المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة لا تعوض :: MacBook Air بكامل مستلزماته .. لا يفوتكم

مســـك
20-12-2010, 11:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الكرام اولا انا لست بتاجر وانا عندي جهاز كمبيوتر ماك جديد لم يستخدم الا لمدة سنة واحدة وانا حاليا اقوم ببيع كل ما يمكن الاستغناء عنه لضائقه ماديه
وعليه اقدم لكم جهاز
MacBook Air

http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2010/10/apple-mba-13-top-white-1.jpg

مواصفات الجهاز :
المعالج : 1.6 انتل كور 2 ديو
الذاكرة : 2 غيغابايت
الهارديسك : 80 غيغابايت
دفي دي رايتر خارجي من ماك
وهنا مفاجأة العرض :
الملحقات ::

ماوس واير ليس اصليه من ماك

كي بورد عربي واير ليس حديث من ماك

وصلة الشاشة بنوعينها القديم والحديث من وصلات ماك الاصلية

وصلة الشبكة الاصلية من مك

وصلة الفيديو الثلاثية الادخال الاصلية من ماك

رموت كنترول من ماك الأصلي

ستة مقابس اصليه من ماك للكهرباء بمختلف انواعها كما هو موضح بالصور القادمة

شنطة مكتبية مخصصة للماك اير ( على شكل ملف )

شنطة للماك اير للتنقل

شنطة كبيرة لنقل جميع معدات الماك اير

[/]واخيرا الجهاز مركب عليه ويندوز XP النسخة الاحترافيه بنسخة اصليه مع رقم الباسورد الخاص بالنسخة ( مرفق الرقم السري للنسخة )

طبعا ارفع لكم هذه المواصفات لأعلى سوم من الوجوه الطيبه الي راح تعطر الموضوع
ولنضع بدايه للعرض بستة الالف ريال قطري 6000 ريال قطري
يحق للشخص المعاينة قبل الشراء ... في حالة الرغبة ولكن يجب ان تتوفر الجديه الحقيقية في الشراء

يمكنكم التواصل معي عبر ارسال رساله على الجوال يمنع وضع رقم الهاتف او عن طريق الموقع ولكني لا استطيع الرد عبر الموقع فيمكنكم ترك البريد الالكتروني لي والان صور الجهاز بكامل مواصفاته المعروضه للبيع ....

وبيض الله وجه من دخل ورفع لي الموضوع وفالك الطيب جميع ان شاء الله والسموحه على التقصير

صور للجهاز على الطبيعه للجهاز المراد بيعة مع مستلزماته الكامله ....

مســـك
20-12-2010, 11:47 PM
دعاء عظيم قال ابن مسعود: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لأصحابه: أيعجز أحدكم أن يتخذ كل صباح ومساء عند الله عهدا؟ قيل: يا رسول الله وما ذاك؟ قال: يقول عند كل صباح ومساء اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك في هذه الحياة بأني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك فلا تكلني إلى نفسي فإنك إن تكلني إلى نفسي تباعدني من الخير وتقربني...

diab911
20-12-2010, 11:52 PM
بالتوفيق اخوي
بس ممكن اعرف سعر الشراء للجهاز فقط ((بدون سعر الاكسسوارات ))

حسن إمام
21-12-2010, 12:00 AM
ما هو السعر النهائي ؟

مســـك
21-12-2010, 12:12 AM
بالتوفيق اخوي
بس ممكن اعرف سعر الشراء للجهاز فقط ((بدون سعر الاكسسوارات ))

والله ياخوي اولا مشكور انك عطرت الموضوع وشاركت وشي ثاني السموحه من هالوجه الطيب اني ماقدر ابيعه مفرق لان بعدها القطع بتطيح في جبدي بصراحه لكن الجهاز لما شريته من سنه كان سعره 7000 ونص بدون الملحقات كلها وقيمة الملحقات تقارب 4000 ريال يالغالي من غير قيمة نسخة ويندوز ولكن السموحه وايد منك لاني والله مب قادر ابيعه عليك كجهاز لاني راح اظلمك في سعره لا تنسى اخوي انه مستعمل يعني صار له سنه استخدمه وهذا ينزل من سعره ولولا الملحقات الجديده الي معاه كان ماطلبت ولا نص السعر بعد لازم اخاف الله في طلبي .... وشوف وانت شاور نفسك ياخوي وحط سومك وان شاء الله خير بإذن الله ومره ثانيه اقولك لا هنت وفالك طيب على تعطيرك الموضوع ودخولك فيه ومشاركتك الكريمه الجادة

مســـك
21-12-2010, 12:14 AM
ما هو السعر النهائي ؟

اخوي حسن أمام انا بديت السوم بسته 6000 ريال قطري انت حط السعر المناسب الي تشوف ان الجهاز يستحقه وان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب
وشي ثاني شكرا على اهتمامك ومشاركتك وفالك طيب ان شاء الله

diab911
21-12-2010, 12:22 AM
والله ياخوي اولا مشكور انك عطرت الموضوع وشاركت وشي ثاني السموحه من هالوجه الطيب اني ماقدر ابيعه مفرق لان بعدها القطع بتطيح في جبدي بصراحه لكن الجهاز لما شريته من سنه كان سعره 7000 ونص بدون الملحقات كلها وقيمة الملحقات تقارب 4000 ريال يالغالي من غير قيمة نسخة ويندوز ولكن السموحه وايد منك لاني والله مب قادر ابيعه عليك كجهاز لاني راح اظلمك في سعره لا تنسى اخوي انه مستعمل يعني صار له سنه استخدمه وهذا ينزل من سعره ولولا الملحقات الجديده الي معاه كان ماطلبت ولا نص السعر بعد لازم اخاف الله في طلبي .... وشوف وانت شاور نفسك ياخوي وحط سومك وان شاء الله خير بإذن الله ومره ثانيه اقولك لا هنت وفالك طيب على تعطيرك الموضوع ودخولك فيه ومشاركتك الكريمه الجادة

بالتوفيق اخوي والجهاز يستاهل

مســـك
21-12-2010, 12:28 AM
بالتوفيق اخوي والجهاز يستاهل

الله يحفظك ويجزيك خير ومشكور يالغالي على تعطيرك للمره الثانية الموضوع , وان ماحصل لي نصيب في بيعته فالك طيب ولا يهمك

محمد الجفيري
21-12-2010, 12:46 AM
الله يوفقك يالغالي والله يسهلك امورك ويارب تحصل مشتري ويفرج عليك ضائقتك

مســـك
21-12-2010, 01:03 AM
الله يوفقك يالغالي والله يسهلك امورك ويارب تحصل مشتري ويفرج عليك ضائقتك

تسلم على هالدعوه ياخوي محمد يااااااااالقاطع هههههههه تسلم على تعطيرك موضوعي فديتك

مســـك
21-12-2010, 06:43 AM
اللهم ارحمني بالقرآن و اجعله لي إماما و نورا و هدى و رحمة

اللهم ذكرني منه ما نسيت و علمني منه ما جهلت و ارزقني تلاوته آناء الليل و أطراف النهار و اجعله لي حجة يارب العالمين

اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري و أصلح لي دنياي التي فيها معاشي و أصلح لي آخرتي التي فيها معادي و اجعل الحياة زيادة لي في كل خير و اجعل الموت راحة لي من كل شر

اللهم اجعل خير عمري آخره و خير عملي خواتمه و خير أيامي يوم ألقاك فيه

اللهم إني أسألك عيشة هنية و ميتة سوية و مردا غير مخزي و لا فاضح

اللهم إني أسألك خير المسألة و خير الدعاء و خير النجاح و خير العلم و خير العمل و خير الثواب و خير الحياة و خير الممات و ثبتني و ثقل موازيني و حقق إيماني و ارفع درجتي و تقبل صلاتي و اغفر خطيئاتي و أسألك العلا من الجنة

اللهم إني أسألك موجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و السلامة من كل إثم و الغنيمة من كل بر و الفوز بالجنة و النجاة من النار

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا و بين معصيتك و من طاعتك ما تبلغنا بها جنتك و من اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا و متعنا بأسماعنا و أبصارنا و قوتنا ما أحييتنا و اجعله الوارث منا و اجعل ثأرنا على من ظلمنا و انصرنا على من عادانا و لا تجعل مصيبتنا في ديننا و لا تجعل الدنيا أكبر همنا و لا مبلغ علمنا و لا تسلط علينا من لا يرحمنا

اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته و لا هما إلا فرجته و لا دينا إلا قضيته و لا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين

ربنا آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار و صلى الله على نبينا محمد و على آله و أصحابه الأخيار و سلم تسليما كثيرا وصلى اللهم وسلم على اشرف الخلق أجمعين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

umabdulla77
21-12-2010, 07:32 AM
اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته و لا هما إلا فرجته و لا دينا إلا قضيته و لا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين

موفق اخوي في البيعة وربي يجيب المشتري

قطر love
21-12-2010, 08:06 AM
بالتوفيق ان شاء الله

الله يفتحها عليج ويبعد عنج كل هم

ويرزقج الرزق الحلال

airbus
21-12-2010, 08:41 AM
بالتوفيق ياخوي ولكن الصوره الي موجود في الموضوع الماك بوك اير الجديد وانت عندك القديم

طيب ممكن تعطيني السيريال نمبر ؟؟

مســـك
21-12-2010, 09:58 AM
ساعة ونص وانا ادور السيرنمبر لما اكتشفته ههههههههههه ورطتني ياخوي ارب بس
هذا السيريل نمبر الخاص بالجهاز w88170yh5g

على فكره اخوي انا صورت الجهاز في الصور وانا ماذكرت انه من الجيل الجديد السموحه لو فهمتوا كلامي غلط انا صار له سنة عندي واتمنى اني ماكون ظللت احد في هالموضوع

وكلمة اخيرة مشكور اخوي لتعطيرك الموضوع وطيب مرورك وحياك الله في اي سؤال ثاني وعلى الراس

airbus
21-12-2010, 10:26 AM
هل بك اخو ترا السيريال نمبر طلع غلط

ادا تبي تعرف وين تحصله

روح عند علامة ابل الى فوق على اليسار

وبعدها about this mac

وبعدها more info ..

