المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر مهازل القطرية اليوم بعد الغاء رحلات هيثرو

الدووحة
19-12-2010, 12:45 AM
كان من المقرر اقلاع الرحلة في الساعة 9 و تأخرت ... في الأول قالوا بتطير 12 و بعدين قالوا 6 ونص و بعدين قالوا بنرد عليكم 8 ونص ... دقيت على القطرية الساعة في المطار قالوا الرحلة حسب الجدول طارت من ساعتين ... قلت لهم صح النوم الناس مفترشين الأرض في هيثرو و انت تقول لي طاروا من ساعتين ... قال : معلش يا افندم حسب الجدول ... أي جدول .. أنا اقولك ما طاروا . قال ما عندي معلومات غيرها
طلبت أكلم مسؤول ... قال : ما عندا كلهم معطلين عشان اليوم الوطني يعني هذي طيارات معلقة بين السما و الأرض شنو تاخذ اجازة في اليوم الوطني ... الركاب ماحد سأل فيهم حتى بطانيات و وجبات ما عطوهم و درجة الحرارة 5 تحت الصفر .... و يوم الله فتح عليهم قالوا الرحلة ألغيت و احنا مب مسؤولين نوفر لكم مواصلات و لا سكن .. اطلعوا الى صالة القادمين و اختموا جوازاتكم دخول و شيلوا شناطكم معاكم

عرباوي قطري
19-12-2010, 12:47 AM
الله يعينهم ويصبرهم وين السفاره عنهم ؟؟

القيادة
19-12-2010, 12:49 AM
هذي الخطوط الجوية القطرية

مشاكلها ماتخلص ولا به فايدة من الكلام

نظامهم عاجبك زين مو عاجبك بكيفك

الله كريم.

قلب صادق
19-12-2010, 12:50 AM
الله يعينكم بصراحة شي غريب
بس اخوي انت في الدوحة او في لندن
لان هناك رحلات كثيرة في بريطانيا واوروبا تعطلت بسبب الثلوج حسب ما قرينا وسمعنا

HiTec
19-12-2010, 12:53 AM
كان من المقرر اقلاع الرحلة في الساعة 9 و تأخرت ... في الأول قالوا بتطير 12 و بعدين قالوا 6 ونص و بعدين قالوا بنرد عليكم 8 ونص ... دقيت على القطرية الساعة في المطار قالوا الرحلة حسب الجدول طارت من ساعتين ... قلت لهم صح النوم الناس مفترشين الأرض في هيثرو و انت تقول لي طاروا من ساعتين ... قال : معلش يا افندم حسب الجدول ... أي جدول .. أنا اقولك ما طاروا . قال ما عندي معلومات غيرها
طلبت أكلم مسؤول ... قال : ما عندا كلهم معطلين عشان اليوم الوطني يعني هذي طيارات معلقة بين السما و الأرض شنو تاخذ اجازة في اليوم الوطني ... الركاب ماحد سأل فيهم حتى بطانيات و وجبات ما عطوهم و درجة الحرارة 5 تحت الصفر .... و يوم الله فتح عليهم قالوا الرحلة ألغيت و احنا مب مسؤولين نوفر لكم مواصلات و لا سكن .. اطلعوا الى صالة القادمين و اختموا جوازاتكم دخول و شيلوا شناطكم معاكم

:omg::omg::omg::omg::omg:

الدووحة
19-12-2010, 12:58 AM
رحلات القطرية من الدوحة إلى هيثرو نزلوها في مانشستر و الله أعلم بحالهم شكلهم متلتهين في مطار مانشستر الله يعين اللي رايحين علاج .
أما رحلات لندن تكنسلت إلى وقت غير معلوم ... لا و ازيدكم من الشعر بيت قالوا لهم القطرية خلاص حجوزاتكم تكنسلت لازم تحجزون من جديد

2022qtr
19-12-2010, 02:04 AM
أسوأ موجة لتساقط الثلوج منذ أوائل التسعينيات !!!

نحن شهود عيان على حالة الجو التي تعد من أسوء موجة ثلوج تمر على جنوب شرق انجلترا منذ اوائل التسعيانات , لدرجة ان هذه التحذيرات كانت متتالية في وسائل الاعلام ويوميا
وخصوصا التليفزيون الذي كان يحذر من هذه الموجه منذ (شهر نوفمبر الماضي) وبالتحديد كان في يوم السـبت تاريخ 27-11-2010, وكنت اتابع بنفسي هذه الاخبار يوميا , وقد قيل بالحرف الواحد انه هذه الموجه متوقعة ان تزداد خلال تقريب
من الفترة من( 16 - 17 شهر ديسمبر ) يعني صح النوم يالقطريه ؟؟
كان هناك تحذير مسبق عن هذه الموجة .
وكان كما يلي :
(( حذّر خبراء الطقس والأحوال الجوّية من أن بريطانيا على وشك التعرّض لموجة برد قاسية تستغرق عشرة أيام، مصردها من بحر الشمال، مصحوبة بانخفاض شديد في درجات الحرارة يصل إلى ست درجات مئوية تحت الصفر. ونبه بيان لمكتب الأرصاد الجوّية، في تحذيرات قوّية، من أن الطرق معرّضة لعواصف ثلجية، وأن الثلوج سوف تسقط بكثافة على الساحل الشمالي للبلاد ويوركشاير وهامبر وشرق ميدلاندز وشرق وجنوب غرب إنكلترا وبعض المناطق في اسكتلندا وأيرلندا الشمالية وويلز. وجاء في تحذيرات الأرصاد الجوّية البريطانية أن ارتفاع الثلوج سوف يصل إلى 25 سم في المناطق المرتفعة بحلول يوم السبت، وقد وصل ارتفاع الثلوج إلى 15 سم ليلة الخميس في أبردين باسكتلندا و12 سم على الحدود الاسكتلندية و10 سم في مدينة دورهام شمال شرق إنكلترا. ))

صح النوم طيران القطرية , امس كان مطار Gatwick airports مغلق الى حتى الساعه 17 والتحذيرات كانت متتالية طول النهار والليل .. معقول يالقطرية ما كان هناك ادنى استعداد متوقع بأغلاق مطار هيثرو اليوم ؟؟؟

لماذا ياااااا طيران القطريه لم يتم الاهتمام بهذه التحذيرات التي نسمعها ونشاهدها على الفوركاتس , نحن ونحن مجرد طلبة , يوميا و قبل ان نغادر البيت اول شيء نقوم به هو تصفح الفوركاس لنعلم هل سيسقط مطر او لا (( لنستعد لحمل المظلة )) !!...

طيرا القطرية : هناك سؤال من حرقة القلب دائم يبادرني : متى سيتم الاهتمام براحة المسافرين على متن هذه الطائرة العملاقه بحجمها والقزمة بخدماتها للاسف ؟؟
متى سنصل الى مستوى طيران الدول المجاورة ؟؟
طيران القطرية صح النوم ؟؟؟؟؟

R 7 A L
19-12-2010, 02:04 AM
المفروض يوفر لهم سكن او مكان لين تنحل مشكلتهم
او ان السفارة هناك تتدخل هذا شغلها الان

بدور
19-12-2010, 02:22 AM
فعلاً اليوم موجة الثلج قويه الناس تمشي وتتزلق حتى السيارات تمشي شوي شوي خايفين

يدعمون اللي يزلقون وانا ما قصرت من التزلق :(:(وعلى فكرة العام الثلج أكثر من السنه بكثير

والله يعين اللي تعلقوا بالمطارات واللي يقول اطلبوا المساعده من السفاره لا يرجون من وراهم خير

والرد سيكون هذا مو من اختصاصنا راجعوا مكاتب القطريه .. والقطريه يقولون ادفعوا الغرامه

واحجزوا من جديد وماراح يوفرون سكن بس يمكن يوفرون وجبه أكل الله المستعان

MoneyMaker
19-12-2010, 03:35 AM
الله يعينك اخوي
مالومك ترى اسوأ مكتب للقطريه هو في لندن

وخاصه مكتب المطار...ولايعطون القطري اي اهتمام

كل الشركات العربيه للطيران تعطي مواطنيها خصم وزياده على الوزن الا طيرانا
بس هانت ان شاء الله يتعدل الوضع في التيرمنل 4

2022qtr
19-12-2010, 04:04 AM
الله يعينك اخوي

MoneyMaker

للاسف تيرمنل(4) ليس بأفضل من تيرمنل( 3)
اولا: لصعوبه الوصول لمحطة الباصات الرئيسية .
ثانيا : لطول المسافات التي يجب عليك ان تقطها للوصول الى التيرمينل( 3)
ليس هذا فحسب بل عليك ركوب القطار للوصول للتيرمنل (3) اذا كنت طالب وتسكن في منطقة خارج لندن ,

,ويا عذاب مع الشنط وتحميلها ونقلها خصوصا اذا كان معك اطفال او ظيوف جايني لزيارتك , يالله كم هي من مسافة تهد الحيل للخروج من المطار , فمحطة الباصات هي النقطة الرئيسيه للخروج من المطار والانتقال لمدينتك

مشتاقة لقطر
19-12-2010, 04:45 AM
الله المستعان

danh
19-12-2010, 07:44 AM
قالوا لفرعون ايش فرعنك قال ما لقيت احد يردني

الله يعين

غيور
19-12-2010, 08:14 AM
هناك سؤال من حرقة القلب دائم يبادرني : متى سيتم الاهتمام براحة المسافرين على متن هذه الطائرة العملاقه بحجمها والقزمة بخدماتها للاسف ؟؟

ردي على سؤالك هو لأن اغلب المسافرين القادمين عرب ؟
لكن روح شوف رحلات القطرية المغادرة الى أوربا , على الوقت و باالدقيقة ؟ على علشان الأجانب لايتأخرون على احتفالات الكرسمس ورأس السنة ؟

هدهد سليمان
19-12-2010, 08:18 AM
لو صار العكس كان غرموا المسافر !

خزامئ
19-12-2010, 11:27 AM
المطار يوسع من ظهورنا والي غيره مايهمهم
افلوسهم عندهم والي غيرة مايهمهم
المفروظ ماحد يحجز عندهم كون قد شاف الطقس اذا ممتاز والا مايحجز نسيتو سالفة البركان وش سوو في السافرين خلوم ايخيسون ودفعهم مرة ثانية
اللة على الظالم

أميرااالذوق
19-12-2010, 12:40 PM
والله لو كل سفارة تدخل في الخطوط الجويه الخاصه فيهافي البلد نفسه

ويتخذون اجراءات صارمه ضد التأخير أو التعطيل كان خفت هالمشاكل

لانه كل هالامور ترجع للاداره.

jeep-srt8
19-12-2010, 01:34 PM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs1386.snc4/163796_446684332608_656157608_4747117_376586_n.jpg

هذه صورة من المطار الي خويي كان فيه امس ومسكين كان لازم يوصل 12 بالليل بعد غياب ويحتفل شوي بالعيد الوطني بس !!!!!!!

المفروض اليوم ان شاء الله يكون في الدوحة الساعة 10 ان شاء الله ونشوووف اخرتها معاهم

الفولاذ
19-12-2010, 01:35 PM
الله يعينك اخوي

ليش وش بيسير في تيرمنال 4
اخبره حق البرتش وبعض الرحلات الاوروبية

بلوتنيوم
19-12-2010, 03:14 PM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs1386.snc4/163796_446684332608_656157608_4747117_376586_n.jpg

هذه صورة من المطار الي خويي كان فيه امس ومسكين كان لازم يوصل 12 بالليل بعد غياب ويحتفل شوي بالعيد الوطني بس !!!!!!!

المفروض اليوم ان شاء الله يكون في الدوحة الساعة 10 ان شاء الله ونشوووف اخرتها معاهم

حلو الثلج:nice:
الله يرد المعلقين بالمطارات بالسلامة ان شاء الله

دكان عباس
20-12-2010, 10:54 PM
الحمدالله اللي ردينا يوم الجدمعه وافتكينا من البهدله , كنا عارفين عن اللي بيصير من الأخبار وعشان كذا جينا الجمعه

£عبدالعزيز£
21-12-2010, 07:18 AM
مع احترامي للي مب عاجبتهم القطرية

انتوا مب عارفين شالسالفة .. يعني شتبونهم يسوون ؟ .. يودونكم بباخرة ؟

شوفوا شركات الطيران الثانية متبهدلة والحمدلله القطرية ما شاء الله عليهم ممشين امورهم

صح في تاخير بس بعد ممشين امورهم

لكن يجونك الناس اللي ما يفهمون ويتكلمون مع احترامي لهم في اشياء ما يفهمون لها

وياريت محد يقول اللي يده في الماي مب نفس اللي يده في النار

ترى انا توني واصل الدوحة من هيثرو

اما بخصوص اللي يقولون انهم المفروض يوفرون لهم فنادق ووجبات

هالشي يصير لو ان التاخير من الشركة .. لكن في هالحالة الشركة مالها خص !!

شركات الطيران الثانية ما عبرت ركابها ولا عطتهم ويه

البرتش ايروايز بدون ما يحاولون يسوون شي اجلوا رحلة واحد اعرفه لين يوم الجمعة !!

الطيران العماني للحين ما طارت رحلاتهم

العالم قاموا يحولون حجوزاتهم على القطرية والاتحاد لانهم تقريبا الوحيدين اللي ما شاء الله ممشين امورهم

واظن طيران الخليج والطيران الكويتي بدوا يطيرون رحلاتهم

فياريت محد يتكلم الا لما يفهم الامور عدل عشان ما يظلم الناس اللي يشتغلون لارضائهم !!

@فهد@
21-12-2010, 07:35 AM
في موجة برد في اوروبا كلها عطلات رحلات الطيران في معظم المطارات وحتي لما فتحت الرحلات بعض الشركات الاوروبيه اعطت الافضليه للرحلات المغادره لاوروبا تخيل تكون في احد هالمطارات ولما يفتح المطار

تحصل انهم خلو رحلات اوروبا تطير اول ...

هالشي حصل في مطار امستردام ولنا زملاء تعطلوا وتبهدلوا وكانوا علي شركات اجنبيه .. يعني الحال من بعضه لاتلومهم وقت الازمات لكن ان كانوا علي طول جذيه الله يعينكم علي تغيير الشركه وعدم السكوت عن حقك حتي لو تدري انه مابتحصل شي اقلها وصل صوتك واشتك عليهم وربك كريم

والاهم من هذا كله الحمد لله علي السلامه لك وللاخوان الي تعطلوا الفتره الماضيه

باربي قطر
21-12-2010, 08:19 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

هاي سوالفهم دووم

صارت لي السالفه مرة بس اشوة كنت ف الخليج

كنت ف البحرين وبنتي عادها صغيرة كانت كم من شهر حتي ماخذت لها احتياطات ع اساس انة البحرين كم من دقيقة وبنكون في الدوحة

وتمينا ننطر .. كل ساعه يقولون لنا عقب ساعه ولا بعد نص ساعه
وانا رايحه المطار من الظهر والله لين العشا انا في المطار تلعوزت,, وريلي ينطرني ف مطار الدوحة ويوم سالهم قالوا له هي اللي مانتبهت الطيارة طارت ومطار البحرين يقولون للحين ماجات الطيارة من الدوحة
:( اخر شي طلعت من المطار لان طفح الكيل

حسبي الله عليهم هاي سوالفهم وع شنو اسعارهم ف السما انا مادري

بوخالد911
21-12-2010, 08:23 AM
الله يعيينكم