المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحد يستغرب

loay_qatar
21-12-2010, 02:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة والأخوات مسؤولين واعضاء منتديات شبكة الأسهم القطرية
تحية طيبة وبعد
الرجاء قراءة هذا الموضوع برحابة صدر
قصتي تتلخص في الأتي :
انا من مواليد هذه الأرض الطيبة عشت على ترابها وتربيت في كنفها واتممت جميع مراحل دراستي الى الثانوية العامة والدي كان يعمل بالقوات المسلحة القطرية طيلة 20 عاما وحضر كل من حرب البحرين بالثمانينات وحرب الخليج بالتسعينات فردا من افراد القوات البرية القطرية وكان يعامل كأنه واحدا من افراد دولة قطر التي عودتنا لافرق بين مواطن ومقيم كلهم سواسية في الحقوق والواجبات
وتخرجت من الجامعة من جمهورية مصر العربية كلية التجارة قسم المحاسبة ورجعت مرة اخرى الى البلد الرائع الذي تربيت وولدت على ارضه لبداية مستقبل جديد بعد التخرج

اولا انا من مواليد 1978 وهذا يعني انني في اواخر سن 32 عاما لم ابعد عن قطر الا فقط ايام امتحاناتي بالجامعة وفترة تجنيدي في مصر اي اني عشت في دولة قطر لايقل عن 27 سنة متصلة بلا انقطاع وكيف لي ان انقطع وهي ليست جزء بداخلي انما هي الكل
قدمت الى سوق العمل الخاص والحمد لله كنت على مستوى المسؤلية ويمكن التأكد من ذلك من خلال متابعة تقرير رؤسائي في العمل
خبدأت كمدرب كمبيوتر في احدى المراكز التعليمية حيث انني حاصل على دورات برمجة الحاسب الالي بالاضافة الى قوتي في اللغة الانجليزية حيث انني وصلت لدرجو تؤهلني لغويا لمجاراة اللغة الانجليزية كأنها اللغة العربية
وبعدها عملت في احدى شركات الاستثمار في قسم الأسهم لمدة 6 اعوام الى ان جائت فترة الكساد المعروفة في سوق المال وطبعا نظرا لهذه الظروف فقدت وظيفتي
والى الأن وانا ابحث عن عمل ولكي اكون صريحا معكم اقصد العمل الحكومي طبعا لاستمراريته وومميزاته من ناحية الأمان
قدمت في كل الاماكن الحكومية منذ اكثر من عام منذ ان فقدت وظيفتي ولكن الى الان لم يجبني احد
كل ما ارجوه مساعدة من يستطيع المساعدة
انا محاسب خريج 2001 +برمجة الحاسب الالى +لغة انجليزية بطلاقه+مواليد دولة قطر 32 عاما
شاكرا لسعة صدركم وقرائتكم لهذا النداء وهذا ليس غريبا عنكم
وتفضلوا بقبول وافر الشكر وعظيم الامتنان

Mshari
21-12-2010, 02:54 AM
اخوي انت في بلد خير وان شاء الله اتوظف وظيفه حكوميه

بس ابي اذكرك بشي اخوي

اذا تبي ربي يفرجها عليك

اوصيك بالصلاه والاستغفار ورزقك عند رب العالمين وان شاء الله اتوظف

بصمة قطرية
21-12-2010, 02:56 AM
الله يفرجها عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب ~

الـقـاسـي
21-12-2010, 03:01 AM
ان شاء الله تحصل شغل بس ليش كاتب لحد يستغرب ؟؟

ارين
21-12-2010, 03:05 AM
من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة

الله يوفقك وييسر أمرك ويرزقك بالوظيفة إن شاء الله ..

abdo222
21-12-2010, 03:12 AM
الله ييسرها عليك يالغالي ،،

جرب الاتي اخوي :

كهرماء ، المبنى الصغير حقهم ،،

شركه كمبيوتر اسمها "الاهليه" في المطار ، نفس سيد طيران القطريه،،ادري مب حكومي بس جرب،، شباب سوريين، يمكن مب محتاجين حد بس يمكن يفيدونك ان شاءالله ،،

R 7 A L
21-12-2010, 03:27 AM
اخوي عليك بالشركات المساهمة الكبرى
ترا نفس مميزات الحكومة تقريباً

