المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 0o0o سؤال بكل صراحة لكل متهور 0o0o

شبح الصمت
11-12-2010, 08:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم أرحم كل ميت رحمة واسعه واغفر له ما تقدم وما تأخر

اللهم اشفى كل مصاب وعافه وعفو عنه وبعد عنه المرض يارب

اللهم اهدني وهدى اخواني وخواتي إلى صراطك المستقيم

( اخوي- ولد عمي- ولد خالتي - رفيجي ...... الخ )

http://i299.photobucket.com/albums/mm304/DreamTeamQa/IMG_6557.jpg

http://i299.photobucket.com/albums/mm304/DreamTeamQa/IMG_6531.jpg

قف هل فكرت لحظة

http://www.moiegypt.gov.eg/NR/rdonlyres/37B33BA5-1CA5-4648-BE9A-40157E3DA7D1/0/forbide_29.gif

طبعا أول كلمة بقولها لكم أخواني خواتي ( أنا مب أحسن منكم ) الله يغفر لنا ويرحمنا بس الحمد لله على نعمة العقل

عندما تقوم بالاستعراض أو المسابق لكي تروي ضمأ الجماهير وحتى يصفقو لك وحتى يشتهر اسمك ويعلوو في آرجاء قطر لكل الشباب المتسابقين !!

لماذا لماذا لماذا !!

هل فكرت لحظة انك سوف تمتع الآخرين ولكن لحظة موتك لأن يذكروك وسوف تصبح ماضي قديم وسوف يتذكرك فقط أهلك امك المسكينه التي حملت بك 9 شهور وربتك حتى أصبح عمرك 17 او 18 او 20 سنه وفي لحظة طيش تذهب من بين يديها ووالدك واخوك وابن عمك وعائلتك وكل من أحبوك !!

هل تعلم أنك لو مت لا قدر الله أمام كل هذا الجمهور الذي تمتعه لن ولن يأتي منه لا من تعرفه والباقي سوف يقولون قضاء وقدر او ما يعرف يسوق أو أو .. الله يرحمه

أخي فكر لحظة فالموت أسرع !!

هناك حلبه قام بها الشيخ خالد بن حمد لتستمع وتمتع الآخرين وفيها من السلامة أكثر من الشوارع الخارجية !! انا بعد ضد هالحلبه وما اروحها بس اهي من ناحية احسن افضل ولكن في نظري كلهم متشابهين

فأنتبه فأن امتعتهم الآن فما ذنب أهلك وأصدقاك في لحظة يخسرونك !!

اللهم اغفر لي وارحمني واغفر لجميع موتانا يارب

نوفا91
11-12-2010, 09:02 PM
الله يهدي جميع شباب المسلمين ..

احيانا ودك تقول احسن الموت لهم لان يدرون هالطريقه مامنه الا الدمار ..بس فالاخير انت قلتها منهم اخواني هلي ..مانقدر نقول الا الله يستر عليهم ..ولو بس يحسون بحرقه قلب الام لما ضناها يروح منها كان اعرفوا ان اللي يسوونه غلط ×غلط ..للاسف بس الكل يدري انه غلط وانتحااار وكل يوم نسمع بهالحوادث اللي تعور القلب لكن العداد في تزايد مستمر وكأن لم يكن ..

غلا2022
11-12-2010, 10:56 PM
الله يهدي شبابنا

حزينه
11-12-2010, 11:05 PM
بصراحه انا اذا سمعت شاب متوفي بحادث على طول يطري في بالي انه متهور في السرعه وماحزن عليه ذاك الحزن اقل شي بقول الله يرحمه ولكن مايحزني و مايقشعرني غير الناس الي يموتون في سبيل الله

اسال الله ان يهديهم ويثبتهم

فتى الجود
11-12-2010, 11:38 PM
الله يهدي الموجوديين

ويرحم الميتين

ويصبر اهلهم ويمسح على قلوبهم

بوخالد911
11-12-2010, 11:46 PM
الله يهديهم

والمشكلة يشوفوون كل شي بعيوونهم

ولا يتعظوون

qqaattaarr
11-12-2010, 11:49 PM
مشكوور اخوي على الموضوع
بس ياليت على الاقل هذا الموضوع يكتب في الجرايد بنفس الطريقه
ماعتقد شباب الاستعراض انهم موجودين في المنتديات عشان يقرؤن موضوعك

al-sadd
12-12-2010, 12:00 AM
الله يهدي الجميع
ولاكن كلمه الحق تنقال
صحيح الي يسونه غلط والي الحين بقوله مايبرر شي ولاكن !
اولا الشباب يحبون المسابق صح؟
انزين الدوله او اي شخص يتبرع ويسويلهم شارع بجمب حلبه قطر للدراق
والشارع للمسابق ويكون فيه إسعاف وشغل منظم

اثنين الشباب يحبون الاستعراض صح ؟
حلووو إلحلبه موجوده ولاكن مايفتحونها اله بالمناسبات
يعني بالسنه مره او مرتين !!
وين تبيهم يروحون؟ ماعندهم اله الاماكن المعروفه عند الشباب مثل "طيب الرقده"
وبالامرات إلحلبه مفتوحه بشكل أسبوعي !!

لا تلوم الشباب ياخوك
والله لو في مكان مسموح كان راحوله ولاكن مافي
شالحل؟

وصدقني لو هالشغلتيين تسويها الدوله بتشوف اختلاف 180 درجه بعدد وفيات الشباب
وجزاك الله خير الشيخ
والسموحه اذا في اخطأ إملائيا
لأني اكتب من الايفون

حزينه
12-12-2010, 12:18 AM
اخوي السعد
انا وياك في المسابق

لكن انا مب وياك في الاستعراض : لانه الاستعراض يشقلب السياره تشقلب ويسبب الي خراب السياره ومن ثم الوفاء لو كل يوم الحلبه مفتوحه ولسمح الله توفى واحد الاهالي بيطالبون بغلاق الحلبه وبتصير ضجه

لو بيقولون مافي نظام في الحلبه بقولك النظام صعب في هذي الشغلات لانه انا ماظمن الشاب اذا بارع في الاستعراض او لا وفي النهايه هذي هوايه جدا خطره والله يعين الي قلبه متعلق فيها

اللهم اسالك الثبات

jeep-srt8
12-12-2010, 12:54 AM
لا تعليق غير

اني فقدت صديق لي امس بسبب شخص متهور

al-sadd
12-12-2010, 03:05 AM
اخوي السعد
انا وياك في المسابق

لكن انا مب وياك في الاستعراض : لانه الاستعراض يشقلب السياره تشقلب ويسبب الي خراب السياره ومن ثم الوفاء لو كل يوم الحلبه مفتوحه ولسمح الله توفى واحد الاهالي بيطالبون بغلاق الحلبه وبتصير ضجه

لو بيقولون مافي نظام في الحلبه بقولك النظام صعب في هذي الشغلات لانه انا ماظمن الشاب اذا بارع في الاستعراض او لا وفي النهايه هذي هوايه جدا خطره والله يعين الي قلبه متعلق فيها

اللهم اسالك الثبات

والله الشيخ لو يبون يسون نظام بهالشكل بيقدرون
لو يقطون من المليون لي العشره مليون
بس يقدروون !!
والشيخ خلنا واقعيين شوي
ياطويل العمر الشباب بحلبه او بدون حلبه بيستعرضون
فنخليهم سيتعرضون تحت عيونا احسن من ما يستعرضون من ورانا
لا لو الدوله بتمشي على نظام " محاوله منع " الشباب من الاستعراض فانا احلفلك انها صععععبه
فالأنسب لهم وللشباب انه يحطون حلبه
والشيخ لو تروح قبل اليوم الوطني لحلبه قطر للاستعراض الحر
بتشوف شلون النضام
يجيكون على كل شي تقريبا في السياره قبل مايسجلون اسم صاحب السياره في اللسته
الخلاصه ان الشباب من سنه سبعين ولي يومهم يستعرضون
فلو يجربون موضوع إلحلبه مب خسرانين شي !
والسموحه لو في اخطأ إملائيا
اكتب من الايفون

شبح الصمت
12-12-2010, 08:18 AM
الله يهدي الجميـع يارب

ويغفر لميتنا

وشاكر لكل مشارك ابدء رآية عن هالموضوع بس هالموضوع في الأول والأخير للي يحبون السرعه والتطعس والمسابق ,,

لا تكون أناني وتفكر في نفسـك

فكر في رب العالمين الي اخلقك وفي امك الي ربتك وفي اهلك كلهم وربعك

لا تكون أناني تكفى لا تكون أناني

والله يحفظ الجميع من كل شر

missperfect
12-12-2010, 08:20 AM
الله يهدي الجميـع يارب

الله يشفي مرضانا ويغفر لموتانا

الصريحه
12-12-2010, 08:23 AM
لا تعليق غير

اني فقدت صديق لي امس بسبب شخص متهور

الله يرحمه ويصبر اهله ويعوضهم خير ويربط على قلوبهم
ماالومك
مابعد الموت تعليق
الموت خير واعظ
في الموت تنكشف كل حقيقه ولذه زائله ويالله بحسن الخاتمه
اجعلوا غيركم عبره لكم ولاتكونوا عبره لغيركم

blade
12-12-2010, 08:24 AM
ارجوكم ثم ارجوكم

خل عنكم هالخرابيط والله والله ما راح تنفعكم بشي الا الضياع

كازانوفا
12-12-2010, 08:36 AM
وللاسف بسبب تهور واحد من الشباب ابن اخوي بالعنايه المركزه من يوم الخميس
بعد ما لف عليه وشافه يتقلب هرب
الله يدوقه اللى ذوقه لابن اخوي يارب وحسبي الله عليه وعلى كل شخص عنده لا مبالاه

شبح الصمت
12-12-2010, 08:36 AM
الله يهدي الجميـع يارب

الله يشفي مرضانا ويغفر لموتانا

اللهم آمين يارب العالمين

الله يرحمه ويصبر اهله ويعوضهم خير ويربط على قلوبهم
ماالومك
مابعد الموت تعليق
الموت خير واعظ
في الموت تنكشف كل حقيقه ولذه زائله ويالله بحسن الخاتمه
اجعلوا غيركم عبره لكم ولاتكونوا عبره لغيركم

صدقتي أختي
الله يجزاج الف خير على كلامج الطيب

ارجوكم ثم ارجوكم

خل عنكم هالخرابيط والله والله ما راح تنفعكم بشي الا الضياع

ارحم الله والديك
وبيض الله وجهك وياليت الواحد يشوف ويسمع
بس هالشيء فالدم خلاص

شبح الصمت
12-12-2010, 08:38 AM
وللاسف بسبب تهور واحد من الشباب ابن اخوي بالعنايه المركزه من يوم الخميس
بعد ما لف عليه وشافه يتقلب هرب
الله يدوقه اللى ذوقه لابن اخوي يارب وحسبي الله عليه وعلى كل شخص عنده لا مبالاه

الله يشفيه ويعافيه ويلبسه ثوب الشفاء يارب
الله يقومه لكم بالسلامة

khalid-qtr
12-12-2010, 08:41 AM
السبب الدلع الزايد

يجي بزر حتى يمكن ماخلص دراستة الثانوية او يمكن لين الحين يدرس يسلمونة موتر ويقولون لة روح

اكثر المبزرة الي عند مدارس الثانوية سيارات ولا معهم ليسن ولا يعرفون قانون السواقة

شبح الصمت
12-12-2010, 08:46 AM
السبب الدلع الزايد

يجي بزر حتى يمكن ماخلص دراستة الثانوية او يمكن لين الحين يدرس يسلمونة موتر ويقولون لة روح

اكثر المبزرة الي عند مدارس الثانوية سيارات ولا معهم ليسن ولا يعرفون قانون السواقة

صدقت وهالامور نشوفها شوف العين عند مدارس الثانويه وصيه وحركات ويبي يطلع نفسه عشان يقولون فلان شوفوه بالفيت انه الي ماكل الجو وآخرتها لي صاده شيء محدن جاءه ولا سأل منه !!
الله يهديهم والله

شبح الصمت
12-12-2010, 10:32 AM
تمهل وعد لأهلك سالماً

شبح الصمت
12-12-2010, 01:45 PM
وقع حادث مروري عصر يوم الجمعة 5/11/2010 بطريق الشمال (ام صلال) أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين إصابات بليغة.

وتعود أسباب الحادث إلى السرعة الزائدة التي أدت إلى انفجار احد إطارات السيارة التي كانت تقل أسرة عربية وفقدان السائق السيطرة عليها مما تسبب في انحرافها عن مسارها ومن ثم ارتطامها بالحواجز الحديدة والخرسانية من جهة خزان الوقود الشيء الذي ساعد في إضرام النيران في السيارة.

وهرعت الجهات المختصة إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ وتعاملت فرق الإطفاء مع الحريق كما تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقى الإسعافات اللازمة.

وتهيب الجهات المعنية بالشأن المروري من جميع مستخدمي الطريق أهمية الالتزام بالسرعة المحددة تفادياً لوقوع مثل هذه الحوادث.

http://www.moi.gov.qa/site/arabic/resources/images/2010/11/07_19260.jpg

قطر love
12-12-2010, 03:42 PM
وقع حادث مروري عصر يوم الجمعة 5/11/2010 بطريق الشمال (ام صلال) أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرين إصابات بليغة.

وتعود أسباب الحادث إلى السرعة الزائدة التي أدت إلى انفجار احد إطارات السيارة التي كانت تقل أسرة عربية وفقدان السائق السيطرة عليها مما تسبب في انحرافها عن مسارها ومن ثم ارتطامها بالحواجز الحديدة والخرسانية من جهة خزان الوقود الشيء الذي ساعد في إضرام النيران في السيارة.

وهرعت الجهات المختصة إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ وتعاملت فرق الإطفاء مع الحريق كما تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقى الإسعافات اللازمة.

وتهيب الجهات المعنية بالشأن المروري من جميع مستخدمي الطريق أهمية الالتزام بالسرعة المحددة تفادياً لوقوع مثل هذه الحوادث.

http://www.moi.gov.qa/site/arabic/resources/images/2010/11/07_19260.jpg

الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه ان شاء الله الحادث صار قدام عيون الشباب وهم رايحين العنه بس من يتعظ ويفهم الله يهديهم بس

قبل كم سنه كنا رايحين سيلين وعلى الخط نشوف زحمه وعالم وناس واقفين نزلنا نشوف الا 2 من اليهال طايحين على الشارع

القصه انهم 2 من اليهال كانو يسوقون السياره واحد عمره 15 سنه والثاني 13 والسياره الثانيه كان سواق هندي

والاخوان يهال يتجاوزوون السيارات الا ينصدمون بسياره السواق في ويهم ويصير الحادث الهندي الحمدلله ما صاده شي الا ضربه خفيفه على الراس

اما اليهال :weeping:

كانووو منسدحين على الشارع دم وينتفضون وتجيهم سكرات الموت والشباب جزاهم الله خير كل واحد واقف على راس ياهل ويلقنه الشهاده استشهد استشهد مافي جواب غير النفضه والله خذ امانته :eek3::eek3::eek3:

يهال والله يهال من هو المسؤول عن الحادث السواق اكيد لا الحكومه اكيد لا السبب الاول والاخير هم الاهل الام والابوو الي رموو عيالهم للتهلكه اش يفيدج يالام يوم تشوفين عيالج يسوقون على الشارع وانتي راضيه ويوم يروحون من بين يدج تصيحين وتصارخيين والله صياحج مابيرجعهم الله يرحمهم وانت يالابوو تستانس يوم تشوف عيالك يسوقون تحبها رجوله ولا بتكبرهم السواقه وبتشوفهم رجال في عيونك اش بيفيدك يوم سوو الحادث وراحو من بين يدينك الله يرحمهم والله مابينفعك الندم والحسره والصياح انت الغلطان اي نعم انت لو تلوم نفسك طول عمرك راح تكون انت الغلطان ودمهم في رقبتك لانك عطيتهم سياره ورضيت لهم بالسواقه الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه ان شاء الله ويصبر اهاليهم يااااارب للحين اتذكر وللحين الي شفته قدام عيوني اشوف اليهال بنتفضووون الله يرحمهم ياااارب

شبح الصمت
12-12-2010, 08:01 PM
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه ان شاء الله الحادث صار قدام عيون الشباب وهم رايحين العنه بس من يتعظ ويفهم الله يهديهم بس

قبل كم سنه كنا رايحين سيلين وعلى الخط نشوف زحمه وعالم وناس واقفين نزلنا نشوف الا 2 من اليهال طايحين على الشارع

القصه انهم 2 من اليهال كانو يسوقون السياره واحد عمره 15 سنه والثاني 13 والسياره الثانيه كان سواق هندي

والاخوان يهال يتجاوزوون السيارات الا ينصدمون بسياره السواق في ويهم ويصير الحادث الهندي الحمدلله ما صاده شي الا ضربه خفيفه على الراس

اما اليهال :weeping:

كانووو منسدحين على الشارع دم وينتفضون وتجيهم سكرات الموت والشباب جزاهم الله خير كل واحد واقف على راس ياهل ويلقنه الشهاده استشهد استشهد مافي جواب غير النفضه والله خذ امانته :eek3::eek3::eek3:

يهال والله يهال من هو المسؤول عن الحادث السواق اكيد لا الحكومه اكيد لا السبب الاول والاخير هم الاهل الام والابوو الي رموو عيالهم للتهلكه اش يفيدج يالام يوم تشوفين عيالج يسوقون على الشارع وانتي راضيه ويوم يروحون من بين يدج تصيحين وتصارخيين والله صياحج مابيرجعهم الله يرحمهم وانت يالابوو تستانس يوم تشوف عيالك يسوقون تحبها رجوله ولا بتكبرهم السواقه وبتشوفهم رجال في عيونك اش بيفيدك يوم سوو الحادث وراحو من بين يدينك الله يرحمهم والله مابينفعك الندم والحسره والصياح انت الغلطان اي نعم انت لو تلوم نفسك طول عمرك راح تكون انت الغلطان ودمهم في رقبتك لانك عطيتهم سياره ورضيت لهم بالسواقه الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه ان شاء الله ويصبر اهاليهم يااااارب للحين اتذكر وللحين الي شفته قدام عيوني اشوف اليهال بنتفضووون الله يرحمهم ياااارب

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم برحمته يارب ويغفر لهم ولنا
ياخي والله حرام ترى هي دعسه وخفيفه وتربشك وتخليك ادوس ودوس من دون شعور وتفاجا لحظة اي لحظة ثواني تدري ياخوي الحمد لله انه الله خل الانسان لحظة الحادث ينسى سبحان الله عشان ما يحس في الم سبحان الله ولو عاش هالم صدقني راح يموت مليووون مره مليووووون مره

لا حول ولا قوة الا بالله

ياخوي لا تقول سيارة وتأمين ودوس الريس وانت ما تبــــــلاي
حياتك ربي منحها وهو الي بياخذها ياخوك تهيد وتركد لا تعاني
اليوم تقول موتري يطير وبكره العالم تشوفك على قبرا ينـادي
تكفى ياخوك تكفى كلنا نبيك وكلنا نترجى شوفتك وانت ما تبالي

اللهم اجعلنا ممن ينطقون شهادتك ويخافون عقابك ويرجون رحمتك يارب

شبح الصمت
13-12-2010, 10:07 AM
سبحان الله وبحمده

شبح الصمت
13-12-2010, 09:53 PM
اللهم ارحم مواتنا