المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذي أولها يامصرف الريان الله يعين على تاليها

فلس
11-04-2006, 05:51 PM
هذي أولها يامصرف الريان :deal:
أتصلبي صديق وقال
يافرحه ما تمت بعد فرحتنا بتوزيع فائض مصرف الريان تم دخولي في موقع كيو بوست ووضعت رقم جواز زوجتي فكانت المفاجئة التي صعقتني .وحاولت عدة مرات على أمل أن تتغير النتيجة ولكن دون جدوا . :(
بعد ذلك قمت بمحاولة الاتصال عدة مرات لعدة جهات حتى أني وصلت أخيرا تمكنت من الاتصال ببنك قطر الوطني وهناك لم يقم أي احد بخدمتي بالموضوع يعني اتصالي دون جدوا .
وبعد ذلك حملت نفسي مشقت السفر وأنا كلي حسرة وأنا أتذكر كيف كانت مرارات وعذاب الاكتتاب في ساحة النادي التي لا تخفى على أي خليجي قد اكتتب وكيف كنت أعاني حتى أتممت المهمة واكتتبت , ومازلت على أمل أن يكون هناك خطاء ممكن أن يصحح .
ولكن بعد الوصول إلى الدوحة ودخلت بنك قطر الوطني على المدير المتواجد هناك .
باختصار أفادني إنني ليس لي أي حق في الاكتتاب وكانت هذه الصعقة الثانية وعندما سألته لماذا قال لي انك اكتتبت بتاريخ 28 والأخت التي اسمها موجود بنفس رقم طلبك كانت قد اكتتبت بتاريخ 26 .مع العلم أن هناك تشابه في نفس رقم الجواز .
مع العلم أن زوجتي بحرينيه والأخت الأخرى إماراتية الجنسية .ولم يقبل السستم سوى طلب واحد والنظام يعتمد على رقم الجواز .
والله عجب
كيف يكون اكتتاب لعدد ست دول مختلفة ويكون النظام برقم الجواز ؟ وأي عقلية هذه ومن المسئول يالبنك قطر الوطني ؟
ومن يتحمل المسؤولية التي بكل بساطه ألاقي هذا الجواب ؟ ياعقلاء الالفية ويام يتعاملون مع انضمت الحواسيب !
من يتحمل مشقة السفر ومعانات الاكتتاب ؟ و لمذا لم يرجع المبلغ حتى الآن ؟
وهل بنك hsbc في البحرين بعد خطاءة مع المكتتبين عندما قام بتعويضهم ؟ لم يكونوا عقلاء أسئلة كثيرة موجه إلى من يهمه الأمر والى أصحاب العقول الراجحة . :con2: :con2:

عذرا ياخواني لقد قمت بنفسي بالتأكد من صحة هذه القصة وهو مازال على أمل أن يعوض ويصحح الخطاء !وفي انتظار مشورتكم كيف يتصرف مع الحدث وشكر لكم . :anger2:

tthawadi
11-04-2006, 06:03 PM
والله ياخوي تراك تركتنا حيارى بهذا الخبر !!!!!!!! لأني لحد ألحين ما أستلمت فائض الأكتتاب ولا شهادة تخصيص الأسهم والكثير من من اعرف على نفس حالي !! الله يستر

Pro
11-04-2006, 06:33 PM
انا اقول لك إلي قال لك
هذا الكلام
كذاااب
-
-
صحيح السيستم لما يسجل
يسجل برقم الجواز
و لكن كل جنسية في بند
-
-
يعني ارقام الجوازات البحرينية
في حقل و كل جنسية في حقل اخر
-
-
هناك مشاكل كثيرة لدى بنك قطر
و مادام معاك الورقة الزرقاء
معاليك من احد
-
-
تعتبر مكتتب غصبا عن الكل
و يجب تعويضك من البنك بأسهم
يتم شراءها وقت التداول و إسترجاع باقي المبلغ
-
-
للأسف اثبت بنك قطر فشله
في الإكتتاب
-
-
و الدليل على ذلك
انه حتى الأن لم يستلم السوق
ديسك السيستم الخاص بالإكتتاب
-
-

فلس
11-04-2006, 09:32 PM
اخوي الحبيب الذوادي تاكد من البريد اولا وبعدين اذا مالقيت شيىء اتصل على بنك الدوحة الوطني والله يعينك

اما الحبيب المحترم pro ردا على كلامك
انا اقول لك إلي قال لك
هذا الكلام
كذاااب
آقولك الله يسامحك الدليل عندي والشخص موجود ومالي مصلحة في نقل معلومات كاذبة :deal:
و انت قدمت الدليل على ذلك الفشل في البنك مع انك يالحبيب تناقض كلامك :con2:
انه حتى الأن لم يستلم السوق
للأسف اثبت بنك قطر فشله في الإكتتاب
ديسك السيستم الخاص بالإكتتاب
واما كلامك
تعتبر مكتتب غصبا عن الكل :nice:
و يجب تعويضك من البنك بأسهم :deal:
تعجبني بس من المسؤول وكيف العمل والحل

Pro
11-04-2006, 10:00 PM
بالعكس ظلمتني
و ما فهمت المكتوب
قصدي بالكذاب
المسؤول في البنك
إلي قال

ليس لي أي حق في الاكتتاب وكانت هذه الصعقة الثانية وعندما سألته لماذا قال لي انك اكتتبت بتاريخ 28 والأخت التي اسمها موجود بنفس رقم طلبك كانت قد اكتتبت بتاريخ 26 .مع العلم أن هناك تشابه في نفس رقم الجواز .
اذا عندك الورقة الزرقة
بط اعيونهم فيها
فأنت تمتلك الأسهم
و الأحقية لك
-
-
والله يسامحك
-
-

فلس
11-04-2006, 10:18 PM
عز الله مقامك يالحبيب وهذا يدل على سمو اخلاقك يا pro

بس اللي انا آقوله ان الاخ ذهب لغاية البنك المذكور ولا اريد ان اذكر اسم الشخص الذي قالبه واكد له الموضوع وعاد من الدوحة دون جدوى حتى انهم لم يصرفوا له الشيك ولقد ذكرت لكم جنسية الرقم المتشابه للجواز مع ان الاسم عنيدي منعا للاحراج لم اذكر الاسم لانها ليس لها ذنب وانشاء الله مبروك عليها بس زوجة الشخص المدعي شنو ذنبها هل من مجيب يااصحاب الاستشارة والخبرة

فلس
12-04-2006, 12:24 PM
الجلسه الصباحية وخلصت على خير
وينكم يااصحاب الاستشارة والخبرة :confused: :confused:

tthawadi
12-04-2006, 02:50 PM
وصلني اليوم (( والعهدة على الراوي )) أن اشخاص وصلهم ضعف "دبل" الشيكات المكتتب بها !! بمعنى ان هذا الشخص مكتتب بـ 11 جواز ووصله 22 شيك !!! وهذي الحاله صارت مع اربعة اشخاص والله العالم ، والله يستر من الي ياي لأني ومثل ماذكرت ماوصلني لاشيك ولا شهادة تخصيص بلأسهم لحد الحين :anger2: :confused:

Pro
12-04-2006, 04:47 PM
وصلني اليوم (( والعهدة على الراوي )) أن اشخاص وصلهم ضعف "دبل" الشيكات المكتتب بها !! بمعنى ان هذا الشخص مكتتب بـ 11 جواز ووصله 22 شيك !!! وهذي الحاله صارت مع اربعة اشخاص والله العالم ، والله يستر من الي ياي لأني ومثل ماذكرت ماوصلني لاشيك ولا شهادة تخصيص بلأسهم لحد الحين :anger2: :confused:

نعم كلامك صحيح
هذا ما حصل بالفعل
لجميع الجنسيات الخليجية
-
-
هناك تكرار في الشيكات
و مثل ما قلت لكم
اذا وجدت الورقة الزرقاء
فلك الحق في المسترجع
و الأسهم

tthawadi
13-04-2006, 08:25 AM
اليوم رحت مكتب البريد بمنطقة سكني وسألت عن سبب تأخر او عدم وصول الشيكات ورد علي الموظف بسبب غريب شوي !! :con2: يقول ان الأخوان ببنك قطر الوطني كاتبيين رقم المجمع (للبحرينيين) بخانة صندوق البريد ومعظم الرسايل ارسلت على صناديق تتطابق ارقامها مع رقم المجمع المدرج بالخطأ ! ويقول الموظف ان الغلط مش منهم لأنهم مجرد وسيط ينقل الرسايل من طرف لي طرف ثاني والموجود بالعنوان هو مجرد رقم صندوق البريد الي هو بالحقيقة رقم المجمع ! الله يستر :mad: :anger2: :eek3:

فلس
14-04-2006, 01:47 PM
هذي أولها يامصرف الريان :deal:
أتصلبي صديق وقال
يافرحه ما تمت بعد فرحتنا بتوزيع فائض مصرف الريان تم دخولي في موقع كيو بوست ووضعت رقم جواز زوجتي فكانت المفاجئة التي صعقتني .وحاولت عدة مرات على أمل أن تتغير النتيجة ولكن دون جدوا . :(
بعد ذلك قمت بمحاولة الاتصال عدة مرات لعدة جهات حتى أني وصلت أخيرا تمكنت من الاتصال ببنك قطر الوطني وهناك لم يقم أي احد بخدمتي بالموضوع يعني اتصالي دون جدوا .
وبعد ذلك حملت نفسي مشقت السفر وأنا كلي حسرة وأنا أتذكر كيف كانت مرارات وعذاب الاكتتاب في ساحة النادي التي لا تخفى على أي خليجي قد اكتتب وكيف كنت أعاني حتى أتممت المهمة واكتتبت , ومازلت على أمل أن يكون هناك خطاء ممكن أن يصحح .
ولكن بعد الوصول إلى الدوحة ودخلت بنك قطر الوطني على المدير المتواجد هناك .
باختصار أفادني إنني ليس لي أي حق في الاكتتاب وكانت هذه الصعقة الثانية وعندما سألته لماذا قال لي انك اكتتبت بتاريخ 28 والأخت التي اسمها موجود بنفس رقم طلبك كانت قد اكتتبت بتاريخ 26 .مع العلم أن هناك تشابه في نفس رقم الجواز .
مع العلم أن زوجتي بحرينيه والأخت الأخرى إماراتية الجنسية .ولم يقبل السستم سوى طلب واحد والنظام يعتمد على رقم الجواز .
والله عجب
كيف يكون اكتتاب لعدد ست دول مختلفة ويكون النظام برقم الجواز ؟ وأي عقلية هذه ومن المسئول يالبنك قطر الوطني ؟
ومن يتحمل المسؤولية التي بكل بساطه ألاقي هذا الجواب ؟ ياعقلاء الالفية ويام يتعاملون مع انضمت الحواسيب !
من يتحمل مشقة السفر ومعانات الاكتتاب ؟ و لمذا لم يرجع المبلغ حتى الآن ؟
وهل بنك hsbc في البحرين بعد خطاءة مع المكتتبين عندما قام بتعويضهم ؟ لم يكونوا عقلاء أسئلة كثيرة موجه إلى من يهمه الأمر والى أصحاب العقول الراجحة . :con2: :con2:

عذرا ياخواني لقد قمت بنفسي بالتأكد من صحة هذه القصة وهو مازال على أمل أن يعوض ويصحح الخطاء !وفي انتظار مشورتكم كيف يتصرف مع الحدث وشكر لكم . :anger2:
أشكرك يا pro على متابعتك وردودك
أخو ي الذوادي الله يعينك ويعين الجميع
الاخوة المحللين واصحاب الخير ة الظاهر ان الموضوع عادي عندهم ولا توجد له اهمية مع أحتراماتي وتحياتي .

وحسب اطلاعي على مواضيع المنتدى وجدت ان هناك كثيرون من من هم يهمهم الافداة والتعليق على الموضوع الاصليى مازلت منتظر التعليق مشورتهم ونصحهم ؟؟؟

HENTAR
15-04-2006, 03:54 AM
عزيزي السائل عن ارقام الجوازات المتشابهه انا صارت معاي تقريبا نفس قصتك بس شوي اهون
تذكر الموقع البريدي ؟؟ قمت بادخال احد ارقام الجوازات اللي عندي فتفاجات ان هناك اسمين لنفس الرقم واحد من الكويت والاخر من عمان وكان الموقع يطلعلى الاسمين مع بعض ...توقعت انه سوف تكون خربطه بالموضوع وان اكتتابي لن يتم ولكن الحمد لله تم الاكتتاب والشهاده وصلت بالبريد وعلى فكره كان الرقم مطابق تماما ولكن الفرق بالدول ... وانا اتوقع لو تكلمهم بهداوه معاهم يمكن توصل حق حل لنه حجتك قويه جدا

فلس
15-04-2006, 07:21 PM
عزيزي السائل عن ارقام الجوازات المتشابهه انا صارت معاي تقريبا نفس قصتك بس شوي اهون
تذكر الموقع البريدي ؟؟ قمت بادخال احد ارقام الجوازات اللي عندي فتفاجات ان هناك اسمين لنفس الرقم واحد من الكويت والاخر من عمان وكان الموقع يطلعلى الاسمين مع بعض ...توقعت انه سوف تكون خربطه بالموضوع وان اكتتابي لن يتم ولكن الحمد لله تم الاكتتاب والشهاده وصلت بالبريد وعلى فكره كان الرقم مطابق تماما ولكن الفرق بالدول ... وانا اتوقع لو تكلمهم بهداوه معاهم يمكن توصل حق حل لنه حجتك قويه جدا

أخوي العزيز HENTAR شاكر لك ردك وتشجيعك لي بس المصيبة اني رحت لي عندهم ولا حياة لمن تنادي لهذا السبب عرضت الموضوع في المنتدى لاسفادة من الاخوة بالحل الاسلم . :eek3: :eek3: