المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعم توجد سفارة قطرية في مصر !!

qatar-123
12-12-2010, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

هذا الموضوع رد على موضوع اخوي ( البدوي ) الذي أثاره على هـــذا الـــرابـــط إضــغــط هــنا (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=420626)

ملاحظة : الأسئلة إلي باللون الأزرق نقد أخوي البدوي على السفارة القطرية بجمهورية مصر العربية
الأجوبة إلي باللون الأحمر الرد على النقد

اعلم ان هناك سفارة لكل دول العالم في القاهرة ولكن لا اعلم ان هناك سفارة قطرية

كما تعلمون ان قطر ... نالت شرف استضافة المنديال وهذا حدث كبير
س - هل تعلمون اننا في مصر .... لم نحتفل ولم نري اي مسؤول من السفارة .. بهذه المناسبة كأن الموضوع ليس له علاقة بقطر ؟؟؟؟؟
ج - نعم أقيم الاحتفال بمناسبة إستضافة دولة قطر لكأس العالم 2022 من إقامة مسيرة من قبل الطلبة القطريين وكانوا متواجدون في نادي طلبة دولة قطر بالقاهرة وحيث حضر مندوب قناة الجزيرة وقناة تلفزيون قطر وحيث تم حضور مندوبي الجرائد القطرية وتم التصوير وإقامة اللقاءات مع الطلبة

إضــغــط هــنــا (http://www.al-sharq.com/pdfs/files/SPORT_20101208.pdf)
جريدة الشرق القطرية في يوم الأربعاء الموافق 8/ديسمبر 2010 الصفحة (14)
إضـــغــط هــنــا (http://208.109.86.9/admin/pdf/files/1876129118_NewsPaper1.pdf)
جريدة العرب القطرية في يوم الجمعة الموافق 3/ديسمبر/2010 الصفحة (16)
إضــغــط هــنـا (http://208.109.86.9/admin/pdf/files/783631568_NewsPaper1.pdf)
جريدة العرب القطرية في يوم الأثنين الموافق 6/ديسمبر/2010 الصفحة (29)

س- هل يعقل ان نشتري علم قطر من الشارع ؟ وهل يعقل نشتري صور امير البلاد من الشارع ؟
ج- نعم يُعقل لأنه لم تقم أي دولة عربية كانت أو اجنبية بتوزيع أعلامها على طلابها الذين يدرسون في الخارج للإحتفال في مناسبة وطنية في بلد خارجي .

س- اين دور السفارة ؟ اين دور السفير ؟ اين دور اعضاء السفارة؟
ج- دور السفارة والسفير والممثلين الدبلوماسيين في مثل هذه المناسبات فعالة والكل يعلم أن إستضافة كأس العالم 2022 كانت فجأة ولم يتم التحضير لهذا الإحتفال .

اذا لم تعلمي ياسفارتنا ان هناك حدث كبير فهذي مصيبة وان كنتى تعلمين ولم تبادري بالمصيبة اعظم
ج- كل العالم علم بهذه الإستضافة وماذا تريد تعمل لك السفارة ,, هل تريد أن توزع عليك الأعلام لتذهب إلى إقامة المسيرة بدون تصريح من السلطات المختصة في جمهورية مصر العربية .

... لا تقلق ايها السفير ... أبناء قطر بمجهودهم الذاتى قد عبروا عن فرحتهم في النادي الذي يبعد عن مكتبك امتار معدودة
وقد سيروا مسيرات الفرحة من امام مكتبكم .. بين .. فرحة في الشارع لمسناها من اخواننا المصرين .... ولم نلمسها منكم

س- والله ان ابناء قطر في مصر سوف يعودون لقطر فقط للاحتفال باليوم الوطنى وسوف يعانون مشقة السفر حتى .... من اجل الشعور بقيمة هذا اليوم العزيز علي قلوبنا
ولا اعلم هل هناك ترتيب لهذا اليوم ولا لا ؟
ج- رجاءً يا أخوي لا تتكلم بإسم جميع الطلبة وأنت صار لك يومين تحضر نادي الطلبة القطريين بالقاهرة ولم تعلم بأي إحتفالات أو ندوات أو معارض تقوم من قبل الطلبة في السنوات الماضية , وأنت حلفت بربك أن أبناء قطر في مصر سوف يعودون لقطر بالإحتفال باليوم الوطني أريد أن أفيدك بمعلومة يمكن لا تعرفها أبناء قطر الموجودين في مصر في السنوات الماضية قد إحتفلوا باليوم الوطني وإقامة الإمسيات الشعرية وإقامة العرضة الشعبية وإن شاء الله سنحتفل هذا العام باليوم الوطني وسوف ترى في الصحف وقنوات التلفزيون .
وتكلمت بإسم جميع أبناء قطر من أنت ؟ هل أنت مسؤول عن الطلبة أو مدير الملحق الثقافي في السفارة ؟ هناك هيئة إدارية في نادي طلبة دولة قطر ويمكنك أن تجتمع معهم إذا لديك أي مشاكل لتوصيلها للمختصين .

... الموضوع وما فيه ان السفارة القطرية مقصره كل التقصير في مصر ولدرجة اننا في مصر لا نعلم ان هناك دور لسفارة
... كثير من القطرين والطلاب القطرين هنا في القاهرة مستائين من اعضاء السفارة كأننا لسنا من رعاياها ولسنا بقطرين وليسنا من جلدتهم
الكلام كثير عن تلك السفارة وذا شجون .........
هناك دور كبير للسفارة القطرية في مصر وإسمحلي أقول لك إن كلامك كله إشاعات والسفارة القطرية لم تقصر بأي شيء للمواطنين القطريين الموجودين في مصر .

.... الحسنة الوحيدة التى لمسناها في مصر هو وجود نادي الطلبة القطرين .. وما له دور في لم شمل ابناء الوطن في هذا النادي ... الذي تم ترميمة من قبل الجنة الالمبية القطرية
.... وشكر خاص لمدير النادي الاخ ( جمال ) علي مايبذلة من مجهودات فردية في خدمة ابناء النادي .... وله كل الحب والاحترام

النادي موجود منذ أكثر من ثلاثين سنة والدليل أنك لا تعرف أي شيء عن النادي الأخ جمال هو سكرتير النادي وليس مدير النادي وهناك هيئة إدارية جديدة تم إنتخابها , من قبل الطلبة القطريين بإشراف من الدكتور . سلطان الخالدي في الملحق الثقافي بالسفارة القطرية في يوم الأربعاء الموافق 8/ديسمبر/2011 , بعد الموافقة على إستضافة كأس العالم 2022

,.... اتقوا الله في ابنائكم القطرين ياسفارتنا القطرية ..... وضعتوا لخدمتنا وليش لخدمت غيرنا
وضعتوا لحل مشاكلنا ....... وليس ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل ذهبت للسفارة في مشكله شخصية أو عامة ولم تجد رد ؟؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بـــ ح ـــر
12-12-2010, 03:52 AM
اول مره اسمع في الدكتور سلطان الخالدي من يكون

qatar-123
12-12-2010, 04:08 AM
الدكتور سلطان المنصوري المسؤول عن الملحق الثقافي غيير اسمه إلى سلطان الخالدي

دكان عباس
12-12-2010, 04:54 AM
كان لازم على الأقل يسوون عشاء للقطريين في مصر, السفير خالد المنصوري أعلن في نفس اليوم عن طريق برنامج المجلس عن احتفال السفارة بهذه المناسبة ودعى عن طريق البرنامج جميع القطريين القادرين على الحضور للسفارة لتناول الغداء غلى شرف هذه المناسبة, وطبعاً كل واح وهمته

دكان عباس
12-12-2010, 04:55 AM
سوري ماذكرت البلد, خالد المنصوري سفيرنا في بريطانيا

qatar-123
12-12-2010, 05:15 AM
كان لازم على الأقل يسوون عشاء للقطريين في مصر, السفير خالد المنصوري أعلن في نفس اليوم عن طريق برنامج المجلس عن احتفال السفارة بهذه المناسبة ودعى عن طريق البرنامج جميع القطريين القادرين على الحضور للسفارة لتناول الغداء غلى شرف هذه المناسبة, وطبعاً كل واح وهمته

مشكور اخوي على المرور والرد

ومن وجهة نظري انا ما اشوف العشاء يعبر عن فرحة القطريين في الغربة بالنسبة لإستضافة المونديال .
وإذا هدف العشاء كان التجمع , احنا في مصر نتجمع يومياً في نادي الطلبة القطريين .

R 7 A L
12-12-2010, 08:23 AM
للامانة انا مارحت لمصر ولا مرة
بس كل ربعي الى يروحون يمدحون طاقم السفارة
وعلى راسهم الدكتور سلطان المنصوري الملحق الثقافي

qatar-123
12-12-2010, 11:18 AM
للامانة انا مارحت لمصر ولا مرة
بس كل ربعي الى يروحون يمدحون طاقم السفارة
وعلى راسهم الدكتور سلطان المنصوري الملحق الثقافي

مشكور اخوي على الرد
وحبيت أوضح معلومه الملحق الثقافي في أكثر الأوقات يقوم بدور غير دوره المكلف به من باب التطوع
الله يجزاهم خير

الخير كله
12-12-2010, 01:06 PM
يا اخي مشكله لا جاك القطري يطعن بالقطري دايما منتقدين بعض
يعني شيصير لو كان الاخ كاتب الموضوع السابق رفع النيلفون وكلم السفاره وقال يالله وين الاحتفال
اوبروحه يوم خذته الوطنيه عزم ربعه وصورهم وحطهم بالمنتدى بدل ما يسب ويطعن بالسفاره
والله عيب
وللاخ السفير المحترم والطاقم بعد حتى لو كان الفوز جا على غفله كان المفروض التعبير عن الفرحه ولو بشي صغير وعساكم على القوه

gamal503
12-12-2010, 01:33 PM
قارن بين السفارة المصرية في قطر والسفارة القطرية في مصر

وهوة يعرف الفرق

السفارة المصرية في قطر تعتبر صفر ع الشمال جمب السفارة القطرية في مصر

vib قطر
12-12-2010, 02:27 PM
انا كطالب صارلي 4 سنيين لم ارى السفارة مقصرة بشي الى في الامور المتعلقة في الطالب ( اقصد الجانب التعليمي ) والشكاوى كثيرة على سلطان الخالدي وانا صارتلي اكثر من مشكلة مع سلطان لانه يفاوت بين الطلاب بالمصلحه والدليل موجود ( يعني يهتم في ناس وناس وخاصه البنات ) وانا مسؤول عن كلامي
علعموم ( ليش ترتيب سفارتنا السادسة في دول الخليج - الملحق الثقافي - ) ؟ اتمنى احد يجاوب ؟؟

qatar-123
12-12-2010, 04:23 PM
يا اخي مشكله لا جاك القطري يطعن بالقطري دايما منتقدين بعض
يعني شيصير لو كان الاخ كاتب الموضوع السابق رفع النيلفون وكلم السفاره وقال يالله وين الاحتفال
اوبروحه يوم خذته الوطنيه عزم ربعه وصورهم وحطهم بالمنتدى بدل ما يسب ويطعن بالسفاره
والله عيب
وللاخ السفير المحترم والطاقم بعد حتى لو كان الفوز جا على غفله كان المفروض التعبير عن الفرحه ولو بشي صغير وعساكم على القوه

كلامك سليم يااخوي

وشكرا على المرور

qatar-123
12-12-2010, 04:25 PM
قارن بين السفارة المصرية في قطر والسفارة القطرية في مصر

وهوة يعرف الفرق

السفارة المصرية في قطر تعتبر صفر ع الشمال جمب السفارة القطرية في مصر

الحمد لله السفارة القطرية في مصر مب مقصره في أي شيء

وإسأل أي قطري موجود في مصر هل شفت أي تقصير من السفارة القطرية

الله يعطيهم العافيه قايمين بدورهم وأكثر

ومشكور اخوي على الرد

qatar-123
12-12-2010, 04:28 PM
انا كطالب صارلي 4 سنيين لم ارى السفارة مقصرة بشي الى في الامور المتعلقة في الطالب ( اقصد الجانب التعليمي ) والشكاوى كثيرة على سلطان الخالدي وانا صارتلي اكثر من مشكلة مع سلطان لانه يفاوت بين الطلاب بالمصلحه والدليل موجود ( يعني يهتم في ناس وناس وخاصه البنات ) وانا مسؤول عن كلامي
علعموم ( ليش ترتيب سفارتنا السادسة في دول الخليج - الملحق الثقافي - ) ؟ اتمنى احد يجاوب ؟؟

مرحبا اخوي انا ما أشوف أي تقصير من الملحق الثقافي

والدكتور سلطان ما راح يقصر في أي شيء إذا كان تحت يده

إذا عندك أي مشكله تقدر تروح له المكتب وإن شاء الله ما راح مقصر

أشكرك على المرور ياخوي

والله يوفقك في دراستك

البدوي
12-12-2010, 08:00 PM
.... اخوي لا تلبس نظارة وردية في الليل ..... كفاية تلميع ..... ؟

ولا ولا تقرب صبعك قدام عيونك ...... وتخفي الواقع

..... الي مقصر بنقول مقصر ... ولا نخاف من حد

.... من كلفك اتكلم بأسم السفارة وتمدح ؟

ليكون المتحدث الرسمي حضرتك ؟

.... علي فكرة المسيرة مجهود الشباب ولا لسفارة خص ولا درت عنها وحنا الشباب ايكون في علمك مسوينها ومصورينها وطرشينها للجرايد ...... بس حبيت ابينلك

.... علي العموم ..... ردود اخوانك الطلبة هو الي بيثبت كلامي

.... مب عيب نعترف بغلطنا وتقصيرنا ... مهما كان هذي بلادنا .... ولا نرضي عليها

....... اخوي يا الطالب المتميز اتقول انا جاي من يومين ولا اعرف شي

... ليش انت مولود في النادي من 30 سنه مثلا ؟

..... استغرب الدفاع المستميت هذا ؟

بتلقي الردود الى بتعجبك

واختلاف الراي اخوى وزميلي لا يفسد للود قضية

qatar-123
12-12-2010, 08:43 PM
.... اخوي لا تلبس نظارة وردية في الليل ..... كفاية تلميع ..... ؟

ولا ولا تقرب صبعك قدام عيونك ...... وتخفي الواقع

..... الي مقصر بنقول مقصر ... ولا نخاف من حد

.... من كلفك اتكلم بأسم السفارة وتمدح ؟

ليكون المتحدث الرسمي حضرتك ؟

.... علي فكرة المسيرة مجهود الشباب ولا لسفارة خص ولا درت عنها وحنا الشباب ايكون في علمك مسوينها ومصورينها وطرشينها للجرايد ...... بس حبيت ابينلك

.... علي العموم ..... ردود اخوانك الطلبة هو الي بيثبت كلامي

.... مب عيب نعترف بغلطنا وتقصيرنا ... مهما كان هذي بلادنا .... ولا نرضي عليها

....... اخوي يا الطالب المتميز اتقول انا جاي من يومين ولا اعرف شي

... ليش انت مولود في النادي من 30 سنه مثلا ؟

..... استغرب الدفاع المستميت هذا ؟

بتلقي الردود الى بتعجبك

واختلاف الراي اخوى وزميلي لا يفسد للود قضية

مرحبا اخوي البدوي

انا ما مدحت في فرق بين المدح والدفاع إذا انت انتقدت ناس بيحمونك إذا لا قدر الله صادك شيء في هالبلاد اشلون ما تبي حد يدافع .؟

واذا تقول انت امصور وامودي الصور الجريدة اسمح لي اقول لك كلام خاطىء الجرايد كلهم كانوا متواجدين وتلفزيون قطر وقناة الجزيره ,, واعتقد انت سويت لقاء وماقصرت :)

وانت كل همك الأعلام والمسيره ,,, دور السفير والسفاره دور دبلوماسي وتمثيل بلد مب توزيع اعلام في بلد خارجي ..

وانا ادافع بالمنطق ..

واذا على طاري المواليد فالنادي من 30 سنه الكبر مهب بالعمر الكبر بالعقل وانا ما قلت لك يومين اتجي النادي الا وانا متاكد من كلامك وانتقادك انك ما اتعرف شيء عن انجازات القطريين في مصر

وشكرا على مرورك وردك

البدع
12-12-2010, 08:51 PM
قطر ١ ٢ ٣

يعطيك العافية

للأسف في تجلس في شقتها وتريد السفارة تراكض وراه

مايتصل بالسفارة ويطلب اعلام او يجتمع في اماكن تواجدهم

لا ،،،

يبيهم يراكضون وراه وتلاقيه يمشي ورى كلام الشباب بدون مايشغل مخه

شخصيا مريت بهذي الحالة

موظفين السفارة كانوا خدومين ولكن للأسف واحد جالس ينفخ الشباب وحتى الأجانب ضد سفارة ( بلاده)

أنا شخصيا اتفق معاك في كلامك

algalyy
12-12-2010, 09:03 PM
أنا ماقول الا كم من كلمة وهي :
أولًا: صاحب الموضوع السابق مايعرف في السفارة الا مكتب صلاح المصري فقط..
يدخل السفارة وعلى طول مكتب صلاح ...عشان كذا يجهل الباقين في السفارة .. لو له مصلحة عند غير صلاح كان عرفهم...
ثانيأ: أنا لا أدافع عن حد ولا حاجة أنا اقول الواقع ولاني بخايف من حد...
ثالثاً: على ما اعتقد وعلى حسب اعتقادي انك (يابوخ....) ماجيت مصر الا ثلاث او اربع مرات فقط...
رابعاً: فيه مثل الكل يعرفة ( القافلة تسير و........ وراها)
خامساً: الحين أيقنت وعرفت ليش الدكتور المنصوري سابقاً غير الى الخالدي....

اقرع ويمشط شعرة..... هههههههههههههه

فتى الجود
12-12-2010, 10:49 PM
سلطان المنصورى غير أسمه ؟؟ !! :looking:

وحاتم المنصورى ولد عمه ما غيير ؟؟ :con2:

البدوي
12-12-2010, 10:50 PM
........ انت تكتب ابوخ ........ وتسكت يابو علي خلك مع تجاربك وخترعاتك مالك ومال الكلام الكبير

.... انا كبر من ارد عليكم

.... السفارة فيها رجال ولهم لسان يردون علي مب محتاجين لمثالكم

.... رابعاً: فيه مثل الكل يعرفة ( القافلة تسير و........ وراها)

.... مابي انزل لمستواك ..... وحترم عقول الناس الى تدخل

.... إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل