المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سرقه في عز النهار ....وفي مكان عام أمام الناس ....لمن يهمه الأمر

بوغانم995
07-12-2010, 08:10 AM
http://www.dohaup.com/up/2010-12-07/admin976653058.jpg (http://www.dohaup.com/)

سرقت في عز النهار جهارً .....
الحمد لله على كل حال , اللهم احفظ هذا البلد من كل نفس شيطانيه عابثه ومجرمه لا شغل لها ألا الأجرام الموروث في الدم والحقد الدفين ..وسلب حلال الناس بدون يقضة الظمير الميت..
..ندش في الموضوع ....من حوالي 4 شهور ....ذهب صديقاً لي من بلد عربي و يحمل جنسيته أمريكيه وظيفة رئيس الدائره القانونيه ....ذهب لسوق السمك يوم العطله اي السبت وأوقف سيارته في المواقف المخصصه من شمال السوق ....ذهب لسوق السمك مشي وعند رجوعه ...لم يجد بعض المحتويات التي كانت في السياره ..بعدها أدكرك بأن أحد قام بسرقته و قد تمت ..بدون عنف ..بسبب أن أحد النوافذ لسيارته كانت مفتوحه فقط ..وتمت سرقت السيارة في وضح النهار وفي موقف عام .يعني عينك عينك!!؟؟
وفي يوم وصول ابطال مونديال 2022 , كتب أحد الأخوه الكرام بأنه تعرض لسرقة بعد ان أوقف سيارته في موقف عام خلف المتحف على مأذكر وكانت السرقه بلأكراه كسر الزجاج لسيارته ..نسأل الله العلي القدير أن يخلفه في مصيبته فامصيبته مصيبتنا أجمعين مواطنين وموقيمين ...اللهم آآآآمين

أما أنا أمس المو افق 6/12/2010م - الأثنين -الساعه 10,45 الضحى العود ..وصلت ساحة سوق الخضار المفرق وتحديداً سوق البطاطه والبصل وتعمدت أيقاف السياره كما ترون في الصوره في هذا الموقع الفاضي بعد ان كنت شغلته بوقوفي فيه .....لا يبعد عن انظار بائعي السوق سوى 3 أمتار ....المهم الذي اتابي للسوق هو البصل الأبيض للسلطه ..وانا أنسان أعز السلطه ....وأنتم تعرفون أنه بلغ سعر البصل الأبيض الأمريكي للخيشه 120 ريال من يومين فقط شح البصل الأبيض ..فيما وصل البصل الأبيض من الدول العربيه وأيران 60 الى 70 ريال للخيشه ...وهذا السعر لم نتعود عليه ..لذلك أتجهنا للكيلو ..اوفر ..وكان سعر الكيلو 10 للأمريكي و9 – 8 ريال للبصل الأبيض من الدول المنتجه العربيه او الأسيويه .
المهم بعد أمقاصص قال لي واحد الكيس فيه عشرين كيلو ...20 ريال زين قلتله خوش كلام وبعضهم يبيع في بداية السوق الطريق 25 وأنته وحظك .
المهم جاء الحمالي معي من يوم أوقفت السياره ....أخذنا كيس البصل وتجهنا للسياره ...وضعت البصل في الشنطه الخلفيه ...وفتحت الباب الذي لم يكن مقفل وذلك لسببين ..!!
1 – المترددين على السوق مثلاً كثيرين من جميع الجنسيات .
2- المكان الذي أخترته لوقوف السياره غريب من البائعين أمتار !!!؟؟؟
الذي صار ان أحداً قام بسرقت كيس كان على الكرسي اللأمامي فيه بعض 3 خرايط شكولاته للمكتب المجوع كله لهذا الكيس يمكن 39 ريال قطري ..توني شاريهم من السوبرماركة ...قبل السوق بنص ساعه ....!!

