المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــــــزوج الكتوم :weeping:..:( العصبي ..... :eek:

بنت قطريه
23-12-2010, 01:00 PM
مـــــــــــــــــــــساء الخير ..... على الجميع ....
مسأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأء الخير لكل زوجة وزوج ......

اليوم حبيت اناقش موضوع (((( الـــــــــــزوج الكتوم ..... العصبي )))))

والسبب لكثرة بعض المشاكل وتفاقمها لدرجة الطلاق والسبب ان الزوج كتوم واحيانا يكون سبب الطلاق تافهه بس الزوجة تكون مافهمت زوجها وطبعا لان كرامته ما تسمح له يتنازل ويصارح زوجته بمشارعره فيكابر وينهدم البيت .... سمعت زوجات تشتكي .... وقعدت مع نفسي ابي اعرف السبب وليش ؟؟؟؟؟
ودورت بالنت عن نفس الموضوع ولقيت هالموضوع فيه نقاط عجبتني بس حبيت اناقشها معاكم واعرف واتعرف على آرائكم ...... ويمكن تكون زوجة تعاني بصمت وتقرى وتستفيد ونفس الشي زوج كتوم يحس ويتغير ... :victory:
زيـــــــــــــــــــــــــــــن نبتدى : :discuss:

الامور والمواضيع التي تنفر الزوج وتخليه يكون كتوم ؟؟؟؟
1- الخشونه بالتعامل ؟؟؟؟؟

2- التجريح حتى لو بالمزاح سيكون وقعه ثقيل على نفسه؟؟؟؟

3- كثرة تكرار الكلمات والإلحاح في السؤال والطلب ؟؟؟؟

4- كل الامور البعيده عن الانوثه تبعده اميال وسنين ؟؟؟؟؟؟

ايش رايكم هل الاسئله اللي طرحتها حقيقه تبعد الزوج ولا لا .؟؟؟؟؟

المشكله معظم الزوجات اللي انا منهم اكتشفت اني اتعامل مع زوجي بنفس الطريقه:weeping: وتراجعت وقلت من اليوم باغير اسلوبي معاه وجربت وشفت الاخ تجاوب معاي :eek5:قلت باصبر وبحاول لين ما اوصل حق اللي ابغيه انه يصير كتاب مفتوح .... زين ذي بعض الاساليب المذكورة بالمووضوع اللي بالنت وشوفوا اذا كانت صحيحه ولا لا ؟؟؟؟؟

نقاط تريح الزوج الكتوم وتزيد من تعلقه بك
1- الهدوء ... ضبط النفس والعصبيه

2- الكلام بطريقه هادئه ناعمه حتى في حالة العتب < ------الله يعين يعني انا احترق بس لازم امسك اعصابي :anger1:

3- التعامل بعفويه وبراءه وخفه وانوثه :secret:

4- ان تتحدثي كثيرا في امور احياه ولا تضعيه هو كمحيط لدائرة كلامك ( انت ماتتكلم ؟ ليش ؟ قول) هالشي صح صح صح :nice:

5- عبري عن مشاعرك وحبك له باوقات مناسبه ولاتكرريها في كل يوم حذاري6-7

6 - لاتعيدي الكلام والطلب والسؤال الا بفترات متباعده حتى لايتحول السؤال الى تحقيق

7- التقرب منه نفسيا قبل التقرب الجسدي ... تكرار كلمة افهمك تقرب المسافات

8 - كثرة الكلام عن صفات تحبينها فيه يعزز من شعوره الايجابي اليك

9- عدم الاكتراث لصمته يشعره بالحاجه اليك .. والامان بقربك فيحاول ان يكلمك هوا

10- السؤال عنه وعن كل ما يضايقه وكيف هو حاله اليوم مع ابتسامه

11- اختيار ارق الكلمات والطفها على آذانه .. والتحلي بالاخلاق والجمال الشكلي مهم

15- عدم المبالغه في ردات فعلك ... عامليه كطفل لايعي شيئا حتى يتعلم شيئا فشيئا16

16- تقبلي عيوبه مع المحاوله على تشجيعه

21- لا يوبخ بشده يكفي ان تشعريه بانك جرحتي وان تذرفي بعض الدموع مع محاولة مسحها واخفائها حتى يحن قلبه .. فليكن اسلوب حياتك الغير مفتعل ... فل تكن صفه يعشقها هوا حتى وان لم يبح بها لكي .. لا تشعريه بكسرك لكن اشعريه بضعفك .. وانوثتك وعاطفتك الدافئه :)

انتظر تفاعل كل زوجة وكل زوج كـــــــــــــــــــــتوم

ودمتم ..... وإجازة سعيدة :ok:

al_lord
23-12-2010, 01:04 PM
ماعتقد فيه زوج كتوم اذا رأى اخطاء زوجته لانه بطبيعة الحال سوف تلزمه الزوجه بالانفجار مهما طال الزمن

الا اذا الأخ يوجد لديه فائض من برود القطب الشمالي :(

عموما المرأه وبحنتها تنطق الحجر !

بوعلى 1
23-12-2010, 01:18 PM
الزوج الصامت او الكتوم زوج محير للزوجة فكثيرا من الرجال من النوع الصامت وهاذا لا يعتبر نوع من انواع الكتم ولكن هو غريزة لدى الرجل تحسبها المراة تقليل في شئنها او عدم اعتبارها بينما هو طبع لدى اغلب الرجال لا يعبر بظرورة عن طبيعة الرجل اوشخصيتة التي قد تكون عكس ذالك الفعل خارج المنزل تحياتي لكاتب الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!

شرشووووورة
23-12-2010, 01:50 PM
الزوج الكتوم مسكين

يموت بسرعة من كثر الهم والكتم

توه من اسبوع واحد متوفي الله يرحمه ويغفر له

كان من النوع الكتوم .. نام وماقام .. وعمره 37

صحيح ان يومه .. بس بعد كثر الهم يذبح

BoFahed
23-12-2010, 01:58 PM
وحسب وجهة نظري سرالسعادة لدى الرجل مهما اختلفت شخصيته عصبي بارد كتوم. الخ وحبه لزوجته هما في كلمتين ( ان شالله ) لو المراة عملت بها في لحلال طبعا و مقتنعة بانها من اجل مرضاة الله سيقت لها الدنيا بحذافيرهاولاننسى نصيحة الصحابية الحكيمة لابنتها قبل زواجها (كوني له امه يكن لك عبد)

للاسف معظم المشاكل هي بسبب الكبر والعزة بالاثم من البنات خصوصا بنات الجيل الحالي الله يهدينا واياهم الى الخير

ولد العديد
23-12-2010, 02:08 PM
الزوج الكتوم مسكين

يموت بسرعة من كثر الهم والكتم

توه من اسبوع واحد متوفي الله يرحمه ويغفر له

كان من النوع الكتوم .. نام وماقام .. وعمره 37

صحيح ان يومه .. بس بعد كثر الهم يذبح

صح الكلام انا مرات لين اكتم وانا دايما اكتم احس يوم انام بنفجر ولا يجيني نوم الا ساعه ولين انام ماقدر اتنفس والمشكله هي ولا تحس معني مب مقصر في شي واللي تبيه اجيبه بس هي دايما تقصر وتذبحني بس والله ولا اتكلم ولا اقول حتى ما كنت ادخن الحين مر سنه على الزواج ادخن :weeping: حتى وايد من ربعي يقولون لي شفيك وليش جي شكلك حزين اقول مافيني شي حتى الوالد يقولي شفيك اقول مافي شي يقولي قول ماقوله :weeping: حتى هي تقولي ليش طلعتلك كم شعره بيضه اقولها هذا منج :weeping: توني 27 سنه ذبحتني الله يسامحها يالله اهم شي اني مستانس مع ولدي عمره 30 يوم :)

AL ZUBARAH
23-12-2010, 02:17 PM
الزوج يكتم للاسباب التالية:
- اذا كان كل موضوع يتكلم فيه او يفتحه مع زوجته ينتهي بشجار وزعل.
- اذا كانت الزوجة طويلة اللسان ولا تستطيع كتم الاسرار.
- اذا مرت سنين طويلة على الزواج ودخل الملل في حياتهما ولم يتم تجديد الحياة وتقل الحوار بينهما ويصبح الزوج والزوجة كل في فيما يشغله وبالتالي يبتدئ كل شخص بالكتم عن الاخر

شرشووووورة
23-12-2010, 02:28 PM
صح الكلام انا مرات لين اكتم وانا دايما اكتم احس يوم انام بنفجر ولا يجيني نوم الا ساعه ولين انام ماقدر اتنفس والمشكله هي ولا تحس معني مب مقصر في شي واللي تبيه اجيبه بس هي دايما تقصر وتذبحني بس والله ولا اتكلم ولا اقول حتى ما كنت ادخن الحين مر سنه على الزواج ادخن :weeping: حتى وايد من ربعي يقولون لي شفيك وليش جي شكلك حزين اقول مافيني شي حتى الوالد يقولي شفيك اقول مافي شي يقولي قول ماقوله :weeping: حتى هي تقولي ليش طلعتلك كم شعره بيضه اقولها هذا منج :weeping: توني 27 سنه ذبحتني الله يسامحها يالله اهم شي اني مستانس مع ولدي عمره 30 يوم :)

نصيحة لك من شخص مجرب

قط ورا ظهرك .. وحط في بالك ..

مثل ماهي تنام مرتاحة .. وماتفكر في بكرة

انت بعد نام وارتاح .. ولا تفكر في بكرة

لان بكرة في علم الغيب

والدنيا حلوة .. مهما كان فيها من نكد وهم .. بتم حلوة

لين تضايقت .. اطلع امش على ريولك .. او روح اسبح

وفكر في اللي يبيك بخير وعافية ويبي حمايتك وينتظرك .. ولدك

والله يفرج همك

simsim1963
23-12-2010, 02:57 PM
المرأه مسيرة وليست مخيرة . هذي القاعده الذهبيه يا شباب والي يشذ عن هذي القاعده عليه وعلى زواجه السلام . أحذر ثم احذر ثم احذر لا تشذ عن هذي القاعده

ahad
24-12-2010, 02:22 PM
صح الكلام انا مرات لين اكتم وانا دايما اكتم احس يوم انام بنفجر ولا يجيني نوم الا ساعه ولين انام ماقدر اتنفس والمشكله هي ولا تحس معني مب مقصر في شي واللي تبيه اجيبه بس هي دايما تقصر وتذبحني بس والله ولا اتكلم ولا اقول حتى ما كنت ادخن الحين مر سنه على الزواج ادخن حتى وايد من ربعي يقولون لي شفيك وليش جي شكلك حزين اقول مافيني شي حتى الوالد يقولي شفيك اقول مافي شي يقولي قول ماقوله حتى هي تقولي ليش طلعتلك كم شعره بيضه اقولها هذا منج توني 27 سنه ذبحتني الله يسامحها يالله اهم شي اني مستانس مع ولدي عمره 30 يوم

:( الله يخلي لك ولدك انشاءالله

:( سالفتك عورت قلبي ,,لاتهتم وانا اختك اذا بتشيل الهم بتموت نااقص عمر

حاول تفضفض عن الي بقلبك لاي شخص ترتاح له وتسمع النصيحه منه ترى بترتاح شوي احسن من السكوت الي يذبح القلب بسكات

meeemz
24-12-2010, 05:59 PM
قريت موضوع عن الرجل الكتوم .. وكانوا فيه مشاركات يشتكون من ازواجهم الكتومين وكذا وحده لاحظت انه زوجها الكتوم حولها الى ثرثاره
بالمقابل اعرف رجال كتومين من كثر سكوتهم صاروا الزوجات نفس الشي ما يتكلمون ..
احتمال سبب الكتم بسيط وهو انه الرجل مايعرف يسولف او طبيعته صامت

toomi9
24-12-2010, 08:48 PM

انزين ليش ماتكلمها وتفهمها ،،،ولا انت غير اسلوبك معاها
ولا تدري شلون ،،
طرش لها هالموضوع خل تقراه يمكن تستفيد وتتجاوب معاك

الله يصبرك ويسعدك ويشل همك

toomi9
24-12-2010, 08:51 PM
موضووعج رااائع يا بنت قطريه:victory::victory::victory:

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-12-2010, 09:33 PM
هههههههههه

والله صدقيني الزوج الكتمون يبغيله مره ذكيه تسحب منه الكلام واتخليه 24/ ساعه مفرفش واتشل عقدته 000 ترى في ريايل جذيه هم الدنيا والدين فيهم بس يحتاجون لتعامل ذكي من الطرف الاخر 000هذا السر ومايبغيله غير عقليه ناضجه ودم خفيف وسهالات وعلى فكره في ناس كتومين بس دمهم خفيف يعني شي يغطي على شي :nice: بس المشكله لي ياج الزوج معقد وكتوم والزوجه معقده وكتومه اهنيه المشكله ياكافي الشر :( ::

الأصيلة
24-12-2010, 11:25 PM

ياخوي كل زوجة وكل زوج لهم مفتاح خاص...
تقدر من خلاله تدخل لقلبها لو عرفت مفتاحها
مثل بعض النساء مفتاحها الفلوس فتدخل عليها من هذه الناحية وتعطيها
أو الهدايا والبعض مفتاحها المدح والكلام الرومانسي...
والبعض الخروج والتفسح..
يعني لازم كل زوجه تبحث عن مفتاح زوجها وتدخل لقلبه ونفسه من خلالها
وكذلك الرجل...
المشكلة دائما الرجل ينتظر أن تكون المرأة حسب الصورة
التي وضعها في خياله قبل الزواج
ترى المراة عجينة وتتشكل على كيفك...
يعني معقول سنة وحده تسوي فيك ها الهوايل ...
أكيد انت مكبر السالفة أو إنك حساس بزياده...
ياليت تفتح قلبك وتفضفض وتعلمها باللي مايعجبك فيها...وتاخذ وتعطي معاها...
أتمنى لك حياة سعيدة مع زوجتك وولدك الله يخليه لك...

R 7 A L
25-12-2010, 03:18 AM
نصيحة لكل رجل لاتخلي شي قاصر لزوجتك وفر لها جميع الحقوق المفرضة عليك ولكن بمقدار
بعدها اذا ما اعجبها الوضع لاترد عليها خلها ترضى بالى انت موفر وفي حدود المعقول .

ام السعف
25-12-2010, 03:21 AM
ماعتقد فيه زوج كتوم اذا رأى اخطاء زوجته لانه بطبيعة الحال سوف تلزمه الزوجه بالانفجار مهما طال الزمن

اتفق معاك انه ما في رجل كتوم وان شفتوه كتوم اعلموا انه
يعاني من التوحد ومافي حد يدري عنه ( لا حول ولا قوة الا بالله ) :(

ام السعف
25-12-2010, 03:24 AM
هذا كله وانت كاتم ما تتكلم ؟
من موضوع واحد كتبت ملامح حياتك الزوجية ،، وعند زوجتك كاتم :telephone:

على العموم الله يخلي لك ولدك ويتربى في عزك،، تحمل تصير كتوم جدامه:(
تكلم ولا بيتعلم من منك وبيعاني من الكتمان :(

miss-qatr
25-12-2010, 08:15 AM
الصراحه موضوع مهم بس استوقفني اخوي ولد العديد

اذا كل هذا مضايقك ولا اتكلم المره ماتعلم الغيب ولا تقرا الأفكار لازم اتحاورها واتكلمها

حتى اذا اتحس ماعندك قدره المواجهه طرشلها اللي مضايقك منها بمسج او طرشلها الموضوع

ترا وااايد مشاكل تنحل بالحوار انت اخذ هالخطوه وحاول..... توه العمر عندك طويل ماخلصت الا سنه اذا من الحين مب قادر اتكلم بعدين بيصعب الموضوع أكثر

في رجاجيل كثار صارت حياتهم مجرد نزول في فندق بس ينام ويطلع فقد كل التزاماته اللي المفروض هو محاسب امام الله قبل الناس عنها

أتذكر من كم سنه في أحد البرامج الأجنبيه , كان لقاء مع رجل وزوجته كباااار بالسن فكانو يقولون احد اسباب استمرارنا مع بعض ان كل بين فتره وفتره قبل ماينامون كل واحد يكتب 3 اشياء :

مثلاً هو ....

1- شي يحبه فيها 2- شي زعله منها والثالث والله مااذكر بس جذيه يعني ( اختارو انتو :omen2:)

وهي بالمثل فتقول طول هالسنين مانمت وانا حاسه بكرهي أو ضيقتي منه

( حتى لو في ناس بتنقز وبتقول كذابين وغيرها:rolleyes2:

بس دايماً الواحد يستفيد من تجارب غيره حتى لو ماكانت حقيقيه بس ياخذ الرساله منها )

الحوار ثم الحوار ثم الحوار

تحيااااتي للجميع

العـوا
25-12-2010, 09:59 AM
الزوج الكتوم اعتبره ضحيه

وجهة نظر

بوحارب
25-12-2010, 11:18 AM
يقولون

ساعات يكون الصمت افضل من البوح http://qatar4up.com/upfiles/H8q65062.jpg (http://qatar4up.com/)

بنت قطريه
26-12-2010, 08:57 AM

أخوي أنا اللي اتكلم عنه عن شخصيه الزوج يعني لما يتضايق من اي موضوع خاص فيه مايتكلم ونفس الشي مايعبر عن مشاعره ..... واشكر مرورك

بنت قطريه
26-12-2010, 09:05 AM

أخوي بصراحة مافي شي يغصبك تسكت وتكتم .... انا لما حطيت الموضوع لاني اعاني مع زوجي العزيز لما اشوفه متضايق ابي اخفف عنه اقوله قولي شنهو مضايقك مايقولي ولما اساله متضايق مني يقولي لا والله وانتي مب مقصرة ويطلع متهاوش مع الشغل ومتضايق أو قاصرته فلوس مايبي يقولي لانه يستحي يحسسني انه ماعنده .... وما اعرف غير عقب شهور انه طول هالفترة متضايق من هالامور واذا عرفت بعد هالفترة اقوله ليش ماتكلمت يقولي ماابي اضايقج .... وانا ابي اغير فيه هالشي علشان يعيش حياته مرتاح ومب كله متضايق شايل هموم الدنيا على راسه ... واخوي انت غلطان والله مافي احسن من الصراحة اقعد معاها وكلمها بالعقل قولها في امور مضايقتني ...أخوي صدقني زوجتك ماسالتك غير انها تبي تعرف وقولها تبين رضاي خلها تصلح من نفسها اذا كانت مقصرة معاك اذكر لها الامور وقولها انا احب مثلا هالشي ماتسوينه وعدد لها الامور ونفس الوقت عطها الجواب مب تقولها انا ما احب تطلعين مثلا وخلاص مايصير بتفهمك غلط بتقول بيحبسني في البيت ....... ذي تفكير معظم الحريم لازم تقولها اللي تحبه ومع الوقت بيصير اللي ودك مب ترقد متضايق وربي يخلي لك ولدك ويتربي في عزك

بنت قطريه
26-12-2010, 09:07 AM
موضووعج رااائع يا بنت قطريه:victory::victory::victory:

مشكورة فديت روحج :shy:

بوخالد911
26-12-2010, 09:13 AM
يسلموو للموضوع القيم

بنت قطريه
26-12-2010, 01:04 PM
يسلموو للموضوع القيم

مشكور أخوي بس ماذكرت لنا وجه نظرك علشان تفيدنا ونستفيد

قطراوي للأبد
26-12-2010, 02:57 PM
متابع الصراحه @@

بس ماعندي شي اقوله .. إلا ان في بعض الحريم يتاثرون الصراحه من المسلسلات او كلام الأهل

اييك الريال قايلين له ! لاتخليها تركب فوق راسك !!! .. والمره نفس الشيء ! .. قايلين لها لاتخلينه يمشيج بكيفه !!! خليه خاتم فـ صبعج

هالكلام كله يأثر عند البعض !! ومثل ما قالوا ! كثير تاخذهم العزه بالإثم !

