المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيكون غدا جني ارباح شرس في بروه

Analyzer
12-04-2006, 12:52 PM
نقاط يجب الانتباه لها جيدا اذا افتتح السهم بأرتفاع 50 الى 70 درهم وبدأ بما يسمى بسباق الثيران الى اللمت اب وبدا العرض الصفري على السهم هنا يجب الانتباه جيدا اذا كان هناك بيع بكميات تتجاوز ال20 الف في الصفقه فليعلم الجميع ان هناك تصريف بأسعار عاليه ولوحظ هذا من دخول طلبات الشراء الكبيره أخر التداول اليوم تمهيدا لأرتفاع الغد والملاحظه الاخرى ان تجاوز اجمالي عدد الاسهم 4 مليون سهم فهذا يعني جني ارباح فلينتبه المضارب في هذا السهم لهذه النقاط
بالأمس قمت بكتابة هذه الفقره في احد المواضيع ومن لاحظ التداول اليوم على بروه يستنتج ان ما كتبته تحقق ولكن اتوقع وهذا رأي شخصي ان الجزء الثاني سيكون غدا من اكمال عملية جني الارباح بمعنى ان من يعرف اسلوب كبار المضاربين يعلم ان التصريف وجني الارباح يكون على مراحل حتى لايفقد السهم سعره والأستفاده قدر الأمكان
وثم تبقى الكميه الاخيره لرشها مره واحده للضغط على السهم وتجميعه من الاسفل وهنا نقطه مهمه ان غدا سيكون اليوم الاخير لمن يريد ان يجني ارباح ويكتتب في الاسمنت وكبار المستثمرين يمتلكون عادة بطاقات كثيره عن طريق شرائها من الذين لايعلمون خطأ ما يفعلونه وظلم انفسهم قبل غيرهم ولننظر الى الشارت التالي لكي نعرف انه ربما يكون هناك جني ارباح ام لا

مؤشر ستوك استيك يوضح ان السهم في من منطقة التشبع بالشراء
مؤشر MFI يوضح ان ارتفع السهم غدا سيدخل السهم في منطقة التشبع
مؤشر RSI يوضح ان ارتفع السهم غدا سيكون في منطقة القمه السعريه

هذا تحليل ورأي شخصي ربما يصيب وربما يخطئ وربما يعجب البعض وربما لا ولكن القصد هو الاستفاده مع كبار المضاربين قدر الأمكان والدخول معهم والخروج معهم

( مهما تكن سباحا ماهرا فلن تستطيع ان تسبح عكس التيار )
والتوفيق للجميع

سهم الدوحة
12-04-2006, 01:00 PM
.

أن شاء الله البروه تصل فوق 33 ريال ... نصيحتي بعد البيع

لأن موعد أغلاق الأكتتاب الأسمنت يوم الأحد وتسييل الأسهم سيتوقف .

اصبحت البروه هي التي تقود السوق بدلا من الناقلات !

وجنى أرباح على أريال أو أرياليين تعتبر خساره للهوامير !!!

ستصل البروه للأعلى بإذن الله .

.

Analyzer
12-04-2006, 01:17 PM
.

أن شاء الله البروه تصل فوق 33 ريال ... نصيحتي بعد البيع

لأن موعد أغلاق الأكتتاب الأسمنت يوم الأحد وتسييل الأسهم سيتوقف .

اصبحت البروه هي التي تقود السوق بدلا من الناقلات !

وجنى أرباح على أريال أو أرياليين تعتبر خساره للهوامير !!!

ستصل البروه للأعلى بإذن الله .

.
بأذن الله نرى السهم في ال50 وال60 ولكن السوق ليس بالأماني ومن يدخل السوق يجب ان يكون واقعي ويدرس المؤشرات ومتابعة حركة المضاربين ومن قال ان المضاربين ما يهمهم الريال والريالين فهو مخطئ حسبه بسيطه 200.000 سهم في ريالين = 400،000 ريال في يومين
والقصد من طرح الموضوع ليس للأحباط او التشائم ولكن لليقضه والانتباه الى اتجاه السهم والمضاربين حتى تربح معهم وليس الموضوع دعوه للبيع بقدر ما هو للترقب

Abu Omar
12-04-2006, 01:21 PM
أخي الكريم الانصاري
اتفق تماما مع وجهة نظرك
ونتمنى ان يرتفع السهم
ولكن فعلا اليوم كان هناك تصريف واضح لمن تابع عمق السوق اليوم

Analyzer
12-04-2006, 01:22 PM
أخي الكريم الانصاري
اتفق تماما مع وجهة نظرك
ونتمنى ان يرتفع السهم
ولكن فعلا اليوم كان هناك تصريف واضح لمن تابع عمق السوق اليوم
هذا مااردت توضيحه

الجوكر
12-04-2006, 01:38 PM
اتفق معك اخي العزيز الانصاري وقد تم بالفعل جني ارباح اليوم والجزء الاكبر في تصوري غدا

Analyzer
12-04-2006, 01:43 PM
اتفق معك اخي العزيز الانصاري وقد تم بالفعل جني ارباح اليوم والجزء الاكبر في تصوري غدا
تسلم اخوي ولننتظر الغد لنرى ان كانت المعطيات والمؤشرات
ستثبت ماتم ذكره ام لا

الديرة
12-04-2006, 02:03 PM
بأذن الله نرى السهم في ال50 وال60 ولكن السوق ليس بالأماني ومن يدخل السوق يجب ان يكون واقعي ويدرس المؤشرات ومتابعة حركة المضاربين ومن قال ان المضاربين ما يهمهم الريال والريالين فهو مخطئ حسبه بسيطه 200.000 سهم في ريالين = 400،000 ريال في يومين
والقصد من طرح الموضوع ليس للأحباط او التشائم ولكن لليقضه والانتباه الى اتجاه السهم والمضاربين حتى تربح معهم وليس الموضوع دعوه للبيع بقدر ما هو للترقب

الأنصاري : كميات الشراء لا تدل على مضاربة ، وإنما تجميع ، أما المضاربين فهم موجودين كل يوم وهم يبيعون حتى بإرتفاع 50 درهم ، العملية أكبر من جني أرباح وخلافه ، بروة متجهة لأرتفاع قياسي بإذن الله مع وجود المضاربين .

والصناعات مع بداية طلوعها العام عملت نفس الشيء تجميع ثم تصريف تجميع ثم تصريف والنتيجة النهائية إرتفاع من 53 ريال إلى 250 ريال ، وهذا الذي سيحدث مع بروة الآن .

أرجوا أن لا تكون من المرجفين والمخوفين حتى يبيع الناس أسهمهم للهوامير فأنا أعتقد إنك أرفع من هذا .
وشكراً لك

منصور
12-04-2006, 02:05 PM
اتفق معك اخي الانصاري

كميه قياسيه تم تنفيذها اليوم

وقد حان وقت الحصاد

Abu Omar
12-04-2006, 02:07 PM
اخي الكريم الديرة

اخونا الانصاري معروف ونعم الرجال
وتحليلاته خوفا على المساهمين
وانا حسب ما اعتقد ان غدا في بدايه السوق سيكون ارتفاع كبير ثم بعدها يتم التصريف بشكل اكبر من المعتاد
ولذلك فقط نحن لا ندعوا احد ان يبيع او يشتري
كل عضو يستطيع ان يحلل ويفهم ما يشاء

ودمتم في امان الله

منصور
12-04-2006, 02:07 PM
الأنصاري : كميات الشراء لا تدل على مضاربة ، وإنما تجميع ، أما المضاربين فهم موجودين كل يوم وهم يبيعون حتى بإرتفاع 50 درهم ، العملية أكبر من جني أرباح وخلافه ، بروة متجهة لأرتفاع قياسي بإذن الله مع وجود المضاربين .

والصناعات مع بداية طلوعها العام عملت نفس الشيء تجميع ثم تصريف تجميع ثم تصريف والنتيجة النهائية إرتفاع من 53 ريال إلى 250 ريال ، وهذا الذي سيحدث مع بروة الآن .

أرجوا أن لا تكون من المرجفين والمخوفين حتى يبيع الناس أسهمهم للهوامير فأنا أعتقد إنك أرفع من هذا .
وشكراً لك

يليت تحط تشارت او راي فني

بدل التشكيك في الاخ الانصاري اللذي دعم رايه بتحليل علمي مدروس

ارجو الابتعاد عن العواطف والامنيات

Abu Omar
12-04-2006, 02:09 PM
بغيت اذكر شيء ويشهد الله فيه
انا لا امتلك في بروه الان
ولن اشتري فيها هذا الاسبوع
وسوف اترقب ماذا يحدث
وليس لي اي مصلحه في اسهم بروه

Analyzer
12-04-2006, 02:12 PM

وشكراً لك
كل الشكر لك اخي العزيز على مداخلتك وحاشى لله ان اكون من المرجفين وانت قلتها
ان باعتقادك ارفع من ذلك والقصد الترقب وعدم الاستعجال بالبيع او الشراء واسأل الله الربح للجميع

الجوكر
12-04-2006, 02:13 PM
اسمح لي اخي الانصاري ان ارد بدلا منك
اخي العزيز الديرة لو لاحظت من بداية الاسبوع وكميات التداول على بروه اكثر من مليونين سهم في اليوم الواحد مع تزايد الكميه في اليومين الاخيرين ولكن السؤال المهم لو فتحت عمق السوق لوجدت اكثر من تسعمائة الف سهم مطلوب على الثمانية والعشرين ونصف لماذا لا يتم الشر اء باسعار اعلى من ذلك مع انه كان معروض كميات كبيره وقت وجود هذه الطلبات من الواضح ان هذه الطلبات لتثبيت السعر ومن ثم البيع والتصريف الذكي الغير ملاحظ
ارجو ان اكون قد اضفت شيئا واسمحلي مرة اخري اخي الانصاري

Analyzer
12-04-2006, 02:17 PM
كل الشكر للأخ منصور والأخ عمر ونسأل الله ان لايكون هناك جني ارباح شرس غدا حتى يستفيد الجميع ولكن السؤال هل السوق يعتمد على العواطف ام الربح

The Economist
12-04-2006, 02:20 PM
ما يقوله الإنصاري عين الصواب ، ولا داعي لأي مجادلات ومن له أعين يستطيع أن يرى ما يحدث ، يقرب من نصف الصفقات في السوق تمت على بروة وكأن المستثمرين فجأة إكتشفوا هذا السهم! وهذه الشركة التى فعلياً لم تبدأ.. وهل تريدون أن يشترى المساكين السهم مثل ما حدث مع صناعات كي يخسروا نصف إستماراتهم أو ما حدث مع السلام من 65 أو 70 ل19 و20 . إرحموا الناس فربح قليل أو لاربح أحسن من خسارة فادحة والربح لن يتم لمعظم الناس بالمضاربة المحمومة فهي لعبة أصحاب الملايين ووقودها الصغار.

شكراً للأنصاري ولكل من إنتبه لحقيقة اللعبة وصدق النصحية لإخوانه.

Analyzer
12-04-2006, 02:21 PM
اخي العزيز الديرة لو لاحظت من بداية الاسبوع وكميات التداول على بروه اكثر من مليونين سهم في اليوم الواحد مع تزايد الكميه في اليومين الاخيرين ولكن السؤال المهم لو فتحت عمق السوق لوجدت اكثر من تسعمائة الف سهم مطلوب على الثمانية والعشرين ونصف لماذا لا يتم الشر اء باسعار اعلى من ذلك مع انه كان معروض كميات كبيره وقت وجود هذه الطلبات من الواضح ان هذه الطلبات لتثبيت السعر ومن ثم البيع والتصريف الذكي الغير ملاحظ
مسموح اخوي وانت مكان النفس وكل واحد له وجهة نظر يجب ان نحترمها ونقدرها وفي الاخير مايصح الا الصحيح

المخلب
12-04-2006, 02:28 PM
ماقصرت يالغالي .. صحيح الركض على بروه اصبح كبير ..

Analyzer
12-04-2006, 02:30 PM
ما يقوله الإنصاري عين الصواب ، ولا داعي لأي مجادلات ومن له أعين يستطيع أن يرى ما يحدث ، يقرب من نصف الصفقات في السوق تمت على بروة وكأن المستثمرين فجأة إكتشفوا هذا السهم! وهذه الشركة التى فعلياً لم تبدأ.. وهل تريدون أن يشترى المساكين السهم مثل ما حدث مع صناعات كي يخسروا نصف إستماراتهم أو ما حدث مع السلام من 65 أو 70 ل19 و20 . إرحموا الناس فربح قليل أو لاربح أحسن من خسارة فادحة والربح لن يتم لمعظم الناس بالمضاربة المحمومة فهي لعبة أصحاب الملايين ووقودها الصغار.

شكراً للأنصاري ولكل من إنتبه لحقيقة اللعبة وصدق النصحية لإخوانه.
كل الشكر لك اخي الكريم وفي النهايه نحن بشر قد نخطئ وقد نصيب

مسعود
12-04-2006, 02:33 PM
الف شكر والله لا يحرمنا من تحليلاتكم وتوجيهاتكم والتنبيه ويجعله في ميزان حسناتكم

Analyzer
12-04-2006, 02:44 PM
الف شكر والله لا يحرمنا من تحليلاتكم وتوجيهاتكم والتنبيه ويجعله في ميزان حسناتكم
آمين رغم انها مجرد قراءه قد تخطئ او تصيب
والشكر موصول للأخ المخلب على المرور

الديرة
12-04-2006, 02:48 PM
كل الشكر لك اخي العزيز على مداخلتك وحاشى لله ان اكون من المرجفين وانت قلتها
ان باعتقادك ارفع من ذلك والقصد الترقب وعدم الاستعجال بالبيع او الشراء واسأل الله الربح للجميع

شكراً على أخلاقك أخي الأنصاري

ألا تتفق معي أن التجميع في بروة منذ شهرين تقريباً ، فهل من المعقول ناس كبار جمعت ملايين الأسهم حتى تبيعها بريالين أو ثلاث ، أنا لا أعتقد إطلاقاً أخي الأنصاري .

ثم أن بروة تسوى أكثر من سعرها الحالي بكثير ولولا الظروف العصيبة التي مر بها السوق لوجدتها في الخمسينات الآن ، ألم تفتح على الـ 45 ثم اتجهت للـ 47 ريال ؟

Analyzer
12-04-2006, 03:05 PM
شكراً على أخلاقك أخي الأنصاري

ألا تتفق معي أن التجميع في بروة منذ شهرين تقريباً ، فهل من المعقول ناس كبار جمعت ملايين الأسهم حتى تبيعها بريالين أو ثلاث ، أنا لا أعتقد إطلاقاً أخي الأنصاري .

ثم أن بروة تسوى أكثر من سعرها الحالي بكثير ولولا الظروف العصيبة التي مر بها السوق لوجدتها في الخمسينات الآن ، ألم تفتح على الـ 45 ثم اتجهت للـ 47 ريال ؟

انا اللي شاكر لك مداخلاتك لتبادل وجهات النظر واتفق معك ان بروه من الشركات التي لها مستقبل مشرق في القريب وان سعرها الحالي رخيص
ولكن العمليه لاتحسب هكذا
اولا يجب ان نعرف ان بروه الآن سهم المضاربه الاول
ثانيا بما ان بروه اصبحت سهم المضاربه حاليا فمن مصلحتهم ان يكون السعر في هذا النطاق بمعنى ان بدلا ان يقوم المضارب بشراء 100000 سهم على سعر 50 الافضل ان يشتري 200000 على سعر 25 والعمليه تحسب كل شهر او شهرين وشوف كم ريال الفايده
وانا معك انها سترتفع ولكن ليس في الوقت الحاضر
وعلى فكره ترى اخوك شاري بروه على 45 ولكن بفضل الله استطعت تضبيط المعدل والخروج برأس المال والدخول مره اخرى لكن مع التيار وليس العكس والصحيح الاستفاده من الاخطاء وليس الاستمرار فيها
وكل الشكر مره اخرى

عتيج الصوف
12-04-2006, 03:08 PM

ياسلام عليك يالجوكر كلامك في الصميم..... :eek2:

الديرة
12-04-2006, 03:23 PM

مرحبا أخي :

أنا متابع جيد لعمق السوق ، ولكنك كذلك يجب أن ترى طلبات الشراء فالطلب الواحد بـ 300.000 سهم وآخر بـ 200.000 سهم وهكذا وهولاء ليسوا صغار أو جاهلين بعمق السوق هم أدرى من غيرهم .

قد أتفق معك لو كان الشراء من طرف صغار المستثمرين بو 5000 سهم و 4251 سهم ولكن مثل ما أسلفت كميات الشراء تدل على أن موجة الشراء مستمرة .

كما أن الطلبات الموجودة على سعر 28.5 تتبدل بين الحين والآخر وقد لا يكون الغرض منها تصريف للأسهم على اللمت آب .

ثم أني سوف أسألك سؤال أرجوا الإجابة عليه بحيادية : هل من المعقول أن يتم تجميع سهم بروة لمدة شهرين على سعر 25 و 26 و 27 لكي يتم تصريفه على 28 !!!!!!!!!!!!!!؟

ناس كبار تشتري فيه من شهرين والناس قاعدة أتسولف عن الإنهيار وعن الوزير وعن زحمة الشوارع وهم قاعدين يلمون بهدوء وبدراسة ، وألحين تقول لي إنهم يصرفون على 28 أو 29 ريال !!

لاحظ أخي الجوكر : الناقلات الآن يتم التجميع فيها بهدوء ومنذ شهر تقريباً وعندما تنطلق ستجد من يحلل ويقول تصريف .

ملاحظة : هولاء ناس ما ترحم ، لن تكتفي في بروة بريالين أو ثلاث ولن تكتفي في الناقلات بخمس أو ست ريالات ، هؤلاء الضعف لا يكفيهم .

وشكراً لك

رحال
12-04-2006, 03:42 PM

وشكراً لك
أوافقك الرأي يا الديرة ، ولأول مرة أخالفك الرأي يا الأنصاري ، المضاربين في سهم بروة

قامو بتصريف أسهمهم اليوم ولم يتمكنو من الدخول ثانية لأن السهم لم يعطي

المضاربين فرصة ، فقد قامت المحافظ والبنوك بسحب الكميات كلها من السوق

بروة في أنطلاقة صاروخية دون منازع والكميات التي أشتروها وتم التجميع عليها

ليست بالسهلة مع التوفيق للجميع !!!

مقيم
12-04-2006, 03:55 PM
اخي الانصار ي , شكرا على تحليلك القيم , رغم انني اختلف معاك في نزول السهم عن سعر اليوم , وذلك للنقاط التالية

1- الاعلان قريبا عن مشاريع ضخمة للشركة
2- الطلب العالي على السهم
3- تبديل الاسهم , من اسهم راكدة الى اسهم مرتفعة والاغلبية لبروة , كما يحدث حاليا في السوق
4- عدم حاجو المكتتبين الى التسييل للاكتتاب , لان الاغلبية انهت هذه العملية عن طريق البنوك
5- استفادة بروة من معدلات الموازنة العالية للدولة وخاصةللمشاريع والبنى التحتية

اما ماذكرته اخي من تحليل فني , فانا اقدره , واعتقد انه لاينطبق على حالة بروة الان , ربما في الاسبوع المقبل , مع التقدير لك

ابو البورصه
12-04-2006, 04:12 PM
الاخوة الكرام
يبدو ان هناك لبس في فهم مقصد الاخ الانصاري
الاخ الانصاري يقصد ان السهم قد يواجه مرحلة التقاط انفاس
وتصحيح بسيط , يواصل بعدها السهم انطلاقته
ارجوا ان لايفسر كلامه على انه يقصد ان السهم وصل للقمه عند هذا السعر ولن يعود اليه مرة اخرى!!
كلا هو ابدا لا يقصد ذلك
وكلامه موجه للمضاربين وليس للمستثمرين
وهو قصد استفادة المضارب مع صناع السوق في تذبذب السهم
الى ان يصل السهم الى السعر الذي يستحقه فعلا
حيث ان السهم بالفعل يعتبر مظلوم على الاسعار الحاليه
اما من فضل الاحتفاظ بالسهم للاستثمار
فهو كاسب بلا شك
تلك وجهة نظري حسب ما فهمته من كلام الاخ الانصاري
وشكرا

Pro
12-04-2006, 04:42 PM
بروة و صلت لمراحل نهائية
تشبع شراء
و اليوم اكبر دليل على
هذا التشبع
-
-
و احتمال كبير هبوطه
غدا او بعد غد
-
-
اما فترة الهبوط فسيعتمد
على وضع السوق ككل
-
-
و مثل ماقالوا الأخوان
سوف يأخذ استراحة محارب
و من ثم يكمل المسيرة
-
-
الفترة غير محددة
و الإرتفاع غير محدد
-
-
و الإعتماد الكلي على
التحليل الفني
و مؤشرات تدفق السيولة
-
-
و لكم جزيل الشكر

الديرة
12-04-2006, 04:55 PM
بروة و صلت لمراحل نهائية
تشبع شراء
و اليوم اكبر دليل على
هذا التشبع
-
-
و احتمال كبير هبوطه
غدا او بعد غد
-
-
اما فترة الهبوط فسيعتمد
على وضع السوق ككل
-
-
و مثل ماقالوا الأخوان
سوف يأخذ استراحة محارب
و من ثم يكمل المسيرة
-
-
الفترة غير محددة
و الإرتفاع غير محدد
-
-
و الإعتماد الكلي على
التحليل الفني
و مؤشرات تدفق السيولة
-
-
و لكم جزيل الشكر

هذا الكلام غير صحيح وغير منطقي !!!!!!!!!

تتشبع وهي في أسوء سعر

أعتقد في ناس تبغي تشتريها على 17 ريال !!!!!!!!!!!!!!!!!!

مضارب خسران
12-04-2006, 05:06 PM
السلام عليكم

جميل هذا النقاش والحوار

لكنكم أخواني توهتونا وما درينا التحليل الصحيح !؟

اخواني بورصة الدوحةلا تعتمد على تحليلات

تعتمد على التوكل على الله والمغامرة

المحللون في التلفاز كل يوم يحللون في الأخير كلام فقاعات ولا فائده منه

الشكر موصول لجميع من حلل وناقش

الديرة
12-04-2006, 05:43 PM
السلام عليكم

جميل هذا النقاش والحوار

لكنكم أخواني توهتونا وما درينا التحليل الصحيح !؟

اخواني بورصة الدوحةلا تعتمد على تحليلات

تعتمد على التوكل على الله والمغامرة

المحللون في التلفاز كل يوم يحللون في الأخير كلام فقاعات ولا فائده منه

الشكر موصول لجميع من حلل وناقش

مرحبا بك

يا طويل العمر لا توه ولا تحتار
الأخوان يقولون بروة سيكون عليها جني أرباح وتشبعت من الشراء !!!!!!!

وما ندري وش قصدهم من هذا الكلام ، الله يعلم بالنيات .

وواحد يقول تشبعت من الشراء !!!! ليش ما يكون تشبعت من البيع على 26 و 27 ريال .

أنت بالسيولة اللي عندك حدد اتجاهك

وحياك الله

مضارب خسران
12-04-2006, 05:45 PM
يا خوي انا شاري فيها من 26.60 ومحتاااااااااااااااااار ابيع أم لااااااااا

هذه هي المشكلة

واللي انا محتار فيها

Analyzer
12-04-2006, 05:58 PM
الاخوة الكرام
يبدو ان هناك لبس في فهم مقصد الاخ الانصاري
الاخ الانصاري يقصد ان السهم قد يواجه مرحلة التقاط انفاس
وتصحيح بسيط , يواصل بعدها السهم انطلاقته
ارجوا ان لايفسر كلامه على انه يقصد ان السهم وصل للقمه عند هذا السعر ولن يعود اليه مرة اخرى!!
كلا هو ابدا لا يقصد ذلك
وكلامه موجه للمضاربين وليس للمستثمرين
وهو قصد استفادة المضارب مع صناع السوق في تذبذب السهم
الى ان يصل السهم الى السعر الذي يستحقه فعلا
حيث ان السهم بالفعل يعتبر مظلوم على الاسعار الحاليه
اما من فضل الاحتفاظ بالسهم للاستثمار
فهو كاسب بلا شك
تلك وجهة نظري حسب ما فهمته من كلام الاخ الانصاري
وشكرا
كأنك قرأت مافي خاطري والشكر للجميع على اثراء الموضوع

الديرة
12-04-2006, 06:20 PM
يا خوي انا شاري فيها من 26.60 ومحتاااااااااااااااااار ابيع أم لااااااااا

هذه هي المشكلة

واللي انا محتار فيها

هذا يعتمد على كمية الأسهم ، وهل أنت محتاج إنك تبيع ، وهل ممكن تصبر عليها حتى شهر 8 /2006 مثلاً .

في نقطة مهمة أخي : أنت شاري السهم من القاع يعني لا تخاف من الخسارة ، لو نزل كم بينزل لين 26 أو 25 بعدين بيرجع يرتفع ، يعني يا إنك تربح ربح معقول والا تخليها شوي .

أو خل 75% وضارب بالـ25% من أسهمك .

بالتوفيق

المراقب
12-04-2006, 08:19 PM
بروة توقعت لها اليوم إنخفاض ولا سيما بعد بيع 2 مليون بأقل من
نصف ساعة، ولكن طلبات الشراء كانت كالبركان كلما هدء تأجج من
جديد.

لا بد أن يحدث بيع شديد غدا وسيواجهه شراء مماثل.

ما يحدث ألأن هو دخول يومي لمحافظ وخروج أخرى، وبالتالي
التذبذب على السهم مستمر، ولكنه لا زال يحافظ على إتجاهه
الصعودي.

منصور
12-04-2006, 08:56 PM
انا شريت ب27,30

ومن طمع طبع

والحمدلله على كل حال ويارب ارزقني وارزق مني وحلال على الشراي

سابيع غدا وعن قناعه تامه

Alemadi
12-04-2006, 09:30 PM
انا شريت ب27,30

ومن طمع طبع

والحمدلله على كل حال ويارب ارزقني وارزق مني وحلال على الشراي

سابيع غدا وعن قناعه تامه

الله يوفقك اخوي .. اذا ناوي تبيع بكره انصحك تعرض على اليمت اب او 10 درهم اقل من اليمت اب قبل لايفتح السوق عشان تلحق قبل حدوث اي جني ارباح مع اني مستبعد اي جني ارباح غدااا والله وحده اعلم

العمادي :nice:

tareq_qa
12-04-2006, 09:51 PM
يعطيك الف عافية اخوي , ومشكور على النصيحة

هاجن داز
12-04-2006, 09:56 PM
ان شاء الله غذا تكسر بروه حاجز الثلاثين

والله يوفق الجميع

Pro
12-04-2006, 10:44 PM
كأنك قرأت مافي خاطري والشكر للجميع على اثراء الموضوع

و انا فهمتك
يا اخوان التحذير
للمضاربين
و ليس المستثمرين
بالعكس سعر بروه مازال مغري
خاصة للمستثمر
-
-

4seasons4
12-04-2006, 10:55 PM
خلاصة الكلام ايش

منصور
12-04-2006, 11:02 PM
الله يوفقك اخوي .. اذا ناوي تبيع بكره انصحك تعرض على اليمت اب او 10 درهم اقل من اليمت اب قبل لايفتح السوق عشان تلحق قبل حدوث اي جني ارباح مع اني مستبعد اي جني ارباح غدااا والله وحده اعلم

العمادي :nice:

تسلم اخوي العمادي على شعورك الطيب

والله يوفقك ويرزقك

mam
12-04-2006, 11:09 PM
يعطيك العافيه

سهم صائب
12-04-2006, 11:12 PM
خلاصة الكلام ايش

اذا مستثمر امسك سهمك واذا مضارب اشرررررررررررررررررررررررررررررررد :D :D

قطري وافتخر
12-04-2006, 11:18 PM
اذا مستثمر امسك سهمك واذا مضارب اشرررررررررررررررررررررررررررررررد :d :d

والله أعلم

سهم طايش
12-04-2006, 11:21 PM
نعم اخوي الديره اتفق معاك الطلبات الفرديه كانت كبيره و لا تقل عن 300 الف سهم لكل طلب هل اللي يشتري هالكميه غبي ؟

كلام الاخ الانصاري موحه للمضاربين بو الف و الفين سهم هذا تحذير لهم اما المستثمر ما عليه خوف

و الله اعلم

الديرة
12-04-2006, 11:29 PM
نعم اخوي الديره اتفق معاك الطلبات الفرديه كانت كبيره و لا تقل عن 300 الف سهم لكل طلب هل اللي يشتري هالكميه غبي ؟

كلام الاخ الانصاري موحه للمضاربين بو الف و الفين سهم هذا تحذير لهم اما المستثمر ما عليه خوف

و الله اعلم

والله لولا وجود ناس فاهمين أمثالك ، كان الواحد بطل من هالمنتدى

تحياتي لك

KhalidQ
13-04-2006, 12:07 AM
شسالفه
ليكون دعاية لشراء

سهم طايش
13-04-2006, 12:09 AM
وسعوا الخاطر يا جماعه

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

Analyzer
13-04-2006, 12:14 AM
شسالفه يالربع رجعت اشيك على الموضوع لقيت الاعصاب مشدوده خلاص ان شاالله مافي جني ارباح ولا شئ وسعوا صدوركم فديت خشومكم