ياناس تمت السرقه في وضح النهار ومكان عام يرتاده القطرين والمقيمين ....واعتقد المتربص لا يعتدي على السياره بطريقه عشوائيه هناك كشاف وبطريقة العين او الأشاره يقال له قم بالسرقه , يأتي ويتفقد أبواب السياره فأذا كان الباب ..مفتوح تمت العمليه في قمضت عين .
أنا على طول ذهبت لمكز المعموره ومن الحره قلت والله لا زم اقدم بلاغ في الموضوع لكي يقول جهاز الأمن بعمل مصيده للحراميه الجالسين في حلوق الناس الأمنين ....وصلت مركز الشرطه ...وقال لي الشرطي ...موضوعك جنائي .....ممكن تروح مسيمير وتقدم بلاغ هناك ......الحين الساعه وصلت 11,30 وصلاة الظهر على الأبواب ....بعد مغادرتي لباب المركز الداخلي متجهاً لمركز أم سيمير ... أذا بالمطوع يقيم الصلاة ...فاتجهت لكابينة الصلاه ...بعد الصلاه ...ذهبت لسارتي وعلى طول البيت ...لآني ترددت في الأبلاغ وهذا خطئي وقلطه نرتكبها في حق نفوسنا والآمنين, أي الذي حصل لي سوف يحصل لغيري من الناس ويمكن السرقه التي حصلت لي لم تكن بتلك المصيبه !! عندما يفقد اي أنسان مبلغاً من المال أو جهاز من الأجهزه المحموله يمكن لاب توب - او اي شياء ثمين..!!!
هنا تكون المصيبه ويذهب السارق بون عقاب طبعاً سيرجع - ليش صدق الذي قال من أمن العقاب أساء الأدب .!!!

السؤال ؟؟؟؟ الذي يطرح نفسه كم شخص صاده نفس هذا الموقف ولم يقم بأبلاغ السلطات المختصه بذلك .....!!!
أ - ألمتربصين في مواقف السوق الذي سرقت فيه والحمالين الذين عيونهم لا تهمل المستهلكين ثانيه واحده بس انته وقف الحمالي عند باب سيارتك .....انا ..اشك انها عصابه كبيره تعمل في هذا الموقع ومن جنسيه وحده ....ومترابصين و يعرفون بخبرة السرقه ويتساعدون في نقل المعلومات وسرعة التخفي وكذلك تسهيل التخفي وأخفاء المسروقات..ولديهم كذلك كشافون ...يكشفون على السيارات أذا كانت السياره فها صيد ثمين ...
ب - سيطرت جنسيه واحده على السوق وهم البنقال هم , البياعون والحماليه .
ج - أرجو من المسؤولين عن الأمن بتر هذه الضاهره من المجتمع وتخليص الناس من حرامية مواقف السيارات .
والله يديم علينا نعمة الأمن والأملن ..انه على ذلك قدير .....آآآآآآآآآمين ....والسلام

بوخالد911
07-12-2010, 08:17 AM
يبييلهم قطع يد

وليش الأحكام الاسلامية معطلة ؟!؟

لو تطبق

ما شفنا سررقات

@north_star@
07-12-2010, 08:19 AM
اخوي اسمحلي اقدملك نصيحة انك لا تخلي ابواب وجامات السيارة مفتوحة خير شر لانه ضعفاء الايمان كثيرين وحتى لو سكرت السيارة لا تخلى على كراسي السيارة اي شي ثمين مثل موبايل او شنطه او ساعه لانهم مستعدين يكسرون الجامه وياخذون الي فيها وعسى الله يديم نعمة الامن والامان ويشل يد كل من تسول له نفسه بعمل مثل هالجرائم
والله يعوض عليك خير وتقبل مروري

الصريحه
07-12-2010, 08:23 AM
يبييلهم قطع يد

وليش الأحكام الاسلامية معطلة ؟!؟

لو تطبق

ما شفنا سررقات

وياك
لو يجربون بس سنه وشوفوا بعدها وش يصير

كازانوفا
07-12-2010, 08:25 AM
المفروض يكون في رقابه وحراسه بهالمكان
الله يعوضك ان شالله

وسمي2016
07-12-2010, 08:25 AM
ماتشوف شر اخوي,,,,,والحرص واجب

وبلدنا امان بأذن الله,,,,,,,

وانا عندي فكره:: عمل كمين على غرار
الكاميرا الخفيه ,,,,واكيد نفس السارق بيسوقه
الله,,,,,,,,علييك,,,,:thumbup1:,,,,

ولاتنسى منتدى الاسهم القطريه,,,,وافكاره,,,:pic:,,

الرويـس
07-12-2010, 08:27 AM
مره واحد من الضباط من خلال نشرة توعويه في احد البرامج قال فيها : اللص ممكن يكون وليد لحظة
اللحظة هذه تكون فيها (النفس ضعيفة) في انه يشوف شي قدامه وفي متناوله ، وهذا الشي ثمين ويستاهل
وممكن يجني عليه فائدة ..مثل واحد مار صوب سيارة في الشارع والباب مفتوح والبوك على السيت او في
اي مكان بارز .. يقول : في هذه اللحظة اللص كان قبلها (مش لص ) لكن بعد ما نفذ رغبة داخليه بامتلاك البوك (صار لص ) وهو بالاصل مش لص !!!!

