المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تـــــرقـــّـــبـــــونــــا ...!!

OTOsan
21-12-2010, 10:45 AM
تـرقّــب ... ترقبوا ..ترقبونا قريبا !!

بعيدا عن مثل هذه الدعايات التي تتحفنا بها الشركات والمؤسسات عبر الجرائد والاس ام اس احيانا ، والتي في احيان كثيره لانلقي لها بالا ولا نترقبها ..فان حياتنا تحفل بالكثير من (الترقب) .. ماضيها .. وماسيأتي من العمر كذلك.

الترقب هو انتظار في مجمله العام ، ولكن الانتظار يعني انك ربما لاتحفل بما تنتظره كثيرا ، فانت تعلم مثلا انك تنتظر في دورك لدفع مبلغ معين ، ولكن الترقب يختلف في انه يعني احتساب الوقت ليصل احيانا الى عد (الثواني) !!

شخصيا ..اكره ان اكون في مجال (الترقب) لاي حدث مهما كانت نتيجته ، فترقب النتائج الحسنه يعني كثرة التفكير فيها من قبلي وحثي للساعات ان تتحول الى ثواني .. اما ترقب النتائج السيئة فهو يعني التفكير المبالغ فيه احيانا في العواقب والتبعات !!

على سبيل المثال ..

في ايام المدرسة ..كنت اكره ان يخبرني المعلم او المعلمة انه سيكون تكريم من اي نوع في طابور الصباح ..وساكون من ضمن من سيتم تكريمهم ..خصوصا ان هذا الخبر ياتيك صباح الخميس .. وتضطر ان (تترقب) صباح يوم السبت !!
او ان اعلم ان الطالب المكلف بمهمة (مراقب الباص) ----> وهي وظيفة اعتقد انها اندثرت منذ مدة ، قد دون اسمي في فئة المشاغبين وان اترقب عقابا ينتظرني صباح اقرب يوم دراسي .. وفي طابور الصباح كذلك !
كذلك من اشد لحظات الترقب كراهية .. ان والدي حفظه الله عندما يعلم بفعل فعلته ولم يرق له (وهو في عمله) ..يخبرني بان (اترقب) لحظة مجيئه ..كي يتم العقاب !!
فتمر لحظا الترقب تلك كالدهر ! من كثرة التفكير فيما سيحدث .. وماهي طريقة العقاب ، واسوا مايحدث ان ينسى ابي كل شئ ويعود من عمله ولا يفعل اي شئ !!
لازم انضرب ..يعني تعب فكري وذهني عالفاضي !!

في حياتنا نمر بالكثير من لحظات الترقب نستطيع ان نذكر منها بعض الامثلة :

- تمر لحظات الترقب ، عندما يخبرونك انك مطلوب لمقابلة عمل انت بحاجته كثيرا .. وتظل تفكر في ماستقوله لمن يقابلك .. وكيف ستتصرف .. واسواء مافي الامر ان تنتهي المقابلة بقولهم (ترقب اتصالنا بك) !

- لحظات الترقب يمكن ان تراها جليةً في غرف انتظار الرجال ..في مستئفى النساء والولادة ! فالكل (يترقب) نتيجة الولادة ويطمئن على سلامة الزوجة والمولود .. وقد يصل الترقب فيه ليردد دون وعي : يارب ولد يارب ولد ...

- كذلك من اسوا لحظات الترقب .. ان تذهب بعزيز لديك للمستشفى يعاني من مرض ..تشك في انه عضال .. وتدخل التقارير الى الدكتور لينظر فيها ويعطيك الخبر .. وتكون انت خارج الغرفة ..(تترقب) ماستسفر عنه هذه التقارير .. وتردد : يارب استر يارب استر !!

- في خضم الاشاعات التي اصبحت تنتشر انتشار النار في الهشيم .. ما ان يصدر خبر عن زيادة او تغيير في الرواتب ..او حتى بادرة امل للحصول على مزيد من المال ..ويحدد لها شهر معين ..ترى الكل (يترقب) هذا الشهر .. آملا في تغيير سيغير حياته الى الافضل !!

- من لحظات الترقب التي يمر بها الجميع كذلك ، لحظات انتظار نتائج الثانوية العامة !!
.. اتذكر ايام (الريدو) .. عندما كان الجميع يتجمع حول هذا الجهاز ليترقب ماسيسفر عنه تعب الدراسة وعناءها ،، .. وتزداد ضربات القلب عندما يشعر الطالب باقتراب ذكر مدرسته واسمه !!

