المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو أن الراعية لنادي برشلونة هي الخطوط القطرية أليس أفضل!!

rashid-1
15-12-2010, 09:00 AM
الـــسلام عليـــكم

بالبداية أحب أهنىء قطر فاونديشن على رعايتهم لنادي برشلونه أفضل نادي بالعالم واللي سيرفع من أسم قطر فاونديشن عاليا في أوروبا على إعتبار أن فريق برشلونه هو الأفضل في العالم بالوقت الحالي

لكن أنا عندي رأي وأعلم أن رأيي ( لايودي ولايجيب ) لكن يوجد شىء في نفسي يطقطق وأحب أقوله بأن لو أن الرعاية لنادي برشلونة الأسباني أتت من الخطوط القطرية برأيي أفضل من عدة نواحي

أولا.. سيكون هناك مردود إقتصادي من خلال زيادة عدد الركاب الأوربيين للخطوط القطرية وهذا طبعا يأتي بعد الإعلان على قميص برشلونة وستكون القطرية معروفة أكثر عند الأوربيين وسيقبلون عليها ولكم في الخطوط الإماراتية مثال على ذلك فهي ترعى نادي إنجليزي ولديها مدرج بأسمها في أحدى الملاعب أسمه مدرج الإمارات وأرباح الإماراتية هاذي السنه 964 مليون دولار يعني بالقطري تقريبا 3 مليار ونصف المليار وزيادة

ثانيا : القطرية سترد مبلغ الرعاية بعد تحقيقها للأرباح من جراء زيادة عدد المسافرين ولن يكون هناك عبىء مالي على الراعية لبرشلونة

ثالثا: ذكر الأخ أحمد السليطي وهو الرئيس التنفيذي للإستثمارات الرياضية بأن هذه الصفقة هي صفقة تاريخية وإنسانية وساوا بين الصفقة مع برشلونة وإستضافة قطر لكأس العالم وهي مقارنة برأيي ليست بمحلها وكذلك ربط الأخ أحمد السليطي رعاية نادي برشلونة مع رؤية حكومة قطر لعام 2030 وبناء الإنسان وكذلك وصف السيد أحمد السليطي الصفقة مع برشلونة بأنها إنسانية

لقراءة تصريح السليطي في هذا الرابط

http://www.al-watan.com/viewnews.aspx?d=20101214&cat=sports3&pge=5

بلوتنيوم
15-12-2010, 09:08 AM
اذا ما خانتني الذاكرة
نادي برشلونة يرفض وضع الاعلانات التجارية :)

مستوى الدعم
15-12-2010, 09:24 AM
الحمدلله أن الخطوط القطرية لم تتصدى لمثل هذه المبادرة

إن الخطوط القطرية تمول توسعاتها من جيوب القطريين وتحابي جميع الجنسيات الأخرى على حسابهم..

ماذا ستكون سياستها لمدة الاثني عشر سنة المقبلة..؟

هل ستضرب سعر التذكرة × 10 للمواطن القطري؟

شيط ويط
15-12-2010, 09:29 AM
السبب اعتقد لتوافق الأهداف بين مؤسسة قطر فاونديشن ونادي برشلونة والهدف انساني اكثر من انه ربحي

الخفي
15-12-2010, 09:30 AM
اذا ما خانتني الذاكرة
نادي برشلونة يرفض وضع الاعلانات التجارية :)

(( هذاك اول السالفه فيها ملايين و حسب ماذكر تقرير وسائل الاعلام ان اداره

برشلونه لم تصمد امام اغراءات ( مارد الشرق ) على حسب وصف وسائل

الاعلام ولا تنسى ان 160 مليون يورو ليست بقليله

فقط لمجرد وضع اسم ))

abo saif
15-12-2010, 09:35 AM
السلام عليكم أخوي راشد

طرح ممتاز،

أولا نادي برشلونه ما يرعى شركات تجاريه
وأنا في تصوري الشخصي إن قطر فونديشن أفضل من الخطوط القطريه
وذلك إن .. بتنشهر قطر فونديشن واللي انا اعتبرها هي التي تطور العقول والتنمية البحثيه في قطر
وانتشار قطر فونديشن يعني استيراد أكثر للعقول إلى قطر مما يؤدي بالتالي غلى تنمية أفضل لدولة قطر وهذا ما يتوافق مع رؤيق قطر 2030

ولك من وافر الشكر والتقدير

الـقـاسـي
15-12-2010, 10:29 AM
انا ودي اعرف شنهي الفايده من دفع هالمبلغ الكبير عشان وضع شعار مؤسسه على نادي رياضي

ولد-قطر
15-12-2010, 10:46 AM
الخطوط القطرية كان من الافضل عليها تضع شعار قطر 2022 قبل الفوز بتنظيم المونديال وبعد الفوز بالمونديال كترويج للملف ولكن الخطوط القطرية تسير خارج السرب

نظرة شجاع
15-12-2010, 10:51 AM
انا ودي اعرف شنهي الفايده من دفع هالمبلغ الكبير عشان وضع شعار مؤسسه على نادي رياضي

الهدف هو ان تنتشر اسم مؤسسة قطر في انحاء العالم وعقب يسئلون عنها وعقب يجونك قطر يدرسون فيها ...يعني يجون طلبة من كل انحاء العالم للدراسة في الجامعات الى تحت قطر فاونديشن ( عاد ياحبنا لكثرة الاجانب عشان بجيتهم وكثرتهم يحصل تغيير في عادات وتقاليد اهل قطر ) وهذا هو المقصد !! والله اعلم

الألماسي
15-12-2010, 11:01 AM
الهـدف الـرئيسي من الـدعايه هـو " الـدعايه لـ قطر " . .

مؤسسه قطـر هي الجهه "الحكوميّه" اللي تحمل اسم قطر في البـلد و تتماشى مع منهجيّه و Criteria نادي برشلونه الأسباني في المعيار الرئيسي و الهدف يكون لمؤسسه " غير ربحيّه " و تهتم بالمجتمع و غيره من النشاطات . .

eXpert*
15-12-2010, 12:36 PM
اتفق معاك القطرية أولى أو لربما الجزيرة الرياضية :)

HiTec
15-12-2010, 01:03 PM
اظن ان للقطرية مدى انتشار واسع ، لن اقول مايحتاج دعاية لكنه كافي ووافي
نادي برشلونه يرفض الاعلانات الربحية
مؤسسة قطر، غير ربحية تستقطب كل الفئات للدراسة ، وربما هناك خطط مستقبلية
تحاول فيها ضم اكبر عدد ممكن من داخل وخارج قطر

الخير كله
15-12-2010, 01:43 PM
الذيب ما يهرول عبث

سهم عتيج
15-12-2010, 01:53 PM
السبب اعتقد لتوافق الأهداف بين مؤسسة قطر فاونديشن ونادي برشلونة والهدف انساني اكثر من انه ربحي

اعتقد أن الهدف ربحي اكثر منه انساني بالنسبة لبرشلونة..

نعم اوافقك الرأي فيما لو ان القطرية كانت هي الراعي ومش شرط يكون برشلونة,, أعتقد ان بهذا المبلغ ممكن نرعى 10 أندية اوروبية عريقة

الشيئ اللي قاهرني ان البرشلونيين والصحافة الاسبانية قاعدة تتطنز على الصفقة وتحتقرنا بفلوسنا..

عيل اشلون لو كانت الصفقة انسانية بحتة