المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اولياء امور طلاب روضة ومدرسة الدحيل النموذجية الرجاء الدخول

روعة الجوري
18-12-2010, 01:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اولياء امور طلاب روضة الدحيل النموذجية

عندي استفسار

وصلتكم البقشة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليوم 18 ديسمبر يوم واحد في السنة يعني ما يتكرر

وما وصلتنا البقشة عيالنا يسالون شنهي البقشة ومن بيجيبها لنا وفرحانين ان معلماتهم بيجونهم البيت وبيجيبون بقشتهم حق اليوم الوطني

ولين الحين ما وصلت متى بكرة بيجيبونها؟

اللي عقبه؟

الاسبوع الجاي؟

ولا السنة الجاية باثر رجعي؟ بقشتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بتنتهي الاحتفالات وما افرحو ببقشتهم

ما اخبر الروضة مهملين لهالدرجة بالعكس كل شي اول باول والمناسبات كلها يحتفلون بها وما يقصرون معانا عالخط في كل شي وفعلا يستحقون الاحترام والتقدير

وما قصرو في حفلة الييوم الوطني كل شي جايبينه وكل شي حاطينه

لكن وين الخلل الحين فيهم ولا في المجلس الاعلى ولا فينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي اعرفه ان هم يوصلون البقش

والمجلس الاعلى هو اللي يرسلها لهم

و احنا معطينهم الخريطة واضحة ولو مهب واضحة ارقامنا عندهم

نبي رد او حل او اي شي يوقف تساؤلاتنا

الله المستعان

روعة الجوري
18-12-2010, 05:03 PM
يعني محد عنده عيال في الروضة او التمهيدي؟ ولا جيران ولا اهل نستفسر منهم يمكن وصلهم واحنا سقط سهوا

خطوة
18-12-2010, 06:44 PM
بالنسبة لروضه ومدرسة الدحيل بصراحة كانو عيالي العام فيها ونقلتهم

بئس الادارة وبئس المدرسات قمة الاهمال

والله على مااقول شهيد

روعة الجوري
18-12-2010, 06:50 PM
خطوة يمكن ما حالفج الحظ مع المعلمات اللي مع عيالي

والسنة احسن بوايد من العام من ناحية الادارة

العام ما كنا نشوفهم السنة بالعكس وين ما رحنا لقيناهم و دايما يرحبون فينا وفي اقتراحاتنا ويتجاوبون معانا

الحريّه
18-12-2010, 10:43 PM
بالنسبة لروضه ومدرسة الدحيل بصراحة كانو عيالي العام فيها ونقلتهم

بئس الادارة وبئس المدرسات قمة الاهمال

والله على مااقول شهيد

الأخت خطوه ,
اشفيج ماكله حصى على مدرسة دحيل و روضة دحيل ؟
إن الله لا يشهد إلا بالحق , ولا يقبل شاهد الزور !
كانت إدارة روضة دحيل في العام الماضي من أجمل الإدارات يعلم الله ..وهذا العام لا زالت أجمل !
بالنسبه للبقشه سبب عدم توصيلها هو خلل في الفاكس اللي راحت فيه الأسماء , لذلك لم يتم إرسال البقش للروضه , هذا هو تفسير منسقة شئون الروضه . وهي سيده فاضله تقوم بالنسبة للطلاب جميعا مقام الأم !
تحياتي للأخت التي كتبت المشاركه ودعواتي لها بنور اليقين والبصيرة :victory:

خطوة
18-12-2010, 10:57 PM
الأخت خطوه ,
اشفيج ماكله حصى على مدرسة دحيل و روضة دحيل ؟
إن الله لا يشهد إلا بالحق , ولا يقبل شاهد الزور !
كانت إدارة روضة دحيل في العام الماضي من أجمل الإدارات يعلم الله ..وهذا العام لا زالت أجمل !
بالنسبه للبقشه سبب عدم توصيلها هو خلل في الفاكس اللي راحت فيه الأسماء , لذلك لم يتم إرسال البقش للروضه , هذا هو تفسير منسقة شئون الروضه . وهي سيده فاضله تقوم بالنسبة للطلاب جميعا مقام الأم !
تحياتي للأخت التي كتبت المشاركه ودعواتي لها بنور اليقين والبصيرة :victory:

عزيزتي اعتقد ان جملة ( اشفيج ماكله حصى) لاتليق بشخص جاء ليناقش في موضوع

تربوي عموما انا لا اعرف كيف يؤكل الحصى واتمنى ان استزيد من خبرتك في ذلك

حليتان*
19-12-2010, 02:15 AM
عزيزتي اعتقد ان جملة ( اشفيج ماكله حصى) لاتليق بشخص جاء ليناقش في موضوع

تربوي عموما انا لا اعرف كيف يؤكل الحصى واتمنى ان استزيد من خبرتك في ذلك

ههههههههه المره تسال عن شي وانتو دشيتو في شي ثااني

خطوه ترى ماكله حصه مب سبه :victory:

تعوذو من ابليس

روعة الجوري
19-12-2010, 08:16 AM
الحرية شكرا على التوضيح وما قصرتي

وبالنسبة لادارة الروضة احييهم بصراحة على تفاعلهم معانا و جهودهم المبذولة سواء لعيالنا او لنا

جميعهم بدون ذكر اسماء

ويمكن جميع اللي ابناءهم كانو في الروضة العام والسنة تمهيدي لاحضو الفرق الكبيييير بين العام والسنة

العام كانت زينة و السنة احسن بواااايد فعلا صار تطور واضح

وشكرا للاخت روضة عبدالرحمن.... معانا على طوووووووول وذوق واخلاق في التعامل

وللامام يا روضة الدحيل

ساكن ازغوه
19-12-2010, 11:48 AM
اختي اتا عندي ولد في روضة الدحيل جابلي اورقة وقال لي يبا يبون مئة ريال للاحتفال وعطيناهم وما قصرنا وقالوا لهم ارسموا خريطة بيتكم ورسمناها ولا جا شيىء وخليت ام العيال تكلم الروضة قالوا لها احنا تأخرنا في ارسال الاوراق المشكلة انهم ماخذين مئة ريال وجايبين كم نطيطية للاولاد وهذا هو الاحتفال وغبرنا في روضات ثانية وغير قطريين وحصلوا الاعلام والهدايا لكن ماخليت بخاطر الولد شيء والفضل من الله سبحانه

روعة الجوري
19-12-2010, 12:09 PM
واركان للاكلات الشعبية وبوفيه مفتوح للاطفال والامهات والرسم على الوجوه واشياء ثانية

خطوة
19-12-2010, 02:02 PM
اختي اتا عندي ولد في روضة الدحيل جابلي اورقة وقال لي يبا يبون مئة ريال للاحتفال وعطيناهم وما قصرنا وقالوا لهم ارسموا خريطة بيتكم ورسمناها ولا جا شيىء وخليت ام العيال تكلم الروضة قالوا لها احنا تأخرنا في ارسال الاوراق المشكلة انهم ماخذين مئة ريال وجايبين كم نطيطية للاولاد وهذا هو الاحتفال وغبرنا في روضات ثانية وغير قطريين وحصلوا الاعلام والهدايا لكن ماخليت بخاطر الولد شيء والفضل من الله سبحانه

اخي العزيز لعلمك ترى الي دافعو عن الدحيل هنا هم ادارة المدرسة

تركو مهامهم التربوية في الروضه والمدرسة وجئن يتهافتن في المنتدى بجملة(( تاكلون

حصى على المدرسة)

لله در جيل ينشأ تحت هذه الالفاظ

الحريّه
19-12-2010, 02:06 PM
واركان للاكلات الشعبية وبوفيه مفتوح للاطفال والامهات والرسم على الوجوه واشياء ثانية

أختي روعة الجوري : أشهد إنج روعه وقد اخترتِ إسماً على مسمى :victory:
ما أجمل من يرى نصف الكأس الممتليء ولا يشدد على نصفه الفارغ . هؤلاء هم السعداء والله, فأين الكمال على هذه الأرض !! ومن هو الكامل من البشر !!:omen2:
أما الأخت خطوه , فأبشرها أنني لا أتقن أكل الحصى , فأنا ما أكلت حصىً على أحد قط , بل أنا دائما اجد الأعذار للناس وأحاول تَفَهُم ظروفهم ! وقد قرأت لكِ أختي الكريمة مساهمة من قبل ذكرتِ فيها أن ولدكِ كان في مدرسة دحيل وأنك قمتِ بنقله إلى مدرسة أخرى و انتقدتِ المدرسة وإدارتها وسياساتها , مع العلم أن مدرسة دحيل من المدارس التي يرتفع عليها الطلب وقوائم الإنتظار تضاهي صفوفاً كاملة.
زبدة الحديث هي أن من يعمل ليس كمن لا يعمل , ولكل مجتهدٍ نصيب !
جعل الله فال دحيل في زيادة ولا أنقص من نجاحها , ولتبقى دائماً " جوهرة المدارس المستقلة" كما يحب طلابها وأهليهم أن يطلقوا عليها :victory:
تحياتي مرة أخرى للرائعة " روعة الجوري ":victory:

الحريّه
19-12-2010, 02:10 PM

حصى على المدرسة)

لله در جيل ينشأ تحت الالفاظ

أختي خطوه , معاج عائشه مبارك الخليفي , مديرة مدرسة دحيل النموذجية المستقلة !
خاطبيني مباشره بما يعتمل في فؤادك . وإذا كنتِ تعرفينني فعلاً , فلا بد وأنك تعرفين مستوى اللغة التي أتحدث بها بلا لف ولا دوران !
تحياتي

خطوة
19-12-2010, 02:23 PM
خاطبيني مباشره بما يعتمل في فؤادك . وإذا كنتِ تعرفينني فعلاً , فلا بد وأنك تعرفين مستوى اللغة التي أتحدث بها بلا لف ولا دوران !
تحياتي

نعم اعرف مستوى اللغة التي تتحدثين بها وانت برهنتي عليها

بجملة ( اشفيج تاكلين حصى على المدرسة)

ولكن اعذريني انا لا اجيد التحاور بلغتك

انسحب من هذا الجدال

الحريّه
19-12-2010, 02:30 PM
نعم اعرف مستوى اللغة التي تتحدثين بها وانت برهنتي عليها

بجملة ( اشفيج تاكلين حصى على المدرسة)

ولكن اعذريني انا لا اجيد التحاور بلغتك

انسحب من هذا الجدال

رحم الله إمريءٍ عرف قدر نفسه !
تحياتي :victory:

وهم قطر
19-12-2010, 03:08 PM

حصى على المدرسة)

لله در جيل ينشأ تحت الالفاظ

نريد الاسباب وليس الشجار وأستهدو بالله

مشكله الروضه فقط لعدم توصيل البقشه أم في التعليم ؟

والجمله المذكوره ليست بالمعنى الصحيح ولكن بمعنى اغلاق الفم والسكوت عن الحق

ولا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

نون
19-12-2010, 03:15 PM
اعداء النجاح

الدووحة
19-12-2010, 06:53 PM
تحياتي

و آسفاه على التربية و التعليم في بلدنا , صاحبة ترخيص تهاجم الناس على المنتديات و تتحاور معهم لتفرغ أحقادها بطريقة غوغائيه ........يا سلامي عليكم يا طلاب الدحيل سلام .... الله يخلف عليكم
ههههههههههههههههههههه ... يعني الجيل اللي بالمدرسة يفترض يكون جيل يدرك رؤية سمو الأمير 2030 .. ما مستوى توقعاتكم لمخرجات تقودها هكذا ادارات ....

خطوة
19-12-2010, 07:16 PM
و آسفاه على التربية و التعليم في بلدنا , صاحبة ترخيص تهاجم الناس على المنتديات و تتحاور معهم لتفرغ أحقادها بطريقة غوغائيه ........يا سلامي عليكم يا طلاب الدحيل سلام .... الله يخلف عليكم
ههههههههههههههههههههه ... يعني الجيل اللي بالمدرسة يفترض يكون جيل يدرك رؤية سمو الأمير 2030 .. ما مستوى توقعاتكم لمخرجات تقودها هكذا ادارات ....

عزيزتي الدوحة لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

انا منذ ان قرأت جملتها الهجومية (( اشفيج ماكله حصى على الدحيل))

وانا ارثى لجيل ينشأ تحت ظل هذه السوقيه في الردود

ماذا تتوقعين من جيل ينشأ تحت ظل ادراة ترى ان اي وجهة نظر تخالف رأيها

هو نوع من اكل الحصى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساكن ازغوه
20-12-2010, 11:04 AM
انا اشوف ان الروضة جيدة وعندهم اهتمام ومستوى الولد في تحسن مستمر امابالنسبة لموضوع هدايا العيد الوطني يحتاج بعض التنظيم لان البيت يكون فيه اكثر من طفل بعضهم يستلم والاخر لا هني المشكلة وقد تكون المشكله من اللجنة مش منهم

شعاع
20-12-2010, 11:50 AM

ليش تسمى هالشي ( تهاجم الناس على المنتديات) ؟؟؟؟ من الطبيعي تدافع عن مدرستها وعن ادارتها وعن مدرساتها
وليش ما تحاورهم من خلال المنتدى ( هم اللي طرحوا الموضوع في المنتدى ومن الطبيعي انها ترد ) وبعدين هذا المنتدى منتدى محترم ويناقش كل المواضيع ليش اعتبرته عيب في حق المديرة انه تناقشهم وترد عليهم

تحياتي لك المديرة الفاضلة عاشة الخليفي ولك كل الحق الدفاع عن كل ما تبذلينه مع معلماتك وادارتك في سبيل التعليم في قطر ويتم نقده برأي شخصي

وكلمة المديرة ليش ماكلين حصى جات عفوية وليس سوقيه اسمحولي
وانا اشوف اللي قلب الموضوع ( عن البقشة الى موضوع راي شخصي ) انسان حاقد ما صدق يقره اسم مدرسة دحيل

والاخت اللي قالت بئس الادارة وبئس المعلمات ...... الله ياخذ الحق من اي شخص قصر
واذا كان راي شخصي والواقع شي ثاني فالله يحاسبج على ما قلتيه

وبالنسبة للاخ اللي كتب
يعني الجيل اللي بالمدرسة يفترض يكون جيل يدرك رؤية سمو الأمير 2030 .. ما مستوى توقعاتكم لمخرجات تقودها هكذا ادارات

اتوقع بيكون جيل احسن من جيلنا باذن الله لان هكذا ادارات ( تعبر عن رايها وتدافع على ادارتها ) احسن من اللي قاعدين ينتقدون بشكل سلبي

فتحوا مدارس وديروها اذا كنتم افضل

خطوة
20-12-2010, 12:30 PM
تدافع عن ادارتها بمجلة (( ماكلين حصى على المدرسة))

ونعم الاسلوب التربوي

السهم الشمالي
20-12-2010, 12:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،

أنا ولي أمر طالب في المدرسة ووصلت البقشه من المدرسة للولد وحتى صوروا ولدي ومعاه الهدية من قبل إحدى المدرسات وجزاهم الله خير .

Rider
20-12-2010, 12:50 PM
روض ومدارس كثرة ماوصلت البقشة المزعومه الظاهر الجماعة باعوها على اصحاب المحلات

khalid-qtr
20-12-2010, 01:00 PM
ادراة فاشلة وهذا احد الاسباب اني نقلت عيالي من عندهم لا خبرة ولا اسلوب

موقفي معهم لو اقولة لكم بتضحكون

قطرية ونص
20-12-2010, 01:23 PM
مدرسة الدحيل النموذجية .. ؟؟؟ وما ادراك ما المدرسة

أم قطرية
20-12-2010, 02:11 PM

السلام عليكم
في البداية لازم اوضح اني ما اعرف اين تقع مدرسة دحيل

ومشاركتي هي ليست مع احد الطرفين

بس

لاني مع الموضوع من البداية حبيت اشارك

السؤال الاساسي كان عن البقشة
ورغم اعتراف صاحبة الموضوع بجودة المدرسة والروضة
تحول الموضوع تحول جذري للهجوم على المديرة والادارة

ليش
الحين هالجملة متداولة بين كل الناس

ولو احدنا اخطاء من الخطاء انرد على الخطاء بخطاء

وعن الادارة اللي مجابلة النت ومخلية المدرسة
عجبا
الحين الفاضل درع الدوسري بعد مخلي الادارة وقاعد على النت

لو تدرون اغلب المديرات وينهم

اللي تقعد في المدرسة شوي وتطلع
اللي قاعدة في غرفتها وممنوع حتى النظر اليها بدون موعد
واللي واللي ...... الخ

وبالعكس يسعدني جدا اني اشوف مديرة متابعة المستجدات على النت :nice:

احسن من غيرها من المديرات اللي اذا قلنا لهم شي
قالو
ايش
مانعرف
ماسمعنا

وما أعتقد انه من الذوق
ان المديرة تعرفج بنفسها ياصاحبة الرد وتطلب منج مخاطبتها رسميا وبكل ذوق ويكون ردج بكل هالهجوم

واخيرا

انا عن نفسي أحيي هالمديرة اللي تطرح ارائها بكونها مديرة مدرسة عبر مواضيع المنتدى وبكل جرأة وصراحة ووضوح وأدب :victory:

ضي البدر
20-12-2010, 02:16 PM
نفس الكلام قايلينه حق الوالده خريطتكم مب واضحة

خطوة
20-12-2010, 04:22 PM
السلام عليكم
في البداية لازم اوضح اني ما اعرف اين تقع مدرسة دحيل

ومشاركتي هي ليست مع احد الطرفين

بس

لاني مع الموضوع من البداية حبيت اشارك

السؤال الاساسي كان عن البقشة
ورغم اعتراف صاحبة الموضوع بجودة المدرسة والروضة
تحول الموضوع تحول جذري للهجوم على المديرة والادارة

ليش
الحين هالجملة متداولة بين كل الناس

ولو احدنا اخطاء من الخطاء انرد على الخطاء بخطاء

وعن الادارة اللي مجابلة النت ومخلية المدرسة
عجبا
الحين الفاضل درع الدوسري بعد مخلي الادارة وقاعد على النت

لو تدرون اغلب المديرات وينهم

اللي تقعد في المدرسة شوي وتطلع
اللي قاعدة في غرفتها وممنوع حتى النظر اليها بدون موعد
واللي واللي ...... الخ

وبالعكس يسعدني جدا اني اشوف مديرة متابعة المستجدات على النت :nice:

احسن من غيرها من المديرات اللي اذا قلنا لهم شي
قالو
ايش
مانعرف
ماسمعنا

وما أعتقد انه من
ان المديرة تعرفج بنفسها ياصاحبة الرد وتطلب منج مخاطبتها رسميا وبكل ذوق ويكون ردج بكل هالهجوم
الذوق

واخيرا

انا عن نفسي أحيي هالمديرة اللي تطرح ارائها بكونها مديرة مدرسة عبر مواضيع المنتدى وبكل جرأة وصراحة ووضوح وأدب :victory:

من قال لك ياعزيزتي انها عرفتني على نفسها ؟؟؟؟؟

هي دخلت الموضوع بهجوم حاد وعاصف على كلامي ودافعت ببساله عن مدرستها دون ان

تكشف هويتها وانا فعلا لم اكن اعرف منهي ولكن عندما قمت بالرد عليها جائتني

رساله في الخاص تقول اتركيها لاتردين انها فلانه مديره الدحيل والكثير الذي

ابرئ ذمتي من ترديده

هنا ادركت سبب استبسالها في الدفاع عن المدرسة فهي جندت نفسها في المنتدى

للتصيد لكل من يوجه نقده لهذه المدرسة

عموما الحق ابلج والدلائل كثيرة

والله على ما اقول شهيد

أم قطرية
20-12-2010, 06:03 PM
:rolleyes2:

غيرتي في ردي ياخطوة للي تبين

عموما اختي انا ما احب ادخل في مواضيع مالها اخر

بس حبيت اقولج شي من الواقع

في مديرات ودج تودينهم ورا الشمس

وانا العام تقابلت مع معلمة في مدرسة دحيل ماقالت عن مديرتها الا كل خير

يعني الخلاصة
عن المدرسة والمديرة

هي ان نحمد الله على النعمة لان مافي انسان كامل

وشكرا

على قولتهم

THE END

الدووحة
20-12-2010, 08:55 PM
ليش تسمى هالشي ( تهاجم الناس على المنتديات) ؟؟؟؟ من الطبيعي تدافع عن مدرستها وعن ادارتها وعن مدرساتها
وليش ما تحاورهم من خلال المنتدى ( هم اللي طرحوا الموضوع في المنتدى ومن الطبيعي انها ترد ) وبعدين هذا المنتدى منتدى محترم ويناقش كل المواضيع ليش اعتبرته عيب في حق المديرة انه تناقشهم وترد عليهم

تحياتي لك المديرة الفاضلة عاشة الخليفي ولك كل الحق الدفاع عن كل ما تبذلينه مع معلماتك وادارتك في سبيل التعليم في قطر ويتم نقده برأي شخصي

وكلمة المديرة ليش ماكلين حصى جات عفوية وليس سوقيه اسمحولي
وانا اشوف اللي قلب الموضوع ( عن البقشة الى موضوع راي شخصي ) انسان حاقد ما صدق يقره اسم مدرسة دحيل

والاخت اللي قالت بئس الادارة وبئس المعلمات ...... الله ياخذ الحق من اي شخص قصر
واذا كان راي شخصي والواقع شي ثاني فالله يحاسبج على ما قلتيه

وبالنسبة للاخ اللي كتب
يعني الجيل اللي بالمدرسة يفترض يكون جيل يدرك رؤية سمو الأمير 2030 .. ما مستوى توقعاتكم لمخرجات تقودها هكذا ادارات

اتوقع بيكون جيل احسن من جيلنا باذن الله لان هكذا ادارات ( تعبر عن رايها وتدافع على ادارتها ) احسن من اللي قاعدين ينتقدون بشكل سلبي

فتحوا مدارس وديروها اذا كنتم افضل

كلنا نتمنى أن تكون الأجيال القادمة أفضل و لكن الواقع شيء آخر و أنا ما تكلمت من فراغ ... و بالنسبة للعفوية التي تصفين بها صاحبة الترخيص اسمحي أقولج أنا سمعت منها بإذني كثير من الألفاظ اللي والله العظيم تهون عندها ماكله حصى و لو اكتبها انحذف الموضوع ... بغض النظر عن هالكلام ... يا عزيزتي في تقييم المجلس الأعلى للمدارس المستقلة كانت أعلى نسبة لتحقيق المعايير 20% على مستوى مدارس قطر .. و أنا على إلمام بالمعايير و اعرف انها على مستوى عالي جداً و لكن وين الطاقم التدريسي القادر على تحقيق المعايير .. أنا كولية أمر يهمني ماذا يتعلم ابني في المدرسة بغض النظر عن طبيعة شخصيات الادارة و المدرسات

روعة الجوري
20-12-2010, 09:12 PM
ما اعتقد ان فتحت هالموضوع عشان نذكر عيوب المدرسة او الروضة

فتحته استفسر فقط عن البقشة وجاني الرد ومن المفترض ان الموضوع خلاص المفروض يتسكر لان تمت الاجابة على السؤال

و انا ما اشتغل في الروضة او المدرسة بتاتا البتة بالعكس طلبوني عندهم حسب السي في اللي قدمته وما اعرف المديرة ولا اي احد فيهم على فكرة لكن اعتذرت لاني ملتزمه بعقد مع مدرسة اخرى وللعلم افكر جديا اني انتقل للعمل معاهم واكرر ما اعرف اي احد فيهم معرفة شخصية بالمرة

لكن بما ان البعض اثار هالنقطة فبقول لكم

عيالي ولله الحمد كل يوم يجوني بشي جديد سواء معلومة او خبر

اساليب العقاب و الثواب عندهم تربوية من خلال اللي ينقلونه لي عيالي عن يومهم المدرسي

وكل مؤسسة تعليمية لها هفوات وزلات وكذلك لها نقاط قوة واعتقد ان بالنسبة لي وللكثير نقاط القوة كثيرة في الدحيل

ولا الروض كثيرة و المدارس كثيرة وبدال الريال مليون نقدر ندخلهم روض خاصة بس ليش مش راضية ادخلهم روضة خاصة؟ لان هذي تكفي فيها اللي يحتاجونه الطلاب

وازيدكم من الشعر بيت

ولدي كم مرة قالي ان ابلة عايشة جاتنا الصف وتكلمنا معاها... هل هذي معناه انها قاعدة تتصيد للي في المنتديات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد الا جزاها الله خير اللي تتابع اللي في المنتدى

ويوم انعرض الموضوع الكل في اجازة... محد بيرد على اتصالي في الروضة لذلك حطيته هني لثقتي اني بلقى من يتتبع الاخبار عشان يرتقي و يطور من مؤسسته سواء كان صاحب ترخيص او موظف

وكل الشكر لج اختي عائشة الخليفي

وعطاكم الله العافية

الحريّه
20-12-2010, 10:32 PM
ما اعتقد ان فتحت هالموضوع عشان نذكر عيوب المدرسة او الروضة

فتحته استفسر فقط عن البقشة وجاني الرد ومن المفترض ان الموضوع خلاص المفروض يتسكر لان تمت الاجابة على السؤال

و انا ما اشتغل في الروضة او المدرسة بتاتا البتة بالعكس طلبوني عندهم حسب السي في اللي قدمته وما اعرف المديرة ولا اي احد فيهم على فكرة لكن اعتذرت لاني ملتزمه بعقد مع مدرسة اخرى وللعلم افكر جديا اني انتقل للعمل معاهم واكرر ما اعرف اي احد فيهم معرفة شخصية بالمرة

لكن بما ان البعض اثار هالنقطة فبقول لكم

عيالي ولله الحمد كل يوم يجوني بشي جديد سواء معلومة او خبر

اساليب العقاب و الثواب عندهم تربوية من خلال اللي ينقلونه لي عيالي عن يومهم المدرسي

وكل مؤسسة تعليمية لها هفوات وزلات وكذلك لها نقاط قوة واعتقد ان بالنسبة لي وللكثير نقاط القوة كثيرة في الدحيل

ولا الروض كثيرة و المدارس كثيرة وبدال الريال مليون نقدر ندخلهم روض خاصة بس ليش مش راضية ادخلهم روضة خاصة؟ لان هذي تكفي فيها اللي يحتاجونه الطلاب

وازيدكم من الشعر بيت

ولدي كم مرة قالي ان ابلة عايشة جاتنا الصف وتكلمنا معاها... هل هذي معناه انها قاعدة تتصيد للي في المنتديات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد الا جزاها الله خير اللي تتابع اللي في المنتدى

ويوم انعرض الموضوع الكل في اجازة... محد بيرد على اتصالي في الروضة لذلك حطيته هني لثقتي اني بلقى من يتتبع الاخبار عشان يرتقي و يطور من مؤسسته سواء كان صاحب ترخيص او موظف

وكل الشكر لج اختي عائشة الخليفي

وعطاكم الله العافية

أحييكِ أختي الفاضلة روعة الجوري . فكما ذكرت في مساهمتي السابقة , السعداء هم المتصالحون مع ذواتهم , أما الذين ينفذون مخططات آخرين , فلن يرضيهم حتى وضوح الحق.
أقول للأخت خطوة , أنا لم آتِ إلى المنتدى لكي أتصيد , فمساهماتي فيه منذ انضممت إليه أكبر وأوسع من إدراك غير المهتمين فعلا بأمور التعليم . ولكي تري تأدبي في الأسلوب , يكفي أن تضعي المؤشر على اسمي لكي تبحري فيما كتبت وإن كنت على يقين أنها لا تهمك وإن همتك فإنها تؤلمك . ألا ترين أن مدى الحرية هو الأفق ؟ وأن مدى البعض خطوه !!!! وشتان !
أما السوقية التي أعانكِ قلمك على اقتباسها فلا أرى نهجاً يؤدي إليها سوى خطة في رأسكِ أختي الفاضلة . فلو سألتِ أي قطري أو قطرية عن مصطلح " تاكلين حصى " لما أخبرك بأكثر مما شرحته بكل حسن نية في مساهمة سبقت زوبعتك وعاصفتك الهوجاء . فأكل الحصى أختي الكريمة ليس له شأن بالأكل الفعلي للحصى ولكن يقصد به التحامل فقط . إذن , أعطي نفسكِ العافية ....
أما من قال بأنني أقول أكثر من ذلك , فالثريا في قلب السماء وقد لا تطالها الأعناق ...فليمعن النظر ..والشجرة المثمرة يكثر حولها من يرميها بالحجارة !!!
وتقوى الله من حسن الخلق , ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ....
عائشه مبارك الخليفي
الحرية الحمراء

الحالمه بالجنان
25-01-2011, 04:45 PM

ادراة فاشلة وهذا احد الاسباب اني نقلت عيالي من عندهم لا خبرة ولا اسلوب

موقفي معهم لو اقولة لكم بتضحكون

مثل ماقالت احدى المدافعات عن المدرسه:

فيه مديرات ودج تودينهم ورى الشمس

سلامي للحريه الحمرا !

almaha19999
25-01-2011, 10:02 PM
لاترمى الا الشجره المثمره

اعداء النجاح كثيرون