طيب هاي من ناحيه الريال .. وشسالفه الزوجه الكتومه العصبيه p=

almaf1a
26-12-2010, 03:13 PM

:nice:
ولا اتوقع ان يطول به الزمن لسنة واحدة فقط
الانفجار سريع جدا

Cooki
26-12-2010, 04:08 PM
احيانا يرتفع ضغطي وانا اقرا ردود البعض ....

عسى الله يهدي الجميع

الهم يذبح .....

وكتمان الهم سم يموت القلب والمشاعر والاحاسيس سواء للرجل او المرأه

كم من زوج شب شعر راسه وهوبعز شبابه والسبب انه يكتم بقلبه علشان يرضي فلان وعلان

والحياه تمشي ..
وكم من زوجه اختفت البسمه من حياتها والسبب الهموم اللي ماتبي تقولها

علشان تحافظ على بيتها وعيالها وحياتها ..

السر ياحبايب قلبي ...

هو باحتساب الاجر في كل شي .. والصبر ثم الصبر ثم الصبر

.. والله لو انه ينباااع جان ثمنوه بكنوز الدنيا كلها ..

والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

لاجل QT
26-12-2010, 04:25 PM
هالنقاط اللى ذكرتيها المفروض تكون لكل انواع الازواج سواء كتوم:( او العكس:)

بس في ازواج حالتهم مستعصية يسدون النفس ماينفع معاهم اي نقطة من اللى ذكرتيها ..لو قلبتو نفسكم هيفاء وهبي بعد ماينفع حالتهم ميأوس منها يسدون النفس:(

شموخ دائم
26-12-2010, 05:04 PM
,

,

مرحبا

:)

والله في تعليقات جدا جميله بالموضوع وفي الردود

احسها طالعه من قلب وشجعتني ادخل معاكم

الله يسعدكم دوم يارب

بس حبيت اقول كل انسان وله شخصيتة هناك المرح وهناك العصبي وهناك الكتوم وهناك
المتحدث وهناك الطيب وهناك المسكين هذه فروغات شخصيه ومكتسبه من الطفوله
هناك الشخص الي تعتمد عليه ان كان رجل وهناك امرأه تعتمد عليها بالمنزل
المشكله ليس من السهل تغيير الشخصيه والطباع وكل انسان يتحمل اختيارة
واذا الاهل اختاروا له الله يعينه \ يعينها ويصبر \وتصبر ويحتسب الاجر من الله
والله يسعد الجميع ومافي اجمل من ان الانسان يتقبل شريك
حياته بحسناته وعيوبه ومافي انسان كامل

على الزاويه

هناك رجال بالعمل وبالمجلس انا لا استطيع تحملهم ساعه وماعرف
كيف زوجاتهم متحملتهم بصراحه كل هذا الوقت
,

,

اخوك

شموخ دائم

قطراوي للأبد
26-12-2010, 05:47 PM

بس في ازواج حالتهم مستعصية يسدون النفس ماينفع معاهم اي نقطة من اللى ذكرتيها ..لو قلبتو نفسكم هيفاء وهبي بعد ماينفع حالتهم ميأوس منها يسدون النفس:(

عـــآآد مادري ممممممممممن هيفاء وهبي .. ليته مثال عدل :anger1:

اللي حالتهم مستعصيه سواء زوج او زوجه ! نتم نحاول معاهم دام ان في رابط يربطنا فيهم .. ونحبهم ونعزهم .. ومانفقد الأمل ..

,

,

مرحبا

الله يسعدكم دوم يارب

على الزاويه

,

,

اخوك

شموخ دائم

احيييك ياخوي شموخ دائم

وبالنسبه للي فالزاويه :tease:

انا اشششششششششهد ان في ناس ماتشتهي تطل فـ ويووهم بعد مب اجابلهم نص ساعه .. :secret: .. الله يعين حريمهم الصراحه :rolleyes2: .. اشفق لحالهم :weeping:

بنت قطريه
27-12-2010, 07:52 AM
متابع الصراحه @@

بس ماعندي شي اقوله .. إلا ان في بعض الحريم يتاثرون الصراحه من المسلسلات او كلام الأهل

اييك الريال قايلين له ! لاتخليها تركب فوق راسك !!! .. والمره نفس الشيء ! .. قايلين لها لاتخلينه يمشيج بكيفه !!! خليه خاتم فـ صبعج

هالكلام كله يأثر عند البعض !! ومثل ما قالوا ! كثير تاخذهم العزه بالإثم !

طيب هاي من ناحيه الريال .. وشسالفه الزوجه الكتومه العصبيه p=

كلامك 100% صح ........ ولازم الانسان يكون على طبيعته وبالذات مع نصه الثاني ...... زين الزوجة العصبيه الكتومة ......... امممممممممممم والله ماادري حير تني الصراحة وسؤال يبغي له جواااااااااااااااااب

اللي يعرف يجاوبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت قطريه
27-12-2010, 07:53 AM
:nice:
ولا اتوقع ان يطول به الزمن لسنة واحدة فقط
الانفجار سريع جدا

:nice::nice::nice: صـــــــــــــــــــــــــــــح كلامك

بنت قطريه
27-12-2010, 08:05 AM
احيانا يرتفع ضغطي وانا اقرا ردود البعض ....

عسى الله يهدي الجميع

الهم يذبح .....

وكتمان الهم سم يموت القلب والمشاعر والاحاسيس سواء للرجل او المرأه

كم من زوج شب شعر راسه وهوبعز شبابه والسبب انه يكتم بقلبه علشان يرضي فلان وعلان

والحياه تمشي ..
وكم من زوجه اختفت البسمه من حياتها والسبب الهموم اللي ماتبي تقولها

علشان تحافظ على بيتها وعيالها وحياتها ..

السر ياحبايب قلبي ...

هو باحتساب الاجر في كل شي .. والصبر ثم الصبر ثم الصبر

.. والله لو انه ينباااع جان ثمنوه بكنوز الدنيا كلها ..

والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

ليش بعض الردود رفعت ضغطك تعوذ من الشيطان ومافي شي يسوى وكل واحد يقول وجهه نظره ..... وربي يجزك خير لانك ذكرت ان الاكل لازم يحتسب الاجر .... بس احيانا الانسان يفكر ان يحاول يغير الهم بحياته يعين لما تكون زوجة تحب تضحك وزجها كله مبوز والعكس صحيح .....

بنت قطريه
27-12-2010, 08:06 AM
يقولون

ساعات يكون الصمت افضل من البوح http://qatar4up.com/upfiles/h8q65062.jpg (http://qatar4up.com/)

بوحااااااارب اذكر لنا امثلة من واقع حياتك ..... :)

بنت قطريه
27-12-2010, 09:14 AM

اكيد اخوي ..... بس كل انسان وله طريقه واسلوب ومثل ماقالو كل باب وله مفتاح .... حتى اللي يسدون النفس مثل ماتقول مب بشر بالعكس حالهم من حالنا ومافي انسان مايحتاج الحب والتقدير والحنان ويعيش مرتاح بدون مشاكل مستمرة تنكد عليه حياته

بنت قطريه
27-12-2010, 09:18 AM
,

,

مرحبا

الله يسعدكم دوم يارب

على الزاويه

,

,

اخوك

شموخ دائم

مشكور اخوي شموخ دائم .... وكسبت لي اخو بالمنتدى .... كلامك صح واكيد نتقبل الشريك مثل ماهو بس عن تجربه سبحان الله لما يصير الزواج تحس مع الوقت ومرور الايام تتغير شخصيه الزوج والزوجة وبدون مايحسون بس احيانا يتغيرون للاسوء او للاحسن واحيانا تصير مشاكل وتلاقي طرف مايسامح فيبتدي يشيل على الطرف الثاني وبتدي يكره وهالشي غلط .... مافي احلى من الصراحة وبالعكس الانسان يكون مرتاح اذا فضفض وطلع اللي بخاطره