المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لاهل الخبرة عن التخصصي

بو جبر
21-04-2005, 10:57 PM
ارجو من اهل الخبرة انتعاش وعليان وم ح م د مساعدتي حيث اني اشتريت الف سهم في المستشفى التخصصي بسعر 118 ريال لان احد الاصدقاء نصحني بشراء اسهم التخصصي واكد لي ان المستفى التخصصي سيرفع راس ماله ولكن لم يعلن حتى الان رفع راس ماله هل صحيح انه سيرفع راس ماله او اشاعة وارجو من لديه معلومات عن المستشفى التخصصي ان لا يبخل علينا

كحيلان
21-04-2005, 11:05 PM
ياليتني اقدر اساعدك سعر اسهمك نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار اقدر اقول انساها واتمنى منت في حاجت فلوسها بخصوص زيادة راس المال مااااااااااااااااااادري وكلي اسف ماعطيتك الجواب الشافي

الغشيم
22-04-2005, 12:04 AM
والله يا بوجبر انا سمعت مثلك وكنت بشتري منه لكن عقب النكبه اللي صارت في السوق انا خفت من كل الاسهم ههههههه مع ان كل الاسهم نزلت لكن ماستغليت النزول كله من الخوف

sulai6i
22-04-2005, 12:21 AM
في رد على الاستفسار الموجه من إدارة السوق .. صرح المستشفى الأهلي بأن نتائج الدراسة المتعلقة بزيادة رأس مال المستشفى ستكون جاهزة بحلول 20 إبريل 2005م لعرضها على مجلس الإدارة

وسينعقد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 25 ابريل

الخبير المالي
22-04-2005, 01:36 AM
بوجبر مثل ماحنا عارفين المستشفى التخصصي خسران بمايقارب 10 مليون ريال وماظن انه ممكن يلاقي التمويل المطلوب ليتماشى مع افتتاحه حيث انه سبق ان تم تمويله من عدة بنوك كان اخرها بنك قطر الدولي الاسلامي وعليه ربما يلجاء المستشفى لرفع راس المال لتخفيف ضغط الديون عليه ولكي يستطيع مواكبة افتتاحه.

ابوسعود
22-04-2005, 01:39 AM
يعني انتظر حتى تاريخ5 2/4 /2005

وبتعرف الاجابه

وتحدد تبيع ولا تشتري

م ح م د
22-04-2005, 04:21 PM
شكرا على الثقة يابو جبر وما اعتقد اني من اصحاب الخبرة كل مافي الامر اني احاول اجمع المعلومات والبيانات واراقب وضع السوق وفي النهاية احاول ان اعطي تحليل قد يصيب او يخيب
اما بالنسبة للمستشفى الاهلي التخصصي فالمعلومات اللي عندي عنه انه راح تجتمع جمعيته العمومية في تاريخ 25-4-2005وراح تكون هناك جمعيه ثانية غير عادية بعد الجمعية العمومية العادية بفترة قصير ة لاعلان زيادة راس المال وبامكانك حضور الجمعية يوم الاثنين وتقدر تستفسر عن كل شي عشان تكون مطمان اكثر ومرتاح وانشاء الله اذا المعلومات اللي عندي صحيحة بخصوص زيادة راس المال راح تعوض خسارتك وتستفيد بس انصحك لا تتخذ اي اجراء قبل ما تتاكد في اجتماع الجمعية العمومية واتمنى للجميع التوفيق