المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديكوباج & اوسكار

sweety
16-12-2010, 11:14 PM
عندي استفسار عن شركة ديكوباج للديكور اللي مكانهم خلف سوق الجبر
ايش رايكم في هذي الشركة؟؟
وبماذا تنصحوني ؟؟ محتارة :rolleyes2:مابين شركة ديكوباج وشركة اوسكار ؟؟

بويوسف
17-12-2010, 12:55 AM
يا محتارة هل ذهبتي لهم وحصلتي على عروض اسعار منهم ؟

بعدين انتي من كم يوم كنتي طالبة مصمم لتصميم الخرايط ؟؟؟

sweety
17-12-2010, 02:08 AM
يا محتارة هل ذهبتي لهم وحصلتي على عروض اسعار منهم ؟

بعدين انتي من كم يوم كنتي طالبة مصمم لتصميم الخرايط ؟؟؟

مع احترامي لباقي الاعضاء,اعتقد ان لكل واحد منا مطلق الحريه يسأل عن أي شي يبغيه مادام انه مايخالف قوانين المنتدى
وما اعتقد ان فيها شي اذا سألت عن الخريطه قبل أو عن الديكور
وما اظن اخواني الأعضاء يخالفوني الراي

بويوسف
17-12-2010, 02:52 PM
اختي سويتي .. فهمتي كلامي غلط .. ما اقصده هو انك ذكرتي محلات جبس واثاث وهي مرحلة متقدمة وتأتي بعد التنفيذ ..

عملية البناء هي عبارة عن مراحل لاينفع ان نقوم بأي مرحلة الا بعد ان نتم المراحل السابقة ..

اول شي نخلص من مرحلة التصميم المعماري للفيلا ثم ندخل في مرحلة التصميم الداخلي اذا رغبنا في ذلك .. وتجهيز العقود ثم البحث عن المقاول والاتفاق معه ثم البناء والبحث قبل البدء في فترة التشطيب عن الشركات المناسبة لتشطيب البيت بمختلف المواد المطلوبة ..

sweety
21-12-2010, 09:30 AM
بالتوفيق ان شاء الله

captin
22-12-2010, 12:03 AM
عندي استفسار عن شركة ديكوباج للديكور اللي مكانهم خلف سوق الجبر
ايش رايكم في هذي الشركة؟؟
وبماذا تنصحوني ؟؟ محتارة :rolleyes2:مابين شركة ديكوباج وشركة اوسكار ؟؟

مرحبا سويتي
انا من فترة بسيطة مريت على ديكو باج وعطيتهم خريطة بيتي اللي ينبني حاليا في مرحلة القواعد
وطلبت منهم تصميم اعمال الديكور الداخلي تصميم ( الارضيات - الأسقف - الحمامات - الواجهة الخارجية - الحوائط - توزيع الإضاءة ونقاط الكهرباء - مقترح توزيع الأثاث ) المهم انهم عطوني عرض سعر غالي جدا فقط التصميم بمبلغ 100 الف ريال
شفت ان السعر مبالغ فيه جدا خليتهم ومارجعت عليهم
بالنسبة لأوسكار ما جربتهم الحقيقة من ناحية عمل او حتى عرض سعر .

حاليا معطي عدد من المهندسين طلباتي وانتظر منهم يعطوني تصور للأعمال اللي طلبتها منهم وعرض سعر

sweety
22-12-2010, 06:30 PM
وااااااااااااااااو الصراحة .....السعر
too mutch

TZ71
29-12-2010, 12:38 AM
اختي سويتي بالنسبة لديكوباج انا واعوذ بالله من كلمة انا مريت على المحل وقابلت المهندس المصري وقام يمدح المحل واحنا سوينا و عملنا ومن هذا الكلام , المهم ما اطول عليج قلت له ابي اسوي كامل البيت جبس اند بورد مع الصبغ و كذلك صبغ البيت من الداخل مع العلم بان المساحة المطلوب العمل فيها ( 640 متر مربع ) صراحة عطاني مبلغ خلاني احرق تواير الموتر من التحفص عند المحل:anger1: المبلغ الطلوب لكامل العمل هو ( 240,000 الف ريال ) بس لكن الصراحة ديكوراتة حلوة
وانا الحين ماعطي اوسكار خريطة البيت علشان يعطيني الاسعار المبدئية لعمل الديكور عنده وصراحة ديكوره وايد حلو وان شاء الله مايصدمني

sweety
29-12-2010, 06:42 PM
اختي سويتي بالنسبة لديكوباج انا واعوذ بالله من كلمة انا مريت على المحل وقابلت المهندس المصري وقام يمدح المحل واحنا سوينا و عملنا ومن هذا الكلام , المهم ما اطول عليج قلت له ابي اسوي كامل البيت جبس اند بورد مع الصبغ و كذلك صبغ البيت من الداخل مع العلم بان المساحة المطلوب العمل فيها ( 640 متر مربع ) صراحة عطاني مبلغ خلاني احرق تواير الموتر من التحفص عند المحل:anger1: المبلغ الطلوب لكامل العمل هو ( 240,000 الف ريال ) بس لكن الصراحة ديكوراتة حلوة
وانا الحين ماعطي اوسكار خريطة البيت علشان يعطيني الاسعار المبدئية لعمل الديكور عنده وصراحة ديكوره وايد حلو وان شاء الله مايصدمني
هلا اخوي
الصراحة سعرهم غااااالي جدا يعني انا اذا فكرت اتعامل معاهم باتفق مع المهندس ان يصمم لي المدخل والصالة الرئيسية والمجلس والماستر روم.
بس استفساري هو هل لازم أصمم البيت كامل؟ ولا عادي أصمم الأماكن اللي أنا اختارها؟؟
وطلب ثاني اذا ممكن......
اذا ردو عليك أوسكار وعجبك السعر تعطيني رايك فيهم وفي سعرهم
وشكرا

بويوسف
30-12-2010, 09:16 AM
لا عادي اختي سويتي ممكن يصمم لج اجزاء معينة .. بس طبعا حسب الاتفاق ..

TZ71
31-12-2010, 11:06 AM
[QUOTE=sweety;6750796]هلا اخوي
الصراحة سعرهم غااااالي جدا يعني انا اذا فكرت اتعامل معاهم باتفق مع المهندس ان يصمم لي المدخل والصالة الرئيسية والمجلس والماستر روم.
بس استفساري هو هل لازم أصمم البيت كامل؟ ولا عادي أصمم الأماكن اللي أنا اختارها؟؟
وطلب ثاني اذا ممكن......
وشكرا

1-لا مهب لازم تصممين البيت كل شوفي انتي سنهو اللي تبينه وقولي له وشوفي السعر اذا يناسبج والا لا
2- ابشري ان شاء الله اذا عطاني السعر بابلغج وعلى فكرة اوسكار شغلهم ممتاز واخوي مصمم مجلسة وغرفة النوم عنده بس اسعره لج عليهم شوي

sweety
31-12-2010, 02:02 PM
[quote=sweety;6750796]هلا اخوي
وطلب ثاني اذا ممكن......
وشكرا

1-لا مهب لازم تصممين البيت كل شوفي انتي سنهو اللي تبينه وقولي له وشوفي السعر اذا يناسبج والا لا
2- ابشري ان شاء الله اذا عطاني السعر بابلغج وعلى فكرة اوسكار شغلهم ممتاز واخوي مصمم مجلسة وغرفة النوم عنده بس اسعره لج عليهم شوي
مشكور اخوي