المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطلاق موقع سمارت قطر التجاري علي شبكة الانترنت رسمياً



Love143
13-04-2006, 01:32 AM
اطلاق موقع سمارت قطر التجاري علي شبكة الانترنت رسمياً

كتب - طارق خطاب:

أطلقت شركة تيم للبرمجيات موقعها دليل قطر التجاري علي شبكة الانترنت www.smartqatar.com كأحد المواقع المتخصصة الذي يحتوي عنوانين ومعلومات حول المؤسسات والشركات والهيئات والمؤسسات التعليمية المختلفة في دولة قطر.

تم الكشف عن ذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس بمركز المعارض علي هامش معرض كومت 2006 بحضور السيد مأمون تيم مدير عام الشركة والسيد ريتشار المصو المدير التنفيذي للشركة.

وقال السيد مأمون تيم أن موقع الدليل التجاري الذي تم الكشف عنه هو أحد أهم النوافذ الالكترونية الهامة التي تخدم كافة الباحثين عن معلومات عن دولة قطر.

وأضاف ان موقع سمارت قطر يعد محركاً محترفاً للبحث عن كافة المعلومات التي تخص الشركات وغيرها من حيث أسمائها أو منتجاتها مشيراً الي ان الموقع يحتوي علي آليات بحثية متقدمة يمكن من خلالها المتصفح لشبكة الانترنت الولوج الي المعلومة التي يبحث عنها.

وأضاف ان الموقع يحتوي علي كافة البيانات الخاصة بالقطاع التعليمي لافتاً الي أنه بدءاً من الاسبوع القادم ستدرج كافة المدارس المستقلة علي الموقع.

وأضاف ان الموقع مصمم بطريقة يمكن من خلالها ان يقوم المتصفح بإدراج اسمه وبياناته وحتي سيرته الذاتية من أجل البحث عن وظائف شاغرة مشيراً الي ان الموقع يسهل بشكل مباشر في حصول الأفراد علي احتياجاتهم سواء كانت يومية أو شهرية أو سنوية وان الخطة القادمة للشركة تكمن في توفير كافة واحتياجات الافراد سواء من السوبر ماركت أو المحلات الكبيرة من خلال الموقع.

وأضاف انه تم الاتفاق مع شركة ليموزين لتقوم بتوصيل كافة البضائع والسلع للمتصفحين أينما كانوا وذلك في خدمة جديدة تعزز من موقع smartqatar

واختتم قائلا ان الموقع الالكتروني الجديد سوف يخدم بالدرجة الأولي كافة زوار دولة قطر والباحثين عن المعلومات.