المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأطفال عامه ....امانة في رغابنا ...اللهم اغفرلي خطيئتي ..آمين

بوغانم995
26-12-2010, 08:11 AM
أعذروني فأني عاطفي ....وأليكم القصه ...والرجاء تخفيف الحكم علي منكم ..:rolleyes2:

ذهبت لزيارة الرضيعه الكبيره ونسميها ام الــ صبيان ...لم ترزق ببنت كلهم أولااد ....أكـــبر واحد في الثالث ثانوي ....وأصغر واحد ..في الروضه تمهيدي ....!!!
القصه ان أختي لم تكن في المنزل ....وجدت الأولااد عند التلفيزيون ...وقال لي عبد الله ...خالي ..نزل لنا قنات ...سأرمز لها ...بحرفين ..ن - ك ....حتى لا أجعل لها دعايه ....المهم وبطيب خاطر ....فقلت له ....طيب أيش بتشربني غير القهوه والشاي ...قال ...باسوي لك عصير برتقال ....قلت له خوش كلام ...المهم أتصلت بأحد الشباب وأعطاني الكود ....وأنزلت القناه لهم ....وأذا بسلمان ..أبن أختي الكبير ..يقبل رأسي من الخلف وأنا ..اثبت القناه ..الفضيحه ...ويقول : ..خالي امي مانعه القناه عن الأطفال ....وابي كذلك مانعهم ..عن مشاهدتها .....امي لو درت بتعصب عليهم .....وبيحطونها في راس الخادمه ....المهم ...قلت له ..شوف سلمانوه ....هذه قناة افلام كرتون ....وخل اليهال يشفون ...احسن من البلي استيشن ..المتروس مناظر مو حلوه لهم .....انهيت النقاش مع سلمان ...وشربت العصير ...وذهبت في حال سبيلي ....!!

وفي الساعه الواحده ظهراً رن جهاز الهاتف المحمول ...واذا ..بأختي الكبيره ..على الخط ..هلا ام سلمان ....ام سلمان : يأخوي ايش سوية ليش نزلت قناة الكرتون المفسده لعقول الأولاد وأخذت في الكلام وأطالت عليه في النصح ....وفي آخر كلامها قالت لي ..اتصل بسلمان وسوف يخبرك بما شاهده ...والأطفال من كلام يخدش الحياء ....فقلت لها والله يحصل هذا من قناة كرتون ....خلاص سامحيني توبه ....وشيلي القناه حالاً ..قالت بعد سمع ورأى سلمان ...المشهد المخزي والكلام ..مسح القناة ...ورجاء اخوي لا تأخذك العاطفه وتنزل هذه القناة عند أحد ..انه وزر الى يوم القيامه .....:rolleyes2:

المهم أتصلت بسلمان وقلت له ان أمه ...كلمتني وأنبتي : ايش السالفه العويصه ...فضحك ..وقال ..خالي ...كنت قبل الغداء انطر الوالد يدش حتى نتغداء ...فانزلت من غرفتي الى غرفة الجلسه الداخليه ...وكان أخواني يضحكون ...فلم أسألهم لماذا ...المشهد الذي هزني ...انه في بنت من بنات الكرتون ..لابسه لبس راص على جسمها ,,مخصر كل شىء ....وفوق كل ذلك أدارت ظهرها للجمهور على المسرح من الشاب ...وقالت : صفقوا لمؤخرتي ...وهي تهتز يمنتاً وشمالاً .....وان لم يفهم الأطفال كلاامها ...فحركتها ...تدعوا للفجور ...وكذلك طريقة لبساه المفصل .....ّ!!!
هنا قاطعته وقلت له لا تكمل اللهم أغفرلي خطيئـتي يوم الدين ...ولا تحملني وزرها ...الحمدلله انك شطبتها من التلفزيون .....!!

هذا ما ندخله لبيوتنا ...ونحن غافلين عن المحتوى والقصد ..انها حرباً مستعره على اطفالنا ...وهذه استراتيجيه طويلة المدى ...لا ينتظر العدو منكم نتائجها بعد سنه ولا سنين ...بعد قرن من اليوم سوف تظهر النتائج ....فما هو ردكم على هذه القصه الواقعيه .....وبس

لذلك احاول ان أفيدكم تعويضاً بهذه القناة : _

http://www.dohaup.com/up/2010-12-26/admin1232814161.png (http://www.dohaup.com/)

هآم لكل أب.. هآم لكل أخ.. هآآم لكل أمُ.. هآآم لكل أخُت.. هآآآم لكل عائلة.

يعتبرموقع بنين وبنات : أحد المحاور المثمرة لموقع إسلام ويب ودليل ذلك فوزه بجائزة عالمية بعد وقت قليل من تدشينه، فمع النشأة الأولى لموقع إسلام ويب كان الطفل المسلم محل اهتمام ورعاية فريق الموقع، واعتمد الموقع على طريقة تقديم المواضيع في قوالب خفيفة محببة إلى الأطفال كالقصص المصورة والأناشيد والألعاب الترفيهية والفلاشات المصورة وكل ما من شأنه أن يدخل السعادة إلى قلوبهم ومعها يزرع المعرفة في عقولهم.

نبذة عن الموقع : يعد موقع بنين وبنات أضخم موقع عربي موجه للطفل من حيث حجم المحتوى من المواد المرئية والوسائط المتعددة من الحلقات والأنشطة التفاعلية، وهو يضم أركاناً متنوعة ومحاور متعددة آفاق متجددة ودليل ذلك عدم وجود موقع للطفل المسلم يحتوي على هذا الكم من المجتوى أو التنوع مما أدى بالتبعية إلى فوزه بجائزة عالمية من بين أكثر من 600 موقع حول العالم، ومن أركان الموقع:1.بيت العلوم 2.إسلامنا 3.قصص الأنبياء 4.عظماء الإسلام 5.بيت المرح 6.بوابة التحدي والمنافسة 7.القرآن الكريم 8.مكارم الأخلاق 9.حياة النبي 10.اسمع واستمتع 11.مواقف تفاعلية 12.مسابقات موسمية 13.ركن البنات

رابط الموقع :

http://kids.islamweb.net/

أهداف الموقع

تقريب الطفل من الثقافة الإسلامية.

عرض الثقافة الإسلامية في قوالب فنية محببة للطفل المسلم.

محو الصورة الذهنية للمواقع الإسلامية الموجهة للطفل المسلم من حيث كونها جافة وتفتقد للاحترافية.

إشباع جوانب المرح والترفيه للطفل المسلم في إطار يتلاءم مع قيم ومبادئ التنشئة الصحيحة.

تحقيق الأهداف التربوية المرجوة للطفل المسلم من خلال التكامل والتفاعل مع الأطفال، الآباء، والعلماء والمصلحين والتربويين، وكافة مؤسسات المجتمع التي تعنى بالطفل المسلم.

كل الشكر والتقدير ..لأخي الكااســـر ......والسلام ...توبه ...توبه ...وبسسس

ودي أكون
26-12-2010, 08:17 AM
يزاااك الله خير اخوي عالتنبيه ..

مافي احسن الخرفان وبيب بيب :secret:

الدمعه
26-12-2010, 08:29 AM
صادق اخوي ..

وهذي القناة او mbc 3 احاول اني مااخليهم يشوفونها وايد وخصوصا اذا

جا دور المسلسلات الاجنبيه .

.حدهم دورا واوبي واسفنج بوب .. بس واغير هالقناة ويشوفون قناة براعم واجيال...

وموقع بنين وبنات ممتاز ومفيد لهم .. واهم شي المتابعه وانهم يعرفون شنو يشوفون

بالضبط.. وشنو المسموح والممنوع..

والاهم اني احب افلام الكرتون فتلاقوني مرتزه وياهم ...

كل الشكر ..

umabdulla77
26-12-2010, 08:37 AM
جزاك الله خير اخوي

وربي يعطيك الصحة والعافية

إلا..إذا
26-12-2010, 08:44 AM
جزاك الله خير انا كنت على المجد للاطفال .. كبروا الاطفال ويبون شي مثل اللي عند اهلهم فتحنا لهم سبيس تون وحذفنا الباقي .. ومن مده فتحت نيكولوديون ومستانسين بس مادريت ان فيها خرابيط ان شاء الله بمسحها

الوان
26-12-2010, 08:51 AM
جزاااااااااااااااااك الله خيري الدنيا و الاخره و جعله في ميزان حسناتك

و الله انا مسحتها من زمان

و فهمت بناتي

قلت لهم الكفار يحبون يخربون عيال المسلمين عشان كذا حطوا هالقنوات

هم 3 قنوات معروفه

نيكلوديون الوصخة بمعنى الكلمة

ام بي سي 3 بعد وصخة كل برامجها حب او مراهقين ثائرين

و ديزني اللي ظاهرها بريئة و باطنها كله علاقات غرام

حتى براعم فيها برامج تدخل في العقيده

حاسبوا ثرى عيالكم امانه في رقابكم

و دوم اعلم عيالي كلمة (كفار) ما اقول اجانب اقول كفار عشان يعرفون انهم اعداء لنا

باسكن روبنز
26-12-2010, 09:18 AM
الله يرزقنا آياهم ،

ونعلمهم مثل ماعلمونا آهالينا الله يخليهم لنـا ،

قطريه ماركه
26-12-2010, 09:22 AM
أمانة في رقابنا

جزاك الله خير على هذا الحرص ....

بنت صقار
26-12-2010, 09:24 AM
الله يحفظ ابناء وبنات المسلمين..والله ان احنا في جهاااااااااااااااد

( أكاديمية )
26-12-2010, 11:44 AM
ماقصرت ياخوي على غيرتك على عيالنا ..
الرقابة الأسرية مهمه يااخوي ..!
بظني هذا الحل اللي نقدر نقدمه لأطفالنا _ نصح وأرشاد ورقابة .. ونعلمهم الشي الشين من الزين !!!
فالتعليم منذ الصغر كالنقش على الحجر ..

الجزوع
26-12-2010, 11:56 AM
جزاك الله خير ع التنبيه .. مشكوووور اخوووي ...

إلا..إذا
26-12-2010, 12:08 PM
حتى براعم فيها برامج تدخل في العقيدهحاسبوا ثرى عيالكم امانه في رقابكم

صحيح انا اول مافتحت عرفت وحذفت

فيزيائية
26-12-2010, 04:06 PM
الله يحفظ عيالنا وعيالكم .......والمسلمين

الصريحه
26-12-2010, 04:34 PM
اكيد تعني نيكولدين
اخخخخخخخخخخخخخ بس
قناه قذره ومااحطها لعيالي واقول لهم انها ماطلعت
حسبي الله على من يدس السم في العسل

بوغانم995
26-12-2010, 05:27 PM
يزاااك الله خير اخوي عالتنبيه ..

مافي احسن الخرفان وبيب بيب :secret:

نعم الله والله صج ...مافي احسن من الثعلب الذي يلحق البيب بيب .....وبييييييييب بسسسس

بوغانم995
26-12-2010, 05:52 PM
صادق اخوي ..

وهذي القناة او mbc 3 احاول اني مااخليهم يشوفونها وايد وخصوصا اذا

جا دور المسلسلات الاجنبيه .

.حدهم دورا واوبي واسفنج بوب .. بس واغير هالقناة ويشوفون قناة براعم واجيال...

وموقع بنين وبنات ممتاز ومفيد لهم .. واهم شي المتابعه وانهم يعرفون شنو يشوفون

بالضبط.. وشنو المسموح والممنوع..

والاهم اني احب افلام الكرتون فتلاقوني مرتزه وياهم ...

كل الشكر ..

اللهم احفض اعيال قطر والخليج وعامة المسلمين ,,,آآآآمين ...

الصريحه ....اكيد تعني ( نيكولدين ) نو كمينة ..
قناه قذره ومااحطها لعيالي واقول لهم انها ماطلعت
حسبي الله على من يدس السم في العسل ....خوش وصف صدقتي

أم نونية .... الله يحفظ عيالنا وعيالكم .......والمسلمين ...اللهم آآآآآممممين

إلا..إذا .... حتى براعم فيها برامج تدخل في العقيدهحاسبوا ثرى عيالكم امانه في رقابكم
صحيح انا اول مافتحت عرفت وحذفت ....خير مافعلتي .....وأخبرتي ....وتسلمين

الجزوع ..... جزاك الله خير ع التنبيه .. مشكوووور اخوووي ... الله يحفظكم من كل شــر آآآمين

( أكاديمية ) ماقصرت ياخوي على غيرتك على عيالنا ......كل اهل بلدي هم هلي وعزوتي ....وبس...ونعم معاج ...الرقابة الأسرية مهمه يااخوي ..!
بظني هذا الحل اللي نقدر نقدمه لأطفالنا _ نصح وأرشاد ورقابة .. ونعلمهم الشي الشين من الزين !!!فالتعليم منذ الصغر كالنقش على الحجر ..صدقتي البنات والبنين هم أمهات المستقبل ورجاله ......اللهم احفظهم .ززآآآمين

بنت صقار.... الله يحفظ ابناء وبنات المسلمين..والله ان احنا في جهاااااااااااااااد ...صدقتي ورب الكعبه ...الجهاد الأصغر جهاد النفس.

قطريه ..ماركه أمانة في رقابنا ...جزاك الله خير على هذا الحرص .... نعم والله هذه امانه ....

باسكن روبنز الله يرزقنا آياهم ،ونعلمهم مثل ماعلمونا آهالينا الله يخليهم لنـا ، أبشر .. باذريه مادام نيتك تعليمه تعليم آهالينا .....

الوان جزاااااااااااااااااك الله خيري الدنيا و الاخره و جعله في ميزان حسناتك.....ولج مثل ذلك

و الله انا مسحتها من زمان.....و فهمت بناتي....قلت لهم الكفار يحبون يخربون عيال المسلمين عشان كذا حطوا هالقنوات...هم 3 قنوات معروفه...نيكلوديون الوصخة بمعنى الكلمة
ام بي سي 3 بعد وصخة كل برامجها حب او مراهقين ثائرين...و ديزني اللي ظاهرها بريئة و باطنها كله علاقات غرام....حتى براعم فيها برامج تدخل في العقيده..حاسبوا ثرى عيالكم امانه في رقابكم...و دوم اعلم عيالي كلمة (كفار) ما اقول اجانب اقول كفار عشان يعرفون انهم اعداء لنا ......وتسلمين على الأضافه .....والله يحفظهم لج ....