المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا المساعده شباب راس غاز

قطرية بعيون
09-12-2010, 09:31 AM
ابي مساعدتكم انا عندي اختبار لغة انجليزية يوم الاحد حق التوظيف اخيرا بليييييييييز حد يساعدني في امتحانهم ابي انجحomenomen

قطرية بعيون
09-12-2010, 09:36 AM
ادعولي بليييييييييييز

بلوتنيوم
09-12-2010, 09:38 AM
الله يوفقج
وان شاء الله اهل راس غاز مايقصرون :)

قطرية بعيون
09-12-2010, 09:42 AM
امين ومشكور

Al- noor
09-12-2010, 10:07 AM
امتحانهم سهل واجد ,, اول شي تدشين بالتلاقين المشرف سلمي وقعدي بيعطونك استماع تختارين الكلمة اللي سمعتيها طبعا هو يقول الكلمة وانت تختارينها وعقب فقرة تقرينها وتحددين الاجابات وعقب صور وانتي تختارين شرح الصور بالكلام طبعا هذا كله اختارى الاجابة عقبها اخر شي تكتبين موضوعين الاول( ايميل< لازم تكونين تعرفين شلون تكتبين ايميل رسمي )حق مدير التوظيف تشرحين له فيه عن امكانياتك وليش تبين الوظيفه يعني تقنعينه فيك.. وعقب الموضوع الثاني مجموعة صور تشكل قصة عندك قصتين تختارين وحدة وتكتبين عنها..
وعقب تسلمين الاوراق طبعا فيه وقت محدد ماتتجاوزينة وعقب يجي التحدث يراونك صور مجموعة ويقولك تكلمي عن هالصورة وبس على خبري قدمته السنه اللي فاتت ونجحت وكان سهل واااااجد
الله يوفقك يارب وبشرينا

الألماسي
09-12-2010, 10:08 AM
اختي شوفي هـ الرابط

http://www.ego4u.com/en/cram-up/tests

Al-Enazi
09-12-2010, 10:19 AM
الامتحان سهل لاتخافين وبالتوفيق ان شاء الله

STAR
09-12-2010, 10:34 AM
امتحانهم سهل واجد ,, اول شي تدشين بالتلاقين المشرف سلمي وقعدي بيعطونك استماع تختارين الكلمة اللي سمعتيها طبعا هو يقول الكلمة وانت تختارينها وعقب فقرة تقرينها وتحددين الاجابات وعقب صور وانتي تختارين شرح الصور بالكلام طبعا هذا كله اختارى الاجابة عقبها اخر شي تكتبين موضوعين الاول( ايميل< لازم تكونين تعرفين شلون تكتبين ايميل رسمي )حق مدير التوظيف تشرحين له فيه عن امكانياتك وليش تبين الوظيفه يعني تقنعينه فيك.. وعقب الموضوع الثاني مجموعة صور تشكل قصة عندك قصتين تختارين وحدة وتكتبين عنها..
وعقب تسلمين الاوراق طبعا فيه وقت محدد ماتتجاوزينة وعقب يجي التحدث يراونك صور مجموعة ويقولك تكلمي عن هالصورة وبس على خبري قدمته السنه اللي فاتت ونجحت وكان سهل واااااجد
الله يوفقك يارب وبشرينا

:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

تدربي في البيت ع الرايتنغ ( الكتابة ) لان راح تكتبين قصة قصيرة..انشاء...
نفس ايام الثانوية... بيحطون لج صور القصة والاحداث وانتي حوليها الى نص ^_^

اكره شي الريدنق ( القراءة) ملل وااايد طويييل

آخر شي راح يكون عندج محادثة مع الي بيقابلج ...بيسألج عن نفسج واعن اهتماماتج ..الخ

بالتوفيق

العساس
09-12-2010, 10:45 AM
والله قهر
يعطون الواحد فترة تدريب وبعدين يحاسبونهم

محد ينولد متعلم

قطرية بعيون
09-12-2010, 10:54 AM
تسلمون كلكم يعلكم ذخر

قطرية بعيون
09-12-2010, 02:33 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

بو خليفه 123
09-12-2010, 02:39 PM
لنفرض ان مدير شؤون التوظيف هو احد اعضاء منتدى الاسهم القطريه و دخل موضوعك

شنو شعورك

مجرد افتراض

يمكن يكون عضو .. او يمكن مايكون عضو :)

خالـــــد
09-12-2010, 02:43 PM
لنفرض ان مدير شؤون التوظيف هو احد اعضاء منتدى الاسهم القطريه و دخل موضوعك

شنو شعورك

مجرد افتراض

يمكن يكون عضو .. او يمكن مايكون عضو :)

لا تخاف مدير التوظيف عندنا امريكي ههههههه

خذ راحتك

قطرية بعيون
09-12-2010, 03:00 PM
حتى لو شاف موضوعي انا مابوق ولا اسوي شي غلط اخوي الواحد دوم يطلب المساعده والعون من اخوانه وانتوا اعدكم اخواني بالعكس انا فالمنتدى ايلس وياكم اكثر مايلس معاهم

بو خليفه 123
09-12-2010, 03:04 PM
لا تخاف مدير التوظيف عندنا امريكي ههههههه

خذ راحتك

حتى لو شاف موضوعي انا مابوق ولا اسوي شي غلط اخوي الواحد دوم يطلب المساعده والعون من اخوانه وانتوا اعدكم اخواني بالعكس انا فالمنتدى ايلس وياكم اكثر مايلس معاهم

القصد من كلامي شيء ثاني لكن ماودي حد يظن اني حسود او ما ابيك تتوظفين لذلك بتحفظ عن الشرح ..

عموماً الله يوفقك ان شاء الله و ينولك مرادك .. والرزق من الله سبحانه و ليس من البشر

و أنا شخصياً بتابع معاك يوم الاحد و اتطمن كيف سويتي بالامتحان :thumbup1:

قطرية بعيون
09-12-2010, 03:07 PM
ادعي لي