وبعدها تحلص مكتوب في الخير الي قبل الاخير

مســـك
21-12-2010, 11:06 AM
اسف اخوي طلع ناسي حرف وانا ماخذه من خلف الجهاز منحوت على الجهاز من الخلف
السريل الصحيح

w88170yhy5g

مســـك
21-12-2010, 11:23 AM
الادعية الصباحية و المسائية

(بِسْمِ اللهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ , الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ , الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ , مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ , إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ , اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ , صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ) (الفاتحة)

(بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ , الـم , ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ , الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ , والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ , أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ) (البقرة:1-5).

(اللهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ , لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ,‏ اللهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ) (البقرة:255-257)

(بسم الله الرحمن الرحيم , قُلْ هُوَ اللهُ أَحَدٌ , اللهُ الصَّمَدُ , لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ , وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ) (ثلاثا)

(بسم الله الرحمن الرحيم , قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ , مِن شَرِّ مَا خَلَقَ , وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ , وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ , وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ) (ثلاثا)

(بسم الله الرحمن الرحيم , قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ , مَلِكِ النَّاسِ , إِلَهِ النَّاسِ , مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ , الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ , مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ) (ثلاثا)

(أصبحنا"امسينا" وأصبح"امسى" الملك لله ، والحمد لله لا شريك له ، لا إله إلا هو وإليه النشور
" المصير") (ثلاثا)

(أصبحنا"مسينا" على فطرة الإسلام ، وكلمة الإخلاص ، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا وما كان من المشركين) (ثلاثا)

(اللهم أني أصبحت"امسيت" منك في نعمة وعافية وستر , فأتم علي نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخر) (ثلاثا)

(اللهم ما أصبح"امسى" بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر) (ثلاثا)

(يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك) (ثلاثا)

(رضيت بالله ربا , وبالإسلام دينا , وبمحمد نبيا ورسولا) (ثلاثا)

(سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته) (ثلاثا)

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) (ثلاثا)

(اللهم إنا نعوذ بك من أن نشرك بك شيئا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه) (ثلاثا)

(أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق) (ثلاثا)

(اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ، وأعوذ بك من العجز والكسل ، وأعوذ بك من الجبن والبخل ، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال) (ثلاثا)

(الله عافني في بدني , اللهم عافني في سمعي , اللهم عافني في بصري) (ثلاثا)

(اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر , وأعوذ بك من عذاب القبر , لا إله إلا أنت) (ثلاثا)

(اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي , و أبوء بذنبي ، فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت) (ثلاثا)

(استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) (ثلاثا)
(سبحانك اللهم وبحمدك , أشهد أن لا إله إلا أنت , استغفرك وأتوب إليك) (ثلاثا)

(اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم تسليما عدد ما أحاط به علمك وخط به قلمك وأحصاه كتابك , وارض اللهم عن ساداتنا أبي بكر وعمر وعثمان وعلي , وعن الصحابة أجمعين , وعن التابعين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين)

(سبحان ربك رب العزة عما يصفون , وسلام على المرسلين , والحمد لله رب العالمين)

تصبح "اصبح" "امسى" و"النشور" "المصير" في المساء

الراقيه سبشل
21-12-2010, 11:41 AM
بالتوفيق ان شاء الله

مســـك
21-12-2010, 11:50 AM
مشكوره اختي الراقية على تعطيرج بدخولج الموضوع والله يوفق الجميع بإذن الله

مســـك
21-12-2010, 12:09 PM
للرفع

مســـك
21-12-2010, 01:25 PM
للرفع

مســـك
21-12-2010, 04:31 PM
للرفع

مســـك
21-12-2010, 04:36 PM
بناء على نصيحة احد اعضاء المتندى الكرام فأنني الغي سقف القيمة التي وضعتها ولأجعل الطلب على حسب السموم بدون سقف بدايه وكل يضع سومه والله الموفق

مســـك
22-12-2010, 03:26 AM
تم نقل الموضوع لقسم الكمبيوتر فأتمنى من الاخوه المشرفين حذف الموضع من هذا القسم وشكرا لحسن تعاونكم

Red rose
22-12-2010, 06:03 AM
بالتوفيق

مســـك
22-12-2010, 11:16 AM
بالتوفيق

مشكوره اختي

مســـك
22-12-2010, 08:29 PM
Up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up

محمد الجفيري
23-12-2010, 12:46 AM
الله يوفقك يالجابر مره ثانية ودي ارفعلك الموضوع وياريت تحط لنا صور والله يسهلك يارب