لحظات (الترقب) كثيرة .. والمجال متروك لكم اخوتي الاعضاء لاخبارنا بكيفية تعاملكم مع لحظات (الترقب) ..
وكذلك ذكر بعض لحظات (الترقب) التي عايشتموها .. ولحظات (الترقب) التي تعايشونها (ان وجدت) !!

فـ،ــاصـ،ـلــ،ــــــ،ـة
===========
يارسولي ..
خذ معك وجدي .. وأشواقي ..وطير !
قف على (شمسان) ..
واجزع (ساحل ابين) ..و(الغـدير) ..
قل لهم ..
قلبي على الهجران ..
مايحمل كثير !!

شيط ويط
21-12-2010, 10:52 AM
بالنسبة لي لحظات الترقب تسبب لي نوع من القلق في بعض الحالات التي تحمل أهمية قصوى بالنسبة لي .. وفي الغالب تخص اناس احبهم وتربطني بهم صلة قرابة .. وفي العادة يؤدي هذا القلق إلى طرد النوم من اجفاني في بعض الأحيان .. في السابق كنت اجهل التعامل مع لحظات الترقب البسيطة لكن مع الوقت قدرت أفرمت (نفسيتي) عليها .. يمكن المواقف وتكرارها ويمكن اللحظات وتعددها تكسب الواحد القدره على التعامل مع هذا الترقب واثاره .. حتى يصبح شيئا (اعتياديا) عندما يواجهه ..

يعطيك العافيه على هذا الموضوع الشيق

الوان
21-12-2010, 11:26 AM
النظر الى المستقبل
قد يكون
أمل
ترقب
تخوف
طموح
انت تحدد ما تشاء من ذلك كله
المستقبل لم يحصل حتى الان
و بيدك أن ترسم ملامحه

مملوحة الفال
21-12-2010, 11:40 AM
الترقب يااااااااااااااااااه كم أكرهك ( تتلف أعصابي )

OTOsan
21-12-2010, 12:39 PM
بالنسبة لي لحظات الترقب تسبب لي نوع من القلق في بعض الحالات التي تحمل أهمية قصوى بالنسبة لي .. وفي الغالب تخص اناس احبهم وتربطني بهم صلة قرابة .. وفي العادة يؤدي هذا القلق إلى طرد النوم من اجفاني في بعض الأحيان .. في السابق كنت اجهل التعامل مع لحظات الترقب البسيطة لكن مع الوقت قدرت أفرمت (نفسيتي) عليها .. يمكن المواقف وتكرارها ويمكن اللحظات وتعددها تكسب الواحد القدره على التعامل مع هذا الترقب واثاره .. حتى يصبح شيئا (اعتياديا) عندما يواجهه ..

يعطيك العافيه على هذا الموضوع الشيق

حبنا الشديد لمن هم ذوي قرابة ، يجعلنا احيانا نفكر فيهم اكثر من انفسنا ، وكلما كانت لحظات الترقب مرتبطة باحد منهم ..زاد تفكيرنا فيها ..وانشغالنا بها !
ربما اغبطك انك قادر الان على ان تتعامل مع لحظات الترقب بشئ من عدم المبالغة في التفكير ، اما انا فان لحظات الترقب ان حان وقتها .. لاتترك لي ولو قليلا من خلايا التفكير للتفكير بغيرها :)

شاكر لك اخوي شيط جميل مشاركتك وتعقيبك ،،

OTOsan
21-12-2010, 12:57 PM
النظر الى المستقبل
قد يكون
أمل
ترقب
تخوف
طموح
انت تحدد ما تشاء من ذلك كله
المستقبل لم يحصل حتى الان
و بيدك أن ترسم ملامحه

صدقتِ ..الترقب ..جزء من اجزاء المستقبل ..:)، والامر لله في كل شي من قبل ومن بعد ،،
لك جزيل الشكر اختي الوان على المرور والتعقيب ،،

OTOsan
21-12-2010, 12:59 PM
الترقب يااااااااااااااااااه كم أكرهك ( تتلف أعصابي )

حسنا ان كانت (الاعصاب) فقط هي ما يَتلف جراء الترقب ، فالبعض ترقبه يتلف حتى اثاث بيته :)
شكرا جزيلا على المرور والتعقيب اختي مملوحة الفال ،،

غزلان
21-12-2010, 02:06 PM
اووووووووووووه كم اكره الترقب
ترقب نتيجة اختبار
ترقب زياره مفاجأه
ترقب نهاية مرض
ترقب متى يبدأ دورى في الطابور
ترقب نتيجة معامله مهمه جدا جدا
ترقب ردة فعل شخص ما

واخيرا

ترقب هطول المطر:)

شكرا

الأصيلة
21-12-2010, 02:13 PM
عندما تترقب شيئا ما سيحدث أو لن يحدث
فهذا هو قمة التوتر والقلق النفسي الشديد...
سواء كنت تتمنى اوحدوثه اولا..
كلتا الحالتين يكون القلق قد وصل حده...
ولكن مايخفف التوتر هو مايجب أن نتدرب عليه جيدا
اليقين التام بأن ماكتبه الله لك هو الخير أياً كان...
نعم انا تعلمت هذا الفن وأجبرت نفسي حتى تآلفت معه فلم تعد تحزن على ما فات
ولاتخاف مما سيأتي...
لكن لايعني أن الترقب اختفى بل هو موجود
بكل الطرق،،، فقط نتائجه أصبحت مقبولة بكل أشكالها...
شكرا لك أخي القدير OTOsan
موضوع راق لي كثيرا...

مستجدة
21-12-2010, 02:15 PM
فتمر لحظا الترقب تلك كالدهر ! من كثرة التفكير فيما سيحدث .. وماهي طريقة العقاب ، واسوا مايحدث ان ينسى ابي كل شئ ويعود من عمله ولا يفعل اي شئ !!
لازم انضرب ..يعني تعب فكري وذهني عالفاضي !!
ههههههههههه
ياكرهني هالشئ فعلا ضغط نفسي تموت الف مرة قبل تنفيذ العقاب
شكرا على مشاركتك اسمك صعب كان خاطري اكتبه :)

OTOsan
22-12-2010, 07:43 AM
اووووووووووووه كم اكره الترقب
ترقب نتيجة اختبار
ترقب زياره مفاجأه
ترقب نهاية مرض
ترقب متى يبدأ دورى في الطابور
ترقب نتيجة معامله مهمه جدا جدا
ترقب ردة فعل شخص ما

واخيرا

ترقب هطول المطر:)

شكرا

يبدو لي ان الترقب غير مرحب به من قبل الجميع !
بالفعل ..لحظات الترقب (متعبة) .. والتفكير فيها متعب كذلك !!

اما المطر .. ان شاء الله .. الله يجيب خير :) ..شاكر لج مرورج وتعقيبج اخت غزلان ،،

OTOsan
22-12-2010, 09:48 AM
لكن لايعني أن الترقب اختفى بل هو موجود
بكل الطرق،،، فقط نتائجه أصبحت مقبولة بكل أشكالها...
شكرا لك أخي القدير otosan
موضوع راق لي كثيرا...

اعجبتني جدا هذه الخلاصة ..

اذا فالترقب هو الترقب ، لاتتغير صفته .. ولا تتغير شحناته التي يبعثها في النفس المترقبة ، وانما بالفعل مايتغير هو التعامل مع نتائجه التي يفرزها .. !

لك كل الشكر اختي الاصيله على هذه الاضافة ..وعلى المرور والتعقيب ،،

OTOsan
22-12-2010, 09:49 AM
ههههههههههه
ياكرهني هالشئ فعلا ضغط نفسي تموت الف مرة قبل تنفيذ العقاب
شكرا على مشاركتك اسمك صعب كان خاطري اكتبه :)

حياج الله اختي المستجده ..

اسمي اوتو :)

نور الحور
22-12-2010, 10:16 AM
بالنسبة لي .. لحظات الترقب على الرغم من التوتر الذي تخلقه داخلي ..إلا أنها لحظات جميلة تقربني من الله ..سواء أكان الأمر خيراً أو شراً .. وأختبر في أثناء تلك اللحظات قوة تفكيري الإيجابي ..وأتفاءل خيراً ..وأحسن الظن بالله ..
أشعر أن الترقب يضيف شيئاً من الحماسة للحياة .. خاصةً عندما تعلو دقات قلبك لتصم بها آذان من حولك :)
ونصيحة من مجرب ..وصفة أكيده .. أثناء ترقب خبر .. أكثروا من قول حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .. من قالها سبعاً صباحاً وسبعاً مساءً كفاه الله ما أهمه .. أنا أدمنتها ولله الحمد كفاني الله ما أهمني وأبدلني به سروراً :)

ام السعف
22-12-2010, 10:22 AM
طبعا هرمون الادرناليين يكون هو المسيطر في حالات الترقب
وتختلف شدة افرز هالهرمون باختلاف الموقف المرتقب ،،

اتم افكر وافكر وافكر لما ينال مني التفكير ،، واعيش فيه طيب
ليش ؟
شنهو؟
متى ؟

بعد سنين من العيش في مثل هالترقب المتعب ،، بديت احاول اجمع شتات
تفكيري وارجع والملم نفسي واقول الحمد لله ،، أستغفر الله ,, الحمدلله
علشان اذوب الترقب في ذكر الله وادخل الطمأنينة في نفسي ،،

OTOsan
22-12-2010, 01:50 PM
بالنسبة لي .. لحظات الترقب على الرغم من التوتر الذي تخلقه داخلي ..إلا أنها لحظات جميلة تقربني من الله ..سواء أكان الأمر خيراً أو شراً .. وأختبر في أثناء تلك اللحظات قوة تفكيري الإيجابي ..وأتفاءل خيراً ..وأحسن الظن بالله ..
أشعر أن الترقب يضيف شيئاً من الحماسة للحياة .. خاصةً عندما تعلو دقات قلبك لتصم بها آذان من حولك :)
ونصيحة من مجرب ..وصفة أكيده .. أثناء ترقب خبر .. أكثروا من قول حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .. من قالها سبعاً صباحاً وسبعاً مساءً كفاه الله ما أهمه .. أنا أدمنتها ولله الحمد كفاني الله ما أهمني وأبدلني به سروراً :)

جزاج الله كل الخير اختي نور الحور على هذه النصيحة القيمة ..

باعتقادي ان ردك لفت انتباهي الى نقطة في غاية الاهمية ، وهي التقرب الى الله في لحظات الترقب تلك ، والتي يكون فيها احيانا تقرير مصير !

الترقب بالتاكيد يجعل الحماس يدب في الحياة ، وينتشلها احيانا من الرتابة .. ولكن لحظات الترقب متعبة .. بل متعبة جدا !

لك جزيل الشكر والتقدير على المرور والتعقيب ،،

OTOsan
22-12-2010, 01:54 PM
طبعا هرمون الادرناليين يكون هو المسيطر في حالات الترقب
وتختلف شدة افرز هالهرمون باختلاف الموقف المرتقب ،،

اتم افكر وافكر وافكر لما ينال مني التفكير ،، واعيش فيه طيب
ليش ؟
شنهو؟
متى ؟

بعد سنين من العيش في مثل هالترقب المتعب ،، بديت احاول اجمع شتات
تفكيري وارجع والملم نفسي واقول الحمد لله ،، أستغفر الله ,, الحمدلله
علشان اذوب الترقب في ذكر الله وادخل الطمأنينة في نفسي ،،

الترقب .. يجعل خلايا الدماغ تعمل ، ولكنها تكون موجهة لهدف معين ، و جل مايهمها في تلك اللحظات هي النتائج !

قد تكون النتائج ..فرح ..سرور ..خيبة امل ..حزن .. دهشه ، ومهما اختلفت في النهاية ، الا اننا نجد انفسنا حينها وقد عصفت بنا الافكار ..وجائت وذهبت !
.. ولا يهدا ذلك الادرينالين الا بعد هدوء تلك العاصفة !

لك كل الشكر والتقدير اخت ام السعف على المرور والتعقيب ،،

الخفاجي
22-12-2010, 02:45 PM
تسلم أخوي

OTOsan
23-12-2010, 09:08 AM
تسلم أخوي

الله يسلمك يالخفاجي وشاكر لك مرورك ،،

بوخالد911
23-12-2010, 09:12 AM
ونترقف وبشغف كبير : الانتهاء من المشاريع التابعة لأشغال

تحياتي قبل أن تطول ترقباتي

OTOsan
23-12-2010, 09:50 AM
ونترقف وبشغف كبير : الانتهاء من المشاريع التابعة لأشغال

تحياتي قبل أن تطول ترقباتي

خل ترقباتك يابوخالد تردد : ياليل ما اطولك :)

المشاريع ماراح تخلص .. وكل يوم مشروع جديد :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
23-12-2010, 11:34 AM
اسوء لحظاتي في الترقب هي نتيجتي في الثانويه + نتيجتي بالتخرج من الجامعه + داخل الطياره :(

على الاقل بالجامعه انا رايحه بنفسي اجيب الشهاده لكن المشكله الثانويه فضايح الكل منتظر يدورون اسم فلانه بالجريده اهههههه واما الطياره سالفتنا سالفه الطيار الله يجزايه خير لعب فينا لعبه بالجو وبالمطبات وكان يوم اسود كل الركاب ملصقين وجهم بدريشه الطياره ينتظرون متى بس بيتكرم وبنهبط على الارض بالمطار كل ماقربنا للمطار ونقطه الهبوط رد ارتفع فووووووووووووق صج صج كانت اشد اللحظات تخيلو تم على هذا الحال تقريبا" 20 دقيقه ويوم نزل محد قدر يقوم من الخرعه وقف علينا اركوبنا مانعبر نوقف :(:weeping:

المهم لحظات الترقب هذي خارجه عن اراده الشخص وتصرف طبيعي ويعتمد على شده الموقف او الحافز او النتيجه واهميتها لدى الشخص
سلام(ن) عليكم

الرويـس
23-12-2010, 11:41 AM
تر تر .. ترقب
:(
لنا عوده باذن الله بعد غد ان شاء الله

ترقبوني :(

OTOsan
23-12-2010, 12:33 PM
اسوء لحظاتي في الترقب هي نتيجتي في الثانويه + نتيجتي بالتخرج من الجامعه + داخل الطياره :(

على الاقل بالجامعه انا رايحه بنفسي اجيب الشهاده لكن المشكله الثانويه فضايح الكل منتظر يدورون اسم فلانه بالجريده اهههههه واما الطياره سالفتنا سالفه الطيار الله يجزايه خير لعب فينا لعبه بالجو وبالمطبات وكان يوم اسود كل الركاب ملصقين وجهم بدريشه الطياره ينتظرون متى بس بيتكرم وبنهبط على الارض بالمطار كل ماقربنا للمطار ونقطه الهبوط رد ارتفع فووووووووووووق صج صج كانت اشد اللحظات تخيلو تم على هذا الحال تقريبا" 20 دقيقه ويوم نزل محد قدر يقوم من الخرعه وقف علينا اركوبنا مانعبر نوقف :(:weeping:

المهم لحظات الترقب هذي خارجه عن اراده الشخص وتصرف طبيعي ويعتمد على شده الموقف او الحافز او النتيجه واهميتها لدى الشخص
سلام(ن) عليكم

نتائج الثانوية بالنسبة لنا تعتبر مفصلا هاما في الحياة ، فعلى تلك النسبة التي تدون في الشهادة تتوقف امور كثيرة ..فهي قد تقصي بطموحاتنا .. وقد تدفعها الى الامام ..لذلك كانت لحظات الترقب تلك جديرة بالذكر والاهتمام ..

شاكر لج اختي بنت النوخذه مشاركتنا للحظات الترقب ..والحمدلله عالسلامه :)

OTOsan
23-12-2010, 12:35 PM
تر تر .. ترقب
:(
لنا عوده باذن الله بعد غد ان شاء الله

ترقبوني :(

البوم جديد ..؟
نيولوك .؟
بتفتح محل ...؟

عموما هذا احنا مترقبين ... ..وحياك الله يالرويس :)

كاس العالم
23-12-2010, 12:45 PM
الترقب وما ادراك مالترقب

لاحظت ان اغلب الاعضاء غير مرحبين بالترقب بالفعل هو يقلق ويكون في قمه التوتر

لكن بالنسبه لي انا اترقب وانظر للشيء الايجابي لا انظر للسلبيات وان جاءت سلبيه او عكس ما اتمنى

وحزتها اكون متوقع ومستعد لاي شي .

اقول الحمدلله خيره من رب العالمين

شكرا لك

OTOsan
23-12-2010, 01:04 PM
الترقب وما ادراك مالترقب

لاحظت ان اغلب الاعضاء غير مرحبين بالترقب بالفعل هو يقلق ويكون في قمه التوتر

لكن بالنسبه لي انا اترقب وانظر للشيء الايجابي لا انظر للسلبيات وان جاءت سلبيه او عكس ما اتمنى

وحزتها اكون متوقع ومستعد لاي شي .

اقول الحمدلله خيره من رب العالمين

شكرا لك

شكرا جزيلا لهذه المداخلة اخوي كاس العالم ..

على طاري اسمك ..فقد تعدينا لحظات (ترقب) نتائج اختيار استضافة كاس العالم (ياهي كانت لحظات) .. وبانتظار تنظيم كاس العالم اذا الله عطانا عمر ،،

تقبل شكري مرة اخرى ،،

شاهيناز
23-12-2010, 01:37 PM
الاننتظار حلو يشغل فكرك ويبعدك عن كل شي يمكن يسبب الضيق تضل تنتظر بامل

لكن حتى ياتي مانتظرته وتنتهي فتره الانتظار تشعر بفراغ وتشتاق للانتظار

ويسلمو خيو مقاله رائعه

OTOsan
23-12-2010, 01:48 PM
الاننتظار حلو يشغل فكرك ويبعدك عن كل شي يمكن يسبب الضيق تضل تنتظر بامل

لكن حتى ياتي مانتظرته وتنتهي فتره الانتظار تشعر بفراغ وتشتاق للانتظار

ويسلمو خيو مقاله رائعه

الترقب بذاته ، نوع من انواع الابتعاد عن الرتابة في الحياة ، ولحظات الترقب كما اسلفتي اخت شاهيناز تحمل شئ من التنوع في الحياة .. فبدون لحظات الترقب تبقى الحياة مصبوغة بشئ من الملل !

ولكننا نجد انفسنا بين نار الرتابة ..ونار الاحتراق في لحظات الترقب تلك !

لك جزيل الشكر والتقدير على المرور والتعقيب ،،

خطوة
23-12-2010, 02:00 PM
مااكثر لحظات الترقب في حياتنا ومااصعبها

لحظات عندما نعود اليها نستغرب كيف مرت علينا؟؟

كيف تحملناها؟؟اهم مايجب علينا في لحظات الترقب

هو اليقين برحمة الله وفرجه

اصعب ترقب مر في حياتي استمر لثلاثه اسابيع

كانت عينة تم اخذها من جنين في بطني وارسالها للخارج

ثلاث اسابيع مرت وانا احاول اشغل نفسي عن التفكير في نتيجه هذه العينة

فعلا كان الترقب كالجمر حارق مؤلم موجع

ولله الحمد من قبل وبعد

مستجدة
23-12-2010, 02:39 PM
حياج الله اختي المستجده ..

اسمي اوتو :)

حياك الله يالشيبه ( اوتو )<<<< توقيعك
خذتنا في اعماق انفسنا والذكريات ولحظات ترقبنا الجميله والمشوقه والمخيفه والمريبه :)

من كنا صغار كانت امي اتخش عنا الحلاوا وتقول لنا انخشوا الله بعيطكم حلاوا وكاكاو
انخشوا وقولوا يارب عطنا حلاوا وكنا انعيش لحظة ترقب متى بتطيح علينا الحلاوا تمر الدقايق طويله
ولو انه احد فينا رفع نظره كان عرف مكان الحلاوا اللي خاشتها امي وفر على نفسه انتظار كل يوم ههههههههههههه

هاذي ذاكرتي مع احد مواقف الترقب الجميل المشوق :)

OTOsan
23-12-2010, 02:47 PM
مااكثر لحظات الترقب في حياتنا ومااصعبها

لحظات عندما نعود اليها نستغرب كيف مرت علينا؟؟

كيف تحملناها؟؟اهم مايجب علينا في لحظات الترقب

هو اليقين برحمة الله وفرجه

اصعب ترقب مر في حياتي استمر لثلاثه اسابيع

كانت عينة تم اخذها من جنين في بطني وارسالها للخارج

ثلاث اسابيع مرت وانا احاول اشغل نفسي عن التفكير في نتيجه هذه العينة

فعلا كان الترقب كالجمر حارق مؤلم موجع

ولله الحمد من قبل وبعد

اخي شيط ويط ذكر في بداية الردود ان لحظات الترقب تكون اقسى عندما تكون متعلقة باقرب الاشخاص الينا .. وقد يكون وقعها اقوى حتى من لحظات الترقب التي تخصنا نحن !

مررت بلحظات الترقب تلك والتي تشابه لحظاتك ، مع ابني في احد المرات التي وجدت فيه اعراضا غريبة ، وظللت انتظر نتائج التقرير على احر من الجمر ، ولكن ولله الحمد لم تكن النتائج بتلك السوء بل كانت الاعراض لمرض لا يستدعي الخوف ..

اعتقد ان لحظات الترقب كذلك .. تحلو بعد زوال الموقف وتذكر جزئياتها .. ماذا كنا نفكر فيه وماكنا نفعله في تلك الاثناء !!

لك جزيل الشكر والتقدير اختي خطوة على المرور والتعقيب ،،

OTOsan
23-12-2010, 02:49 PM
حياك الله يالشيبه ( اوتو )<<<< توقيعك
خذتنا في اعماق انفسنا والذكريات ولحظات ترقبنا الجميله والمشوقه والمخيفه والمريبه :)

من كنا صغار كانت امي اتخش عنا الحلاوا وتقول لنا انخشوا الله بعيطكم حلاوا وكاكاو
انخشوا وقولوا يارب عطنا حلاوا وكنا انعيش لحظة ترقب متى بتطيح علينا الحلاوا تمر الدقايق طويله
ولو انه احد فينا رفع نظره كان عرف مكان الحلاوا اللي خاشتها امي وفر على نفسه انتظار كل يوم ههههههههههههه

هاذي ذاكرتي مع احد مواقف الترقب الجميل المشوق :)

الله يحييج اختي المستجدة ، وشاكر لج عودتج للموضوع ..

كما اشكر لك مشاركتنا باحدى لحظات الترقب التي ظلت في ذاكرتك رغم مرور السنين ، ربما لان هذه اللحظات كانت نتائجها (لذيذة) بالفعل :)

شكرا مرة اخرى ،،

وخروا عن طريقها
24-12-2010, 12:26 AM
كم يعذبني لحظة الترقب

بالاخص

اذا كان ترقب حدث مهم تشتاق له

تمر هذه اللحظات ببطىء ممل

في هذه الاثناء افضل ان اشغل نفسي باي شي الا التفكير و الترقب

كم اكره الترقب والانتظار طويلا

خاصة كوني انسانة عجولة جداا :shy:

OTOsan
26-12-2010, 08:05 AM
كم يعذبني لحظة الترقب

بالاخص

اذا كان ترقب حدث مهم تشتاق له

تمر هذه اللحظات ببطىء ممل

في هذه الاثناء افضل ان اشغل نفسي باي شي الا التفكير و الترقب

كم اكره الترقب والانتظار طويلا

خاصة كوني انسانة عجولة جداا :shy:

اعتقد ان التروي فن لايتقنه الكثير ..
والترقب كذلك موقف يستدعي الكثير من التدريب للوصول الى هذا التروي :)

شاكرلج اختي وخرو عن طريقها مشاركتج وتعقيبج ------> وخرو عن طريقي تقرب لج .؟؟

بنت صقار
26-12-2010, 08:07 AM
فلنترقب..
وحياتنا واعمالنا لن تتوقف الى ان يأتي هذا المرتقب..<<بس لاتركزون فيه تتعبون..

R 7 A L
26-12-2010, 08:32 AM
الله المستعان
يا مكثر حالات الترقب المقبلة علي

OTOsan
26-12-2010, 09:44 AM
فلنترقب..
وحياتنا واعمالنا لن تتوقف الى ان يأتي هذا المرتقب..<<بس لاتركزون فيه تتعبون..

فلنترقب ..!

فلنترقب !!

شاكر لج مرورج وتعقيبج اختي بنت صقار ،،

OTOsan
26-12-2010, 09:45 AM
الله المستعان
يا مكثر حالات الترقب المقبلة علي

الله كريم ..

الله يكون في عونك ان شاء الله ، وتمضي لحظات الترقب ومابعدها على خير ،،

بالتوفيق اخوي رحال وشاكر لك مرورك الكريم ،،