المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ام خماس : قصتي مع السحر ، رجعت ابو خماس وخسرت نفسي!!!

التركي
14-12-2010, 11:36 AM
كان هذا هو السؤال اللي يدور في بالي طول الوقتomen: ابو خماس يغير ملامحه، عملية ليزر في الويه عند الدكتور فهد عبدالله:cool: ،وشعره كل يومين حاط فيه دهن دابر املا، يمسد ايده ورجوله قبل لا ينام بزيت زيتون، وثوبه اشكيبو اللي عند كنتاكي في السد المهم ،وانا اكلم ام خليفة عن هالموضوع الصباح في التلفون:telephone::
ام خليفة :اظن السالفة فيها ان:con2: .
ام خماس :أيش ان.
ام خليفة : صدقيني ابو خماس بيتزوج. :protest:
ام خماس : ياويلك يا نهار ويلك، والدموع اربع اربع !!:cry2:
ام خليفة : لا تخافين الحل عندي، إذا ما خليته يبوس يدك في أخر الليل:stop: ...
ام خماس : ارجوك الحل!
ام خليفة : طب بسيط، وانأ بخلي أبو خماس ما يتعنكس عليك:ok: ،اليوم بامر عليك العصر!!
المهم مرت علي ام خليفة ورحنا لام سعد، لما دخلنا عندها يما يما :taunt:،وشرحتلها ام خليفة المشكلة، قالت: بسيطة، عندك فالينة؟ قلت: عندي، قالت: خمس الاف ريال المبلغ،المهم اعطتني العمل، وقالت لي شربيه اياه، بصراحة بوخماس تغير وصار يوفر كله مطيح في البيت:victory: .
الان انا اعيش في صراع، وفي حرج وضميري يالمني ،ما اقدر انام الا بدوا كحة، لاني ارتكبت شرك بالله سبحانه وتعالى، وما ادري كيف طحت في هالمشكلة يوم سحرت ابو خماس، ابي اتوب وافك السحر من ابو خماس ،واخاف اذا درى يطلقني وتصير فضيحة:oops: ،وانا عايشة في تأنيب الضمير كيف اشركت بالله!!! ورحت الساحرة !!!ارجوكم ساعدوني في ايجاد الحل!!!:nop:

نوفا91
14-12-2010, 01:07 PM
الحين هالسالفه صج؟؟؟؟

المهم اذا صج خربت خيبر ..
اللي ماتعرفه ام خماس انه من اتي كاهنا او عرافا لاتقبل صلاته 40 يوم ..!!!!

والسحر يعد شرك بالله ..نالت ماتريده من شخص ونسيت ربها القادر على كل شي !!
والله المستعان ..

تحياتي ..

مجنون الفتك
14-12-2010, 03:12 PM
انا في اعتقادي اتسلمين نفسك للعذاب والنار. خلاص ما في فايده ويا ويلك من عذاب القبر لما يعرفون انك كفرتي .الله يعينك حالك جدا صعبة ما لها حل .

ارين
14-12-2010, 04:05 PM
حلو من أم خماس إنها أدركت حجم الجرم اللي وقعت فيه وأحساسها بتأنيب الضمير ..

وإن شاء الله عندها الوقت الكافي للتوبة .. فلتسارع بالإستغفار من ذنبها وتتوب إلى الله ..

فالله عز وجل يقبل التوبة عن عباده ما لم تغرغر النفس أو تطلع الشمس من مغربها ..

والله يتقبل منها ويغفر لها ويوفقها ..

حليتان*
14-12-2010, 04:11 PM
الله يغفر للي يتوب توبه نصوحه

يابلاش
15-12-2010, 09:48 AM
السلام عليكم جميعا
كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين وانا من قرائتي للرسالة اتضح لي بان التوبة موجودة
والله سبحانة جل علاه غفور رحيم بعبادة لطيف
ويجب عليك الا تقنط من رحمة الله
------------------------------------------------------
انا عندي فكرة الرجاء عدم ابلاغ ابو خماس عما حصل بتاتا

اولا احضار رجل من رجال الدين موثوق به بان يفك السحر ولا يجب عليه ابلاغ ابو خماس عن اي شي من ماسبق وان شاء الله لم يعرف شي
واتمنا من بان الرجل عندما يريد الزوج من امرئة ثانية فلا تفعل هذه الفعلة لان في ذلك تخريب وتمريض واهدار للمجتع
اسال الله العظيم انا يفك سحرة وان يستر على زوجته امممممممييييييين

ازغوىAAA
15-12-2010, 12:43 PM
على فكره انه اكثر الي يسون السحر في قطر الحريم وهذا مب من باب اني متحامل عليهم بل على كلام رجال الجمارك وبعد لها ويه جاية تستلم العمل الله يكفينا شرهم هالحريم

التركي
04-01-2011, 09:46 AM
المشكلة مستمرة

R 7 A L
05-01-2011, 11:01 AM
لاحول ولاقوة الابالله

mooona
05-01-2011, 04:32 PM
تقرا البقرة يوميا على ماء وتعطية زوجها يشربة يوميا لغاية ما يستفرغ السحر اللي شربة وتكون البقرة تشتغل في البيت
والله المستعان

ديمه
05-01-2011, 09:55 PM
الله يكفينا شر السحر والسحرة

السحر من مبطلات الاسلام ومن الموبقات ( المهلكات ) التي نبه اليها الرسول صلى الله عليه وسلم فارجوا ان تجدد اسلامها وتخرج السحر وتتوب الى الله لعل الله ان يقبل منها ولكن بشرط ان تفك السحر فان لم يفك فلن تقبل توبتها هذا والله اعلم

يا جماعة اريد حل

انا اعرف مكان ساحر من سنوات موجود في الدوحة ما اعرف مكانه اعرف المنطقة اللي يسكن فيها وما عندي اي دليل
دليلي الوحيد اختي فهي مسحوره من سنوات و كلما قرأ شيخ عليها نطق الجن خادم السحر واخبر باسمه وجنسيته والمنطقة الموجود فيها واظن الشرطة لو رحت لهم ما راح ياخذون بكلامي

وبعدين حدد لنا مكان بيته ومواصفات لا انا ولا اختي ولا احد يعرفها ونفس المواصفات لما رحنا لقيناها ويقول انه ساحر كبير وسحر نااااس كثير

فتكفون دلوني ايش ممكن نسوي