:(
اتصور ان القاعده العامه هي أشبه بقاعدة (اعقلها وتوكل)

نوفا91
07-12-2010, 08:34 AM
الله يهديم ...ومثل ماقالوا الاخوان لو الاحكام الشرعيه تتطبق كان ماشفنا هالسرقات والجرايم ..لكن شنقول ..!!

بلوتنيوم
07-12-2010, 08:37 AM
مره واحد من الضباط من خلال نشرة توعويه في احد البرامج قال فيها : اللص ممكن يكون وليد لحظة
اللحظة هذه تكون فيها (النفس ضعيفة) في انه يشوف شي قدامه وفي متناوله ، وهذا الشي ثمين ويستاهل
وممكن يجني عليه فائدة ..مثل واحد مار صوب سيارة في الشارع والباب مفتوح والبوك على السيت او في
اي مكان بارز .. يقول : في هذه اللحظة اللص كان قبلها (مش لص ) لكن بعد ما نفذ رغبة داخليه بامتلاك البوك (صار لص ) وهو بالاصل مش لص !!!!

يعني مثلا لو تشوف مليون ريال داخل شنطة وبدون رقابة
ونسبة نجاح العملية كبيرة
والشيطان شاطر وموجود
ممكن تصير لص وليد اللحظة:looking:

بوخالد911
07-12-2010, 08:40 AM
وياك
لو يجربون بس سنه وشوفوا بعدها وش يصير

الله يهديم ...ومثل ماقالوا الاخوان لو الاحكام الشرعيه تتطبق كان ماشفنا هالسرقات والجرايم ..لكن شنقول ..!!

:thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1:

الـقـاسـي
07-12-2010, 08:44 AM
اخوي انت غلطان بعد شلون مخلي باب سيارتك مفتوح وتقول في مكان عام الناس معاد عليها من احد يعني لو شافوا حد جا وبطل الباب مراح يتكلمون بيقولون يمكن سيارته او شي فالمفروض الواحد فينا يكون حذر شوي ..

الحين الوضع اختلف وكل ماله بيختلف قبل يوم تنزل المسجد وتخلي السياره شغاله خصوصا صلاه الفجر وترجع ماتحصل حد اصل افتكر يطالع شفيها انتهى هالوقت خلاص ..

لما تخلي باب بيتك مفتوح وترقد مرتاح انتهى هالوقت خلاص ..

الوضع تغير كثير في قطر سيارتك ماتقدر تخليها شغاله وتنزل السوبرماركت لانها بتنسرق على طوول ..

الرويـس
07-12-2010, 08:44 AM
يعني مثلا لو تشوف مليون ريال داخل شنطة وبدون رقابة
ونسبة نجاح العملية كبيرة
والشيطان شاطر وموجود
ممكن تصير لص وليد اللحظة:looking:

أولا لو انت متأكد انها مليون ريال .. أتصور ما راح تكون لص بقدر ما يكون (قلبك) نخره الدود
ومات من مليون سنة :( عشان تنفذ العملية ..

ثاني شي لو استوفيت الشرط الأول أعتقد في حال التنفيذ راح تختصر 4 سنوات ممكن انك كنت بتقضيها في بكلوريا ( إدارة اللصوصية ) :( .. مع اعتراف دولي مصاحب للشهادة باجتيازك الساعات المطلوبه في (لحظة) .. ويالها من لحظة .. :(

بوغانم995
07-12-2010, 12:50 PM
شكرأ لكم مواساتي في مألم بي .....ياجماعه جل من لا يسهو ..او ينسى ....نسيت الباب مفتوح بعلمي ..هل لأحد حق ..الكشف والتأكد من أن أبواب السياره ..او النوافذ ...مفتوحه ....الذي يتجرأ على هذا الفعل لا محل له في قطر ......يوم المسيره واحد وقف سيارته عند باب البيت من بعد صلاة المغرب الى يوم ثاني في الليل ..وكان شباك السيارته الخلفي مفتوح ....ماحصل له اي شيء .....المهم انه في بلدنا من دخل بتأشيره بقصد الأخلال بالأمن .....والتصيد للناس وسرقتهم ......وهذا بيت القصيد .....لذلك من حقنا كامواطنين الحمايه منهم ....والضرب بأيدي من حديد على من تسول له نفسه العبث وسرقة الناس ....والحد من هذه الضاهره المضره بالمجتمع الآمن .................وبس

سهم المراقيب
07-12-2010, 02:39 PM
يجب على الدولة إنشاء شبكة كاميرات مراقبة عامة cctv أسوةً بالمملكة المتحدة ,,
أتمنى أن تكون من ضمن مشاريع البنيات التحية ,, لأن السرقات كثرت في الأونة الأخيرة ,,

متسلف وفي الاخير
07-12-2010, 02:57 PM
اخوي الغلط منك ليش تخلي الجامه مفتوحه والابواب غير مغلقه وشكرا على النصيحه

نمـر
07-12-2010, 03:06 PM
أتمني من الإخوه في وزاره الداخليه تشديد الرقابه وارجوا من الاخوان التأكد من قفل الأبواب والنوافذ لسيارات

اقتراح ياليت يحطون كاميرات في كل مكان اعتقد بينت فاعليتها في دبي
والله يحفظ كل واحد من هالسرقات*

ZURICH
07-12-2010, 04:07 PM
الحوادث هذي شبه يوميه

في واحد خاش 120الف ريال تحت الدوسه و24 الف في الدرج بين الكراسي !

