال مسابقة جوائز العقارات الدولية التي أقيمت بالتعاون مع تلفزيون بلومبرج.
ومن الجدير بالذكر القول بأن هذه الجائزة المرموقة قد تلت فوز المشروع بثلاثة مشاريع في منافسات الجوائز العقارية العربية وفوزه بجائزة "أفضل مشروع تطوير عقاري مكتبي في منطقة الشرق الأوسط بأسرها.
كما لا شك أن تحقيق الفوز بجائزة "أفضل مشروع في العالم"، وهي الأولى من نوعها التي يفوز بها مشروع تطوير عقاري تجاري بمنطقة الشرق الأوسط، يثبت مدى قدرة قطر على المنافسة في مسابقات الجوائز العقارية العالمية عالية التنافسية.
هذا وقد تم تسليم الجائزة للمشروع في حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة حضره ما يربو على 500 شخصية عقارية رائدة من جميع أنحاء العالم، اجتمعوا جميعهم في فندق لانكاستر بمدينة لندن بتاريخ 27 نوفمبر الماضي.
وكان من بين الحضور للاستماع إلى العروض التفصيلية عن المشروع الفائز سفراء ووجهاء وشخصيات بارزة في مجال الصناعة العقارية. وقد كان السيد جيني بوند، المراسل السابق لإذاعة البي بي سي البريطانية، مقدماً ومذيعاً للحفل.
ومن جانبه صرح السيد غانم بن سعد آل سعد، رئيس مجلس إدارة شركة حي بروة المالي ورئيس مجلس إدارة مجموعة بروة والعضو المنتدب، قائلاً: "تلتزم بروة دائماً بالجودة والإبداع في التصميم والأداء. ولا شك أن مشروع حي بروة المالي يتميز عن غيره من مشاريع التطوير العقاري الأخرى المقامة بالدوحة، كما أنه يبين التنوع في منظور التطوير العقاري الذي تتبناه مجموعة بروة، التي تقوم بتطوير مجموعة من المشاريع العقارية التي تتراوح ما بين المشاريع الفاخرة الراقية المستوى إلى المشاريع التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني. إنني أغتنم هذه الفرصة لأهنئ فريق عمل حي بروة المالي على فوزه عن جدارة بهذا التقدير والتكريم الدولي على العديد من المشاريع العقارية المنافسة من جميع أنحاء العالم".
ومن جانبه، وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، صرح السيد/ طلال الجندي، الرئيس التنفيذي لشركة حي بروة المالي، قائلاً: "إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا فوز مشروع حي بروة المالي بجائزة "أفضل مشروع تطوير عقاري مكتبي في العالم"، ولا شك أن هذا التكريم وذلك الفوز لا يعد مصدر فخر واعتزاز لمدينة الدوحة وحدها، وإنما لمنطقة الشرق الأوسط برمتها".
وفي معرض حديثه بهذه المناسبة صرح السيد، ستيوارت شيلد، رئيس مجلس إدارة الجوائز العقارية الدولية، بقوله: "في سعينا الحثيث لإيجاد أكثر المشاريع والشخصيات العقارية تميزاً ونجاحاً من جميع أنحاء العالم قمنا بدراسة ومراجعة ما تربو قيمته على 100 مليون دولار أمريكي. ولا شك أن هذا يتعارض مع الاتجاه "المترقب بحذر" لأداء السوق العقارية في العديد من أنحاء العالم. ولا شك أن الجيل الحالي من مشاريع التطوير العقاري يؤسس بقوة للتطور المستقبلي للعقارات بصفة عامة ولجيل جديد من العقارات الذكية التي تصبح أكثر جمالاً وأماناً وصداقة للبيئة، فضلاً عن قدرتها المثلى على توفير بيئة حياة أفضل لهؤلاء الذين يعيشون ويعملون بها".

السهم999
06-12-2010, 02:55 PM
شكرا على النقل