المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلي ساكنين في قرية بروة وإزدان يدخلون

صاحبة إمتياز
23-12-2010, 12:48 AM
أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا خلصت أجراءاتي لشقة في بروة (السيليه) لإن إلي بعين خالد فل ومافي شقه وحده فاضية وشنسوي النصيب ودانا السيليه ونعم بالله ونحمده ونشكرة بس أنا حاسة في أشياء مب فاهمتها وأحس أنهم يبون ناخذ الشقه إلي على كيفهم ماخلونا نشوف إذا فية مخطط لشقق عندهم يعني خريطة توصف الأقسام إلي بالمجمع من حيث المدخل والممر والغرف كيف تكون >>>يعني بإختصار هل الشقق كلها متشابهه ولا في شقق لها ميزة ؟؟؟ هذا أولا ... ومن ناحية الشيكات طلبوا 12 شيك أثنين منهم 1-للغاز 300 ريال !! وسؤالي هل الشيك بــ300 ريال للسنه كامله ولا شلون ؟ أما الشيك الثاني قالوا لي للضمان في حال أخترب أي شي بس الي تعجبت منه وحده تقولي قيمة الشيك المطلوب يكون بــ6000 والثانيه قالت لي بــ7000 ريال ؟؟؟؟ ياجماعة الخير أفيدونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي:rolleyes2:

أما بخصوص إزدان مادري هل هي أفضل من قرية بروة ولا إختياري لبروة صواب ؟؟
وجزاكم ربي الخير والأجر والثواب

Roooo7 Qtr
23-12-2010, 01:00 AM
اذا ع بروه ماعندي اي معلومه
اذا ع ازدان لي عليج بس شنطتج كل شي مفروش من الى
غير الحديقه والبرجه وصاله الرياضيه موجوده في المجمع وسوبر ماركت بعد
الحيين مسوين عرض اذا بتاجرين عندهم تاخذيين 6شهور مجانا غير سنه لي بتقعديين عندهم

alnoida
23-12-2010, 04:23 AM
أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا خلصت أجراءاتي لشقة في بروة (السيليه) لإن إلي بعين خالد فل ومافي شقه وحده فاضية وشنسوي النصيب ودانا السيليه ونعم بالله ونحمده ونشكرة بس أنا حاسة في أشياء مب فاهمتها وأحس أنهم يبون ناخذ الشقه إلي على كيفهم ماخلونا نشوف إذا فية مخطط لشقق عندهم يعني خريطة توصف الأقسام إلي بالمجمع من حيث المدخل والممر والغرف كيف تكون >>>يعني بإختصار هل الشقق كلها متشابهه ولا في شقق لها ميزة ؟؟؟ هذا أولا ... ومن ناحية الشيكات طلبوا 12 شيك أثنين منهم 1-للغاز 300 ريال !! وسؤالي هل الشيك بــ300 ريال للسنه كامله ولا شلون ؟ أما الشيك الثاني قالوا لي للضمان في حال أخترب أي شي بس الي تعجبت منه وحده تقولي قيمة الشيك المطلوب يكون بــ6000 والثانيه قالت لي بــ7000 ريال ؟؟؟؟ ياجماعة الخير أفيدونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي:rolleyes2:

بداية مبروك على الشقه والسكن الجديد، والله يوسع عليكم ويجعله سكن مبارك

عندي احساس أنك صاحبة امتياز في الاستعجال!!! حد واقف على راسك وانت تكتبين؟؟

بالنسبه لطلباتك:-

1- الشقق نوعين غرفتين وثلاث غرف وجميع الشقق متطابقه في التصميم ولا توجد اي ميزة اختلاف غير عدد الغرف.