نزل من السياره يخلص شغله وبعد مارد شاف الدريشه مكسوره بحصاه

عرف ان الفلوس راحت وقلبه مع 120 الف !! ( يعني راح وطي )

لكن الحرامي فتح الدرج وشاف الــ 24 الف وعجبته وشرد ماعرف وماتوقع إلي تحت جم

اخر العنقود
07-12-2010, 04:14 PM
السرقه في كل مكان وماشالله يدهم خفيفه وفي غمضه عين تنسرقcrazy

ذكرتني بايام الجامعه اشياء ثمينه انسرقت مني الله يعوض علي :cry2: وعليك

قطر دزاين
07-12-2010, 04:27 PM
اكرر واقول للمره المليون
الجنسيه السوريه معاد الفنين من يشغل منصب اداري والباقين يبعدون من البلاد هم والبنقال قبل المونديال ولا والله تشفون السرقات ويمكن توصل للقتل منتشره في البلد لانه ما جات المصايب الى معا ها الجنسيتين

MAZEN37
07-12-2010, 04:46 PM
الله المستعان

قطراوي للأبد
11-12-2010, 02:08 AM
الله يعوضك ياخوي ..

والله يكون فـ عونا جميع ! لأن هذي بلادنا واللي يصير كلنا متضررين منه

بس بقول مثل تعودنا عليه

المال السايب .. يعلم السرقه :thumbdown:

£عبدالعزيز£
11-12-2010, 08:38 AM
وفتحت الباب الذي لم يكن مقفل وذلك لسببين ..!!

اسمحلي اخوي الغلط منك .. يعني الباب مب مقفول

كانك تقول لهم تعالوا بوقوا !!

1 – المترددين على السوق مثلاً كثيرين من جميع الجنسيات .

وهالسبب المفروض يخليك تقفل الباب مب تفتحه

2- المكان الذي أخترته لوقوف السياره غريب من البائعين أمتار !!!؟؟؟

لو انك بياع او حتى كنت واقف هناك .. وشفت واحد فتح باب سيارة واقفة قدامك

وخذ منها شي وراح .. بتعرف انه حرامي ؟

واصلا بيكون لك حق انك تكلمه ؟ .. الباب مفتوح وهو فتحه وخذ الغرض وراح !!

..

عالعموم الحمدلله انها جات على كيس كافي

ودفعة بلاء باذن الله

latty
11-12-2010, 01:21 PM
جات سليمه بس ياخوي لازم تكون مسوي حسابك تسكر السياره حتى لو كان فيها كيس ملح

احنا بزمن كله هاربين من العداله اللي هم العماله الهاربه والله شوارعنا صارت كلها ملثمين شتاء وصيف وليه الملثمين مدري كيف الوضع مع لثمتهم في المندوريال

اما عن السرقه ولله الحمد ماصارت الا لزوجي وولدي
زوجي ربي يحفظه مايكشخ بنعال العيد الا تسرق منه لدرجه انه كل مايشتري نعال يحتسبها راحت عليه

ولدي الله يحفظه جوالاتها بكل انواعها تسرق منها اغلاها كان بمدرسه الخور الانجليزيه ولا عين رات ولا اذن سمعت

وواحد انسرق منه من مقيم ملتحي مع عياله في السنتي سنتر سرقه وهرب وتحت مرى السكيورتي والكيمرات والولد وراه ولين يومك لا تحقيق بالسالفه ولا صوت ولا صوره والعوض على الله

بوغانم995
11-12-2010, 01:32 PM
اسمحلي اخوي الغلط منك .. يعني الباب مب مقفول

كانك تقول لهم تعالوا بوقوا !!

وهالسبب المفروض يخليك تقفل الباب مب تفتحه

لو انك بياع او حتى كنت واقف هناك .. وشفت واحد فتح باب سيارة واقفة قدامك

وخذ منها شي وراح .. بتعرف انه حرامي ؟

واصلا بيكون لك حق انك تكلمه ؟ .. الباب مفتوح وهو فتحه وخذ الغرض وراح !!

..

عالعموم الحمدلله انها جات على كيس كافي

ودفعة بلاء باذن الله

عبد العزيز أعزك الله بالطاعه ...........الأستكانه تعني الأستسلام للحدث مع أمكانية المعالجه ....وهنا يكمن بيت القصيد .....وانا اكرر القول ..انه جل من لا يسهو ....او يبنسى ...بس لا يكون هذا حافزاً للمتربصين ..ذو النفوس الضعيفه بالعبث او السرقه ..من حلال الغير ..يأخي ألا تلاحضون ان السرقه تمت في وضح النهار والشمس طالعه وعلى مرىء من المتسوقين والبائعين .....الحكايه فيها لغز العصابه المنضمه...والله لو ان وزارة الداخليه ...تكلف التحريات ...وتنصب كمائن ..ولو مره يصيدون فيها شخص ..واكيد بيعلم على الباقي ....يأخواني الحرامي ضعيف ورعديد .....اللهم سلم وأحفظ الجميع .....والسلام

بلوتنيوم
11-12-2010, 01:37 PM
أولا لو انت متأكد انها مليون ريال .. أتصور ما راح تكون لص بقدر ما يكون (قلبك) نخره الدود
ومات من مليون سنة :( عشان تنفذ العملية ..

ثاني شي لو استوفيت الشرط الأول أعتقد في حال التنفيذ راح تختصر 4 سنوات ممكن انك كنت بتقضيها في بكلوريا ( إدارة اللصوصية ) :( .. مع اعتراف دولي مصاحب للشهادة باجتيازك الساعات المطلوبه في (لحظة) .. ويالها من لحظة .. :(

الظروف احيانا وتصاريفها
تجعلك امام قرار السرقة
وقتها بتحصل اشياء كثيرة تردعك من الداخل
وفي نفس الوقت
الشيطان يبدأ يزين لك الموضوع
بس اول ماتقرر تسرق
تنصاد
تلتفت حولك الا الشيطان يضحك عليك ويقولك
عليك دور ثاني crazy

اهل قطر
11-12-2010, 01:56 PM
نفس الموقف صار لي
دخلت لجظه البنك الدولي الاسلامي في شارع النصر في طلعتي الا واحد شكله مرتبك وسكر باب السيارة الخلفي
تخيلت نفس غلطانه ومب سيارتي هو بسرعه سوى نفسه مار حذاها
عاد سيارتي ما فيها شيء
لفيت ادور شيء يبغي يسرقه
لقيت الشنطه الي فيها السجاده ممكن حسبها شنطه وفيها فلوس
لو باقها وراح صلى بها
المهم شكله درس لي مره ثانيه اقفل السياره
صج بلادنا ما عادت امان
ولابس ثوب وغتره
ونظاره شمسيه بس ابيض ما كانه خليجي

بوغانم995
12-12-2010, 12:11 AM
نفس الموقف صار لي
دخلت لجظه البنك الدولي الاسلامي في شارع النصر في طلعتي الا واحد شكله مرتبك وسكر باب السيارة الخلفي
عاد سيارتي ما فيها شيء
لفيت ادور شيء يبغي يسرقه
لو باقها وراح صلى بها
صج بلادنا ما عادت امان
ولابس ثوب وغتره

أهل قطر خطاكم الشر كلكم ..... (( ولابس ثوب وغتره
ونظاره شمسيه بس ابيض ما كانه خليجي )) ...والله محترف عاد هذي في شارع السد ...ومتخفي ....الذي يشوفه يفتح باب اي سياره مايشطك ان السياره لاتخصه ....الله يسلط عليه رجال التحري .....لأنه فوق انه حرامي منتحل شخصية القطرين سود الله وجهه .....آآآمين

عنوووود
12-12-2010, 11:25 AM
وقفت سيارتي امام المجلس الأعلى المجلس الأقشر ، الي كل ماوقف جدامه لازم يصير لي شي .

ونسيت اسكر الباب باب السيارة ، رحت اخلص لي موضوع داخل المجلس . وبدت تهل علي مسجات ، أسمع الصوت وساكته لين اخلص موضوعي ، " بعد مب حلوة أراجع في موضوع وافتح مسجات "

المهم : وصلتني مسجات من البنك أنه يتم سحب 10,000 ريال من حسابي :eek5:، بعدها بثلاث دقايق مسج ثاني بسحب 6,000 :eek5:

بعدين مسجات بالشراء من احد المولات بمبلغ وقدره 5,000 ريال :eek5:

كل هذا وأنا أسمع صوت المسجات لكن ما فتحت أشيك عليهم بعد نص ساعة رجعت للسيارة وشيكت على الجوال " وكانت الفاجعة " :eek3: عرفت إن أحد سرق بطاقتي وقاعد يسحب ويوم خلص السحب صار يشتري بالبطاقة

ماأقول إلا حسبي الله عليك يا حرامي .

المهم إتصلت على البنك ومن حظي لأول مرة يردون علي بسرعة ، وأوقفت البطاقة ، بعدين بلغت الشرطة ، وبعد تحقيقات ، شافووو صورته في احد أجهزة ATM" المضحك في الموضوع شرطتنا الموقرة المجتهدة مشالله " آآآآآآآآآخ خلوني ساكته crazycrazycrazy

الصورة واضحة عندهم ومب عاااارفين يصيدونه لحد الحين " صار للموضوع تقريبا 8 شهور " الصورة كانت لشخص لابس ثوب وغترة وكاشخ كأنه قطري " بس يخسي ماظنيت " هذا واحد محسوب علينا وقاعد يدور في البلد ويبوق الناس والشرطة راااااقدة .

ادري بتقلون شلون عرف رقم البطاقة ؟ أنا كاتبة الرقم وملصقته على البطاقة لأنها جديدة " ماأمداني احفظ حسبي الله عليه .

ومن يومها صرت حريصة اسكر السيارة ولا اخلي فيها اي شي واضح ومغري للسرقة مثال : لاب توب ، جوال ، محفظة ، شنطة ، وإذا بتوقفونها ياريت في مكان قريب وواضح للناس ، والبطاقة أنصح وضع الرقم السري للي ينسون بسرعة في الجوال تحت مسمى معروف لك انت بس .

مدري مسموح أنزل صورته في المنتدى يمكن حد يعرفه او شافه ؟؟؟؟؟؟؟ صج مقهورة

عنوووود
12-12-2010, 11:35 AM
نفس الموقف صار لي
عاد سيارتي ما فيها شيء
لفيت ادور شيء يبغي يسرقه
لو باقها وراح صلى بها
صج بلادنا ما عادت امان
ولابس ثوب وغتره

تصدقين ،،،،،،، هو نفس الشخص الي باقني الظاهر هذا حرامي وللحين محد صاده

shadad
12-12-2010, 11:43 AM
انت تعال شوف شياللي صار معاي ...سيارة الوالد الله يرحمه اسرقت في يوم عيد الاضحى والساعه 8 ونص ,والموتر كان قدام البيت وعلى شارع عام !! والله عينه قويه !!!...ما اقول الله يعينك على بلواك ويخلف عليك ,وعسا اللي سرقك تنقص يده امين .

shadad
12-12-2010, 11:47 AM
وقفت سيارتي امام المجلس الأعلى المجلس الأقشر ، الي كل ماوقف جدامه لازم يصير لي شي .

ونسيت اسكر الباب باب السيارة ، رحت اخلص لي موضوع داخل المجلس . وبدت تهل علي مسجات ، أسمع الصوت وساكته لين اخلص موضوعي ، " بعد مب حلوة أراجع في موضوع وافتح مسجات "

المهم : وصلتني مسجات من البنك أنه يتم سحب 10,000 ريال من حسابي :eek5:، بعدها بثلاث دقايق مسج ثاني بسحب 6,000 :eek5:

بعدين مسجات بالشراء من احد المولات بمبلغ وقدره 5,000 ريال :eek5:

كل هذا وأنا أسمع صوت المسجات لكن ما فتحت أشيك عليهم بعد نص ساعة رجعت للسيارة وشيكت على الجوال " وكانت الفاجعة " :eek3: عرفت إن أحد سرق بطاقتي وقاعد يسحب ويوم خلص السحب صار يشتري بالبطاقة

ماأقول إلا حسبي الله عليك يا حرامي .

المهم إتصلت على البنك ومن حظي لأول مرة يردون علي بسرعة ، وأوقفت البطاقة ، بعدين بلغت الشرطة ، وبعد تحقيقات ، شافووو صورته في احد أجهزة atm" المضحك في الموضوع شرطتنا الموقرة المجتهدة مشالله " آآآآآآآآآخ خلوني ساكته crazycrazycrazy

الصورة واضحة عندهم ومب عاااارفين يصيدونه لحد الحين " صار للموضوع تقريبا 8 شهور " الصورة كانت لشخص لابس ثوب وغترة وكاشخ كأنه قطري " بس يخسي ماظنيت " هذا واحد محسوب علينا وقاعد يدور في البلد ويبوق الناس والشرطة راااااقدة .

ادري بتقلون شلون عرف رقم البطاقة ؟ أنا كاتبة الرقم وملصقته على البطاقة لأنها جديدة " ماأمداني احفظ حسبي الله عليه .

ومن يومها صرت حريصة اسكر السيارة ولا اخلي فيها اي شي واضح ومغري للسرقة مثال : لاب توب ، جوال ، محفظة ، شنطة ، وإذا بتوقفونها ياريت في مكان قريب وواضح للناس ، والبطاقة أنصح وضع الرقم السري للي ينسون بسرعة في الجوال تحت مسمى معروف لك انت بس .

مدري مسموح أنزل صورته في المنتدى يمكن حد يعرفه او شافه ؟؟؟؟؟؟؟ صج مقهورة

عساه ما يتوفق ...اوف شيطان سحب العشر واكيد المكينه تقول له خلاص اليوم ليمت راح واشترى بالبطاقه ...
ياليت صورته لو على الخاص .

عضو نشيط
12-12-2010, 12:36 PM
أولاً السموحه من أخوي صاحب الموضوع بو غانم برد على بعض المواضيع وبذكر السبب إللي أشوفه من وجهة نظري ،،،

اخوي اسمحلي اقدملك نصيحة انك لا تخلي ابواب وجامات السيارة مفتوحة خير شر لانه ضعفاء الايمان كثيرين وحتى لو سكرت السيارة لا تخلى على كراسي السيارة اي شي ثمين مثل موبايل او شنطه او ساعه لانهم مستعدين يكسرون الجامه وياخذون الي فيها وعسى الله يديم نعمة الامن والامان ويشل يد كل من تسول له نفسه بعمل مثل هالجرائم
والله يعوض عليك خير وتقبل مروري

كلامك مضبوط وفرت علي في الموضوع
هذا واحد

وكلامه عين الصواب وهذا إللي إحنا ماشين عليه

وهذا 2

منفذين الأحكام متكاسلين وهذا 3

وآنا مرة صار لي مثل هالموقف ،،

كنت رايح للعزبة وكانت سيارتي هوندا سيفيك ،، ولأن السيارة ما أقدر أنزلها على الأرض الوعرة قمت بركن السيارة قرب الشارع ليلاً ،، وطبعاَ بعد ما تأكدت إني قفلت جميع الأبواب والنوافذ ودرت على السيارة مرتين للتأكيد إن الأمور طيبة ،، جاني رفيقي ورحت معاه العزبة وعند الساعة تقريباَ العاشرة وعند العودة من العزبة نزلت عند السيارة وإذا شباك المعاون ( الباب إللي بجنب السائق مكسور وحصاة كبر البطيخة على الكرسي .
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
تركت السيارة مثل ماهي وبلغت وجات الشرطة طبعاً عقب طلعت الروح وحجزوا على السيارة وشالوها بالونش للمركز ويوم ويومين وثلاثه وكل ما أجيهم يقولون ننتظر الموظف المختص يجي يرفع البصمات طيب السيارة صار لها 3أيام عندكم وين موظفكم هالمدة كلها وأنا متظرر السيارة مكسوره دريشتها وأنا من تكسي إلى تكسي ومن سيارة إيجار إلى سيارة إيجار ,,

وبعد إلحاح مع المركز تدرون وش الرد ،، للأسف وهذا هو لب الموضوع ،،

قالولي أولاً إنت تصلح السيارة وما يتحملك التأمين .
ثانياً إتوقع إنك متنازل لأنك بتاخذ السيارة وإحنا ما رفعنا البصمة

قلتلهم حاضر ووقعت على أوراقهم وصلحت سيارتي وقلت توبه أبلغ عن سرقة وأنصح الجميع إللي بينصرق موتره يسكت ولا يبلغ لأنه إذا بلغ حجزوا سيارة المشتكي هذا إذا ما إحجزواالمشتكي نفسه .

وسلامتكم

الرويـس
12-12-2010, 12:41 PM
الظروف احيانا وتصاريفها
تجعلك امام قرار السرقة
وقتها بتحصل اشياء كثيرة تردعك من الداخل
وفي نفس الوقت
الشيطان يبدأ يزين لك الموضوع
بس اول ماتقرر تسرق
تنصاد
تلتفت حولك الا الشيطان يضحك عليك ويقولك
عليك دور ثاني crazy

ياخي ما تخبر لك شيطان يحاضر دورات في فن الاقناع ؟
احس انه ابرع كائن ممكن يقوم بهالدور
وعليه صبر مش طبيعي

simsim1963
12-12-2010, 12:43 PM
ياناس ياهووووووووووه ركبوا كميرات وخلو الشرطه يستعدون للمونديال دخيل الله

QtrGate
12-12-2010, 12:58 PM
أنا الوالد في سنة ٢٠٠٣ كان رايح البنك يسحب مبلغ ٣٥٠الف ليشتري بيت صغير يتاجر فيه

سحب المبلغ وكان واحد يراقبه بدون لايدري الوالد عنه

المهم

حط المبلغ في الشنطة الي جدام الكرسي الأيمن وقفل عليها

صف السيارة في موقف المستشفى وراح يشوف جدي الله يرحمة

وهو داخل شاف باكستاني رايح وراد يطل عليه

حس ان فيه شي وطلع للسيارة

اول ماوصل شاف جامة السيارة مكسورة وجالعين الشنطة من تحت وسرقو المبلغ

بلغ الشرطة وشافو الشخص وملامح وجهه

ومن اول ماسحب الوالد المبلغ وهذا الشخص براغب لين ماطلع من البنك طلع وراه وحرك بالسيارة نفس الوقت ونفس الاتجاه

لأكن ماحققو معاه
وكل مايراجعهم الوالد

يقولون انهم يلاحقونه او سافر وينتظرونه

يق

بوغانم995
13-12-2010, 08:46 AM
أنا الوالد في سنة ٢٠٠٣ كان رايح البنك يسحب مبلغ ٣٥٠الف ليشتري بيت صغير يتاجر فيه

سحب المبلغ وكان واحد يراقبه بدون لايدري الوالد عنه

المهم

حط المبلغ في الشنطة الي جدام الكرسي الأيمن وقفل عليها

صف السيارة في موقف المستشفى وراح يشوف جدي الله يرحمة

وهو داخل شاف باكستاني رايح وراد يطل عليه

حس ان فيه شي وطلع للسيارة

اول ماوصل شاف جامة السيارة مكسورة وجالعين الشنطة من تحت وسرقو المبلغ

بلغ الشرطة وشافو الشخص وملامح وجهه

ومن اول ماسحب الوالد المبلغ وهذا الشخص براغب لين ماطلع من البنك طلع وراه وحرك بالسيارة نفس الوقت ونفس الاتجاه

لأكن ماحققو معاه
وكل مايراجعهم الوالد

يقولون انهم يلاحقونه او سافر وينتظرونه

يق

كتر كيئة ...هلابك ...تعددت الأحداث واللص سارحوا .....ومقيوله ..من آمن العقاب أساء الأدب ..., نشهد التحديث والتطوير في كل المجالات التكنولوجيه والمهنيه ...وتطوير العمل في ..مكافحة الجريمه يحتاج لتطوير في اساليب القبض والتصيد للحراميه..والترصد للمخالفين نجح به مدير المرور..بس

العنوووود - عضو نشيط ...وجميع من مر على المضوع ..او .. تعرضوا او شهدوا ....مثل هذا الجرائم ...وأعذروني على كلمة الجرائم .....لأن الكلمة مشتقه من الجرم .....بعد هذه المداولات والأراء ... تكشفت الحقيقه عن وجود .....حوادث سرقه ..منسقه لا تعلمها ..ادارة الأمن ....وذلك بسبب التستر المجني عليه وعدم أبلاغ المختصين من الرجال الأوفياء .. التي تزخر بهم قوة الأمن ......الأمر الذي يعطي المجرم الغطاء في الأستمرار بمواصلت السرقه في أمان تام ...
وخلال مطالعاتي للردود ...( على قول ان من علم بمصيبة غيره هانت عليه مصيبته )....بس هذا لا يعطي الحق بالتستر على المجرم ...الذي يفتك بنا في عز النهار ...والذي لا يعطيه اي حق في مد يده على حلال غيره...سواء بالنسيان ....او غيره ....الذلك نوحد كلمتنا ان في البلد ...من يستطيع قطع الطريق على هذه الفئه الضاله ....منالحراميه .....والضرب من بيد من حديد ....وان لا تكون المسئله سايبه ....على الأقل وضع تلفون للأتصال المباشر في حالة تعرض اي شخص لسرقه ...الأتصال والمباشره وعدم التسيب في حال وصول اتصال من اي شخص تعرض للسرقه المباشره وكتشف ان سيارته قد فتحت عنوتأ اوغير ذلك ....المباشرة في التحرك السريع ....من رجال الأمن والتحري ....زيدو القوه العماليه ودربوهم ...ترى الموضوع مايحتاج شهاده جامعيه .....الثاناويه ....تكفي ..والأعداديه مع التدريب يكفي ...زيدو القوة البشريه ...وتداركوا الموضوع قبل 2022 م .....وحفظوا امن المواطن والمقيم ...وجعلوها واحة أمن وأمان ....وبسسسسسسسس

الفهد666
13-12-2010, 01:10 PM
:eek5::eek5::eek5::eek5: