المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة لمقاطعة القطرية

becauzah
16-12-2010, 08:38 AM
لماذا يا طيران القطرية هذه الأسعار؟؟
احنا مواطنين و أبناء هذا البلد لماذا ندفع سعر اعلى من باقي الناس؟
يا جماعة الصورة هذي هي صورة لسعر رحلة من الدوحة لين دبي و الرجعة
شوفوا فرق السعر بين القطرية و الاماراتية!!
فرق سبعمية و عشرين ريال!
ليش هذا الاستغلال؟؟
مب كل عيال هالبلد اغنياء عشان ترفعون علينا بالسعر؟
أنا من ثلاث سنين ما عمري ركبت القطرية و أحاول اتجنبها لأنها دايما أغلى سعر ،،
ترى الناس يا أكبر الباكر و أنا ادري انك ما تعرف تقرا عربي ،، لكن ترى الناس هالأيام
يعرفون أسعار التذاكر و يروحون لأي موقع يجيب لهم الأسعار و بيدرون انك ضارب الأسعار
يا ليت اللي يعرف أكبر الباكر يترجم له

khalid-qtr
16-12-2010, 08:41 AM
هههههههههههه

الله يعطيك الصحة والله ماالومك فعلا الاسعار مرتفعة كثير وهذا اعتبرة عنصرية

نسيم الروح
16-12-2010, 08:50 AM
لسه الاسعار بترتفع

مرتبش
16-12-2010, 08:56 AM
مسكين هالرجل
لو اسمه غير كان محد جاب سيرته بهالطريقة

بوخالد911
16-12-2010, 08:57 AM
نصيحة خذ لك متررجم
ودش ع مكتبه

واشررح له

bu abdulla
16-12-2010, 09:20 AM
اخوى ترى اكبر الباكر موظف و بعدين ف مجلس الاداره يحاسبه على كل شي و بعدين اخوى ترى الجماعه دارين عنه و محد يحاسبه لانها شركه ربحيه و بسك صراااااخ و استهزاء بالناس و ايش دخل اذا يعرف يقرى عربى و لا ... ف اكثر من 1000 قطرى كانوا يدرسون ف مدارس اجنبيه و معانا ف الشغل و عوااااااائل ممرموقه ف قطر و ا يعرفون ينطقون عربى و اتمنى صراااااخك ما يكون فيه عنصريه

hamoor4ever
16-12-2010, 09:36 AM
مسكين هالرجل
لو اسمه غير كان محد جاب سيرته بهالطريقة

صادق بس لانه مواطن عادي انا ماادافع عن اكبر الباكر بس هاذي سياسه هالطيران واخوي احنا مب مجبورين عليها انا دوم لما افكر اسافر اقارن جميع الاسعار وفي اخر سفره لي للبحرين كان طيران القطريه ارخص سعر وساعات اسافر على الخليج او الاماراتيه نظرا لان خدمتهم للمواطنين افضل ومافيها عنصريه

becauzah
16-12-2010, 09:40 AM
اخوى ترى اكبر الباكر موظف و بعدين ف مجلس الاداره يحاسبه على كل شي و بعدين اخوى ترى الجماعه دارين عنه و محد يحاسبه لانها شركه ربحيه و بسك صراااااخ و استهزاء بالناس و ايش دخل اذا يعرف يقرى عربى و لا ... ف اكثر من 1000 قطرى كانوا يدرسون ف مدارس اجنبيه و معانا ف الشغل و عوااااااائل ممرموقه ف قطر و ا يعرفون ينطقون عربى و اتمنى صراااااخك ما يكون فيه عنصريه

أكبر الباكر مب موظف ،، أكبر الباكر هو الرئيس التنفيذي! يعني كل شي بيده لا تقعد تدافع عنه
لو فيه خير ما لبس المظيفات لبس مافي أقصر و أضيق منه

الحره
16-12-2010, 09:41 AM
انا احب اسافر على القطريه أحس بأمان لكن المفروض ينزلون اسعارهم لاهل قطر وخل يرفعونها على الاجانب مب العكس

الحره
16-12-2010, 09:43 AM
شي اكرهه في القطريه لانها تقدم خمر والله اخاف الله يغضب علينا في الجو ويخفسها بنا جعل مخه البط الي دخل الخمر على القطريه

كبير المتداولين
16-12-2010, 10:00 AM
اكبر الباكر عبد مأمور والقطريه تقدم خدمات لايقدمها اي طيران اخر والاسعار بالنسبه للخدمات طبيعيه مادري من وين جبت هالصوره الي فيها هالاسعار لاني توني حاجز اليوم على طيران الاماراتيه لدبي ذهاب وعوده ب 1320 ريال قطري . راجع مصادرك

الصريحه
16-12-2010, 10:07 AM
مقصوده اساسا

al.wajbah
16-12-2010, 10:12 AM
نطاااااااااالبهم بـ :

* خفض الأسعار للقطرين "خاصة".

* عدم تقديم الخموور بأنواعها لسببين .. دينيا وقانونيا .

* إعادة النظر في زي المضيفات وفرض زي أكثر احتشاما واحترام ديننا وعاداتنا ..

toghma
16-12-2010, 10:32 AM
أنا مع وضد
أولا الاسعار ـ ـ ـ مب دايما غالية ـ أحيانا تكون تنافسية وأنا كثير أسافر عليها
أكيد خفض الاسعار بيكون شئ حلو .

ثانيا : في شئ يضحك في مينو الأكل في الطيارة ـ مكتوب نأسف لعدم طلبية طلباتكم لأننا نقدم الأكل الحلال فقط .
طيب الأكل حلال ـ والمشرب حرام ـ :) هذا عبط صريييييييييييح.

وأخيرا : لبس المضيفات عادي ـ اقصد مب أقصر ولا أضيق من باقي الخطوط .

khk
16-12-2010, 11:07 AM
الخطوط القطرية هي من أرقى خطوط الطيران حاليا وذلك يسبب ارتفاع اسعارها الغير معقول

نقطة مهمة ممكن ننتقد عمل الشخص ولا ننتقد الشخص نفسه لأنه مايعرف عربي ولا غيره

كيفـي
16-12-2010, 11:15 AM
وحدة كويتية تقولي أرخص طيران عندنا هي القطرية..
وما صدقت الا لما أسافر والاقي 90% من الركاب عمال..!!

القطرية ليست للقطريين..!!
هي للأسيويين والأجانب..

الطائر الحائر
16-12-2010, 11:17 AM
احب القطرية وهي ما تحبني لانها تقدم المشروب الحرام ( ام الخبائث ) و تسلخني باسعارها

كاشف الغطاء
16-12-2010, 11:29 AM
انا عن نفسي مقاطع صار لي فترة ولله الحمد

ام علي1981
16-12-2010, 11:44 AM
نطاااااااااالبهم بـ :

* خفض الأسعار للقطرين "خاصة".

* عدم تقديم الخموور بأنواعها لسببين .. دينيا وقانونيا .

* إعادة النظر في زي المضيفات وفرض زي أكثر احتشاما واحترام ديننا وعاداتنا ..

بسكم خرابيط
مافي بأي دولة من دول العالم تخفيض اسعار للتذاكر للمواطنين او لفئة معينة :omen2::omen2::omen2:
ومب لازم تسافرو كل شهر
او في كل عطله:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:
والله اللي معوش مايلزموش على رأي اخواننا المصريين:tease::tease::tease:
واتوقع كل موظف له تذاكر كل سنة:eek5::eek5::eek5:
وارد واقول احمدو ربكم على هالنعمة:):):)
لامجمعات عاجبتكم :eek5::eek5::eek5:
:waiting::waiting::waiting:
ولا شركات سواء طيران او غيره عاجبتكم :wizard::fight:
والمدارس والصحة بعد مب عاجبتكمomenomenomen
تراها مصخت والله:nono::nono::nono:
والله بو مشعل الله يطول في عمره مامقصر :victory::ok::thumbup1::thumbup::stop:

وبسكم خرابيط

:weeping::omg::anger1::secret::tease::cry::vampire ::confused::cry2::mad::nop::nono:crazy:anger2::thi s::sneaky::eek::thumbdown::tease::anger1:

أم غانم
16-12-2010, 11:51 AM
وتبقى .. أفضل خطوط جوية

Grnas
16-12-2010, 12:13 PM
http://www.qatarairways.com/images/Internet/qr_commercial/ecommerce/New%20Website%20Images/QRSites/qa/ar/spo/promo/QA-nationalday-SPO-ar.jpg

انتظروا المفاجأة

غير البشر
16-12-2010, 12:22 PM
http://www.qatarairways.com/images/Internet/qr_commercial/ecommerce/New%20Website%20Images/QRSites/qa/ar/spo/promo/QA-nationalday-SPO-ar.jpg

انتظروا المفاجأة

يعني انتظر ماحجز :eek5:
بسافر الدنمارك في 1-1 ان شاء الله تنــزل الاسعار :shy:

ذيب سرحان
16-12-2010, 12:32 PM
حرام عليكم يالربع شكلة برييء

Grnas
16-12-2010, 12:41 PM
يعني انتظر ماحجز :eek5:
بسافر الدنمارك في 1-1 ان شاء الله تنــزل الاسعار :shy:

تروح وترجع بالسلامة يالغالي

http://www.qatarairways.com/qa/ar/ndqa10.html?iid=QA1139150

سجل في النشرة الاخبارية

يمكن يعطونك درجة أولى ولا شي او خصم 50% أو تذكرة مجاناً لكل قطري (احلم)

بنت قطريه
16-12-2010, 12:47 PM
أنا مستغربه من الردود .... أخوي الخطوط الجويه القطريه مب ملك لاكبر الباكر وانا ما اقدر اقول من الشخص المسئول بس الباكر مجرد ياخذ اوامر واكبر الباكر مب الرئيس التنفيذي سلامتك تأكد قبل والاثبات على كلامي عقد تأسيس شركة الخطوط الجويه القطريه .... للاسف الناس مالهم غير الظاهر والشخص اللي يشوفونه لكن وللاسف مايدرون من الشخص المسئول الحقيقي .... وانا والله ما ادافع عن اكبر الباكر وانت عطيته من حسانتك لانك قلت انه مايعرف عربي .... ليش دينا الاسلام قال (لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى) وربي يسامحك .... ويعني تتوقع اللي بالمنتدى كلهم من قبايل معروفه واصل ونسب .... كلنا سواسيه وطيب معترض على الاسعار كلنا نعاني من ارتفاع الاسعار مب بس انت ومب كلنا اغنياء وعندنا فلوس مثل ماتقول ... بس الحل انك تقول هالكلام .... صح اسعار القطريه وايد مرتفعه بس لازم يكون في طريقه علشان نوصل وحل وينزلون الاسعار .... أخوي حط مشكلتك واعرضها بشكل سليم واعرضها بالجريده ووصل صوتك دولتنا دولة ديمقراطيه بس لاتغلط على اي حدوعقب اذا غلطوا عليك تقول ياليــــــــت ..... فأنت محاسب قدام الله سبحانه عن كلمه تقولها

واللي يضايقني اللي يقول انهم ليش يوزعون خمور بالطيارة واخاف اطيح الطيارة زين الدولة فيها بارات والخمر مسموح وللاسف اكثر مشاكل شبابنا من الخمور وياخوفي ربي يخسفنا لان البارات منتشرة بقطر وصارت حالها حل اي دولة ثانيه .... امتنى محد يزعل ولا اسمع كلام تجرح ورد مب مقبول وذي وجهه نظري وانا ما اقول غير الواقع اللي بعض الناس مايبون يشوفونه

فريج النصر
16-12-2010, 12:52 PM
السلام عليكم لمذا لاتوةجهون كلامكم الى ميلسي الادار ة مال القطرية وانا عندي سؤال من هم ميلس الادارة وشوكرا

بنت قطريه
16-12-2010, 12:58 PM
السلام عليكم لمذا لاتوةجهون كلامكم الى ميلسي الادار ة مال القطرية وانا عندي سؤال من هم ميلس الادارة وشوكرا

:nice::nice::nice: ميلس الادارة= مجلس الادارة

ما اقدر اقول شي ثاااااااااااااااني

بطحيش
16-12-2010, 01:08 PM
الموضوع مهم جداُ

وياليت بجهودنا انحاول انغير شى فيها
وكل واحد يحاول يبحث عن حل مناسب

وماحد مخرب ورافع الاسعااار الا اكبر الباكر وياليت ينشل ؛؛؛؛,,,؟