2- بالنسبه لمواقع بروه موقعين السيليه و مسيمير ولا اعرف عن ( عين خالد )

لمشاهدة الشقه على الطبيعه قبل السكن بإمكانك زيارة إدارة مجمع بروه مسيمير، حيث إن الإداره تشغل إحدى شقق المجمع ومنها تطرحي أي أستفسار لديك

3- بالنسبه للشيكات فعددها 14 شيك للساكن الجديد
أ- 12 شيك قيمة الإيجار
ب - شيك قيمة الغاز مقدم سنه
ج - شيك مضمون الدفع من البنك وقيمته إيجار شهرين
شقه ثلاث غرف = 3500 × 2 = 7000
شقه غرفتين = 3000 × 2 = 6000
ومعنى شيك مضمون الدفع أي أن المبلغ يتم حجزه طول مدة السكن ويسترجع المبلغ بعد اخلاء العين المؤجره ( الله يعينك بالتضحيه بهذا المبلغ مؤقت ) ورسوم الشيك من 50 ريال الى 100 ريال حسب البنك

عند تجديد العقد بعد سنه يتم تحرير 13 شيك ( شيك غاز مقدم سنه و 12 شيك دفعات الإيجار)

وهذا موقعهم الرسمي
http://www.barwahousing.com.qa/FEnd/Profiles.aspx

صاحبة إمتياز
23-12-2010, 10:57 PM
اذا ع بروه ماعندي اي معلومه
اذا ع ازدان لي عليج بس شنطتج كل شي مفروش من الى
غير الحديقه والبرجه وصاله الرياضيه موجوده في المجمع وسوبر ماركت بعد
الحيين مسوين عرض اذا بتاجرين عندهم تاخذيين 6شهور مجانا غير سنه لي بتقعديين عندهم

مشكور أخوي روح قطر على الرد وتقريبا نظام إزدان شبيه ببروة بإختلاف أمرين الفرش والأثاث الجاهز وسعر الإيجار

يعطيك ألف عافيه :victory:

صاحبة إمتياز
23-12-2010, 11:07 PM
بداية مبروك على الشقه والسكن الجديد، والله يوسع عليكم ويجعله سكن مبارك

عندي احساس أنك صاحبة امتياز في الاستعجال!!! حد واقف على راسك وانت تكتبين؟؟

بالنسبه لطلباتك:-

1- الشقق نوعين غرفتين وثلاث غرف وجميع الشقق متطابقه في التصميم ولا توجد اي ميزة اختلاف غير عدد الغرف.

2- بالنسبه لمواقع بروه موقعين السيليه و مسيمير ولا اعرف عن ( عين خالد )

لمشاهدة الشقه على الطبيعه قبل السكن بإمكانك زيارة إدارة مجمع بروه مسيمير، حيث إن الإداره تشغل إحدى شقق المجمع ومنها تطرحي أي أستفسار لديك

3- بالنسبه للشيكات فعددها 14 شيك للساكن الجديد
أ- 12 شيك قيمة الإيجار
ب - شيك قيمة الغاز مقدم سنه
ج - شيك مضمون الدفع من البنك وقيمته إيجار شهرين
شقه ثلاث غرف = 3500 × 2 = 7000
شقه غرفتين = 3000 × 2 = 6000
ومعنى شيك مضمون الدفع أي أن المبلغ يتم حجزه طول مدة السكن ويسترجع المبلغ بعد اخلاء العين المؤجره ( الله يعينك بالتضحيه بهذا المبلغ مؤقت ) ورسوم الشيك من 50 ريال الى 100 ريال حسب البنك

عند تجديد العقد بعد سنه يتم تحرير 13 شيك ( شيك غاز مقدم سنه و 12 شيك دفعات الإيجار)

وهذا موقعهم الرسمي
http://www.barwahousing.com.qa/fend/profiles.aspx

الله يبارك في عمرك إن شاء الله يالطيب :) ومشكور على الرد واااااااااااايد وجزاك ربي ألف خير على التفاصيل الشيخ يعطيك العافيه

alnoida
24-12-2010, 12:17 AM
الله يبارك في عمرك إن شاء الله يالطيب :) ومشكور على الرد واااااااااااايد وجزاك ربي ألف خير على التفاصيل الشيخ يعطيك العافيه

الله على هذه الدعوه

الواحد محتاج من هالدعوات

صاحبة إمتياز
24-12-2010, 02:24 AM
الله على هذه الدعوه

الواحد محتاج من هالدعوات

تستاهلون هالدعوات الطيبه على مساعداتكم الطيبه:victory: