المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طـــــــــريقة الاستثمار في شراء فلل او عماره!!!!!!!!!!!!!!

wrc
19-12-2010, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....مرحبا يااخواني...عندي كاش مايقارب المليون ونص وابي الطريقة اللي اقدر اشتري فيها فلل او عماره وبتمويل ومشاركه من البنك تنتهي بالتملك لي وياليت يكون اسلامي ...

مثال: مجموعة 3 فلل قيمتها 5 مليون او عماره قيمتها 8 مليون شلون طريقة التمويل والحسبة بيني وبين البنك؟؟؟؟.

شموخ دائم
19-12-2010, 12:38 PM
,

,

مرحبا

السلام عليكم ورحمه الله

بالنسبه للتمويل

طبعا انا انصحك بالتمويل الاسلامي المصرف او الدولي
او الريان او الاولى للتمويل

المشكله الكبيره الي راح تواجهك راح يطلبون منك تدفع 30 % من قيمه المشروع
يعني لو التمويل ل 3 فلل بيكون 5 مليون مطلوب منك تدفع مبلغ
( مليون و نص )
وتسديد الاقصاد لازم يكون على 7 سنوات بحد اقصى

هذي اول مشكله

المشكله الثانيه
لازم تقدم كشف حساب 6 شهور
واذا راتبك مو راتب قوي ما راح يعطونك الموافقه

انا فاهم فكرتك انت تبيهم يعطونك تمويل ( بضمان الايجار )
الحسبه عندهم مختلفه اخوي ولايجار ما يدخل في الحسبه
هم ينظرون لراتبك للاقصاد
او اي ضمانات ثانيه عندك مثل املاك سابقه او دخل أخر

وموفق يارب

,

,

اخوك

شموخ دائم

wrc
19-12-2010, 12:46 PM
,

,

مرحبا

السلام عليكم ورحمه الله

بالنسبه للتمويل

طبعا انا انصحك بالتمويل الاسلامي المصرف او الدولي
او الريان او الاولى للتمويل

المشكله الكبيره الي راح تواجهك راح يطلبون منك تدفع 30 % من قيمه المشروع
يعني لو التمويل ل 3 فلل بيكون 5 مليون مطلوب منك تدفع مبلغ
( مليون و نص )
وتسديد الاقصاد لازم يكون على 7 سنوات بحد اقصى

هذي اول مشكله

المشكله الثانيه
لازم تقدم كشف حساب 6 شهور
واذا راتبك مو راتب قوي ما راح يعطونك الموافقه

انا فاهم فكرتك انت تبيهم يعطونك تمويل ( بضمان الايجار )
الحسبه عندهم مختلفه اخوي ولايجار ما يدخل في الحسبه
هم ينظرون لراتبك للاقصاد
او اي ضمانات ثانيه عندك مثل املاك سابقه او دخل أخر

وموفق يارب

,

,

اخوك

شموخ دائم

جزاك الله الف خير على المعلومات القَيمه واتشرف انك اول شخص يرد علي مع التقدير لاخواني الاخرين.

فواز1976
19-12-2010, 02:37 PM
اقترح عليك تشوف لك شريك النص بالنص ابرك لك وله ولا بنك ولا عموله وضغط نفسي

اما في ايش تستثمر فانا ماعندي خليفه عن سوق قطر ....... بس الي راس ماله محدود يقدر يشتري عقار قديم بس يكون الانشائي نظيف و يرممه ويأجره ويبيعه ....... ولا زادت قريشاتك تقدر تعمر مستودعات اقل وجع راس وما تاخد وقت بالتنفيد وايجارها ما يتأخر ..... او عمائر تجاريه ..... والدبلاكسات هم بعد سوقها حلوو

sepasteyn
19-12-2010, 03:13 PM
لو تدخل في نشاط تجاري مناسب افضل ، على الاقل مردودة يومي ، انا اقول هالكلام لانك تريد الاستثمار ، والشراء اذا دخل فيها بنك اعرف ان حلاوة العقار مارح تذوقها الا بعد كذا سنة ، ولكن اذا بيت تشتريه حق نفسك اكيد الكلام يختلف . الله يوفق الجميع .

wrc
20-12-2010, 09:10 AM
اقترح عليك تشوف لك شريك النص بالنص ابرك لك وله ولا بنك ولا عموله وضغط نفسي

اما في ايش تستثمر فانا ماعندي خليفه عن سوق قطر ....... بس الي راس ماله محدود يقدر يشتري عقار قديم بس يكون الانشائي نظيف و يرممه ويأجره ويبيعه ....... ولا زادت قريشاتك تقدر تعمر مستودعات اقل وجع راس وما تاخد وقت بالتنفيد وايجارها ما يتأخر ..... او عمائر تجاريه ..... والدبلاكسات هم بعد سوقها حلوو

جزاك الله خير على الافكار المفيده.

wrc
20-12-2010, 09:13 AM
لو تدخل في نشاط تجاري مناسب افضل ، على الاقل مردودة يومي ، انا اقول هالكلام لانك تريد الاستثمار ، والشراء اذا دخل فيها بنك اعرف ان حلاوة العقار مارح تذوقها الا بعد كذا سنة ، ولكن اذا بيت تشتريه حق نفسك اكيد الكلام يختلف . الله يوفق الجميع .

والله ياخوي الانشطه التجاريه تبي متابعه باحاول اشتري عقار ويكون التمويل نسبته قليله اذا الله راد...وجزاك الله الف خير على رأيك.

سلطان911
22-12-2010, 09:46 AM
يا خوي حطهم وديعه والا اشتر عقار بنفس المبلغ
واترك عنك البنوك ترى الفايده ماتستاهل
وبالتوفيق

wrc
25-12-2010, 10:23 AM
يا خوي حطهم وديعه والا اشتر عقار بنفس المبلغ
واترك عنك البنوك ترى الفايده ماتستاهل
وبالتوفيق

جزاك الله خير .

بوحارب
25-12-2010, 10:53 AM
القناعة زينة:)

اشتر فيلا وحده بالمبلغ اللي عندك

الله يوفقك اخوي

Salim_Ghanim
30-12-2010, 12:50 AM
قال بوحارب وبوحارب صادق اشتر فيلا وحدة باللي عندك ولكن شوف لك فيلا غير مؤجرة واشتغل عليها بتقسيمها واضافة ملاحق وأجرها قطاعي ، بالطريقة هذه بيصير عندك ايجار مرتفع وانت حر مب مديون للبنك ولا لغيرة واذا اي استفسار حاضرين

noormandy
30-12-2010, 09:42 AM
مرحب أخوي ، أقترح عليك شراء أرض فضاء وذات موقع مناسب وبسعر جيد وتصبر عليها شهرين أو ثلاثة وتبيعها ، وأكيد هذا استثمار أفضل من غيره وما فيه أي خطورة بالعكس ممكن تشري وتبيع دائماً بهذه الطريقة ويوم كبر رأس المال ساعتها ممكن تأخذ مجمع من فلتين أو أكثر ، ونسأل الله لك التوفيق.