كازانوفا
21-12-2010, 09:32 AM
ربي يرزقك ان شالله الوظيفه اللى تناسبك

بيانو
21-12-2010, 09:39 AM
الديار القطريه + المطار الجديد + بنك بروه

سمعت أنهم طالبين ناس

وإن شاء الله بالتوفيق يارب

الوان
21-12-2010, 09:53 AM
اخوي .. مع كل احترامي لولائك لدولة قطر

إلا انه من غير المنصف انك تتوظف و أبناء البلد مب لاقيين وظايف

loay_qatar
21-12-2010, 04:24 PM
الأخوة والأخوات وجميع من ساهم بالنصيحة واجب علي شكركم جميعا
العضو النشيط الوان: اعتقد ان القطري الذي لم يوظف لم يصل لعمر 32 عاما وبشهادة جامعية وهو قطري لأن كل زملائي من اول الابتدائية حتى الثانوية موظفين حكوميين وفي مختلف الادارات والوزارات واني ان ساويت نفسي بهم ان كان لي ان اساوي فذلك لأنني اعيش هنا ولا اشعر بالفرق بيني وبينهم لقد تربينا جميعا في كنف بلد واحد لافرق بيني وبينهم وعفوا انا لا ازاحم احدا ف رزقه ولا عمله ولا اطلب مساواة باخوتي القطريين بالعكس هم اولى مني والله المستعان

loay_qatar
21-12-2010, 04:48 PM
الأخوة الأخوات الأفاضل شكرا جزيلا لمروركم على مشاركتي المعنونة ( لحد يستغرب) ومثمنا نصائحكم الودودة فهي ان دلت على شئ فانما تدل على اصالتكم واهتمامكم وهذا ليس بغريب عنكم
بخصوص السؤال عن موضوع العنوان فهو لجذب الانتباه ليس الا ولم يقصد منه ابدا غير ذلك
شكرا جزيلا

musel999
21-12-2010, 05:28 PM
شوف حمايه يمكن يوظفونك

بوخالد الذيب
21-12-2010, 05:39 PM
نتمنى من الله لك الفرج

وعليك بالصلاه والدعاء في جوف الليل ومرافقة الصالحين

toomi9
21-12-2010, 05:47 PM
االله يسهلها لك ان شاء الله

علي1
21-12-2010, 05:54 PM
اخوي انت في بلد خير وان شاء الله اتوظف وظيفه حكوميه

بس ابي اذكرك بشي اخوي

اذا تبي ربي يفرجها عليك

اوصيك بالصلاه والاستغفار ورزقك عند رب العالمين وان شاء الله اتوظف

والله انك وصيت خوش توصيه جزاك الله خير

هدهد سليمان
21-12-2010, 06:07 PM
اصبر الشيخ ولا تستعجل .. قدم ورزقك بيجيك لين عندك .. واذا لك قسمه ونصيب بتاخذه قطري ولا غير قطري .. فهذا مكتوب لك .. بالتوفيق ان شاء الله

شيط ويط
21-12-2010, 06:15 PM
الله يوفقك

hamoor4ever
21-12-2010, 06:18 PM
الله يوفقك اخوي بس لي تعقيب بسيط بخصوص حرب البحرين انا ماسمعت ان هناك حرب فعليه بالوقت ذاك الا يمكن كان هناك احتكاك بسيط بين الجيشين لان الكلام عند البعض اللي ماعندهم فكره ان هناك حرب بينا وبين البحرين راح يجلب فكره خاطئه عن الترابط بين شعب الخليج .

وادعو الله ان يوفقك خاصه انك من مواليد الدوحه وتستاهل كل خير

بيانو
21-12-2010, 06:42 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=423565

loay_qatar
21-12-2010, 07:27 PM
الأخ الفاضل بالفعل لم تكن حربا ضروس بمعنى الحرب المتعارف عليه حاليا ولكن نزاعا على بعض الجزر الحدودية بين دولة قطر ومملكة البحرين واذكر فيما اذكر ان المجندين المقيمين من غير القطريين من حضروها ونزلوا بالفعل على الجزر من الله عليهم بمكرمة اميرية في ذلك الوقت باعطائهم الجواز القطري بالولادة وليس بالتجنس مثالا لذلك السيد على اربجيه رحمه الله والسيد مصطفى الشاطر وغيرهم وطبعا الله يسامح الوالد مارح قدم حاله مثل حال كثيرين من الوافدين اللي كان عندهم فرصة عظيمة وشرف وضيعوها
شكرا لمرورك الكريم

loay_qatar
21-12-2010, 07:38 PM
الف شكر على اهتمامك وذلك ان دل فإنما يدل على ذوقك واهتمامك الراقي
جعلك الله ممن اختصهم بقضاء حوائج الناس
شكرا مرة اخرى

استغفرالله
21-12-2010, 07:55 PM
الله يرزقك ان شاء الله بالوظيفة المناسبة

loay_qatar
21-12-2010, 08:38 PM
عندما ارسلت مشاركتي الاولى لم اتوقع هذا الاهتمام بالرد والدعوات والاهتمام