المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذرو البقع السوداء والزرقاء ...

khalid 88
22-12-2010, 07:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كثيرا ماتظهر على الجسم مابين السرة والركبة بقع سوداء وقد تكون في اماكن اخرى مثل اليدين والظهر وتختفي بدون سبب وكان الشخص تعرض للضرب وتكثر هذه البقع عند النساء. لماذا ؟ وما سر هذه البقع ؟؟

ارجو المشاركة في هذا الموضوع لكي تعم الفائدة

فالسبب معروف لدي ولاكن في مشاركة اخرى

فارجوالمشاركة لمن راى هذه البقع

شبح الصمت
22-12-2010, 07:41 AM
لا تقولي جلطه !!!

الله يبعد عن الجميع !!

أو نحباس دم !!!

رذاذ
22-12-2010, 07:45 AM
جد شالسبب!!

الصريحه
22-12-2010, 07:48 AM
اعتقد لاقدر الله بدايه سرطان

حراير قطر
22-12-2010, 07:49 AM
البعض على النفسية ان كانت متضايقه

تطلع هالبقع بالجسم ...

او السحر :(

][ iMedia ][
22-12-2010, 07:49 AM
ممممممممم......

][ iMedia ][
22-12-2010, 07:50 AM
اعتقد لاقدر الله بدايه سرطان

طولي بالك
تونا في ريعان الشباب
:weeping:

الوان
22-12-2010, 07:50 AM
يالله صباح خير و بركه

الله يعافينا

تقريبا كل الحريم عندهم

خوفتونا .. ايش السبب؟

شيط ويط
22-12-2010, 07:51 AM
الموضوع له علاقة بالدم اذا ماخاب ظني .. او يمكن من اللي ياكل بقوليات .. او شي له علاقة بالحليب

alsubaiai
22-12-2010, 07:51 AM
ممكن من العصبيه او الزعل

فارس بلا جواد
22-12-2010, 07:56 AM
السلام عليكم أخوي خالد

عفواً هل البقع هذي تصحبها حكه جلدية ؟

يعني يقعد يتحكك وما يقدر ينام الا بحبوب منومه ؟

واحد من الشباب صار له هشي تم اسبوع او اكثر طبعا بعد ما تعالج وخذ الادويه صار اوكي ولله الحمد

ولكن بقيت بعض الاثار في جسمه نفس الوصخ كل ما بغى يطلع الوصخ من هلبقعه يضغط عليها ايلين ما تطلع

ويحس بآلم عند الضغط ولا زالت معاه هلبقعه منذو اكثر من 4 سنوات

عافانا الله واياكم من جميع الامراض

اللهم امين

نورالهدى
22-12-2010, 07:57 AM
على ما أعتقد نوع من المس
عافانا الله جميعا

بوخالد2
22-12-2010, 07:59 AM
اخى العزيز الامر هذا يهمني

ممكن السبب اذا امكن على الخاص اذا كنت بتاخر بالرد على الجميع

الأصيلة
22-12-2010, 08:02 AM
لاتكبرون السالفة وتخوفون الأعضاء
هذا مجرد انفجارات دموية داخلية في بعض الشرايين الضعيفة
تزول بمرور الوقت
أي سحر ومس...

بوخالد911
22-12-2010, 08:04 AM
يا سااترررررررررر

جرح الزمان
22-12-2010, 08:06 AM
هي من علامات المس .... والله أعلم

R 7 A L
22-12-2010, 08:08 AM
اخوي خوف العالـــم

سدحت الموضوع الى هو عبارة عن سؤال وانحشت
رد على العالم بالى عندك لو سمحت

لوسيل
22-12-2010, 08:08 AM
هالبقع تظهر نتيجة لنقص شديد في الصفائح الدموية

ولدي عمره 4 سنين أطلعت هالبقع في جسمه من أسبوعين وكنت أفكرها ضربات أو شي من هالقبيل ... وترقد في مستشفى حمد 3 أيام وكانت نسبة الصفائح الدموية بعد أخذ التحاليل 11 ألف فقط .. والطبيعي فوق 120 ألف ... وعطوه جرعات لتقوية الصفائح والحمدلله الحين طيب وبخير

وأسبابها منها فايروس يضرب الجسم بعد الصخونة أو أحد الأمراض يسبب أختلال في وظايف الجسم وهذا أخف الأسباب إن شاء الله .. والأسباب الأخرى تكون الله أعلم بسبب ضعف وظايف بعض أعضاء الجسم ولي تسبب ضعف مناعة الصفائح ومنها الطحال .. هذا والعلم عند الله ويمكن أكون مخطئ في الأسباب

والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين

%حورية قطر%
22-12-2010, 08:09 AM
اللي اعرفه ان هالبقع تطلع من الزعل !!

ياليت نعرف السبب الرئيسي ؟؟؟

basma222
22-12-2010, 08:09 AM
أنا يوم اكون متضايقه

تطلع هالبقع بجسمي

عبد الوهاب
22-12-2010, 08:15 AM
انا الحمد لله مافيني هالشيء بس للاسف ايصيب شخص اعرفه،
بس كنه بتطلع لي كم بقعة بسبب انتظار راعي الموضوع علشان ايقول لنا شالسبب!!!!!

basma222
22-12-2010, 08:18 AM
تسمى بالكدمات، وهي نزيف تحت الجلد، وتتكون الكدمة عندما تنفجر الشعيرات الدموية القريبة من سطح الجلد، الأمر الذي يسمح بتسرب كمية من الدم إلى أنسجة ما تحت الجلد، وهذا الدم المحصور أو المحتبس يظهر على هيئة علامة سوداء أو زرقاء، وفي بعض الأحيان تكون على هيئة نقط دقيقة حمراء أو بقع حمراء، ويمتص الجسم هذا النزف تحت الجلد ويستغرق ذلك من (2 - 3) أسابيع، ويتغير لون الكدمات من أزرق ثم يتحول لونها إلى الأزرق المشوب بالخضرة ثم الأصفر عندما تكون قريبة من مرحلة الانتهاء.

ومن أسبابها نقص الصفائح إلا أن تعداد الصفائح الذي عندك لا يسبب كدمات عفوية، فصحيحٌ أن تعداد الصفائح عندك منخفض قليلاً إلا أنه لا يسبب كدمات،
فالصفائح يجب أن تنزل إلى أقل من 20000 حتى تسبب كدمات عفوية، وقد تسبب كدمات بعد الرض إن كانت أقل من 50000، وهذه النسبة عندك لا تسبب كدمات ولا تحتاج للعلاج، ومن الأسباب أيضا ما يلي:

1- اضطراب في وظائف الصفائح، وهنا تكون الصفائح طبيعية في العدد إلا أنها لا تعمل، وهذه تحتاج لاختبار خاص لوظائف الصفائح.

2- الأدوية المميعة مثل الاسبيرين أو أدوية أخرى مثل الكورتيزون الذي يرقق الجلد ويسبب النزيف.

3- أمراض الدم واضطرابات التخثُّر، وهي عديدة.

ومع أن سهولة الكدمات أكثر شيوعاً بين كبار السن إلا أن هناك أشخاصاً وخاصة النساء يعانون سهولة الكدمات على مدى طول العمر، وبسببٍ غير معروف يُصاب هؤلاء الأصحاء تماماً فيما عدا ذلك بكدمات لا ضرر أو خوف منها في منطقة العضد والفخذين والردفين.

ولذلك يجب مراجعة أخصائي أمراض الدم لإجراء بعض التحاليل للتأكد من أنه لا يوجد أي مرض من التي ذكرناها.

والله الموفق.

بن كهلان
22-12-2010, 08:20 AM
تظهر في الجلد احيانا بقع سوداء ناجمة عن اسباب عدة مثل ضربة شمس او ناتجة عن اختلال في وظيفة الكبد ( زيادة نشاط الغدة فوق الكلوية) او عند استعمال بعض الادوية مثل حبوب منع الحمل ، وبعض انواع ادوية ارتفاع الضغط الدموي، او ناتج عن اعراض الحمل والله اعلم.

][ iMedia ][
22-12-2010, 08:24 AM
تظهر في الجلد احيانا بقع سوداء ناجمة عن اسباب عدة مثل ضربة شمس

هذا اللي عندي بالضبط ..
من درجة الحراره فوق ال 50 . .
الله لا يعيدها من ايام

حتى المناطق المكشوفه ( الذراعين والوجه والرقبه ) لونها غير عن باقي
الجسم . .
ما يهمني الموضوع كثير هههه بس ما يمنع اني اعرف اللون يرجع
نفس قبل ؟ ولا رأصني يا قدع ؟ :secret:

قطرية عسل
22-12-2010, 08:35 AM
تسمى بالكدمات، وهي نزيف تحت الجلد، وتتكون الكدمة عندما تنفجر الشعيرات الدموية القريبة من سطح الجلد، الأمر الذي يسمح بتسرب كمية من الدم إلى أنسجة ما تحت الجلد، وهذا الدم المحصور أو المحتبس يظهر على هيئة علامة سوداء أو زرقاء، وفي بعض الأحيان تكون على هيئة نقط دقيقة حمراء أو بقع حمراء، ويمتص الجسم هذا النزف تحت الجلد ويستغرق ذلك من (2 - 3) أسابيع، ويتغير لون الكدمات من أزرق ثم يتحول لونها إلى الأزرق المشوب بالخضرة ثم الأصفر عندما تكون قريبة من مرحلة الانتهاء.

ومن أسبابها نقص الصفائح إلا أن تعداد الصفائح الذي عندك لا يسبب كدمات عفوية، فصحيحٌ أن تعداد الصفائح عندك منخفض قليلاً إلا أنه لا يسبب كدمات،
فالصفائح يجب أن تنزل إلى أقل من 20000 حتى تسبب كدمات عفوية، وقد تسبب كدمات بعد الرض إن كانت أقل من 50000، وهذه النسبة عندك لا تسبب كدمات ولا تحتاج للعلاج، ومن الأسباب أيضا ما يلي:

1- اضطراب في وظائف الصفائح، وهنا تكون الصفائح طبيعية في العدد إلا أنها لا تعمل، وهذه تحتاج لاختبار خاص لوظائف الصفائح.

2- الأدوية المميعة مثل الاسبيرين أو أدوية أخرى مثل الكورتيزون الذي يرقق الجلد ويسبب النزيف.

3- أمراض الدم واضطرابات التخثُّر، وهي عديدة.

ومع أن سهولة الكدمات أكثر شيوعاً بين كبار السن إلا أن هناك أشخاصاً وخاصة النساء يعانون سهولة الكدمات على مدى طول العمر، وبسببٍ غير معروف يُصاب هؤلاء الأصحاء تماماً فيما عدا ذلك بكدمات لا ضرر أو خوف منها في منطقة العضد والفخذين والردفين.

ولذلك يجب مراجعة أخصائي أمراض الدم لإجراء بعض التحاليل للتأكد من أنه لا يوجد أي مرض من التي ذكرناها.

والله الموفق.

انا ممن يصابون باستمرار من هذه العلامات ومن فترة طويلة معاي
بعد مراجعة الطبيب وبعد عمل التحاليل اللازمة
كانت الاجابة كما ذكر اخوي الفاضل اعلاه :victory:

moonبنتnight
22-12-2010, 08:52 AM
يمكن بسبب أنفجار شرياني صغير أو صايدة عين محسود ( معيون ) 00

ودي أكون
22-12-2010, 08:53 AM
اذا كانت البقع اللي تقصدها صغيره ومافيها أي ألم .. فهي طبيعيه .. لانها تظهر في اوقات معينه خاصه عند النساء .. وتختفي بعد كم يوم من نفسها .. مثل ماذكرت انها امور متعلقه بالنساء تظهر قبل .... وتختفي بعد ذلك .. فهي علامه من علاماتها ..

الوان
22-12-2010, 09:08 AM
اذا كانت البقع اللي تقصدها صغيره ومافيها أي ألم .. فهي طبيعيه .. لانها تظهر في اوقات معينه خاصه عند النساء .. وتختفي بعد كم يوم من نفسها .. مثل ماذكرت انها امور متعلقه بالنساء تظهر قبل .... وتختفي بعد ذلك .. فهي علامه من علاماتها ..

بس انا بنتي عمرها 8 سنوات و تطلع لها! مب وايد بس مثل ما قالو على عضد اليد و على الساق

دلة الرسلان
22-12-2010, 09:17 AM
زين الحين كل واحد قام يفلي نفسه :omen2:

Chanel
22-12-2010, 10:23 AM
اعتقد لها علاقة بسيولة الدم

umabdulla77
22-12-2010, 10:28 AM
قبل يقولون اذا كانت النفسية تعبانة تطلع هالبقع

بس بعدها عرفت السبب عند ظهور هالبقع حسب معلوماتي واللي جفته في الوالدة الله يرحمها بداية فشل كلوي

وفعلا تم اكتشاف الفشل قبل وفاتها باسبوع

شيط ويط
22-12-2010, 10:35 AM
أنا يوم اكون متضايقه

تطلع هالبقع بجسمي

انا تطلع في (صلعتي) :rolleyes2:

ام الفهود
22-12-2010, 11:17 AM
يقولون من العصبية والزعل انا جسمي بين وبين احصل هالبقع كانها رضوض خصوصا لما انام زعلانه احس تظهر صح والله يستر بستره

ام الفهود
22-12-2010, 11:19 AM
فشل كلوي حتى لو كانت بقع صغيرة مثلا بعد فشل كلوي ما اقول الا الله يرحمنا برحمته الواسعة وتحمينا من هالامراض والمصائب يا رب

qtr.wolf
22-12-2010, 11:23 AM
شكلك تبغي تلفت الانتباه قول و خلصنا الله يرضى عليك

الصريحه
22-12-2010, 11:38 AM
مازلنا ننتظر لاتطول

umabdulla77
22-12-2010, 11:47 AM
فشل كلوي حتى لو كانت بقع صغيرة مثلا بعد فشل كلوي ما اقول الا الله يرحمنا برحمته الواسعة وتحمينا من هالامراض والمصائب يا رب

اللي كان يطلع لها الله يرحمها بقع بنفسجية داكنة مدورة نفس حجم النص ريال واكبر بشوي وكانت تألمها كأنها رضة وسبحان الله ماكانت تطلع الا فعلا تكون متضايقة من شي او زعل واوقات الحزن اذا حد توفى واخر ايامها كان يطلع بزود حتى لو مومتضايقة :(

ام الفهود
22-12-2010, 12:04 PM
اللي كان يطلع لها الله يرحمها بقع بنفسجية داكنة مدورة نفس حجم النص ريال واكبر بشوي وكانت تألمها كأنها رضة وسبحان الله ماكانت تطلع الا فعلا تكون متضايقة من شي او زعل واوقات الحزن اذا حد توفى واخر ايامها كان يطلع بزود حتى لو مومتضايقة :(

الله يبشرج بالخير يا ام عبدالله الحين بيبدا الوسواس :weeping: يالله رحمتك ارجو

قطر love
22-12-2010, 12:06 PM
وينك يا راعي الموضوع كل عضوو كتب له تفسير والاخيرين خايفين من ردود الافعال

اتمنى انك ترد بسرعه

umabdulla77
22-12-2010, 12:18 PM
الله يبشرج بالخير يا ام عبدالله الحين بيبدا الوسواس :weeping: يالله رحمتك ارجو

لاتوسوسين ولا شي وماعليج شررر اختي وماراح يصيبج الا اللي ربي كتبه لج

للاطمئنان روحي وسوي تحاليل لوظائف الكلى لاني انا نفس الشي تطلع ومن جفتها كل 6 شهور اسوي تحاليل لوظائف الكلى والحمدلله اموري تمام

basma222
22-12-2010, 12:25 PM
قبل يقولون اذا كانت النفسية تعبانة تطلع هالبقع

بس بعدها عرفت السبب عند ظهور هالبقع حسب معلوماتي واللي جفته في الوالدة الله يرحمها بداية فشل كلوي

وفعلا تم اكتشاف الفشل قبل وفاتها باسبوع

الله يرحم الوالدة

انا دوم يطلع لي لو كنت زعلانه او متضايقة

وانا عندي مشاكل في الكلى واللى تشتغل عندي واحدة ودوم فيها التهاب

الموضوع يخوف

ابي اعرف السبب وين صاحب الموضوع يرد بسرعه

umabdulla77
22-12-2010, 12:39 PM
الله يرحم الوالدة

انا دوم يطلع لي لو كنت زعلانه او متضايقة

وانا عندي مشاكل في الكلى واللى تشتغل عندي واحدة ودوم فيها التهاب

الموضوع يخوف

ابي اعرف السبب وين صاحب الموضوع يرد بسرعه

ااااامين وربي يسلمج من كل شررر

تابعي لاتهملين

لان البقع حسب ماعرفته هو بداية لعلامات الالتهاب اللي في حال الاهمال تؤدي الى الفشل الكلوي

والفشل مايصير بين يوم وليلة

والوالدة الله يرحمها بعد سنين اكتشفت يعني لما كانت تزعل ويطلع كان الامر بالنسبة لها عادي على اساس انه من الزعل او شي

ولكن اللي خلاها تفحص واتابع انه اخر ايام البقع تطلع بدون سبب لازعل ولاغيره كان يجيها الم قوي على جنب ولما وديناها ومع الفحوصات هذا اللي تبين بداية فشل كلوي ولكن بسبب ارتفاع الضغط ونزوله وعدم انتظامه صار الفشل بسرعة مما ادى الى توقف القلب عندها لان الله يرحمها لو شتحس به ماكانت تقول يعني الاهمال منها لما نجوفها موب طبيعية تقول مافيني شي وماترضى تروح المستشفى لكن لما صج حست بنفسها ماتقدر تتحمل الالم قالت ودوني :(
( الله يرحمها خليتوني اتذكر كل شي صار لحظة بلحظة ) :(

وموب شرط يكون نفس الوالدة فشل لاقدر الله في ناس ردوا بالموضوع انه طلعت بهم اشيا ثانية

khalid 88
22-12-2010, 12:59 PM
غدا ان شالله ساوافيكم بالجواب

لانه يحتاج الى كتابة مطولة وتفصيل

انشا الله خير

كورديليا
22-12-2010, 01:13 PM
انا دايما عندي بقع فئيدي و رجولي وجسمي:(:(:(
شو الشبب

الكبير الله
22-12-2010, 02:32 PM
من واقع تجربة مع الوالد (شايب كبير) كان مرقد فالسبيتار وسئلت الممرضين ..

قالوا لي : هذي اوعية دموية قريبة من سطح الجلد ويحصل فيها تمزقات من ابسط
الاشياء

حتى من مجرد ان الانسان يحك جلده .. واول ما تبداء

((بلون بنفسجي - بعدين زرقاء - بعدين سوداء - وبعدين رمادية - بعدين تختفي ))

لاجل QT
22-12-2010, 02:40 PM
البقع الزرقاء تطلع في حالة العصبية الشديدة...بس السوداء اول مرة اسمع بها

شموخ دائم
22-12-2010, 03:28 PM
,

,

مرحبا

اي شي منتشر بين الناس فهذا يعني موضوع بسيط

واضح من الردود الي الغالبيه تعاني من هذي المشكله

وهذا يعني انها شي بسيط وشائع بين الناس

تطمنوا كلكم

:)

,

,

اخوكم

شموخ دائم

qatari1
22-12-2010, 03:33 PM
,

,

مرحبا

اي شي منتشر بين الناس فهذا يعني موضوع بسيط

واضح من الردود الي الغالبيه تعاني من هذي المشكله

وهذا يعني انها شي بسيط وشائع بين الناس

تطمنوا كلكم

:)

,

,

اخوكم

شموخ دائم

:victory::victory::victory:

أخاف يجينا واحد، ويقول السبب:

حامد شامي:omen2:

بصمة قطرية
22-12-2010, 03:50 PM
:victory::victory::victory:

أخاف يجينا واحد، ويقول السبب:

حامد شامي:omen2:

:eek5::eek5::eek5:

بصمة قطرية
22-12-2010, 03:51 PM
الغالبية يتعرضون لهالشي ..
وبالنسبة لي كثير تطلع هالكدمات بالذات لما اكون متضايقة ..
فربطتها بالنفسية ..
اتوقع التعب النفسي يسبب شي في داخل الجسم بالأخص في الدم واحنا مش عارفين عنه ..!!:secret:

متسلف وفي الاخير
22-12-2010, 03:55 PM
بعض النساء والبنات معقدات تكثر فيهم هالالوان من العقد النفسيه الله يشفيهم

Toomy
22-12-2010, 04:04 PM
كانت تطلع في جسمي و قال لي الدكتور من تكسر الصفائح الدموية و طلع عندي التهاب في الجسم و الحمد لله تعالجت و اختفت.

بومحمد911
22-12-2010, 04:06 PM
لاتكبرون السالفة وتخوفون الأعضاء
هذا مجرد انفجارات دموية داخلية في بعض الشرايين الضعيفة
تزول بمرور الوقت
أي سحر ومس...

اعتقد هذا الرد صحيح:nice:

بصمة قطرية
22-12-2010, 04:08 PM

عقد نفسية مرة وحدة ..
يا سااااااااااااااتر ..

وينــك يا صاحب الموضــوع بسرعه قبل لا يقولون دخلوهم مستشفى الأمـــراض النفسية ..:tease::tease:

pink dream
22-12-2010, 04:41 PM
موضوع مخيف : (

simsim1963
22-12-2010, 05:01 PM
البعض على النفسية ان كانت متضايقه

تطلع هالبقع بالجسم ...

او السحر :(

ويش دراك ؟ لا تكذبين على الناس بالباطل . شكل الايمان بالله عندك صفر على الشمال + الثقافه صفريين على الشمال :(

toomi9
22-12-2010, 05:17 PM

انت شفيك عـ البنات ؟؟
صج باطين جبدك ولا حاقد عليهم ولا شنو بالضبط؟؟
كل ردودك متهجمه عالبنات
ترا احنا مساكين و نكسر الخاطر والفؤاد والاحاسيس :shy:

الدمعه
22-12-2010, 05:52 PM
انت شفيك عـ البنات ؟؟
صج باطين جبدك ولا حاقد عليهم ولا شنو بالضبط؟؟
كل ردودك متهجمه عالبنات
ترا احنا مساكين و نكسر الخاطر والفؤاد والاحاسيس :shy:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتيني الله يسعدج ولايحرمج من الضحك... :nice:

نجم سهيل
22-12-2010, 06:05 PM
السلام عليكم

ياخوي انت منزل الموضوع علشان تفيد الناس ولا تبيهم يحلون لغزك ؟
دامك عارف السبب وقوله وفكنا

مشتاقة لقطر
22-12-2010, 06:17 PM
انا تظهر لي كل ما اضرب بالباب وانا مستعجلة او امر احذا السرير بالليل والليت مطفي ما تظهر بدون سبب

مرات اتفاجا ؟؟ويوم اتذكر الا انا ضاربة بشي

ألعب بعيد
22-12-2010, 07:00 PM
توني سالت العجوز

قالت لي من الزعل .. والضيقة

حـ ن ـيـ ن
22-12-2010, 08:10 PM
عقد نفسية مرة وحدة ..
يا سااااااااااااااتر ..

وينــك يا صاحب الموضــوع بسرعه قبل لا يقولون دخلوهم مستشفى الأمـــراض النفسية ..:tease::tease:

:funny::funny::funny:

yosif1
22-12-2010, 08:23 PM
عين

وحسد

أم قطرية
22-12-2010, 08:40 PM
اتوقع على النفسيه والضيقة

وان كثرت
تكون قلة الصفائح الدموية

بصمة قطرية
23-12-2010, 02:15 AM
انا تظهر لي كل ما اضرب بالباب وانا مستعجلة او امر احذا السرير بالليل والليت مطفي ما تظهر بدون سبب

مرات اتفاجا ؟؟ويوم اتذكر الا انا ضاربة بشي

اذا على هالطريقة انا امشي وادعم ما تم باب ولا سرير ولا كبت ما دعمته ..:nice:
ماشاء الله كله كدمات ..:tease: :tease:

بدور
23-12-2010, 03:34 AM
طيب وين صاحب الموضوع !!!!!!!!!!!!!

بـن عدوان
23-12-2010, 05:13 AM
اتوقع من كثر شرب الكرك

هههههههههههههههههههه

بروق QTR
23-12-2010, 07:39 AM
اتوقع النفسيه الزفت والعصبيه ...وتأثيرها على الدم والضغط

وممكن يكون من المس والعين...

والله يعافي كل مسلم

وننتظر الجواب يا استاذ خالد

أخر الدنيا
23-12-2010, 07:45 AM
توني سالت العجوز

قالت لي من الزعل .. والضيقة
والقهر:nice::nice::nice::nice::nice:

khalid 88
23-12-2010, 08:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعتذر للاخوة والاخوات من اثارة هذا الموضوع , ولكن من الضرورة بما كان ان يتم طرحه لان الكثير في مجتمعنا عليل ولا يعرف علته , وكثيرا ممن اعرفهم عنده من الملفات الصحية في كل قسم وكل مستشفى مالله به عليم .

نعود الى مسألة البقع التي ذكرناها

اولا اشكر الاخوة والاخوات على الردود الطيبة
ثانيا فالاغلبية عندهم دراية بالبقع وسببها .

لاكن احب ان اذكر انه قد يكون سبب البقع صحي او نفسي لاكن مااصل السبب الصحي والنفسي ؟؟

صحيح هو عبارة عن دم وتكتلات ظاهرة ولاكن مالذي يظهرها ويجعلها تظهر وتختفي بهذه السرعه فممن اعرفهم قد تظهر وتختفي في نفس اليوم ؟ او بعد بضع ساعات ؟

انا حينما اتكلم عن هذه البقع اتكلم عن علة غريبة لا يوجد لها سبب صحي لان هناك اشخاص وبعد الكثير من التشخيصات والفحوصات العلة غير واضحة ؟؟ وكل طبيب يفتي بمعرفته بدون الوصول الى علاج واضح .

ان هذه البقع التي تظهر كما ذكر اكثر من عضو هي سبب اختلال في طاقة الجسم وتدفق الدم عبر العروق والذي يسبب اختلال هذه الطاقة هي العين والحسد فقط ليس كما ذكر بعضهم انه قد يكون سحر ..
وصحيح قد تظهر عند الغضب والتعب النفسي لان العين والحسد عندما يثاران تظهر علامات الغضب والتعب النفسي وكثيرا ماتثار عند الاشخاص الذين يتصلون بالمجتمع بدون تحصين والا لما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم اخبرنا باذكار الصباح والمساء

قد يتسائل الكثيير كيف اعرف ان هذه البقع ماهي الا علة صحيه طبيعية

اقول هناك علامات واعراض تصاحب البقع منها الصداع الشبه مستمر , الم باسفل الظهر شبه دائم طبعا من غير عله صحية , ارهاق دائم وثقل بالجسم , كثرة تاجيل امور الحياة وتاخيرها بسبب الارهاق والتعب النفسي , حرارة بباطن القدمين وخاصة عند النوم , الاستيقاظ في الصباح والاحساس بالارهاق حتى ولو بعد ساعات كافية من النوم مع ثقل بالرأس , سرعة الغضب من غير تقدير للوضع وانه يستحق الغضب والندم على ذلك . والكثير ممن زرتهم في مستشفى الرميلة واطلعت على سجلاتهم الطبية يعانون من الذئبة الحمراء وهي على خطير يصعب علاجها وفي الاصل هي عبارة عن عيين قوية اهملت بسبب ضعف الدين الاذكار

هذه بعض الاعراض وليست كلها واختلال الطاقة في الجسم هو عبارة عن شحنات كهربائية , فجسم الانسان يولد طاقة قوية قد تصل الى 10000 عشرة الاف فولت مع تردد هيرتز ضعييف والذي يفهم بالكهرباء يعرف معنى الهيرتز مثل الصاعق الكهربائي الذي يستخدم كسلاح فهو يعطي فولت اكثر من 50000 خمسين الف , لاكن تردد ضعيف من الهريتز لايضر الجسم فقط بالاعصاب ولا يستطيع الوصول الى اللحم وباقي اجزاء الجسم والا كيف جهاز صغير يولد مثل هذه الطاقة اكثر من كهراباء المنزل ؟
فالعين عندما تصيب الشخص تتمركز في نقطة طاقةالجسم وهي المعدة فهنا تبدأ ثم تنتشر الى انحاء الجسم , والذي يخرج هذه الطاقة السالبة كثرة الاستحام بالماء المقري عليه من القران والملح .

وهناك الكثير في الجعبة لاقوله واعتذر مرة اخرى من اثارة هذاالموضوع ولاكن محبة بكم لكي لا تتخبطوا الى اروقة المستشفيات بدون معرفة السبب , وان لا اقول ان على الشخص ان لايفحص بالعكس اشجع حتى ولو علم انه مصاب بالعين والحسد

واخيرا هذا رأي الخاص ولم اقوله الا بعد خبرة 14 سنه من في هذا المجال

نصيحيتي كما ذكر احد المشائخ

اربع اتمها تجد مايسرك

تسبيح وصدقة ومداومة الوضوء في كل احيانك وكثرة مدح رب العالمين فهو خالقك والقادر عليك وعلى غيرك

هذا فما كان من صواب فمن الله وما كان من خطاء فمني والشيطان
وصلى الله عليه وسلم

قطرية مثقفة
23-12-2010, 08:59 AM
العصبين وااايد تظهر لهم هذي البقع ،،،،،،، اللهم عافنا ،،،،،، ويعطيك العافية :)

الوان
23-12-2010, 09:11 AM
يعني تطلع للي يحسد ولا للمحسود

و انا بنتي صغيره عمرها 8 و ايد تطلع لها هالبقع

بصمة قطرية
24-12-2010, 05:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ان هذه البقع التي تظهر كما ذكر اكثر من عضو هي سبب اختلال في طاقة الجسم وتدفق الدم عبر العروق والذي يسبب اختلال هذه الطاقة هي العين والحسد فقط ليس كما ذكر بعضهم انه قد يكون سحر ..

وصحيح قد تظهر عند الغضب والتعب النفسي لان العين والحسد عندما يثاران تظهر علامات الغضب والتعب النفسي وكثيرا ماتثار عند الاشخاص الذين يتصلون بالمجتمع بدون تحصين والا لما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم اخبرنا باذكار الصباح والمساء

قد يتسائل الكثيير كيف اعرف ان هذه البقع ماهي الا علة صحيه طبيعية

اقول هناك علامات واعراض تصاحب البقع منها الصداع الشبه مستمر , الم باسفل الظهر شبه دائم طبعا من غير عله صحية , ارهاق دائم وثقل بالجسم , كثرة تاجيل امور الحياة وتاخيرها بسبب الارهاق والتعب النفسي , حرارة بباطن القدمين وخاصة عند النوم , الاستيقاظ في الصباح والاحساس بالارهاق حتى ولو بعد ساعات كافية من النوم مع ثقل بالرأس , سرعة الغضب من غير تقدير للوضع وانه يستحق الغضب والندم على ذلك . والكثير ممن زرتهم في مستشفى الرميلة واطلعت على سجلاتهم الطبية يعانون من الذئبة الحمراء وهي على خطير يصعب علاجها وفي الاصل هي عبارة عن عيين قوية اهملت بسبب ضعف الدين الاذكار

فالعين عندما تصيب الشخص تتمركز في نقطة طاقةالجسم وهي المعدة فهنا تبدأ ثم تنتشر الى انحاء الجسم , والذي يخرج هذه الطاقة السالبة كثرة الاستحام بالماء المقري عليه من القران والملح .

تسبيح وصدقة ومداومة الوضوء في كل احيانك وكثرة مدح رب العالمين فهو خالقك والقادر عليك وعلى غيرك

هذا فما كان من صواب فمن الله وما كان من خطاء فمني والشيطان
وصلى الله عليه وسلم

لا إله الا الله ..
حسيت كأن اللي مكتوب عني ..!!
فعلاً كل الاعراض السابقة اتعرض لها ..
واشياء ثانية ..
وكل شيخ دين يقول لي عين ..!!
للأسف ما اداوم على الأذكار وهالسبب في سرعة تعرضي للعين ..
اقنعني جداً تفسيرك ..
لأني بالفعل مصابة بالعين من 16 سنه ..
الله يحفظ الجميــع ~

khalid 88
26-12-2010, 07:02 AM
الله يحفظ الجميع

وعليكم بالتوكل علىرب العزة وكثرة الاستغفااااار