المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( جلد شاب وإمرأة بعد ضبطهما يتبادلان القبل ))..ولفورينر الي عندنا في الشوارع من لهم!

مقطع حق
14-12-2010, 08:53 AM
جلد شاب وإمرأة في اندونيسيا بعد ضبطهما يتبادلان القبل

القدس العربي - لندن
10/12/2010م

جاكرتا ـ تم جلد شاب وامرأة في اندونيسيا بعد ضبطهما يتبادلان القبل في إحدى الغابات.
وذكرت وكالة الأنباء الاندونيسية "أنتارا" ان أنيس سابوترا (24 عاماً) وكيكي هانافيليا (17 عاماً) جلدا أمام مئات القرويين في باحة مسجد المنوّرة في قرية جانتو بإقليم آتشيه بيسار بعدما أدانتهما محكمة جانتو الإسلامية الخميس بانتهاك الشريعة الإسلامية.

وضبط أنيس يتبادل القبل في إحدى الغابات مع كيكي التي كانت شبه عارية.

وقال مدعي المحكمة ديبي رينالدي انه حكم على كل من المدانين بثماني جلدات ، وأن ما جعل وضعهما أكثر سوءاً هو أنهما ليسا عازبين.

وأضاف "أنيس لديه زوجة حامل في شهرها السابع وتعيش في شرق آتشيه وكيكي أيضاً لديها زوج ولكنها تعاني من مشكلة في زواجها".

وقال رينالدي ان هذه المرة الرابعة التي ينفذ فيها حكم بالجلد في الإقليم هذا العام لإعطاء درس للآخرين بعدم انتهاك الشريعة الإسلامية.

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

تعليقات:
عمار الجزائري الحر - يا ليت هذا في اوطاننا.
ليت حكوماتنا تنفذ مثل هذا الاجراء في اوطاننا العربية للتقليل من الكوارث التي تحيط بنا من كل جانب. ولكن ان نفذت فلن يسلم منها اي احد بدءا بمسؤؤولينا. كوارث في شوارعنا وفي غاباتنا وفي جامعاتنا وفي كل مكان اللهم لطفك.

--------------------------------------------------------------------------------
هشام من الكويت - ربنا يهدى العاصى.
والله إذا كان الأمر أمر تقبيل بس فهذا ممكن يكون عادى عند الدول العربيه ولكن المشكلة أكبر من ذلك بكثير فهذا الشخص تم جلده لأنه قبل إمرأه فماذا يكون عقاب الشخص الذى ...... ! العقاب معروف والجزاء محدد فى الشريعه ولكن أنا ينفذ الجزاء . وربنا يهدى العاصى.

--------------------------------------------------------------------------------
محمد الشنقيطي - نعم لتطبيق الشريعة الاسلامية و لكن
نعم لتطبيق الشريعة الاسلامية و لكن يجب الاعتماد على فهم صحيح لأحكامها فالقبلة هي مساس بالأخلاق الحميدة التي نص الاسلام على حفظها و من الناحية الشرعية يكفيها التعزير أي الحبس و التغريب أما إذا عوقبت بالجلد فأعتقد أن هذا الحكم مبالغ فيه و يفتح فجوة لأعداء الاسلام لينفثوا من خلالها سمهم و يعززوا بها محاولاتهم لتشويه الاسلام

موسى غضيان العطاونه - قبلة مكلفة ...
الثمن باهظ لتلك القبلات . فلا نعلم كما سوطا لهب ظهر المقبل ونقول : لكل نعيم غصة ومرارة. لعل مرارة السياط تغطيهانعمة التوبة النصوح .

سعد - من قال لا اعلم فقد افتى
ارجو من محمد الشنقيطي مع احترامي لشخصه الكريم ان يكون يعلم باحكام الشريعه قبل ان يبث حكمه من غير درايه ولا تنسى اخي الكريم بانك ان خفت من الغرب فاقول لك انك لو عرضت عليهم تفاصيل الحادثه وان هناك خيانه كونهما متزوجين ويرى اسباب الحكم لرايت اكثر الناس عداء للاسلام يوافقون على الحكم. فيا سيدي الكريم ان نحن كنا لا نطبق الشريعه فهذا لا يعني بالضروره ان نصدر الاحكام الاسلاميه على اهوائنا. وتذكر دائما ان من قال لا اعلم فقد افتى

مازن الزبري - كل الناس بدها جلد
اذا كان الجلد على القبل معناتو 90 بالميه من المسلمين بحاجه لجلد والمخفي اعظم ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

والأجانب الي هنيا في الشوارع عينك عينك هل طبق شرع الله عليهم؟!!!

R 7 A L
14-12-2010, 08:56 AM
مازن الزبري - كل الناس بدها جلد
اذا كان الجلد على القبل معناتو 90 بالميه من المسلمين بحاجه لجلد والمخفي اعظم ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

90 في المية
الله يكفينا الشر

Al-Qatari
14-12-2010, 09:02 AM
لا اختي هذولا محصنين ولو زنوا لكان حدهم الرجم ..

كازانوفا
14-12-2010, 09:27 AM
تطبق الشريعه الاسلاميه هذا امر محتاج دراسه من قبل الدول العربيه
لانه راح يخرب على السياحه :)

رجل مثالي
14-12-2010, 09:39 AM
تطبق الشريعه الاسلاميه هذا امر محتاج دراسه من قبل الدول العربيه
لانه راح يخرب على السياحه :)

أخوي يعني السياحه أفضل من تطبيق شرع الله تعالى الذي فيه الخير للمجتمعات الأسلاميه من التفكك والعياذ بالله بسبب الفساد لا يا أخي قل تطبيق الشريعه أفضل للمسلمين جميعآ أن شاءالله

كازانوفا
14-12-2010, 09:41 AM
أخوي يعني السياحه أفضل من تطبيق شرع الله تعالى الذي فيه الخير للمجتمعات الأسلاميه من التفكك والعياذ بالله بسبب الفساد لا يا أخي قل تطبيق الشريعه أفضل للمسلمين جميعآ أن شاءالله

اخي الكريم انا اتكلم على لسان حال الامه العربيه :stop:
مش انا اللى اوقف تطبيقها او شي مثل هذا القبيل لا سمح الله :thumbup1:
اختك كازاا

مرتبش
14-12-2010, 09:50 AM
خبر غريب
لانه اندونيسا اكبر بلد اسلامي الدعارة مسموحة فيه

فالاولى محاربة قانونية الدعارة

حزينه
14-12-2010, 12:13 PM
ياليت في عندنا جي

اذا زنا القطري يحطونه على قناة قطر ونتفرج كلنا عليه وهو ينجلد هههههههههههه

عاد من بيتزوجه عقب هههه

الله يهدي جميع المسلمين

technical
14-12-2010, 12:27 PM
90 في المية
الله يكفينا الشر

تسعين من ميه من ربعه يا رحال , وكثير من الناس فيهم خير ويبون الله والدار الاخره .

بوخالد911
14-12-2010, 12:52 PM
ولكم في القصاص حياة

الصريحه
14-12-2010, 12:56 PM
والله لو تطبق احكام الشريعه
ماانتشر الفساد

نوفا91
14-12-2010, 01:04 PM
يا ساااااتر..

الجزوع
14-12-2010, 01:49 PM
والله اللي عندنا يبغي لهم دعس باكبر شاحنه في قطر .

مقطع حق
14-12-2010, 03:53 PM
والله اللي عندنا يبغي لهم دعس باكبر شاحنه في قطر .

لما قلت في عنوان الموضوع (ولفورينر الي عندنا في الشوارع من لهم!)

جبتيها يا الجزوع "متروك لهم الحبل على الغارب"

إلي مايحشمك لاتحشمه